Thursday 8 March 2018

الفوركس الذكاء الاصطناعي


Kinqo.
المتقدمة الذكاء الاصطناعي تجارة خوارزمية.
تحديث النموذج الأولي الإصدار 2.0.
ونظرا للديناميكيات المتغيرة باستمرار في الأسواق المالية، قمنا بتحديث الفوركس أرتيليكت مع الميزات التالية: زيادة نماذج الأبعاد: سوف يكون من المرجح أن يتم الكشف عن أنماط السوق واستقراء في المستقبل. وهي تعتبر السعر والوقت كبعدين مختلفين. وهو يحاول التنبؤ من خلال نماذج الانحدار، وتقدير متى وأين السعر سوف ينتهي الاتجاه في المستقبل. وهي تتضمن هذه التنبؤات كاستراتيجية خروج أيضا. قدرات متعددة النموذج: تسمح هذه الميزة بتقليص وقت المعالجة بشكل كبير، ولا يتم استهلاك موارد وحدة المعالجة المركزية كما كان من قبل. وهذا مفيد بشكل خاص حيث أن القدرة على استخدام العديد من النماذج في استراتيجية واحدة هي زيادة كبيرة وتخفض تكلفة التنفيذ، من الناحية النظرية، والمزيد من النماذج لمحاكاة والتنبؤ السلوكيات، وأكثر قوة الاستراتيجية. وتراقب الآن احتمالات أخذ الصفقات عن كثب. في هذه اللحظة، استنادا إلى النماذج، يجب أن تتخطى الصفقات المتخذة حاجز 78-80٪. وكانت دقة نماذج لفتح التجارة من الإصدار 1 حوالي 61-67٪، للإصدار 2، حوالي 75-81٪.
السماح للآلات التفكير.
الفوركس أرتيكت هو برنامج التداول المتطورة خوارزمية ل Metatrader4 تهدف إلى الربح في جميع سيناريوهات السوق باستخدام نماذج رياضية وإحصائية متطورة من التنبؤ والاحتمال، وتنفيذ قوة رائعة من الذكاء الاصطناعي (أي). حاليا الفوركس أرتيكت هو في وضع البحث والتطوير وغير متوفرة لالاكتتاب العام. براعة تمكن فريقنا من اختيار ومزيج والاستفادة من نقاط القوة لأفضل خوارزميات الأداء لإنشاء الفوركس أرتيليكت البرمجيات مع الاختلاف الأكثر احتمالا، مما يجعلها استراتيجية أكثر قوة، من بين الكم الهائل من تقنيات النمذجة بما في ذلك: نماذج بايزي .
نماذج استخراج الخصائص L1 نماذج التنظيم نماذج مضافة عامة نماذج الشبكات العصبية.
دعم سهم التوجيه، ماشينس.
نماذج الانحدار الكمي.
نماذج الغابات عشوائية.
نماذج خليط الانحدار التكافلي متعدد المتغيرات.
شعاعي أساس وظيفة نموذج.
إن طريقتنا في التعامل مع السوق تختلف اختلافا جذريا عن غالبية أنظمة التداول التجارية التي تعتمد في معظمها على مؤشرات فنية متخلفة خطية، أو حركة سعرية أو أساليب أساسية. في كثير من الأحيان، تعمل تلك الأنظمة لفترة من الوقت ثم تحطم، ربما بسبب استحالة نمذجة ديناميكية غير الخطية للأسواق المالية، مع أدوات الخطية الكلاسيكية. نحن توظيف أحدث التطورات في مجال منظمة العفو الدولية للتغلب على هذا القيد. طريقة تعداد رقمية. وتستند استراتيجيتنا أساسا في التعلم تحت إشراف. على الرغم من أن، في التنمية، كان مطلوبا التعلم غير الخاضعة للإشراف في محاولة للعثور على الهياكل الخفية في العشوائية الظاهرة للسوق. وتركز معظم النظم في الجانب النوعي من السوق، جانبا جانبا الكمية. نحن مزجها على حد سواء. التداول، الصندوق الأسود. نظرا للقيود من ميتاكوتس اللغة المتقدمة خلق نماذج منظمة العفو الدولية، ويعمل برنامجنا جنبا إلى جنب مع برنامج التحليل الإحصائي طرف ثالث باستخدام بيئات الترميز المختلفة.
الآلات هي تولي.
مربحة.
دعم العملاء.
دعم سريع.
زيادة الأرباح الخاصة بك في الأسواق المتقلبة اليوم باستخدام أحدث تقنيات التعلم الآلي. برنامجنا قادر على تعميم بشكل صحيح على البيانات غير المرئية في المستقبل، مما يجعل احتمالات أن تكون تميل إلى منطقة مربحة. من الواضح جدا أن البشر لا يتحسنون، ولكن أجهزة الكمبيوتر والخوارزميات تحصل على أسرع وأكثر ذكاء فقط.
المعالجة المتوازية. برنامجنا يستغل قدرات مولتيثريد / مولتيكور من أحدث معالجات أمد وإنتل لبناء نموذج وأيضا لتقليل الكمون في قرارات التداول في الوقت الحقيقي.
البيانات الكبيرة. وقد تعرض برنامجنا لكميات هائلة من البيانات فيكتوريزيد من السنوات الأخيرة من أجل التعلم من العديد من الدول السوق مما أدى إلى استراتيجية أكثر اتساقا. وتتيح تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي غير الخطية نموذجا أكثر كفاءة لسلوك المشاعر الحالية للسوق.
تلقي دعم سريع 24/7 لدينا خدمة دعم العملاء هو متاح لمساعدة أي سؤال، قضية أو اقتراح قد يكون لديك. ونحن قادرون على إنشاء مجموعات دردشة سكايب، إذا كان ذلك ضروريا.
آلة.
المخابرات.
المخابرات.
ثورة.
ثورة.
ماذا عن الكتابة الزائدة؟
العديد من المنتجات التجارية المعلن عنها على أنها مقرها في الذكاء الاصطناعي، تعاني من خسائر كبيرة وتفتقر إلى الاتساق المطلوب لتحقيق الربح في الأسواق. يمكن أن يكون هناك مجموعة واسعة من الأسباب، ولكن أحد الأسباب السائدة هو قضية الإفراط في تجربة شهدت أثناء تطوير النماذج: الكثير من التنبؤات الخطية تعتمد، الكثير من الضوضاء البيانات، إنشاء نموذج رديء يمكن أن يؤدي إلى سوء الأداء. وقد اتخذ فريقنا جميع التدابير اللازمة لمنع مثل هذه المخاطر تنفيذ أساليب مثل التنظيم وتحليل المكونات الرئيسية (يكا)، من بين أمور أخرى.
إذا كنت تريد أن تبقي على علم حول التحديثات لدينا، الإصدارات الجديدة أو المنتجات القادمة، يمكنك الاشتراك في قائمتنا البريدية.
الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية | &نسخ؛ فوركس أرتيكت، 2017. جميع الحقوق محفوظة. فوركس أرتيكت هو منتج تم إنشاؤه بواسطة كينكو & ريج | kinqo.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع الإلكتروني. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود التي لا يمكن أن تحقق سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوضها من أجل التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود برامج التداول المحاكاة للسندات بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أن ثي ثي تم تصميمها مع الاستفادة من الأفاق. ريكارجاس بايبال، نيتيلر، سكريل، بيتكوين لا يوجد تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني أو برامج تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فوركس أرتيلكت وأي موزعين معتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق.

مستشار الذكاء الاصطناعي خبير.
الذكاء الاصطناعي مستشار خبير الفوركس يستخدم تقليد بسيط جدا من الشبكة العصبية لإنتاج إشارات البيع والشراء والخسائر وقف الخسارة. انها ليست شبكة عصبية حقيقية، لأنها لا تتعلم من السوق، بدلا من ذلك تحتاج إلى تحسينه إلى السوق لوضع المعلمات الأكثر ملاءمة. وظيفة إدراكها يستخدم بيل ويليامز & # 39؛ مسرع / مذبذب مذبذب، والتي يتم ترجيحها وفقا لمعلمات مجموعة. كما يقوم المستشار الخبير بإجراء فحوصات للهامش المجاني المتاح لإيقاف التداول إذا كان مفلسا.
تحذير! وقد أظهرت أحدث باكتست من هذا المستشار الخبراء في الفترة من 2006-11-20 خلال 2017-01-24 مسح كامل الحساب.
لا تقم بتشغيل هذا إي على حساب مباشر! استخدم لأغراض تعليمية فقط. نتائج الاختبار الخلفي المعروضة أدناه قديمة.
وقد أسفر اختباري لمستشار خبير الاستخبارات الاصطناعي ميتاترادر ​​عن ربح بقيمة 1700 دولار باستخدام زوج غبب / أوسد على رسم بياني مدته ساعة واحدة باستخدام 0.1 نقطة قياسية فقط. وقد تحقق ذلك على حساب قياسي قدره 10 آلاف دولار في سنة واحدة، مع انخفاض ضئيل قدره 20 دولارا. كما تم فحص هذا الخبير الاستشاري لمدة ثلاث سنوات وأظهر أدائه نفس الربح النسبي.
ما هي وقف الخسارة والربح الذي يستخدمه هذا التقييم البيئي؟
ويستخدم 80 نقطة وقف الخسارة، ولكن لا تستخدم أي أخذ الربح. كما أنها تستخدم وقف الخسارة زائدة لأوامرها. ويبلغ متوسط ​​التجارة الفائزة نحو 71 نقطة، ويبلغ متوسط ​​التجارة الخاسرة نحو 82 نقطة.
كم مرة يتم تداولها؟
على الرسم البياني لكل غبب / أوسد كل ساعة (الإعدادات المثلى) سيعمل هذا التقييم على تداول 17-18 مرة في الشهر في المتوسط.
هذا إي متوافق مع إن. يجب تعيين معلمة الإدخال ECN_Mode إلى ترو من أجل تمكين توافق إن لهذا المستشار الخبراء. وإلا، فمن المحتمل أن تشاهد رسائل أوردرسند إرور 130 عندما سيحاول إي فتح المواضع. هذا لأنه، إذا كنت تتداول مع وسيط إن (مع تنفيذ السوق للأوامر)، لا يمكنك تعيين سي / تب على فتح الموقف. لديك لفتح موقف أولا دون سي / تب وبعد ذلك فقط تعديله، إضافة وقف الخسارة و / أو مستوى الربحية.
نقاش.
تحذير! قبل أن تسأل الأسئلة الأساسية بشأن تركيب المستشارين الخبراء، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي المستشارين MT4 الخبراء للحصول على المعرفة الأولية على التعامل معها.
هل لديك نتائج التداول الخاصة بك أو أي ملاحظات أخرى بشأن هذا المستشار الخبراء؟ مناقشة الذكاء الاصطناعي مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات الخبراء.

الذكاء الاصطناعي في الفوركس
والذكاء الاصطناعي سيكون عنصرا لا يقدر بثمن من صناعة الفوركس في المستقبل التي تمكن من تحسين فعالية الأسواق المالية. لقد أجريت بحثا وجعلت هذه أعلى 3 فوائد الذكاء الاصطناعي لسوق الفوركس.
وقد استخدمت منصات التداول الفوركس دائما أحدث التطورات في مجال تقنيات الإنترنت والبرمجيات الحاسوبية. الآن، ما يقرب من 99٪ من التجار استخدام منصات التداول الإلكترونية. في الواقع، تم تغيير العديد من الأشياء، وأعتقد أن تغييرات أكثر أهمية على طريقنا مع التطور السريع للذكاء الاصطناعي.
الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي ستكون جزءا أساسيا من الجيل القادم من تداول العملات الأجنبية. منذ هناك العديد من الفوائد في استخدام التكنولوجيا الجديدة. من بين فوائد الذكاء الاصطناعي لسوق الفوركس هي الموثوقية في الامتثال التنظيمي، وتخفيض الأخطاء، وتحسين خدمة العملاء، وزيادة الكفاءة عن طريق التوحيد القياسي. يجب أن تتعلم هذه التكنولوجيا للتغلب على المخاطر المتعلقة بتنفيذ الصفقات. كما الآلات سوف تتعلم من كل التجارة التي تؤديها. أيضا، فإن هذه التكنولوجيا لا تحتاج إلى أي راحة لأنها يمكن أن تعمل 24/7. وبالتالي، أعتقد أن حياتنا الترفيهية على أساس الحياة ليست حلما بعد الآن لفترة أطول بكثير.
فوائد الذكاء الاصطناعي لسوق الفوركس.
1. تحسين مراقبة السوق.
كل من وول ستريت والجهات الرقابية ومشغلي الصرف عرض الذكاء الاصطناعي كأداة للإشراف على السوق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدة أجهزة مراقبة وول ستريت على حل وتجنب مثل هذه القضايا المعقدة مثل & # 8220؛ طبقات & # 8221 ؛. وهو ما يعني إرسال الأوامر فورا إلى التبادلات ولكن بعد فترة وجيزة من إلغائها. ويتم ذلك لنقل أسعار الأسهم بشكل مصطنع. وفقا ل توم جيرا، نائب الرئيس التنفيذي فينرا، الذكاء الاصطناعي يمكن أن تكشف عن أنواع جديدة من الاحتيال.
وعندما سئل المديرون التنفيذيون فينتيش عن توقعاتهم فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، قال 49٪ منهم أنهم يخططون لدمج التكنولوجيا لتقييم المخاطر. في حين ذكر 29٪ من أفراد العينة أنهم يتوقعون أن تكون مفيدة في مراقبة غسل الأموال، و 26٪ يخططون لدمج الذكاء الاصطناعي للتنظيم والامتثال.
2. أقل الأخطاء البشرية.
يتحدث عن استبدال تجار الفوركس من قبل الذكاء الاصطناعي، وربما لن يكون الأمر كذلك. على الأرجح لا يزال هناك الناس يتداولون النماذج الأساسية. سيتم إنشاء التعلم الآلي وغيرها من الاستراتيجيات من قبل البشر. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون النماذج الأساسية جنبا إلى جنب مع مكونات مل / منظمة العفو الدولية واثنين سوف تلتقي.
ومع ذلك، فإن فوائد الذكاء الاصطناعي هي أنه يسمح للحد من الأخطاء، وتعزيز الكفاءة من خلال التوحيد وخدمة العملاء. وعلاوة على ذلك، هناك بالفعل الشركات والأفراد التي أدخلت استراتيجيات التداول الآلي. ويمكن لهذه النماذج أن تحدد العلاقات المعقدة وغير الخطية بين العوامل التي يصعب تحديدها بالنسبة للإنسان.
3 - ظهور المشتقات الجديدة.
معظم التجارة العالمية تتم في قطاع المشتقات، مثل العقود الآجلة والخيارات. ويتيح تداول تلك الأدوات مزيدا من المرونة مقارنة بالأوراق المالية الأساسية. وبالتالي، يمكن أن يكون هناك إضافة في عدد من المنتجات المشتقة في السنوات المقبلة. قد تظهر المشتقات العقارية أو الدرجة الثانية. بدلا من ذلك، يمكن أن يكون هناك أيضا المشتقات تنتهي أسبوعيا أو تصنيف هذه المنتجات على أساس المخاطر. ونتيجة لذلك، كما تتطور برامج الذكاء الاصطناعي سيكون هناك المزيد من المنتجات التجارية المشتقة في السنوات المقبلة.
الكل في الكل، في الذكاء الاصطناعي على المدى الطويل لن تتحول فقط الصناعة المالية ولكن سوف تصبح هذه الصناعة نفسها.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

الذكاء الاصطناعي في الفوركس
ويقوم المنظمون بالفعل بالاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي لتعزيز أنشطة الرقابة على السوق. ماذا عن الجانب التجزئة من سوق الفوركس؟ هل هناك أي استراتيجية تجارية تستند إلى الذكاء الاصطناعي؟
1 نوفمبر، أتوزفوريكس & # 8211؛ يقال أن & # 8216؛ التغيير أمر لا مفر منه & # 8217 ؛. هذا ينطبق أيضا على سوق الفوركس، كما الذكاء الاصطناعي هو الاستيلاء على العالم.
ما الذي تغير في سوق الفوركس؟
في القرن الماضي، تطورت أسواق الفوركس بوتيرة هائلة. في الأيام التي تجمع التجار في الطوابق التجارية وصاحوا طلباتهم ذهبت الآن. حاليا، حوالي 99٪ من التجار الاستفادة من منصة التداول الإلكتروني، على الرغم من قدامى المحاربين قد تتفق أنهم قد لا تصور هذا أن يحدث. من وسطاء مكلفين كامل المنفعة إلى وكلاء الخصم، من دليل يأمر التجارة إلى تبادل الخوارزمية، من القراء الشريط إلى الآلي تشارتينغ البرمجيات والمنصات & # 8211؛ تغيرت أشياء كثيرة.
ومن المتوقع أن تكون جزءا حيويا من القطع المتطورة التداول الذكاء الاصطناعي القائم على استراتيجية تداول العملات الأجنبية. آلات ذكية سوف تحل محل أي نوع من الشفاعة اليدوية. ومن المتوقع أي استراتيجية الفوركس للتغلب على مخاطر أجزاء عاطفي من تبادل مثل الجشع والخوف، والعواطف. وسوف تتعلم هذه اآلالت من كل صفقة تنفذها وتغير بقوة قدراتها األساسية لصنع القرار. وسيكونون على استعداد لمتابعة جميع الحالات الاقتصادية.
التجار لن ترتفع ضد بعضها البعض، بدلا من هذه الآلات سوف!
كيف يمكن لمنظمة العفو الدولية التقدم بطلب للحصول على استراتيجية تجارة الفوركس؟
نماذج موسعة الأبعاد: من المحتمل أن يتم تحديد أنماط السوق والرسوم البيانية واستقراءها في المستقبل.
يعتبر هذا الخيار المال والوقت كبعدين منفصلين. وهو يحاول التنبؤ بتقدير متى وأين ينتهي النمط في وقت لاحق بواسطة نماذج الانحدار. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن هذه التوقعات كاستراتيجية خروج من الحيازات.
قدرات متعددة نموذج: هذه الميزات تسمح للحد بشكل كبير من وقت المناولة، حيث لا يتم استخدام موارد وحدة المعالجة المركزية بقدر كبير من قبل. وهذا مفيد بشكل خاص، حيث أن القدرة على استخدام العديد من النماذج كجزء من استراتيجية واحدة نفسها توسعت بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، انخفضت تكلفة التنفيذ، حيث أن المزيد من النماذج لمحاكاة والتنبؤ من الرسم البياني والسلوك النمط، وأكثر أتمتة التداول هو.
إن احتمالات أخذ صفقات الفوركس الآن تقريبا. في الوقت الراهن، في ضوء النماذج، يجب على التجار تحقيق ربح معتدل مع دقة 75-80٪.
هناك سلبيات ومحاكمات نظام التداول الذكاء الاصطناعي ولكن في المستقبل، لديها القدرة على التقدم. نظام التداول الذكاء الاصطناعي هو نوع نهائي من منحنى المناسب، وأنه لشيء رائع في اكتشاف التصاميم حيث يمكن أن الإنسان & # 8217؛ العين يمكن & # 8217؛ ر.
أنظمة التداول الذكاء الاصطناعي لا يمكنها ترجمة الأخبار أو تحديد أين المقاومة الحقيقية وخطوط الدعم، لأنها أكثر بكثير من الاكتشاف الأساسي للارتفاع والهبوط.
برنامج التداول القائم على منظمة العفو الدولية في السوق:
ويدعي عدد من الشركات لاستخدام استراتيجية الذكاء الاصطناعي تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن العديد من هذه المواقع الاستفادة فقط على اسم أو مجرد صوت بارد من الذكاء الاصطناعي. لقد اختبرنا مؤخرا فريدة من نوعها الذكاء الاصطناعي منصة الأخبار القائمة التي توفر الأخبار الخاصة لكل مستخدم. هذه المنصة سوف تسير في نهاية عام 2018، وسوف تكون لعبة تغيير للناس من جميع الخلفيات.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

الذكاء الاصطناعي في الأسواق المالية.
في ما يسمى & # 8220؛ عالم الحلم & # 8221 ؛، الآلات هي أكثر شيوعا المعروفة باسم تجار الروبوت خوارزمية الكمبيوتر التي تنفذ الصفقات بسرعة الضوء على أساس مجموعة من الشروط المبرمجة مسبقا. وتشير التقديرات من مصادر مختلفة إلى أن حجم التداول عالي التردد (هفت) يمثل ما يقرب من 60٪ إلى 90٪ من أسواق الأسهم الأمريكية بأكملها. اليوم، ليس فقط هؤلاء التجار الروبوت في كل مكان في الأسواق، ولكنها أيضا تحولت حرفيا العملية برمتها من كيفية تداول الأسواق المالية.
تطور سوق الأسهم.
بدأت سوق الأسهم الأمريكية في عام 1792 مع أربعة وعشرين رجلا أسسوا بورصة نيويورك. وعلى مدى ما يقرب من مائتي عام، حافظت بورصة نيويورك على احتكار تداول الأسهم. وكما هو الحال مع معظم الاحتكارات، فإن بورصة نيويورك لم تكن مختلفة وكانت لها نصيب عادل من الفساد، وفرض رسوم عالية، وتقديم أسعار مبالغ فيها، والتداول في صفقات سرية. غير أن التداول بمساعدة الحاسوب كان يغير القواعد القديمة، ومع ذلك، كان هناك عصر جديد للتداول في الأفق. وكان يعتقد أن إدخال الحواسيب في الأسواق من شأنه أن يقطع الرجل الأوسط، وبالتالي يبشر سوقا أكثر كفاءة. ومع ذلك، فإن ما تطورت مع أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا كان سلالة جديدة تماما من التجار & # 8211؛ واحدة التي جلبت وسيط جديد: خارج مع وسيط الكلمة، مع التاجر الروبوت عالية التردد.
عندما بدأت أجهزة الكمبيوتر في دخول الأسواق، كانت هناك موجة جديدة جديدة من التفاؤل بين المستثمرين الذين أرادوا رؤية & # 8220؛ تسيطر & # 8221؛ الأسواق الابتعاد عن كبار الشخصيات التقليدية إلى أكثر اللامركزية ومستوى اللعب. على الأقل كان هذا هو القصد من واحد من أول الرواد الكبار، جوشوا ليفين، الذي ساعد في تشكيل هيكل السوق الذي نعرفه اليوم. وكان من المفترض أن توفر الحواسيب للمستثمرين مستوى أعلى من شفافية السوق وكفاءته وفعاليته من حيث التكلفة مقارنة بنموذجه القديم المتمثل في استخدام متخصصي الأرضيات. في جوهرها، كانت خطة ليفين لكسر السوق خالية من أصحابها، وأنها عملت لفترة من الوقت & # 8230؛
قفز المستثمرون إلى تجارة الكمبيوتر مع الفوائد المضافة من انخفاض التكاليف وسرعة يملأ. إنشاء ليفين & # 8217؛ s إنشاء واحدة من أول شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) جزيرة في أوائل 90 & # 8217؛ s و بوتمان & # 8217؛ إنشاء إن أرخبيل (أركا) بدأت أكبر برك التداول الإلكترونية في ذلك الوقت، والتي تقوض حتى بورصة نيويورك و ناسداك التبادلات. كما بدأت أجهزة الكمبيوتر لتصبح أسرع على نحو متزايد، وسرعة الحرف خلق عن غير قصد سلالة جديدة من تاجر & # 8211؛ الروبوت. على الرغم من أن هؤلاء التجار الروبوت هفت توفر السوق مع السيولة وجعل السوق أكثر كفاءة، وأنها خلقت قضايا أخرى، مثل التجار الروبوت أن أوامر المؤسسات الكبيرة على المدى الطويل في السوق. التفكير في جميع صناديق المعاشات والمؤسسات: عندما يضعون أوامرهم الكبيرة لشراء أو بيع، فإنها تحصل على شورتشانجد بضعة بنسات أو أكثر عن كل سهم يرسلون في. تجار الروبوت المتخصصة قادرون على شم هذه اللاعبين كبيرة في السوق و ضربهم في السرعة، إرادة & # 8220؛ تخطي الخط، & # 8221؛ لذلك الكلام، من الانتظار في انتظار النظام عندما يتم وضع أوامر كبيرة. والنتيجة النهائية يمكن أن تكون كبيرة على المدى الطويل بالنسبة للمتقاعد، أو في الواقع أي شخص يستثمر في صناديق الاستثمار المشترك.
في بداية الألفية الجديدة، تم تحرير سوق الأسهم مؤقتا من سندات بورصة نيويورك و ناسداك، إلا أنها لم تدوم طويلا. في عام 2006، استعادت بورصة نيويورك سيطرتها على السوق من خلال الاندماج مع أركا، في حين اندمجت ناسداك مع إنستينت (إنستينيت قد حصلت على جزيرة قبل بضع سنوات). تم تحويل الجداول مرة أخرى إلى & # 8220؛ حق & # 8221؛ وأصحابها وعلينا أن نتجدد مرة أخرى وفقا لقواعدها. سوق الفوركس هو سوق لامركزية، ومع ذلك، التجار هفت موجودة حتى في هذا السوق.
سبب وأثر السوق الرقمي.
الحكمة التقليدية بين الاقتصاديين الرئيسيين والمستشارين الماليين هو & # 8220؛ شراء وعقد & # 8221؛ وأسهم ذات نوعية جيدة، والسندات، وصناديق الاستثمار المشترك في محفظة متنوعة جيدا. وقيل لنا أيضا إن هذه الاستراتيجية ستمول تقاعدنا، ومع ذلك، لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. الأسواق المالية، والعالم ككل، تتغير جذريا بسبب السوق الرقمية التي حولت حرفيا الأسواق إلى الظاهري & # 8220؛ عالم الأحلام & # 8221؛ حيث يمكن إجراء مبالغ هائلة من المال، على الرغم من أن بالتأكيد لا. من أجل كسب المال في الأسواق اليوم، سوف تحتاج إلى قراءة لغة الأسواق، والتلاعب السوق الفورية، والتجارة جنبا إلى جنب مع هؤلاء اللاعبين الرئيسيين.
& # 8220؛ يمكن أن تظل الأسواق غير عقلانية، أطول مما يمكنك أن تظل المذيبات. & # 8221؛ جون ماينارد كينز.
في 1950 و # 8217؛ s و 60 & # 8217؛ ق متوسط ​​وقت عقد الأسهم تم قياسها في السنوات وكان سعرها يعتمد إلى حد كبير على أساسيات الشركة، مثل الأرباح والربح والنمو، وما إلى ذلك وبطبيعة الحال، ونحن نعلم أن هناك استثناءات لهذا. أما اليوم، ومع ظهور تجار الآلات، فإن متوسط ​​وقت الإمساك يقاس الآن بأيام، وأحيانا أقل. كما أن السعر لا يعتمد على القيمة الجوهرية للشركة، بل على القيمة التعسفية على أساس المصالح الذاتية من وكلاء بنك الاحتياطي الفدرالي. واليوم، تتلاعب الأسواق بشدة وتشوه من قيمتها الجوهرية الأساسية. لم يعد الأمر يتعلق بكمية الديون التي تتقاضاها، ومدى انخفاض أرباحك، أو ما هو نموك، والأهم من ذلك هو رغبة وول ستريت في دفع أسعار الأسهم صعودا أو هبوطا، بمساعدة الحكومات والبنوك المركزية عن طريق خفض تكلفة الاقتراض. فقدت الأسواق قدرتها الأساسية على التقييم الصحيح للقيمة الحقيقية، ونهبت غالبية الطبقة الوسطى في رغبتها في الاستفادة من القلة.
ولا شك أن الأسواق يمكن أن تكون أكثر تقلبا الآن من أي وقت مضى. إذا كنت تأخذ حدثا مثل تحطم فلاش عام 2018 أو عندما حصلت على الفرنك السويسري دي-مربوط من اليورو في أوائل عام 2018، وكنت أعرف ما أعنيه حول التقلب. في المستقبل، مع تسلل السوق الرقمية مع تجار الروبوت يمكن توقع تقلب شديد في بعض الأحيان.
تلبية بعض الآلات.
بعض الناس قد يتساءلون بالضبط ما هي هذه الآلات. حسنا، هناك العديد من هناك. البعض يتصل بهم & # 8220؛ المستشارين الخبراء & # 8221؛ (إي)، والبرمجيات مصممة للوفاء بمهمة محددة مثل شراء عندما يتم استيفاء شرط. على هذه المدونة، هؤلاء ليسوا تجار الروبوت الحقيقي الذي نشير إليه عندما نقول & # 8220؛ آلات & # 8221 ؛. الآلات الحقيقية هي أكثر تطورا بكثير في الطبيعة، ويمكن أن تجعل مليارات الدولارات في الأسبوع.
في جوهرها، الآلات التي نشير إليها على دريم العالم الفوركس تم إنشاؤها أساسا من قبل وكلاء بنك الاحتياطي الفدرالي، مثل خوارزميات هفت التي أنشأتها نيويورك الاحتياطي الفدرالي أو التجار الروبوت التي صممتها البنوك والمؤسسات الكبرى إلى الأسواق الأمامية. وبعبارة أخرى، هذه هي الروبوتات التي يمكن أن تضع الصفقات في أحجام عالية للغاية من قبل والمؤسسات التي تجني الأرباح من، على سبيل المثال، صناديق المعاشات التقاعدية.
دخول عالم تجار الروبوت هو الظلام للغاية وغير المنظم. معظم الروبوتات تعمل على شبكات الاتصالات الإلكترونية تجمع الظلام حيث تبقى المعاملات مجهول الهوية. فقط لتقديم لمحة عن بعض روبوت رفيعة المستوى المعروفة هناك في الأسواق، والنظر في القائمة أدناه:
رينيسانس تيشنولوجيز: يعتبر المسمار للتجارة هفت، فإنه يستخدم نماذج رياضية معقدة لتنفيذ الصفقات. لديها حاليا أكثر من 22 مليار $ تحت الإدارة.
القلعة: اعتبارا من فبراير 2018، لديها حوالي 24 مليار $ تحت الإدارة، مما يجعلها واحدة من أكبر مديري الأصول البديلة في العالم.
مكتب التداول الآلي: يملكها سيتي جروب ويتداول حوالي 200 مليون سهم يوميا.
جيتكو: تسمى الآن كغ القابضة، فإنه يتداول في أكثر من 50 سوقا في جميع أنحاء العالم، وهو باستمرار بين أفضل 5 مشاركين من حيث الحجم في العديد من الأماكن.
تراديبوت: تمثل حوالي 5٪ من إجمالي حجم سوق الأسهم الأمريكية.
رجمادفيسورس: هي شركة تجارية كمية تطبق الأساليب العلمية والقدرة الحاسوبية على التداول في الأسهم والعقود الآجلة.
ريبليون البحث: توظف التعلم الآلي في خوارزمياتها للتجارة في الأسواق المالية.
إكسيتبوانتس: وضعت أنظمة التداول مصطنع ذكي للأسواق الآجلة.
تراديوركس: لديها حوالي 10 مليون دولار في رأس المال، وتمثل حوالي 3 في المئة من الحجم اليومي في العناكب (مؤشر سبي).
برج البحوث: تطوير خوارزميات التداول الملكية باستخدام منهجية إحصائية صارمة لتحديد أنماط غير عشوائية في سلوك الأسواق.
إمك: لديها شركتان، تعملان مستقلتان عن بعضهما البعض: الأسواق المالية وإدارة الأصول.
مستقبل روبوت التجار.
ما هو غير معروف عادة هو أن سلالة جديدة من الروبوتات آخذة في الظهور في الأسواق المالية، واحد هو التعلم من النجاحات والفشل الماضية، مثل الكثير من البشر. هذه الروبوتات الذكاء الاصطناعي (أي) حتى مصدر الأخبار، وسائل الاعلام الاجتماعية، وكل المعاملات الأخرى في السوق من أجل وضع أفضل قراراتهم الاستثمارية. منظمة العفو الدولية لم يعد شيئا من المستقبل، على الأقل ليس للأسواق المالية.
وقد أدت التطورات التكنولوجية في مجال التمويل وسوق الأوراق المالية، ولا سيما تلك المتعلقة بالتجارة، إلى زيادة السرعة والاتصال والتواصل والتعقيد، وفي نفس الوقت الحد من تفاعلها البشري. الحواسيب التي تعمل على أساس خوارزميات معقدة حلت محل البشر في العديد من الوظائف في الصناعة المالية. في الأسواق، والروبوتات لديها دور متزايد الأهمية - تحويل التمويل الحديث إلى "تمويل سايبورغ".
على الرغم من أن التجار الروبوت وأجهزة الكمبيوتر قد غيرت حرفيا المشهد بأكمله من التداول. لا يزال من الممكن أن تصبح تاجر الإنسان مربحة. لأخذ مشهد من مصفوفة الفيلم، والبشر من صهيون لا تزال موجودة عندما كانت تهيمن عليها الآلات. من خلال تعلم لغة الأسواق وجود استراتيجية محددة ثبت سيحرر لك من أمراء الحرب في السوق والازدهار.
الانضمام إلى مسارنا المتقدم للثورة في الجيل القادم من التداول.
عن المؤلف.
كريس فيريرا.
مهمتي بسيطة: تقديم أفضل محتوى وقيمة للتجار تطمح حتى يتمكنوا من تعلم كيفية التجارة في الأسواق مثل الموالية. يمكنك أن تتعلم بعض استراتيجياتنا مجانا عن طريق الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني لدينا هنا.
أسرار من التجار الذين فعلا جعل العيش القيام بذلك.
الحصول على الكتاب الاليكترونى الحرة وأكثر من ذلك فقط للاشتراك.
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.
من هم وكلاء بنك الاحتياطي الفدرالي؟
لماذا دريم العالم الفوركس؟
الاقسام.
المشاركات الموصى بها.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - عالم الأحلام الفوركس - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment