Saturday 17 March 2018

إتريد الفوركس وسيط


إتراد فكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
E * تريد هي شركة خدمات مالية مبتكرة تقدم مجموعة كاملة من سهلة الاستخدام على الانترنت الوساطة والاستثمار والحلول المصرفية ذات الصلة، تسليمها بأسعار تنافسية. نحن نمكن الأفراد من السيطرة على مستقبلهم المالي من خلال توفير المنتجات والأدوات والخدمات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم الاستثمارية القريبة والطويلة الأجل.
نحن نقدم تجارة العملات الأجنبية العملات أزواج الخدمات وخيارات الفوركس للعملاء عبر الإنترنت ومن خلال شبكتنا من ممثلي خدمة العملاء، والمهنيين الاستثمار، ومستشاري الاستثمار وندش]؛ عبر الهاتف و في شخص في فروعنا 30 E * تريد. حساب تجريبي على منصة MT4 متاح للعملاء. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. إتريد الفوركس عمولة ورسوم إتريد النقد الاجنبى منخفضة. تتوفر أسعار العملات الفعلية على موقع الوسيط.
الاختيار من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك، إتفس، وأكثر من ذلك لبناء محفظة الحق لأهداف قصيرة وطويلة الأجل. تريد التحدث إلى شخص حقيقي؟ لا مشكلة. مجرد دعوة أو وقف من قبل فرع E * التجارة المحلية. مساعدة المستثمرين على أنك ما نقوم به أفضل. $ 9.99 أو أقل للأسهم والخيارات الصفقات تسليمها في منصة سهلة الاستخدام مع جميع الأدوات والخدمات التي تحتاج إليها.
على صفحة الفوركس وسيط إتريد الشخصي في موقعنا على الانترنت يمكنك قراءة استعراض التداول من قبل التجار الآخرين وكذلك كتابة الاستعراض الشخصي للتداول الفوركس الشخصية الخاصة بك على إتريد.
إتراد تداول العملات الأجنبية.
إتراد فكس المواد.
لقد كان صديقي يعمل في إتراد. لدي حساب التداول و ™ لا تزال نشطة ولكن الاستثمار هو أكثر جاذبية بالنسبة لي. ومع ذلك، إتريد لديها الكثير من الحلول للتجار اليوم، موقف التجار والمستثمرين على المدى الطويل. منصة الويب الخاصة بهم يسمح جعل كل تلك الاشياء في وقت واحد. هذا الاستخدام من منصة يجعلني أشعر وكأنه المعلم من العالم المالي.
فوجئت عندما قدمت شركة الوساطة العملاقة هذه في سوق الولايات المتحدة خدمة الفوركس لعملاء التجزئة. لفترة طويلة كان يركز فقط على سوق الأوراق المالية. لقد سجلت على الفور. تقدم إتريد منصة MT4 لتداول العملات. ليس سيئا. على أي حال، فإنه ليس فرقا كبيرا إذا قمت بفتح حساب في فكسم. وهو مستوى مماثل من الخدمة بسبب نفس التكنولوجيات ومزودي السيولة التي يستخدمونها. E * تريد استخدام كل هذه الأشياء من أسواق رأس المال الفوركس لأنه هو إدخال وسيط ل فسم. أنا لست عميل فسم ولكن إتريد can†™ تم تقديم خدمة أفضل من التجزئة فكس وسيط. النقطة البقاء مع إتريد هو سمعتها. هذا هو أعلى بكثير ثم أي وسيط الفوركس لديه.
يبدو أن التنفيذ يعاني من منصة التجارة الإلكترونية المالية، وأعتقد أنه كان الخادم الخاص بي، كما قال لي من قبل إت، ولكن قرأت منذ ذلك الحين أنه عين. يبدو أن العديد من فريق التكنولوجيا تركوا عين لم يتم استبدالهم. حزين بالنسبة لنا لأنه يحد من قدراتنا التجارية.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
\ & أمب؛ كوت؛ مشاهدة هذا \ & أمب؛ كوت؛ مشؤومة جدا السيد الفوركس. أول من: إذا كنت \ 'إعادة مثل هذا دراية، هل تعلم أن فكس ليس ل تشيسكيتس. 5،500 هو حساب لائق الحجم إذا كنت في صنع المال وليس في اللعب حولها ونشر المشاركات لا أساس لها أن تضليل الآخرين التي تصفح المشاركات للعثور على معلومات مفيدة، والتي مشاركاتك تفتقر، بالمناسبة). ثانيا: E * تريد فكس هو منصة التسمية البيضاء من ساكسو بنك، الذي في الواقع يرسل فقط صفقاتهم إلى دويتشه بنك. فكيف عنهم التفاح السيد الفوركس.
Р € 3000 ليس للضوء لاعب سوق الفوركس. هذا هو حوالي 5500 $ كبيرة مرة أخرى إذا كنت مبتدئا مشاهدة هذا واحد.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

احدث التعليقات.
الاقسام.
أفضل التسعير، أسرع تنفيذ.
حلول التداول بالتجزئة، والمؤسسات.
فكا منظم وسيط مع بسيطة وسريعة، وسهلة الاستخدام منصة التداول.
بدء التداول مع أونيتراد الآن. لا توجد أوراق معقدة لملء.
الأسعار أعلاه هي دلالية فقط وتخضع لشروط موقعنا على الانترنت.
حساب واحد †"مولتيبل ترادينغ بلاتفورمز.
الوصول إلى منصة MT4، تاجر المحمول، تاجر الويب ومنصة التداول الاجتماعي كل من حساب واحد مع أونيتراد. تشكيلة واسعة من منصات التداول الأمامية لتلبية أي نوع من التاجر. سواء أكنت تهدف إلى النقر والتداول أو التداول الاجتماعي أو الخوارزمية أو نسخ التداول أو فيكس أبي، يمكن أن توفر أونيتراد منصة تلبي تلك المتطلبات.
صفحة الأداء.
الحصول على المعلومات التي تحتاجها في شكل كنت تفضل مع دقة البيانات تقاس في ثوان.
بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك تحتاج إلى معلومات موثوقة ودقيقة للغاية لاتخاذ قرارات التداول الذكية.
أونيتراديانس ™ قوية السيارات ولدت صفحة أداء التداول مع أكثر من 200 تحليلات إحصائية لتحديد نقاط القوة والضعف لديك في أي وقت من الأوقات.
التداول الاجتماعي.
تصبح عالية المسافر من خلال التواصل مع التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم، وعرض أنشطتها، بعد استراتيجياتها، ونسخ أنماط التداول من أنجح منها.
اتبع ما يفعله الآخرون وتجربة النجاح الذي حققه الآخرون بالنسبة لك.
منصة التداول الاجتماعي أونيتراد هو الاختيار الذكي لأي شخص يتطلع إلى استغلال العديد من الفوائد من التداول الحشد.
5+ فئات الأصول، 90+ أدوات التداول.
استمتع بالفروق الأكثر تنافسية على أساس ستب / دما في مؤشر سبوت فكس، والمعادن، ومؤشرات كفد والسلع الأساسية، حيث تجمع أونيتراد أسعاره من البنوك الرائدة في العالم وغير البنوك و متف و إنز.
شراء أو بيع أكثر من 5 فئات الأصول المختلفة وأكثر من 90 أداة مختلفة، من خلال شبكة مالية مخصصة آمنة لتنفيذ الكمون منخفضة للغاية (متوسط ​​10ms جولة بدوره) مع ملقمات تقع في مركز البيانات إكينيكس LD4.
فكا تنظم وسيط المشتقات المالية. وتقدم الشركة 100٪ ستب / دما حلول التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، المعادن، المؤشرات وحساب التداول الاجتماعي.
تحذير من المخاطر: التداول بالرافعة المالية أو & # 34؛ موجهة & # 34؛ المنتجات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك حتى قبل اتخاذ قرار للاستثمار في الفوركس أو العقود مقابل الفروقات يجب عليك أن تنظر في أهدافك الاستثمارية والخبرة ورغبة المخاطرة. قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي وقد يطلب منك إيداع أموال إضافية. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر ويجب تقييم نفسك من جميع المخاطر المرتبطة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
أونيتراد هو الاسم التجاري لشركة فستات المحدودة وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة تحت رقم فكا فيفا رقم المرجع 537787. فستات هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت الرقم المسجل: 07212997.
تنويه: المعلومات في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة وليس المقصود للتوزيع على، أو استخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح.
أبل، وشعار أبل، آي بود، آي باد، آي بود تاتش، وايتونز هي علامات تجارية لشركة آبل، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. اي فون هي علامة تجارية لشركة أبل. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

وسيط إتريد فوريكس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

تجارة الفوركس.
ترتيب وسيط الفوركس.
إتريد أوسا باسد فوركس ترادينغ بروكر ريفيو.
وفيما يلي استعراض الفوركس لوسيط الفوركس على الانترنت إتراد. ويستند وسيط إتراد في الولايات المتحدة الأمريكية. في ما يلي قائمة بالأسئلة الأكثر شيوعا للمراجعة التي يسألها التجار عن وسيط الفوركس عبر الإنترنت هذا.
وتعود ملكية إتريد من قبل إتراد للأوراق المالية ذ. م.م.
استعراض الفوركس وسيط - الفوركس استعراض إتراد.
أين هو وسيط العملة إتريد مقرها.
ويستند إتراد في الولايات المتحدة الأمريكية، وعنوانه هو:
26 ويست بارك بلاس،
موريستون، نيو جيرسي 07960،
هو إتريد وسيط الفوركس المرخص والمنظم.
يمكن الاطلاع على تفاصيل الترخيص والتسجيل وتنظيم هذا الوسيط وسيط الفوركس على موقع الوساطة.
خاضعة للتنظيم في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية، فينرا رقم الترخيص 8-44112.
ما هي طريقة تنفيذ إتراد.
صانع السوق تنفيذ مكتب تنفيذ أوامر.
قد يعني تنظيم إتريد في الولايات المتحدة الأمريكية إتراد تنفيذ فيفو، أولا في البداية أولا، يجب على التجار فتح الصفقات في نفس الترتيب وإغلاق الصفقات في نفس الترتيب، لذلك تحتاج إلى برمجة هذا على مستشار الخبراء الخاص بك إذا كنت تتداول مع الروبوتات التداول الآلي.
ماذا ينتشر الوسيط من إتراد.
وسيط الفوركس ينتشر:
الأدوات المالية المقدمة للتجارة.
ما هي أنواع حسابات وسيط على الانترنت إتراد.
أقصى رافعة مالية - 50: 1.
هل لدى وسيط إتراد حسابات تداول الفوركس الإسلامية.
لا توفر إتراد حسابات إسلامية مجانية.
ما هي شروط الحسابات التجريبية ل إتراد.
يوفر إتراد حساب تجريبي للممارسة تداول العملات.
كيف يتم سحب وإيداع عملية إتراد.
يتم توفير الأسلاك المصرفية والشيكات أساليب تحويل الأموال للإيداع وسحب الأموال.
ما هو الحد الأدنى لرأس المال فتح الحساب ل إتراد.
حساب برو إليت - 500 دولار حساب الاستثمار - 500 دولار حساب الهامش - 2،000 دولار أمريكي.
هل إتراد تعطي حساب فتح إيداع إيداع.
إتريد لا يوفر حساب فتح إيداع إيداع.
ما هو أمن وموثوقية إتراد.
ما هو تصنيف وسيط للأمان إترادي والموثوقية.
إتريد هي شركة بورصة الأوراق المالية المنظمة ولها تصنيف جيد للأمن والموثوقية من الأموال المودعة.
إتريد هو عضو في سيبك الذي يغطي ودائع التجار تصل إلى حد أقصى قدره 500،000 $.
إتريد يحافظ على صندوق العملاء في حسابات مصرفية منفصلة.
هل تقبل التجارة الإلكترونية سلخ فروة الرأس.
لا تسمح إتراد بتداول الفوركس.
هل التجارة الإلكترونية تعطي التعليم المجاني للتجار الفوركس.
يوفر هذا الوسيط تعلم تداول العملات لتعلم التداول عبر الإنترنت.
يوفر إتراد قسم تعلم التعلم حيث يمكن للمتداولين العثور على تعلم أشرطة الفيديو والمقالات والندوات عبر الإنترنت.
ما هي منصات التداول للوسيط عملة إتراد.
مكتب الأعلى التاجر.
هو تداول وسيط الفوركس ميتاترادر ​​4.
إتريد لا توفر برنامج ميتاتريدر 4 الذي هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية وفقا للاستعراضات.
هل التجارة الإلكترونية تسمح تداول الفوركس الآلي.
سياسة التداول الآلي وسيط على التداول الآلي الفوركس هي:
إتريد منصة تداول العملات الأجنبية لا تشمل الآلي تداول العملات الأجنبية التكامل التنفيذ.
ما هي أقسام الموقع وسيط إتراد.
أقسام الموقع من هذا الوسيط التجاري هي:
قسم حسابات تداول العملات الأجنبية: حيث يجد المتداولون معلومات عن حسابات مثل الحساب التجريبي وحساب الممارسة والحسابات المباشرة التي يقدمها وسيط العملة هذا. يمكن للمتداولين الراغبين في بدء التداول فتح حساب من هذا القسم.
قسم الاتصال: هناك قسم من الاتصالات لهذا الوسيط تداول العملات الأجنبية، حيث يمكن للمتداول الفوركس الاتصال هذا الوسيط.
قسم المنصات: يوفر هذا القسم المنصات حيث يمكن للمتداول اختيار واحد للتداول عبر الإنترنت.
قسم التعليق السوق وقسم التوقعات الأسبوعية: للحصول على التحديثات وتحليل الأحداث الإخبارية.
إشارات التداول وقسم أخبار السوق.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

وسيط إتريد فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment