Tuesday 6 March 2018

أكاديمية الفوركس المملكة المتحدة


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

تعلم تداول الفوركس.
تقدم أكاديمية فكس اتجاها جديدا في الدروس التعليمية الافتراضية. تقدم دروس الفوركس التي تقدمها فكس أكاديمي كل ما يحتاجه أي شخص لتعلم كيفية التداول من المعلومات الأساسية إلى تقنيات التداول المتقدمة. ويهدف البرنامج نحو المبتدئين والتجار أكثر خبرة الذين يرغبون في تعلم تداول العملات الأجنبية. كل دورة، وعرضت على عدد من المستويات بطريقة نابضة بالحياة ومحفزة، وتضم العديد من الدروس المترابطة، كل واحد يرافقه فيديو الرسوم المتحركة، توصيات لمزيد من الدراسة والمحاكاة التجارية وأكثر من ذلك. وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب تعلم كيفية التجارة بطريقة فردية تماما.
في محاولة لجعل طلابنا على بينة من الأساسيات لأنها تعلم الفوركس، وبهدف توفير أفضل تغطية الأمثل للموضوع الذي نوقش، وفريق من الخبراء لدينا تحديث باستمرار الأعضاء المسجلين مع مواد جديدة نشرت في الدروس القائمة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إدخال دورات ومناهج جديدة مع تقدم البرنامج. تعلم التداول مع أكاديمية الفوركس - الطريقة الأكثر ابتكارا وناجحة لتعلم تداول العملات الأجنبية.
مقدمة في تجارة الفوركس.
مقدمة في تجارة الفوركس.
مقدمة إلى سوق الصرف الأجنبي، أكبر سوق في العالم، حيث يتم تبادل ما يقرب من 2 تريليون دولار من العملة كل يوم. في هذه الدورة سوف تتعلم لماذا تقريبا جميع الأفراد والشركات يجب أن تشارك في هذا السوق، والأسباب التي تجعل الناس يريدون التكهن في الفوركس، بما في ذلك:
توافر رافعة مالية عالية جدا. عدم وجود قيود بيع قصيرة. ساعات مرنة جدا وعدم وجود التلاعب والانزلاق. الفوركس هو فئة جذابة، بديل، ومؤشر الأصول. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
تطبيق سر والشمعدانات.
تطبيق سر والشمعدانات.
هذا بالطبع سوف يعلمك كيفية قراءة وتفسير الشموع الفوركس، إلى حد بعيد الأسلوب الأكثر شيوعا وغنية بالمعلومات لتمثيل بصريا التغيرات في أسعار صرف العملات. الشمعدانات هي بديلا متفوقة للمخططات شريطية أوهلك التقليدية، والتي تم تطويرها من قبل تجار الأرز الياباني منذ مئات السنين.
سوف تتعلم كيف:
يتم رسم شموع الفوركس. وتفسر الهيئات والفتات ليشير إلى حركة الأسعار في المستقبل. وتستخدم أنماط شمعة لقياس قوة حركة السعر. يمكن تفسير أنماط شمعة بالتزامن مع مناطق S / R لتوجيه القرارات التجارية. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
أساسيات الدعم والمقاومة.
أساسيات الدعم والمقاومة.
في الفوركس، الدعم والمقاومة هي المفاهيم الأساسية، سواء في اشارة الى المناطق السعر حيث أنه من الصعب على السعر لاختراق وتجاوزها.
في هذه الدورة، بالإضافة إلى إعطائك مقدمة عن الشموع اليابانية كأفضل طريقة لعرض بصريا وتفسير تحركات أسعار الفوركس، سنشرح كيف يحدد التجار مناطق الدعم والمقاومة من أجل:
راجع أسعار "رخيصة" و "مكلفة" على الأرجح لفترة زمنية محددة. استخدام دعم الفوركس والمقاومة لتحديد وضع وقف الخسارة. تحديد أين تذهب "قصيرة" أو "طويلة". تحديد الفرص العالية للمكافأة والمنخفضة المخاطر. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
خطوط سر & تريند متقدمة.
خطوط سر & تريند متقدمة.
