Saturday 10 March 2018

أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الاستعراضات


الخيارات الثنائية وسيط التقييم.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية الأنسب لاحتياجات التداول الخاص بك هو حقا من السهل مع أفضل الخيارات الثنائية السماسرة تصنيف أعدت لك من قبل يوربيناريوبتيون. كل ما عليك القيام به هو للتحقق من جدول مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية وقراءة استعراض السماسرة الثنائية التي أعدها خبرائنا.


في الوقت الحاضر هناك المئات من وسطاء ثنائي على الانترنت، ولكن للأسف ليس كل منهم تعمل مشروعا، وتنظيم وشفافية الأعمال. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتأكد من أن الوسيط الذي تختاره هو جدير بالثقة وموثوق بها، حتى تتمكن من الحصول على تجربة تداول حرة مجزية وصخب. جميع الوسطاء واردة في تصنيفنا وسطاء ثنائي هي الشركات التي تم التحقق منها وتنظيمها التي تقدم خدمة من الدرجة الأولى وأفضل بيئة تجارية للتجار المبتدئين واللاعبين من ذوي الخبرة في السوق.


يرجى تذكر التحقق من توفر أدوات التداول وأنواع العقود الثنائية المطلوبة لاستراتيجية التداول المفضلة لديك قبل فتح حساب تداول والتأكد من التحقق من أن وكلاء دعم العملاء يتحدثون لغتك. شيء آخر للنظر في عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك هو أساليب المعاملات المستخدمة من قبل الوسيط. جميع الوسطاء من أفضل الخيارات الثنائية لدينا وسطاء تصنيف تقدم عددا من وسائل الدفع سريعة وآمنة مثل معاملات بطاقات الائتمان، والتحويلات الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية. يرجى أن يكون على علم بأن وسطاء ثنائي من وقت لآخر تحديث شروط العروض حساب تجريبي، حملات الترويجي وبرامج المكافأة. إذا كنت مهتما في واحدة من هذه الفوائد، تحتاج إلى الاتصال وسيط الخاص بك مباشرة للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة.


جميع استعراضات السماسرة الثنائية أعدت من قبل يوربيناريوبتيون آراء مستقلة على أساس تجربة التداول الحية على المنصات الثنائية للسماسرة الثنائية منظم واردة. يرجى زيارة موقعنا بانتظام للحصول على التحديثات ولا تتردد في إعطاء لنا ملاحظاتك.


تداول الخيارات الثنائية في مفهومها الأساسي هو بسيط جدا ومباشرة. يمكنك وضع التجارة، والتنبؤ اتجاه السوق يتحرك وينتهي الأمر إما الحق (جعل الربح) أو خطأ (تفقد الاستثمار الخاص). فكلما كنت أكثر استعدادا وأكثر دراية، كلما كان لديك نتائج مجزية. سواء كنت تمارس على الورق، وعرض دروس الفيديو وندوات عبر الإنترنت، والانضمام المنتديات أو طلب المشورة المهنية، كنت تساهم بشكل مستمر في التعليم الخاص بك. ولا يهم ما إذا كنت مبتدئا كاملا أو من ذوي الخبرة الخيارات الثنائية التاجر، يمكنك أن تتعلم دائما شيئا جديدا وتحسين نتائج التداول الخاصة بك. يرجى زيارة القسم التعليمي من موقعنا للحصول على معلومات مفصلة عن الاستراتيجيات الثنائية، وعلم النفس التداول والأخبار.


أعلى 4 وسطاء ثنائي.


النشرة الإخبارية.


أفضل وسطاء الاستعراضات.


المشاركات الاخيرة.


تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.


تعلم التجارة مثل برو.


بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.


سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.


لقد قارنا أفضل تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية ومنصات 2017 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.


يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.


الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.


نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.


ينظم وسطاء ثنائي.


التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.


وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:


سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)


هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.


واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.


كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.


ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.


استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.


الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.


انخفاض الحد الأدنى للودائع.


إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.


وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث العثور على أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.


عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.


وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.


تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.


لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.


ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟


تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.


ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.


وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.


كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:


كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.


قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".


ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.


هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.


من ينظم وسطاء ثنائي؟


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:


سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.


في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.


في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.


يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.


هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟


هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:


الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي كل العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.


تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.


وسطاء الصرافة.


الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.


وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.


وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).


المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.


أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.


النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.


وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.


يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.


طرق الدفع.


إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:


كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:


العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.


لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.


استعراض سريع من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


البحث عن جيدة وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن يكون تحديا إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ أو كيفية توجيه واضح من الحيل. لقد أجرينا الكثير من البحوث حول وسطاء الخيارات الثنائية ووضعنا معا قائمة بالمواقع الإلكترونية التي أعجبتنا أكثر من حيث الميزات، وإمكانية الوصول، وخدمة العملاء.


يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني للتجار الجدد. كما أنها توفر بعض من أكثر الأسعار تنافسية في هذه الصناعة، وإعطاء التجار فرصة للحصول على معدلات مختلفة على الصفقات المختلفة. أصبح وسيط المفضل لكثير من التجار بسبب دفعات سريعة، والخدمة في الوقت المناسب والتحسينات الجارية. نحن نحبهم بسبب جزيرة مان (جزيرة صغيرة في المملكة المتحدة) التنظيم هو هيئة تنظيمية شرعية واحدة من المتطلبات هي أن يتم الحفاظ على أموال التجار في حساب مستقل ومتاحة للانسحاب في جميع الأوقات. يمكنك إيداع ما لا يقل عن 20 $ للبدء والبدء في التداول $ 1 الصفقات. تمتلك شركة ماركيتسورلد 60 حرفا ثانيا إلى تشكيلة شركاتها المثيرة للإعجاب. أعتقد أنك سوف ترغب حقا تداول الثنائيات في ماركيتسورلد.


& # 8211؛ وكان نادكس أول وأكبر بورصة الولايات المتحدة التي تقدم مخاطر محدودة، والطريقة القانونية للتجارة الخيارات الثنائية وينتشر. التجارة هنا في الثقة ونعرف أن كنت تتعامل مع تبادل صادقة. لديهم 100٪ مجانا أي سلاسل تعلق حساب التداول التجريبي التي يمكنك إعداد وبدء التداول مع في غضون دقائق. أفضل جزء، نادكس هو تبادل وأنها ليست على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وهم يكسبون أموالهم عن طريق أخذ رسوم من كلا عندما يشتري التجار ويبيعون. على عكس السماسرة الأخرى التي نتعامل معها، فإنها لا تجعل المال عندما تخسر التجارة، وبالتالي تفقد المال عند الفوز. الولايات المتحدة مقرها في المقر الرئيسي في شيكاغو.


لماذا تداول الخيارات الثنائية في عام 2017؟


بدء تداول الخيارات الثنائية أو الحصول على اليسار وراء.


وكانت الخيارات الثنائية كبيرة لعدة سنوات، ولكن هذا هو الوقت المثالي للقفز هناك. لماذا ا؟ أولا، بعد الانفجار الأولي من وسطاء الخيارات الثنائية الجديدة على الانترنت، والعملاء والنقاد لديهم أخيرا ما يكفي من الوقت للتحقيق في هؤلاء الوسطاء وإنشاء تلك التي تستحق الرعاية الخاصة بك. قبل بضع سنوات كان من الصعب أن توحي موثوق أي وسيط الخيارات الثنائية، ولكن الآن هناك معلومات كبيرة المتاحة، بما فيه الكفاية حتى نتمكن من الشعور بالثقة التوصية قائمة قصيرة من السماسرة أعلاه.


سبب آخر جيد للنظر في تداول الخيارات الثنائية في عام 2018 هو تنظيم ضيق على نحو متزايد يقود وسطاء الفوركس من سوق الولايات المتحدة. في حين أن ذلك قد يتغير مع مرور الوقت، قد تجد التجار الولايات المتحدة الأمريكية سوق الخيارات الثنائية أكثر سهولة في الوقت الحالي. وفي الوقت نفسه، بدأ الإطار التنظيمي أخيرا في الوجود لسماسرة الخيارات الثنائية، الأمر الذي قد يجعل تداول الخيارات الثنائية أكثر شفافية في السنوات المقبلة. إذا كنت تريد دائما أن تتداول ولكن لم تعرف أبدا أين تبدأ، والنظر في الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مع أحد الوسطاء أعلاه. يقدم كل هؤلاء الوسطاء خدماتهم للعملاء في جميع أنحاء العالم، ويسمحون لك بالبدء بأقل من 100 دولار - 250 دولار، مما يعرض حواجز دخول منخفضة. تداول الخيارات الثنائية ليست مثل سوق الأسهم. يمكن لأي شخص التجارة الخيارات الثنائية، ومع البحث والاختبار والتفاني، يمكن لأي شخص يحتمل الفوز.


بدلا من البحث من خلال عشرات الآلاف من غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة لتلك التي قد تقدم لك قيمة، خدمات مشروعة، لماذا لا تبدأ مع شركائنا قائمة قصيرة من وسطاء الجودة ومن ثم تضييق عليه من هناك للعثور على وسيط الذي هو الأفضل بالنسبة لك ؟ وسطاء جدد تظهر وتختفي كل يوم، ولكن هذه لديها وجود ثابت وموثوق بها، وحصل على علامات عالية من العملاء والمراجعين الآخرين. تحقق من استعراض مفصل لدينا على كل لمعرفة ما يمكن لكل وسيط نقدم لكم. إذا كنت من الولايات المتحدة، يمكنك أن تقرأ صفحتنا على الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.


هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.


اختيار أفضل وسيط.


هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن سرد هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.


تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.


الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.


نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.


جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. رؤية الفائزين من جوائز فبو 2018.


تأمين شهادة وسيط ثنائي.


الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.


استعراض الخيارات الثنائية العادلة.


لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.


خيارات الخيارات الثنائية.


من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.


المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد تكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.


أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.


نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.


العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!


ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.


أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.


يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment