Monday 5 March 2018

الفوركس تعريف الاقتصاد السوق


المؤشرات الاقتصادية.


فريف.


مؤشر اقتصادي هو قياس أو نقطة بيانات عن الاقتصاد الذي يوفر مقياسا لكيفية قيام البلاد، والتي يمكن أن تؤثر على قيمة الأصول.


بعض المؤشرات الاقتصادية الأمريكية الأكثر شيوعا وتلاها.


* الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي (الناتج المحلي الإجمالي)


* مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


* مؤشر ثقة المستهلك.


* مؤشر تكاليف الموظفين.


* تقرير حالة العمالة.


* مؤشر فيلادلفيا الفدرالي.


*مؤشر أسعار المنتجين.


*مؤشر مدراء المشتريات.


* بيانات مبيعات التجزئة.


البنود ذات الصلة.


ملخص للظروف الاقتصادية حول الولايات المتحدة تم تجميعها لمجلس الاحتياطي الاتحادي. كل.


مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


مؤشر رئيسي لنشاط التصنيع في المستقبل. ويقيس هذا المؤشر الحكومي حجم الدولار.


ويتألف تقرير أوامر المصانع، الذي أعده مكتب التعداد الأمريكي، من تقرير السلع المعمرة.


مقالات ذات صلة.


لقطة اقتصادية: أستراليا.


G'day، زملائه الفوركس! بيان آخر للبنك الاحتياطي الاسترالي يوم الثلاثاء هو الخروج، لذلك حان الوقت لإجراء جولة أخرى من التقارير الاقتصادية الرئيسية في أستراليا، وخاصة تلك التي يراقب البنك الاحتياطي الأسترالي.


أساسيات الفوركس 101: شروط التقويم الاقتصادي الأساسي.


لقد تم الحصول على الكثير من الأسئلة حول التقارير الاقتصادية الأساسية وكيف يمكن أن تؤثر على عمل سعر صرف العملات الأجنبية. في ما يلي قائمة بالأسماء الشائعة التي يجب أن تعرفها على الأقل.


لقطة اقتصادية: أستراليا.


G'day، زملائه الفوركس! إذا كنت تتساءل كيف كان الاقتصاد الأسترالي العام في الآونة الأخيرة في الآونة الأخيرة، وخاصة منذ صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من أستراليا الأسبوع المقبل، وسوف البنك الاحتياطي الاسترالي يعطي قرار سعر الفائدة وبيان، أيضا في الأسبوع المقبل، ثم لقطة الاقتصادية اليوم هو فقط لأجلك.


بدء الإسكان في الولايات المتحدة ضرب منخفض سنة واحدة؛ تصاريح البناء تعثر.


انخفض بناء المنازل في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له في عام واحد في سبتمبر كما الأعاصير هارفي & أمب؛ أعاقت إيرما بناء منازل من عائلة واحدة في الجنوب، مما يشير إلى أن الإسكان ربما ظل عائقا على النمو الاقتصادي في الربع الثالث.


إنني أعمل بأقصى ما يمكن، وأحيانا لا تسير الأمور في طريقك، وهذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور. أخشاب النمر.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


سوق صرف العملات الأجنبية.


ما هو "سوق الصرف الأجنبي"


سوق الصرف الأجنبي هو السوق الذي يمكن للمشاركين شراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. وتتكون أسواق الصرف الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والبنوك المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط وسماسرة الفوركس بالتجزئة والمستثمرين. ويعتبر سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم.


"سوق الصرف الأجنبي"


سوق العملات الأجنبية - وتسمى أيضا الفوركس، فكس، أو سوق العملات - تداول العملات. وبصرف النظر عن توفير أرضية لشراء وبيع وتبادل وتكهنات العملات، فإن سوق الفوركس يمكن أيضا تحويل العملات للتجارة الدولية والاستثمارات.


سوق الفوركس له خصائص فريدة من نوعها والخصائص التي تجعلها سوقا جذابة للمستثمرين الذين يرغبون في تحسين أرباحهم.


عالية السائلة.


سوق العملات الأجنبية قد أغرى تجار التجزئة العملة من جميع أنحاء العالم بسبب فوائدها. ومن فوائد عملات التداول حجم التداول الهائل الذي يغطي أكبر فئة أصول على الصعيد العالمي. وهذا يعني أن متداولي العملات يحصلون على سيولة عالية.


فتح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


في سوق الفوركس، كما يغلق سوق الفوركس الرئيسية واحدة، واحدة في جزء آخر من العالم يفتح. على عكس الأسهم، سوق الفوركس يعمل 24 ساعة يوميا إلا في عطلة نهاية الأسبوع. يجد المتداولون هذا أحد الأسباب الأكثر إلحاحا لاختيار الفوركس، لأنه يوفر فرصا ملائمة لأولئك الذين هم في المدرسة أو العمل خلال أيام العمل العادية وساعات العمل.


إن الرافعة المالية المقدمة في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى أشكال الرافعة المالية التي يمكن للمتداولين والمستثمرين استخدامها. ببساطة، النفوذ هو قرض معين للمستثمر من قبل وسيط له. مع هذا القرض، يمكن للمستثمرين تعزيز الأرباح والمكاسب من خلال زيادة سيطرة التجار والمستثمرين على العملات التي يتم تداولها.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمرين الذين لديهم حساب سوق الفوركس 1000 $ تداول قيمة 100000 $ من العملة مع هامش 1٪، مع الرافعة المالية 100: 1.


أكبر في عالم المالية.


وفي عام 2018، قدم مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات للنقد الأجنبي والنشاط السوقي للمشتقات خارج البورصة إحصاءات عن كمية العملات المتداولة يوميا، وأعلن عن متوسط ​​قدره 4 تريليون دولار يتم تداوله يوميا. ويظهر انهيار هذا المبلغ أنه تم تداول مبلغ 1.490 تريليون دولار في المعاملات الفورية، و 475 مليار دولار في العقود الآجلة، و 1.765 تريليون دولار في مقايضات الصرف الأجنبي، و 43 مليار دولار في مقايضات العملات، و 207 مليار دولار في الخيارات وغيرها من منتجات الفوركس.


الأسواق.


نحن لا نجمع البيانات الهندية المستخدمين عدهر: الفيسبوك.


وقال الفيسبوك ركض اختبار صغير لمساعدة المستخدمين الجدد على فهم كيفية الاشتراك في.


إت الحرم الجامعي نجوم.


البحث عن ألمع المهندسين في الهند.


منتدى الأعمال العائلية.


الاحتفال 30 عاما من تيترا باك في الهند.


TomorrowMakers.


دعونا الحصول على أكثر ذكاء حول المال.


المدرج إلى النجاح الموسم 5.


سوثبي's إنترناشونال ريلتي.


العقارات الفاخرة والمنازل للبيع.


آخر الأخبار والتحليلات على ضريبة السلع والخدمات.


إت إنيرجيورلد.


منصة واحدة محطة يلبي لنبض الطاقة النابضة.


على الانترنت الآلات الحاسبة المالية وأكثر من ذلك.


04:05 م | 28 كانون الأول / ديسمبر


الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.


تحميل التطبيق الآن.


إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.


الاقسام.


اقتراح تعريف جديد.


وسيتم النظر في التعاريف المقترحة لإدراجها في إكونوميكتيمس.


تعريف "الأسواق"


5 تحليل القوى من البيئة.


وقد طور مايكل بورتر نموذج القوى الخمس للتحليل لتحليل البيئة التنافسية التي يعمل فيها منتج أو شركة. وصف: هناك خمس قوى التي تعمل على أي منتج / العلامة التجارية / الشركة: 1. التهديد بالدخول: المنافسين يمكن أن تدخل من أي صناعة، قناة، وظيفة، شكل أو التسويق النشاط. ما أفضل السبل التي يمكن للشركة أن تأخذها في الاعتبار تهديد الوافدين الجدد؟ 2.


إن أخذ العينات العشوائیة ھو جزء من تقنیة أخذ العینات حیث یکون لکل عینة احتمالیة متساویة للاختیار. ومن المفترض أن تكون العينة المختارة عشوائيا تمثيل غير متحيز من مجموع السكان. وإذا كانت العينة، لسبب ما، لا تمثل السكان، يطلق على الاختلاف خطأ في أخذ العينات. الوصف: أخذ العينات العشوائية هي واحدة من أبسط أشكال جمع البيانات من t.


التصاميم هي شكل من أشكال الدعاية التي تستخدم الشخصيات الشهيرة أو المشاهير الذين يقودون على درجة عالية من الاعتراف والثقة والاحترام أو الوعي بين الناس. هؤلاء الأشخاص الإعلان عن منتج إقراض أسمائهم أو الصور للترويج للمنتج أو الخدمة. ويأمل المعلنون والزبون أن تؤثر هذه الموافقة، أو المصادقة من قبل أحد المشاهير، على المشترين بشكل إيجابي. على سبيل المثال، ساش.


المنتج هو البند المعروضة للبيع. يمكن أن يكون المنتج خدمة أو عنصر. ويمكن أن يكون جسديا أو في شكل الظاهري أو السيبراني. يرصد كل منتج بتكلفة ويتم بيع كل بسعر. السعر الذي يمكن فرضه يعتمد على السوق، والجودة، والتسويق والقطاعات التي تستهدف. كل منتج لديه حياة مفيدة بعد ذلك يحتاج إلى استبدال، ودورة حياة بعد ذلك ح.


ويعرف السعر المرجعي أيضا باسم التسعير التنافسي، لأن هنا يباع المنتج فقط أقل من سعر منتج منافس. السعر المرجعي هو التكلفة التي يقوم فيها الصانع أو صاحب المتجر ببيع منتج معين، مما يعطي خصما كبيرا مقارنة بالسعر المعلن عنه سابقا. وصف: التسعير المرجعي، بعبارات بسيطة، ويعرف هذا السعر الذي مقارنة المستخدمين مع t.


قادة الخسارة هي حجم كبير، والعلامات التجارية البارزة أو المنتجات التي يتم بيعها من قبل تجار التجزئة مع نية لجذب الزبائن إلى مبانيهم، على أمل أن هؤلاء العملاء سوف ينتهي شراء سلع أخرى أيضا، مرة واحدة في الداخل. يمكن أن تكون الأمثلة مخفضة بشكل حاد الالكترونيات، أو السلع الاستهلاكية، أو الملابس. قرض صفر في المئة للسيارات هو مثال زعيم الخسارة للتاجر. Descripti.


الإعلان المحيط هو عن وضع الإعلانات على الأشياء غير عادية أو في أماكن غير عادية حيث كنت لا تتوقع عادة أن يكون الإعلان. الوصف: تطورت الإعلانات المحيطة كمفهوم لأنه له تأثير دائم على عقول المستهلكين مما يجعلها أكثر فعالية. الإعلان المحيط هو كل شيء عن الإبداع، ومدى فعالية المعلن قادر على توصيل الرسالة.


والاستهلاك الواضح هو ممارسة شراء السلع أو الخدمات لعرض الثروة علنا ​​بدلا من تغطية الاحتياجات الأساسية. دسكريبتيون: تعني كلمة "كونسبكوس" هنا الإنفاق الفخم أو المفرط. هذا النوع من الإنفاق يتم عموما من قبل الناس الذين لديهم كمية كبيرة من الدخل المتاح للانفاق على السلع والخدمات التي ليست ضرورية، ولكن أكثر فخامة في الطبيعة.


ويستخدم تركيز السوق عندما تمثل الشركات الصغيرة نسبة كبيرة من إجمالي السوق. ويقيس مدى هيمنة المبيعات من جانب شركة أو أكثر في سوق معينة. يتم قياس نسبة تركيز السوق بنسبة التركيز. دسكريبتيون: تقيس نسبة تركيز السوق الحصة السوقية المجمعة لكافة الشركات الكبرى في هذه الصناعة. "حصة السوق" يستخدم.


كاش كو هي واحدة من الفئات الأربع تحت مصفوفة نمو مجموعة بوسطن الاستشارية التي تمثل قسما له حصة كبيرة في السوق في صناعة منخفضة النمو أو قطاع. ويشار إلى الأصول أو الأعمال التجارية التي كانت تدفع مرة واحدة، وسوف تستمر في إعطاء تدفقات نقدية متسقة طوال حياتها. الوصف: A كاش البقرة هو استعارة تستخدم لرجال الأعمال أو المنتج، الذي يعرض.


لا ينبغي تفويتها.


ديغ غوغل بوكماركس ستمبليوبون رديت نوسفين ليف الإشارات المرجعية تيشنوراتي ياهو الإشارات المرجعية بلوغس del. icio. us أبناسيركل.


البريد هذا التعريف.


تعريفي المحفوظة.


إقتبس.


تصفح الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


التقويم الاقتصادي.


المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.


تحليل المؤشرات الاقتصادية.


أوسد في نهاية العام.


السلع التي تقود التجارة في الأيام الأخيرة من عام 2017؛ نمو الأعمال التجارية في المملكة المتحدة تلتقط.


عناوين بيانات الولايات المتحدة يوم بطيء للتقويم الاقتصادي.


داخل اليوم نقل السوق الأخبار والآراء - USD / جبي.


الدولار يتراجع بشكل عام عن الانخفاض في عائدات الولايات المتحدة وانخفاض ثقة المستهلك: 28 ديسمبر 2017.


تراجع ثقة المستهلك قليلا في أوائل ديسمبر.


مؤشر المؤشرات الاقتصادية.


البرازيل: دورة التخفيف على وشك الانتهاء - ب.


الولايات المتحدة: التركيز على مطالبات البطالة وبيانات ميزان التجارة السلعية مسبقا - نومورا.


المملكة المتحدة ببا الموافقة على الرهن العقاري جاء في 39.507K، دون التوقعات (40.472K) في نوفمبر تشرين الثاني.


وارتفع مؤشر النمسا للمشتريات من 61.9 إلى 64.3 السابق في ديسمبر كانون الاول.


ارتفع الميزان التجاري السويدي إلى -3B في نوفمبر من -3.1B السابقة.


كوريا الجنوبية: استمرار أساسيات قوية لدعم فاز - ب.


ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟


ما هو التقويم الاقتصادي؟


فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:


1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.


هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.


إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.


لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.


تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.


تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.


الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.


إيا تتغير مخزونات النفط الخام.


الوظائف غير الزراعية.


قرار سعر الفائدة.


محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.


خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.


بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.


أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.


يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.


العملات.


يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.


تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.


بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).


قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟


لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:


تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)


التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.


أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.


لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment