Thursday 22 March 2018

الفوركس إثيريوم


إثيريوم وسطاء الفوركس.


نما الاقتصاد كريبتوكيرنسي بشكل كبير في الآونة الأخيرة. وقد تضاعف سعر بتكوين ثلاثة أضعاف تقريبا خلال العام الماضي، ويبقى الآن ضرب أعلى مستوياته على الإطلاق. كما شهدت إثيريوم زيادة كبيرة في القيمة منذ إطلاقها مرة أخرى في عام 2017.


اخترع من قبل المبرمج الروسي الكندي فيتاليك بوتيرين، إثريوم (إيث) هو العالم و رسكو؛ ق ثاني أكبر كريبتوكيرنسي من خلال سقف السوق. ومع ذلك، ونظرا لأنه ليس عملة تقليدية، فإن الوصول إليه أمر معقد بعض الشيء وقد ينطوي على بعض المخاطر التي لا تحدث مع الأصول المالية التقليدية. لحسن الحظ، هناك طريقة للتداول في العملات الرقمية، وشملت إثريوم، دون شراء فعلا لهم. انها تسمى تداول العقود مقابل الفروقات ولها مزايا معينة.


كما هو الحال مع أي تجارة كفد، لا يتم تداول الأصول الأساسية نفسها. وبدلا من ذلك، يوافق المشتري والبائع على دفع أي فرق مع ارتفاع سعره أو سقوطه. وبالتالي، فإن المستثمرين الذين يتداولون العقود مقابل الفروقات على إثريوم لا يمتلكون بالفعل أي عملة رقمية، وتجنب الكثير من الصعوبات والمخاطر المحتملة المرتبطة به & نداش؛ إلا أنها لا تحتاج إلى الحصول على محفظة كريبتوكيرنسي، للتداول عن طريق تبادل التشفير، وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تحتاج إلى استثمار مبالغ كبيرة من المال، كما أنها يمكن أن تستخدم الرافعة المالية أداة التي تزيد من شراء وبيع السلطة من قبل وتزويدهم برأس مال افتراضي.


من ناحية أخرى، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن إثريوم، مثل جميع كريبتوكيرنسيز، هو الأصول المتقلبة للغاية والتداول فيها ينطوي على مخاطر كبيرة. الى جانب ذلك، على الرغم من أن منصة إثريوم مشفرة، فإنه لا يزال يتعرض للقراصنة، والتي بالطبع يؤثر على سعره. على سبيل المثال، في عام 2018، سرق قراصنة بقيمة 50 مليون دولار من الأثير من المنصة.


يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس الذين يقدمون تداول إثريوم كفد أدناه. كما يقدم كل منهم عقود كفد على بيتكوين وبعضها يشمل أيضا العملات الرقمية في محفظة منتجاتها.


إثيريوم وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.


أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، عن تعديل شروط التداول لعقود الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.


شم بتوسيع تشفير كفد تقدم مع الأثير، ليتسوان، داش، تموج.


أعلنت وسيط الاتحاد الأوروبي الرائدة شم أنها توسع محفظة كفد كريبتوكيرنسي مع إضافة ألت العملات الأثير، ليتسوان، داش، تموج الأصول الأساسية. ويمكن تداولها مقابل الدولار الأمريكي على حسابات عملاء منصة ميتاتريدر 5. اقرأ أكثر.


إيك الأسواق توسع محفظة كريبتوكيرنسي مع الأثير، بيتكوين النقدية، داش و ليتسوان.


أعلنت شركة إيك ماركيتس، وهي شركة وساطة فوركس و كفد إن التي تنظمها أستراليا، أنها تقوم بتوسيع محفظة كريبتوكيرنسي مع إضافة عقود الفروقات على الأثير و بيتكوين كاش و داش و ليتسوان مقابل الدولار الأمريكي. اقرأ أكثر.


مجموعة سيسيك النفوذ، وحدود حجم عقود العملات سيربتوكيرنسيز، يلغي قواعد جوازات السفر للاتحاد الأوروبي على تلك الصكوك.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، والتي لديها على الأرجح أكبر عدد من وسطاء الفوركس و كفد تحت تنظيمها في أوروبا، وضعت قيودا على شروط تداول العقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز، التي تقدمها رسومها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إثريوم كورز، كدي كوبيت a جاك نا نوم فيدولافات؟


بوديفيت سي نا aktuální كورز كريبتومني إثريوم v على الانترنت غرافو. بوراديم فام، كدي كوبيت a جاك زاسيت أوبكودوفات.


إثريوم جي بلاتفورما zalžená نا & # 8222؛ بلوكهين & # 8220 ؛، která أودستارتوفالا v رويس 2018، součástí بلاتفورمي جي i كريبتومينا. Není نا نيكوم závislá، نيكم kontrolovaná a جي chráněná بروتي بودفودم. نا روزديل أود بيتسوانو بريمارنيم سيليم بلاتفورمي إثيريوم není جين obchodování s كريبتومينو، إيل موونوست využití تزف. & # 8222؛ العقود الذكية & # 8220 ؛، česky تشيتروش kontraktů. Jedná سي o napojení رسنش aplikací دو sítě إثريوم، ديكي، čemuž جي možné uskutečnění دوهود بودل přesně دانيش بودمينيك، aniž بي نوكدو موهل أبليكاسي أوفليفنيت. فونكنوست samotné بلاتفورمي جي poměrně složitá، ماي سي زامزيم بروزاتيم جين نا كريبتومينو.


إثريوم جي بلاتفورما، ديكي níž جي možné تيت كريبتومينو إيثر، která slouží جاكو بلاتيدلو.


Aktuální كورز إيثيرا v غرافو.


بوكود فاس zajímá كورز إيثيرا فيسي أوستاتنيم منام، جاكو أوسد، ور، غبب، بتك (بيتسوان)، كليكيت زدي برو zobrazení grafů. غراف s كورزم إيث / سشك بوهوزيل není k ديسبوزيسي، بروتو سي takový بار نيوبشودوج بريمو، جي nutné فيدي سمنيت كورني زا مونوف باري أوبشودوفاني s إيثيرم (أوسد، ور، غبب، بتك).


Aktuální كورز a tržní هودنوتا موني إثريوم (إيث) v أوسد a سشك.


زا بوسلدنيتش 24h سي سينا ​​كريبتومني إثريوم سنيزيلا o 13.13٪. Selkově سي ميم بافيت o klesající تندنسي كورزو، بروتوت i بيهم بيدشوزيتش 7 dní، سي هودنوتا إيث سنيزيلا o 11.25٪. Celková tržní هودنوتا كريبتومني إثريوم k 24.12.2017 11:59 جي 61 634 551 442 أوسد (زروبا 1 338 212 462 630 Kč)، což z ní dělá 2. nejcennější كريبتومينو سفيتا.


إثريوم كالكولاكا.


Pomocí تيتو كالكولاكي مويت بريبوسيتات هودنوتو كريبتومني إثريوم نا české كوروني a ناوباك سينو سشك نا إيث. بينيز جسو بريفيديني بودل كورزو أكتالنيمو k 24.12.2017 11:59.


كدي أوبكودوفات / كوبيت إثريوم؟


V zásadě مات dvě مونوستي. بوو ماتي مينو بريمو فلاستنيت a ناكوبيت جي نا nějaké أونلين بورز (نابيكلاد نا سوينباس) نيبو جي ماتي أوبتشودوفات جاكو كفد (كونتراكت o vyrovnání روزديلو) تيبا u Plus500 (دوبوروكوجي - proč؟ čtěte دال).


ديكي كفد totiž ميت فيدلافات / برودلافات بي ريستو، إيل i بوكليسو كورزو. تاكي مويت فيويت فينانني باكو، كوه فام umožní až زبتيناسوبيت فاس زيسكي / زتراتي. فيسفتلم فام تو نا أوكازكوفيم بريكلادو:


Ukázkový بريكلاد - كفد ناكوب إيث.


Řekněme، že ناكوبيت 2 إيث s باكو 1: 5، بوي كورزو 638،45 $ زا 1 جيدنوتكو. بو تودو مينو برودات s كورزم 689،52 $، كوليك فيدولات؟


V první řadě سي موسيت سبوسيتات، كوليك بوديت موسيت دو أوبشودو vložit.


جي تو jednoduché - & غ؛ (بوسيت جيدنوتك * كورز) / باكا - & غ؛ (2 * 638،45 $) / 5 = 255،38 $. دو أوبشودو تيدي فلوزيت 255،38 $، إيل زيسكي نيبو případně زتراتي دوستانيت جاكوبي جست أوبتشودوفالي s 1 276،90 $ (2 * 638،45 $) a إلى ديكي باكوفيمو إفكتو.


باكا 1: 5 znamená، že vam bkerer zapůjčí 5ti ناسوبيك فاسهو فكلادو دو أوبشودو، أبيست مولي أوبشودوفات větší أوبجيمي مين، تيم سي zvýší فاس potencionální زيسكي، إيل také případné زتراتي.


زيسك سبوسيتام تاكتو - & غ؛ (بوتشيت جيدنوتك * كورز بو تودنو) - (بوسيت جيدنوتك * كورز نا زاكاتكو) = (2 * 689،52) - (2 * 638،45) = 1 379،04 - 1 276،90 = 102،14 $.


فيبوسيت زتريتي فونغوج úplně stejně، جين فيم فيجد záporné číslo. برو obchodování كريبتومني إثريوم دوبوركوجيم كفد بروكيرا Plus500. ماجي جيدنودوشو a أوزيفاتلسكي بريفتيفو obchodní بلاتفورمو، nizké سبريدي a زاكازنيكو بودبو دوستبنو 24h denně 5 dní v تدنو.


جاك زاسيت فيدولافات؟


Pomocí كفد متيت فيدلافات، ať جد سينا ​​ناهورو نيبو dolů. جي بوتيبا správně بيدبوفدت Budoccí فيفوج سيني. إثريوم جي فيليس specká كريبتومينا، která momentálně zaznamenává obrovský بوم. أود زاكاتكو روكو její سينا ​​فروستلا o 9 130٪ a فاتسينا بروفيزيونالنيش obchodníků předpokládá další رست. بوكود očekávaný ريست بود بوكراكوفات، dá سي فيدلات أوتيفينيم بوزيس & # 8222؛ كوبيت & # 8220 ؛. زاروسيت رست كورزو إيثيرا فام فساك نيكدو نيمو، تو فساك není možné أني u بينش مون.


زاجيمافوستي نا زافور.


نا زاكاتكو روكو ستال 1 إيثر 8 $، nyní (14.12.2017) stojí 730،4 $. إثيريوم نيمو بات نيكدي فيتينو، جي هو neomezený بوسيت. إثيريوم جي rychlé & # 8211؛ جدنا ترانساكس trvá زروبا 12 سيكوند، أوبوتي تومو ترانزاكس u بيتكوينو trvá přibližně 10 مينوت. إيثيريوم بودبوروج مايكروسوفت، شركة تويوتا موتور، وإنتل، J. P.Morgan داليزيتش زروبا 500 النار V & # 8222؛ المؤسسة إثيريوم التحالف & # 8220؛.


دوبوروكوجي فام سي také بيسيست:


ديسكوزي أوبساهوج 3 بريزفكي.


Jasný. ديكي زا أوكاميتو رياكسي a ديكي زا تيهل سترانكي.


Dobrý دن، زاتيم سي زكوسم ديمو u إق أوبتيون a زكوسم كريبتومني a آسي تومو بوغاد نيجاك نيروزوميم. ماجي تام كولونكو كريبتو كفد a بود ní ديفت مان. Dá سي ناستافيت هودنوتا زا كتيرو كوبيم، هودنوتا أوتو كلوسينغ، نيبو i أوتو شراء، إيل باكو نيكدي نيفيديم. نبو u إق نيجد نا كريبتو باكا فيوزيت؟


بوهويل إق أوبتيون nemá u كريبتومن باكو، بوكود شسيت باكو موسيت زفوليت جينيهو بروكيرا، تيبا Plus500، تام جي باكا 1: 5. V současné době نيناجديت u ريجولوفانش brokerů نيكد باكو vyšší، بروتو جيم نيزويج سيسيك ميت باكو maximálně 1: 5.


نابسات komentář زروسيت odpověď نا komentář.


فاروفاني: Obchodování كفد a بينارنيش opcí نيسو فيسوكو ميرو ريزيكا a موهو فيوستيت كي ztrátě فيسكيش فاسيتش فينانش بروستيدك. نيكدي بيست نيملي إنفستوفات بينيز، které سي نيميت دوفوليت زتراتيت.


فوركس.


وقد زاد شراء وبيع بيتكوين، وغيرها من كريبتوكيرنسيز بشكل كبير في العام الماضي أو اثنين. وهناك أيضا العديد من منصات التداول كريبتوكيرنسي النشطة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، كان هناك القليل من النشاط في سوق الفوركس التقليدية من حيث إما بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز أخرى. قد يكون هذا بسبب الاختلاف في الرسملة & # 8211؛ أسواق الفوركس التقليدية للتجارة أوس $ 4.5 تريليون في القيمة كل يوم، في حين بيتكوين، أكبر كريبتوكيرنسي عن طريق رسملة، لديها رسملة الإجمالية فقط 3.7 مليار $.


أساسيات إثريوم.


إثيريوم هو منصة اللامركزية التي تدير العقود الذكية: التطبيقات التي تعمل تماما كما برمجتها دون أي إمكانية من التوقف، والرقابة، والاحتيال أو تدخل طرف ثالث.


ما هو داب؟


دابس (وضوحا دي تطبيقات) هي نموذج جديد لبناء تطبيقات ناجحة وقابلة للتطوير واسع النطاق. قاد بيتكوين الطريق مع المصدر المفتوح، نظير إلى نظير الطبيعة، سجلات مخزنة بشكل مشفر (سلسلة كتلة)، وعدد محدود من الرموز التي تعزز استخدام ميزاته.


يجب أن يكون التطبيق مفتوح المصدر تماما، يجب أن تعمل بشكل مستقل، ومع أي كيان تسيطر على غالبية الرموز لها. ويمكن للتطبيق أن يكيف بروتوكوله استجابة للتحسينات المقترحة وردود فعل السوق، ولكن يجب أن تقرر جميع التغييرات بتوافق آراء مستخدميها. يجب أن تكون بيانات التطبيق وسجلات التشغيل مخزنة بشكل مشفر في عامة، لامركزية، من أجل تجنب أي نقاط مركزية للفشل. يجب أن يستخدم التطبيق رمز التشفير الذي هو ضروري للوصول إلى التطبيق وأي مساهمة من قيمة من (عمال المناجم / المزارعين) يجب أن يكافأ في الرموز التطبيق. التطبيق يجب أن تولد الرموز وفقا لخوارزمية كريتبتوغرافي القياسية بمثابة دليل على العقد قيمة تساهم في تطبيق (إثبات العمل أو إثبات خوارزميات ستيك).


ما هو داو؟


والمنظمة المستقلة اللامركزية (داو)، أو الكيان التجاري المؤتمت بالكامل (فاب)، أو المؤسسة / الشركة المستقلة الموزعة (داك) هي شبكة لا مركزية من وكلاء مستقلين ضيقة - منظمة العفو الدولية تقوم بوظيفة إنتاجية تعظيم الإنتاج وتقسم عملها إلى حساب حسابي المهام المستعصية.


إيث / أوسد - إثريوم الدولار الأمريكي.


تحليل.


آخر التعليقات إيث / أوسد.


أسفل تذهب. (اقرأ أكثر)


#xmy #myriadcoin، البورصات الجديدة والعملات الجديدة التي يمكن ان تضاف. لن يكون من الممكن الحصول على هذه الشراء. (اقرأ أكثر)


500 قريبا. (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


إيثيريوم وسيط مراجعة.


قارن أفضل المحكومين إثيريوم وسطاء الفوركس متاح اليوم & أمب؛ اختر لك الآن!


بيتكوين 80.51٪ حصة السوق أغسطس 2018.


بيتكوين 47.36٪ حصة السوق أغسطس 2017.


إيثيريوم 7.84٪ حصة السوق أغسطس 2018.


إثريوم 19.08٪ حصة السوق أغسطس 2017.


شراء إثريوم؟ أو تداوله مثل كفد مع وسيط أثيريوم؟


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. هذه المشاركة ليست نصيحة استثمارية.


ما هو إثريوم؟


إثيريوم، هو منصة تستند بلوكشين التي تمكن الناس في جميع أنحاء العالم لتطوير مختلف التطبيقات عبر الإنترنت على أساس التكنولوجيا. نظرا لأن بعض التطبيقات تتطلب طريقة دفع، تم إنشاء إيثر كعملة المنصة. ومع ذلك، مع شعبية بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز مماثلة، سرعان ما أخذت الأثير على حياة تجارها والعملة الخاصة بهم بدأت شراء وبيعها لأغراض الاستثمار.


كيف يمكنني التجارة إثريوم مع وسيط إثريوم؟


وينقسم أصحاب الأثير إلى مجموعتين: عمال المناجم والمشترين. أولئك الذين اشتروا العملة إما فعل ذلك عندما أطلقت كجزء من حملة تمويل الجماعي أو اشترى من أصحاب آخرين. عمال المناجم هم أولئك الذين يخصصون بعض القدرة الحاسوبية من أجل معالجة المعاملات الأثير، ومكافأة مع شظايا من العملة. ومع ذلك، الحصول على وامتلاك الأثير يتطلب بعض المهارات التقنية والمحفظة الرقمية - وهذا هو السبب في العديد من التجار اختيار خيار كفد. عندما تقوم بتداول الأثير باستخدام عقود الفروقات، فإنك تنخرط في عقد مع منصة (مثل إتورو) التي لا تمتلك فيها العملة فعليا، بل تدخل اتفاقا في نهاية الأمر تقوم بتسوية الفرق بينكما. إذا ارتفعت الأسعار بين الوقت الذي فتحت وأغلقت الموقف، كنت تحصل على الأرباح، إذا كانت تنخفض، يتم خصم الهامش من حسابك.


ما هي مزايا التداول إثيريوم عبر كفدون وسيط أثيريوم؟


السيولة: إثيريوم ليست العملة شائعة الاستخدام، وبالتالي فإنه ليس من السهل دائما لبيع. وعلاوة على ذلك، بعض المعاملات الأثير يستغرق وقتا طويلا لمعالجة. مع كفد يمكنك فتح وإغلاق المراكز على الفور تقريبا، لأنك لا تملك العملة الفعلية. مجموعة متنوعة من خيارات التداول: تماما مثل أي أصول أخرى، عند شراء إثيريوم على إتورو، يمكنك فتح "بيع" (قصيرة) الموقف، والتي سوف تولد الربح إذا انخفض سعر الأثير. يمكنك أيضا تعيين أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح، والتي سوف تغلق الموقف إذا تم التوصل إلى نقطة ربح أو خسارة معينة. الأمن: في حين يتم تشفير منصة إثريوم، فإنه لا يزال يتعرض للقراصنة. على سبيل المثال، في عام 2018، سرق قراصنة بقيمة 50 مليون دولار من الأثير من المنصة. عند استخدامك في عقود كفد مع إتورو، فإن أموالك آمنة في يد منصة تداول آمنة ومنظمة.


يجب أن تستثمر في إثريوم؟


تماما مثل أي أصول أخرى، ليس هناك إجابة واحدة صحيحة. السوق لا يمكن التنبؤ بها والتغيرات المفاجئة يمكن أن تخلق مكاسب ضخمة أو خسائر في سعر إثريوم على مدى فترة قصيرة من الزمن. في حين يقول البعض أن الأثير هو "بيتكوين المقبل"، والبعض الآخر تظهر أقل إيمان في كريبتوكيرنسي جديدة نسبيا. ومع ذلك، فمن المؤكد أنها الأصول المتقلبة للغاية، وتغيير على أساس يومي. ولذلك، فإن أولئك الذين يمكن التنبؤ بدقة الاتجاه الذي يرأسه سيحقق الربح.


التجارة إثريوم الآن.


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. المعلومات الواردة أعلاه ليست المشورة الاستثمارية.


شراء إثريوم؟ فكر في استخدام عقود الفروقات.


التجارة إثريوم الآن.


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. هذه المشاركة ليست نصيحة استثمارية.


ما هو إثريوم؟


إثيريوم، هو منصة تستند بلوكشين التي تمكن الناس في جميع أنحاء العالم لتطوير مختلف التطبيقات عبر الإنترنت على أساس التكنولوجيا. نظرا لأن بعض التطبيقات تتطلب طريقة دفع، تم إنشاء إيثر كعملة المنصة.


ومع ذلك، مع شعبية بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز مماثلة، سرعان ما أخذت الأثير على حياة تجارها والعملة الخاصة بهم بدأت شراء وبيعها لأغراض الاستثمار.


كيف يمكنني التجارة إثريوم؟


وينقسم أصحاب الأثير إلى مجموعتين: عمال المناجم والمشترين. أولئك الذين اشتروا العملة إما فعل ذلك عندما أطلقت كجزء من حملة تمويل الجماعي أو اشترى من أصحاب آخرين.


عمال المناجم هم أولئك الذين يخصصون بعض القدرة الحاسوبية من أجل معالجة المعاملات الأثير، ومكافأة مع شظايا من العملة. ومع ذلك، الحصول على وامتلاك الأثير يتطلب بعض المهارات التقنية والمحفظة الرقمية - وهذا هو السبب في العديد من التجار اختيار خيار كفد.


عندما تقوم بتداول الأثير باستخدام عقود الفروقات، فإنك تنخرط في عقد مع منصة (مثل إتورو) التي لا تمتلك فيها العملة فعليا، بل تدخل اتفاقا في نهاية الأمر تقوم بتسوية الفرق بينكما.


إذا ارتفعت الأسعار بين الوقت الذي فتحت وأغلقت الموقف، كنت تحصل على الأرباح، إذا كانت تنخفض، يتم خصم الهامش من حسابك.


ما هي مزايا شراء إثريوم عبر كفد؟


السيولة: إثيريوم ليست العملة شائعة الاستخدام، وبالتالي فإنه ليس من السهل دائما لبيع. وعلاوة على ذلك، بعض المعاملات الأثير يستغرق وقتا طويلا لمعالجة. مع كفد يمكنك فتح وإغلاق المراكز على الفور تقريبا، لأنك لا تملك العملة الفعلية. مجموعة متنوعة من خيارات التداول: تماما مثل أي أصول أخرى، عند شراء إثيريوم على إتورو، يمكنك فتح "بيع" (قصيرة) الموقف، والتي سوف تولد الربح إذا انخفض سعر الأثير. يمكنك أيضا تعيين أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح، والتي سوف تغلق الموقف إذا تم التوصل إلى نقطة ربح أو خسارة معينة. الأمن: في حين يتم تشفير منصة إثريوم، فإنه لا يزال يتعرض للقراصنة. على سبيل المثال، في عام 2018، سرق قراصنة بقيمة 50 مليون دولار من الأثير من المنصة. عند استخدامك في عقود كفد مع إتورو، فإن أموالك آمنة في يد منصة تداول آمنة ومنظمة.


يجب أن تستثمر في إثريوم؟


تماما مثل أي أصول أخرى، ليس هناك إجابة واحدة صحيحة. السوق لا يمكن التنبؤ بها والتغيرات المفاجئة يمكن أن تخلق مكاسب ضخمة أو خسائر في سعر إثريوم على مدى فترة قصيرة من الزمن. في حين يقول البعض أن الأثير هو "بيتكوين المقبل"، والبعض الآخر تظهر أقل إيمان في كريبتوكيرنسي جديدة نسبيا.


ومع ذلك، فمن المؤكد أنها الأصول المتقلبة للغاية، وتغيير على أساس يومي. ولذلك، فإن أولئك الذين يمكن التنبؤ بدقة الاتجاه الذي يرأسه سيحقق الربح.


التجارة إثريوم الآن.


جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. المعلومات الواردة أعلاه ليست المشورة الاستثمارية.


إثريوم هو حول لضرب 400 $ مارك.


19 الصناعات سوف بلوكشين تعطيل.


دان & # 8217؛ ق مقدمة إلى كيفية عمل إثريوم.


هل فات الأوان للاستثمار في إثريوم.


ما هو إثريوم، شرح بسيط سريع.


إيثيريوم 101: ما تحتاج إلى معرفته.


وأوضح إيثيريوم في 100 ثانية.


إثيريوم وسيط مراجعة التعليمات.


ما هو إثريوم؟


إثيريوم هو منصة مفتوحة المصدر، العامة، بلوكشين الموزعة الحوسبة التي تتميز الذكية العقد (البرمجة) وظيفة. فإنه يوفر لا مركزية آلة تورينج كاملة، الجهاز الظاهري إثريوم (إفم)، والتي يمكن تنفيذ البرامج النصية باستخدام شبكة دولية من العقد العامة.


هو أثيريوم المحفظة؟


إثريوم المحفظة هو سطح المكتب محفظة إثريوم. وقد تم دمج محفظة إثريوم مع شبيشيفت، مما يجعل من السهل لقبول بيتكوين وغيرها من المدفوعات ألتسوان مباشرة إلى محفظة إثريوم كما الأثير.


كيف يمكنني شراء إثريوم؟


الاشتراك في أحد التبادلات كريبتوكورنسي. . & # 8230؛ بعد الاشتراك، قم بتوصيل حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي. & # 8230؛ في تبادل كنت قادرا على ببساطة شراء وبيع إثريوم في السوق.


ما هو بلوكشينينغ؟


و بلوكشين هو دفتر الأستاذ العام لجميع المعاملات بيتكوين التي تم تنفيذها من أي وقت مضى. وهي تنمو باستمرار كما & # 8216؛ أكملت & # 8217؛ يتم إضافة كتل إليها مع مجموعة جديدة من التسجيلات. يتم إضافة كتل إلى بلوكشين في ترتيب خطي، الزمني.


ما هو جيث إثيريوم؟


جيث هو أداة سطر الأوامر متعددة الأغراض التي تدير عقدة إيثيريوم كاملة تنفيذها في العودة. ويقدم ثلاث واجهات:


خيارات أوامر سطر الأوامر، خادم جسون-ريك ووحدة تحكم تفاعلية.


ما هو داب أثيريوم؟


تطبيق لامركزي (أو & # 8216؛ داب & # 8216؛) هو عبارة عن برنامج يتكون من واجهة مستخدم (أوي) وخلفية لامركزية. وعادة ما تستخدم من بلوكشين والعقود الذكية. تم بناء معظم المشاريع المدرجة في هذه الصفحة باستخدام إثريوم & # 8211؛ منصة تطوير شعبية لخلق دابس.


ما هو غاز إثريوم؟


الغاز هو التسعير الداخلي لتشغيل الصفقة أو العقد في إثريوم. في وقت كتابة هذا الكتاب قبل إطلاق الحدود هو ثابت إلى 10 زابو، وهو حوالي 1 / 100،000 من الأثير. & # 8230؛ وينطبق الشيء نفسه على الإثيريوم حيث أن عمال المناجم أحرار في تجاهل المعاملات التي يكون سعرها منخفضا جدا للغاز.


ما هو عامل التعدين التشفير؟


هؤلاء الناس يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بهم للتعدين بيتكوين، ليتسوان، أو نوع آخر من كريبتوكيرنسي. يتم الحصول على هذا المال من خلال أداء المهام لمجتمع بيتكوين والعملة.


قراءة التعليقات اختيار على إثريوم وسيط مراجعة.


إيثيريوم وسيط مراجعة: الموارد والمزيد من القراءة للمراجعات، المعرفة والترفيه.

No comments:

Post a Comment