وبما أن الفهم الجيد لكيفية تحديد الدعم والمقاومة أمر ضروري لتداول العملات الأجنبية المربحة، فمن المهم أن نتعلم مفاهيم الدعم والمقاومة المتقدمة. في هذه الدورة، سوف نعرض كيفية تحديد الجودة، وليس فقط الموقف، من الدعم والمقاومة المحتملين، من خلال قياس ما إذا كانت هناك عدة عوامل متموجة تعمل على الدعم / المقاومة، مثل عمر ومتانة المنطقة. وسوف نستكشف أيضا عدة طرق متقدمة لتحديد المناطق التي يحتمل أن تكون بمثابة دعم ومقاومة، وذلك باستخدام:
ارتفاع وانخفاض أسعار الأيام والأسابيع السابقة. بدء وإيقاف نقاط من الاتجاهات السابقة. أرقام مستديرة، أشرطة البولنجر ومتوسطات متحركة. خطوط الاتجاه التي تعرض الدعم والمتقدمين المتنقلين والمتقدمين. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
مستويات تصحيح فيبوناتشي.
مستويات تصحيح فيبوناتشي.
هذا بالطبع سوف يعلمك عن مؤشر يسمى فيبوناتشي الارتداد ("فيبس"). ويستند المؤشر على النسب الرياضية التي تحدث على نطاق واسع في الطبيعة والسلوك البشري. ببساطة، عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد، فإنه يميل إلى التراجع - تعقب - إلى مستويات معينة، والتي هي النسب المئوية للتحرك الأصلي. سوف تتعلم المستويات الأكثر موثوقية في الفوركس فيبوناتشي الارتداد، وكذلك:
كيفية رسم الألياف على الرسم البياني الخاص بك بشكل صحيح لتحديد المرجح S / R. كيفية استخدام إطارات زمنية متعددة لرسم الفوركس فيبوناتشي ريتراسيمنت. كيفية استخدام مستويات فيب لضبط نقاط دخول / خروج التجارة. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
موفينغ أفيراج كروسوفرز & مومنتوم.
موفينغ أفيراج كروسوفرز & مومنتوم.
هذا بالطبع سوف يعلمك كيفية الجمع بين ما كنت قد تعلمت بالفعل في منهجية متماسكة من التحليل الفني. التحليل الفني هو المصطلح لاستخدام المؤشرات المستمدة من تحركات الأسعار السابقة في التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. سترى كيف يمكن لمؤشرات الزخم مثل المتوسطات المتحركة، جنبا إلى جنب مع تحديد S / R، أن توفر دقة أكبر في تحديد أفضل نقاط الدخول والخروج التجارية على األرجح. ونحن سوف يعلمك كيف:
دبس يمكن استخدامها كمؤشرات الزخم في التحليل الفني الفوركس. لاستخدام نطاقات S / R والقنوات كمؤشرات الزخم. ما عمليات الانتقال من قبل السعر أو من قبل غيرها من الجهات يمكن تحديد التغيرات الاتجاه. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
التداول مع مزدوجة البولنجر باندز.
التداول مع مزدوجة البولنجر باندز.
هذا بالطبع سوف يعلمك أساس استراتيجية التداول القائم على القواعد التقنية باستخدام مزدوجة البولنجر باند (دبس). دبس مجموعتان من مؤشر بولينجر باند معا. فهي متفوقة على واحد بولينجر باند نموذجية، والتي هي مؤشرات مفيدة حقا فقط في الأسواق المسطحة، في حين أن دبس هي أيضا مفيدة في الأسواق تتجه. سوف تتعلم:
كيفية بناء مزدوجة البولنجر العصابات (دبس). قواعد لتفسير إجراءات الأسعار داخل المناطق الثلاث في دبس. كيفية معرفة متى يوجد اتجاه وإذا كان من المرجح أن يستمر. كيفية العثور على نقاط جيدة لدخول / خروج التجارة، مع أمثلة. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
التداول مع السعر الإجراء.
التداول مع السعر الإجراء.
هذا بالطبع سوف يعلمك كيفية قراءة وتفسير الرسوم البيانية شمعدان العملات الأجنبية والرسوم البيانية، إلى حد بعيد الأسلوب الأكثر شيوعا وغنية بالمعلومات لتمثيل بصريا التغيرات في أسعار صرف العملات. الرسوم البيانية شمعدان هي بديلا متفوقة للمخططات شريطية أوهلك التقليدية، والتي تم تطويرها من قبل تجار الأرز الياباني مئات السنين. سوف تتعلم كيف:
يتم رسم شموع الفوركس. وتفسر الهيئات والفتات ليشير إلى حركة الأسعار في المستقبل. وتستخدم أنماط الشمعدان لقياس قوة حركة السعر. يمكن تفسير أنماط الشموع بالاقتران مع مناطق S / R لتوجيه القرارات التجارية. ابدأ هذه الدورة التدريبية>
ميتاترادر ​​4 أدلة ودروس.
ميتاترادر ​​4 أدلة ودروس.
منصة التداول ميتاتريدر ميتاكريدر، المعروفة بنسخة MT4 و MT5، هي منصة التداول الأكثر استخداما في عالم تجارة الفوركس بالتجزئة. تقريبا كل وسيط إما يقدم MT4 كمنصة، أو يقدم خيارا من MT4 وغيرها من المنصات. وعادة ما تعمل منصة البرمجيات القابلة للتحميل MT4 بشكل أكثر سلاسة من منصات بديلة المستندة إلى المتصفح. لهذه الأسباب، فمن المفيد لتجار التجزئة لمعرفة كيفية تحميل منصة MT4 الحرة واكتساب المعرفة العملية لكيفية تشغيل MT4، على الرغم من أنها بديهية للغاية. سوف تتعلم كيف:
لتحميل وتثبيت منصة MT4 لإعداد المخططات والميزات التحليلية الأخرى لتحميل وتثبيت مؤشرات MT4 والمستشارين الخبراء MT4 لفتح وإغلاق وتعديل الصفقات قريبا.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

فوريكس أكاديمي أوك
تعلم كيفية التداول مع دورة تدريبية فيديو الفوركس الرائدة في العالم!
أكاديمية الفوركس هي واحدة من المواقع التعليمية الرائدة في العالم. نحن نقدم دورة فيديو تداول الفوركس عالية الجودة تتكون من وحدة التعلم القائم جنبا إلى جنب مع الدعم من التجار من ذوي الخبرة المدينة. لدينا أكثر من 10 سنوات خبرة في صناعة بعد أن اكتسبت المعرفة من العمل لبعض من أكبر عمالقة المالية في المدينة. لدينا بالطبع & # 8217؛ ق تقديم المعرفة صناعة الصوت والممارسات التجارية بسعر فعال من حيث التكلفة. تعلم التجارة لا ينبغي كسر البنك! الاستثمار في نفسك اليوم وبناء أسس متينة في أن تصبح تاجرا مربحا!
وحدة التعلم.
لدينا بالطبع تداول الفوركس الفيديو هو وحدة على أساس مما يتيح لك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك.
دعم الخبراء.
نحن نقدم الدعم الكامل من التجار من ذوي الخبرة بما في ذلك تحليل السوق واستراتيجيات التداول.
دورة منخفضة التكلفة.
دورة متعمقة لسعر فعال من حيث التكلفة.
كيف يعمل & # 8230؛
اختيار المواد التدريبية الخاصة بك.
اختر مادة التداول التي تناسبك.
انتظر للتأكيد.
سيتصل بك أحد الفريقين لتأكيد اختيارك.
تعلم التجارة.
تعلم التجارة مع دعم فريق من ذوي الخبرة لدينا في وقت لتناسبك.
ماذا يقول الناس عن دوراتنا & # 8230؛
& # 8220؛ كنت قد تبحث في دورات أخرى على الانترنت ولكن وجدت أنها كانت وسيلة مكلفة للغاية! أكاديمية الفوركس هي قيمة ممتازة مقابل المال و غنية بالمعلومات & # 8221؛
& # 8220؛ أوصي بشدة فوركس أكاديمي لأي شخص يبحث عن نقطة انطلاق مع تجارة الفوركس! & # 8221؛
& # 8220؛ أردت أن أبدأ تداول العملات الأجنبية ولكن لم يكن لدي فكرة حيث تبدأ، جئت عبر أكاديمية الفوركس عن طريق الصدفة ولكن أنا & # 8217؛ م سعيدة جدا فعلت! شكرا جزيلا! & # 8221؛
& # 8220؛ شكرا لك فوريكس أكاديمي! وقد سمحت لي بالطبع وحدة نمطية لي أن التجارة مع الثقة. محتوى رائع وسعر! & # 8221؛
& # 8220؛ بالمعلومات ومجرد المبلغ الصحيح التفاصيل لتعطيني فهم الصوت لتداول العملات الأجنبية! أحسنت أكاديمية الفوركس! & # 8221؛

Форекс з Альпарі - традиції та надійність роботи на ринку Форекс.
Торгівля в платформі ميتاترادر ​​5 тепер доступна на реальних рахунках ستاندارد і إن!
перемога має свій початок.
Реєструйся в форекс-турнірі، щоб змагатися з найсильнішими трейдерами один на один.
ألباري - найбільший в світі брокер ميتاترادر.
Зроби правильний вибір.
19 років роботи.
ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.
Форекс & مداش؛ це Альпарі!
Заробляйте на коливаннях курсів валют.
валютні пари، метали спот і كفد.
максимальне кредитне плече.
міжбанківська ліквідність، угоди від 0،01 лота، миттєве виконання.
Швидке і зручне.
введення та виведення коштів.
ميتاترادر ​​4 і 5.
мобільні та веб-платформи.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 к НГ.
Аналітика фінансових ринків.
Очікується новина через:
Индекс постепенного разгона инфляции от إيسم.
Индекс деловой активности إيسم в производственном секторе.
Протокол заседания Комитета по открытым рынкам ФРС США.
29 أغسطس، 18:27 (غمت + 2) Валютний ринок.
28 يونيو، 09:12 (غمت + 2) Валютний ринок.
27 يونيو، 11:28 (غمت + 2) Валютний ринок.
Календар актуальних економічних подій від فستريت.
Новини для прийняття своєчасних торгових рішень від компаній فكسويريبرو.
Бінарні опціони - це просто. Виплати до 100٪!
اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪
فوريكس з Альпарі.
Альпарі є одним з найбільших форекс-брокерів в світі. ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш и и и и и и и и и и и и и и и и и и і і і і і і і і і і і і і і і і і і і...... і............ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і. і і... і... Понад 1 000 000 клієнтів з усього світу، зокрема з України та країн СНД، вже обрали Альпарі як надійного брокера на ринку فوريكس. Дилінговий центр Альпарі пропонує всі необхідні інструменти для ефективної роботи з будь-якої точки світу.
Що таке Форекс (فورجن إكسهانج)؟
На сьогодні Форекс & مداش؛ це найбільший фінансовий ринок у всьому світі. Неважливо، яке місто ви обрали для життя або подорожі & مداش؛ Київ чи Лондон، & مداش؛ і і і і і ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ер ер ор ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер.
Хто такі форекс-трейдери؟
Трейдери намагаються визначити، куди піде ціна тієї чи іншої валюти، а потім укладають угоду на покупку або на продаж цієї валюти. Свої рішення про угоди трейдери приймають на основі аналізу всіх факторів، що дозволяє їм визначати правильний напрямок руху цін. Водночас заробити на فوريكس можна як на падінні ціни валюти، так і на її зростанні. Трейдери можуть здійснювати операції، перебуваючи де завгодно، в будь-якому місті світу.
هل تريد أن تتداول في الفوركس؟
Новачкам на فوريكس ми рекомендуємо пройти навчальні курси в Інвестиційній академії. Ви не тільки отримаєте базові знання про міжнародний валютний ринок (النقد الأجنبي)، але і дізнаєтеся про методи аналізу، а також про те، як уникнути помилок، яких часто припускаються трейдери-початківці.
Інвестиційній академії ви дізнаєтеся، що таке ماني ماناجيمنت، чим корисний автоматичний трейдинг на Форекс та багато іншого. Навчання торгівлі можна пройти як очно، в Києві та інших містах، так і в режимі онлайн، не виходячи з дому. Безліч безкоштовних курсів та семінарів для будь-якого рівня підготовки: для новачків на ринку فوريكس або професійних трейдерів.
Щоденна фінансова аналітика та новини، готові торгові ідеї допоможоть прийняти правильні торгові рішення. Чат трейдерів فوريكس дозволить обговорити статистику та аналітику з іншими учасниками ринку в режимі реального часу.
З чого почати торгівлю на валютному ринку Форекс (فورين إكسهانج)؟
Якщо ви ніколи не працювали на فوريكس، то ви можете опанувати всі можливості валютного ринку، торгуючи на навчальному рахунку віртуальними коштами. Завдяки цьому ви зможете пізнати فوريكس і розробити власну торгову стратегію.
Після того як ви відкриєте рахунок & مدش]؛ навчальний або реальний، & مداش؛ вам буде необхідно завантажити спеціальну програму & مدش]؛ торговий термінал، в якому ви і будете працювати на فوريكس. Там ви зможете відслідковувати котирування، ​​відкривати і закривати угоди، стежити за фінансовими новинами. На вибір представлені термінали як для ПК، так і для мобільних пристроїв & مداش؛ все для того، щоб зробити роботу максимально зручною.
Ви можете почати працювати на валютному ринку فوريكس з Альпарі، маючи на своєму рахунку будь-яку суму. Якщо ви бажаєте спробувати торгувати на реальному рахунку، але з мінімальними ризиками، відкрийте рахунок nano. mt4.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
Альпарі є членом Фінансової комісії (ذي فينانسيال كوميسيون) - міжнародної організації، яка займається вирішенням спорів у сфері фінансових послуг на міжнародному валютному ринку.
Повідомлення про ризики: починаючи працювати на валютних ринках، переконайтеся، що ви усвідомлюєте ризики، з якими пов'язана торгівля з використанням кредитного плеча، і що ви маєте достатній рівень підготовки.
Мови، на яких ми з вами говоримо:
العربية 简体 中文 繁體 中文 إنجليش إسبانول فارسی إندونيسيا بورتوغز Русский تينغ فيت باهاسا ميلايو اردو Українська.
Виникла помилка. Будь ласка، спробуйте пізніше.
Повідомлення про помилку відправлено в службу технічної підтримки.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Поле заповнене невірно.
Поле обов'язкове для заповнення.
Поле обов'язкове для заповнення.
Невірний логін або пароль.
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه أدوب فلاش بلاير версії 11.1 або вище.

فوريكس أكاديمي أوك
اتصل بنا في أي وقت للدردشة! 03333 445 240.
تعلم من المخضرم والتجارة في طريقك إلى أرباح متسقة! تعلم العملات يوم التداول في سوق الصرف الأجنبي.
الخطوة التالية نحو مربحة ناجحة بدوام كامل مربحة مجزية المهنية مهنة تداول الفوركس.
لقد تعاوننا مع تجار العملات المهنية من جميع أنحاء العالم واستثمرت بكثافة في تطوير المواد الدراسية لدينا وتأمين أفضل التجار لتعليمه. الاستفادة من هذه الثروة من المعرفة والحصول على تجربة التعلم التجريبية التي لا قدر من الدراسة أو القراءة يمكن أن تتطابق. نحن نقدم واحدة على واحد الدراسية، والتي تغطي النظريات الأساسية وأساليب تداول العملات من خلال تنفيذ الصفقات الحية باستخدام التقنيات المستمدة من سنوات من الخبرة المشتركة للتاجر المهنية الخاصة بك.
صفر الضرائب.
الأرباح الخالية من الضرائب بموجب قوانين الضرائب في المملكة المتحدة.
دخول سهل.
انخفاض الاستثمار المطلوب لبدء التداول.
المرونة الكاملة - التجارة من أي مكان عندما يناسبك.
الفرص.
التجارة في السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم.
أفيلابيلتي.
يمكنك إجراء الصفقات 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.
جميع الوسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية. يمكنك التداول مع ما يصل إلى 500: 1 الرافعة المالية على رصيدك. هذا هو قوة تداول العملات الأجنبية - يمكنك الاستفادة من أصغر حركة مع ميزانية صغيرة (من الواضح أن هذا يمكن أن تذهب في كلا الاتجاهين حتى تكون على علم).
عهدنا.
نحن نسعى والتعاون مع فقط المهنية والتجار المسجلين الذين بناء التدريب الأكثر فعالية على أساس عقود من الخبرة.
سوف نقدم لكم مع دعم ما قبل وبعد الدورات ومهام التعلم لتعطيك أفضل فرصة ممكنة في النجاح.
يمكن الوصول.
دوراتنا تسمح للناس مع أي قدرة على التعلم معنا وتطوير مهاراتهم تداول الفوركس.
شامل.
ونحن سوف يعلمك أساسيات، والاستراتيجيات، وعلم النفس والانضباط لتسليح لكم مع خبرة لتنفيذ بثقة الصفقات الحية وتحقيق الربح.
طلب استدعاء.
Discolsure.
هذا الموقع من اجل الاغراض التعليميه فقط. نحن لا نقدم المشورة المالية أو الحصول عمولات من وسطاء. ونحن نهدف إلى أن تكون أخلاقية ممكن وتقديم معلومات عامة عن الفوركس فقط.
أكاديمية تجارة الفوركس.
العنوان: 2 لور برونزويك ستريت، ليدس. LS2 7PU.
لدينا دورة الفوركس المقبل.
نحن الاجتماعية.
اعد الإتصال بي.
© كوبيرايت 2018 بي فوريكس ترادينغ أكاديمي. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment