Monday 5 March 2018

الفوركس الحجم اليومي


الفوركس التعليقات والأخبار.
الفوركس أخبار التحليل الفني التحليل الأساسي تجارة العقل مدونة الفوركس مدونة المالية فكاهة الفوركس إكسبو الفوركس النشرة المزيد من التحليل الفني توقعات الفوركس الأسبوعية توقعات الفوركس مجانا توقعات أسعار الذهب.
اختيار المحرر.
ماذا سيكون الوضع الأساسي كما هو الحال في بداية عام 2018؟ هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدام النوع الصحيح من التحليل الأساسي لتحسين التداول الخاص بك.
تحليل السوق اليومي.
الدولار الاسترالي في ضوء التجارة 12/26/2017 12:16:08 بيإم | أخبار الفوركس التحليل الفني الذهبي 12/26/2017 12:11:14 بيإم | التحليل الفني أوسد / جبي التحليل الفني 12/26/2017 12:05:34 بيإم | التحليل الفني غبب / جبي ومفاوضات خروج بريطانيا 12/26/2017 11:59:19 ص | التحليل الفني ور / جبي التحليل الفني 12/26/2017 11:54:21 ص | التحليل الفني.
أحدث إشارات التداول.
أعلى وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.
أوصى الوسطاء ديسمبر 2017.
ديليفوريكس لديه كل الموارد التي يحتاج التجار لتحقيق النجاح، بما في ذلك استعراض الفوركس شاملة، أخبار الفوركس اليومي والتحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية. نرى كيف يمكن للمراجعات الفوركس الحق تساعدك على إتقان أسواق العملات!
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

حجم تداول فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

متوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون.
ما هو متوسط ​​حجم التداول اليومي -
متوسط ​​حجم التداول اليومي هو مبلغ الأوراق المالية الفردية المتداولة في يوم واحد في المتوسط ​​على مدى فترة زمنية محددة. ويتعلق نشاط التداول بسيولة الأمن - عندما يكون متوسط ​​حجم التداول اليومي مرتفعا، يمكن تداول الأسهم بسهولة ولديها سيولة عالية؛ إذا حجم التداول ليست عالية جدا، فإن الأمن تميل إلى أن تكون أقل تكلفة لأن الناس ليسوا على استعداد لشرائه. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون متوسط ​​حجم التداول اليومي له تأثير على سعر الضمان.
تراجع "متوسط ​​حجم التداول اليومي -
حجم التداول وسيولة السوق.
متوسط ​​حجم التداول اليومي هو مقياس التداول الأمني ​​الذي يتم الاستشهاد به في كثير من الأحيان، ومؤشر مباشر للسيولة الأمنية الشاملة للسوق. وارتفاع حجم التداول هو للأمن، والمشترين والبائعين أكثر استعدادا هناك في السوق وأنه من الأسهل وأسرع لتنفيذ التجارة. وبدون مستوى معقول من سيولة السوق، من المرجح أن تصبح تكاليف المعامالت أعلى مما يؤدي بدوره إلى تثبيط أنشطة التداول ويزيد من السيولة. وعادة ما تكون الحالة الأمنية الأكثر اتساعا هي ارتفاع السيولة في السوق.
حجم التداول وتقلب الأسعار.
يساعد مستوى صحي من حجم التداول على الحفاظ على استقرار الأسعار مع فروق أسعار الطلب. عندما يكون هناك ما يكفي من المشترين والبائعين للأمن، سوق الأمن يصبح أكثر قدرة على المنافسة، مما يؤدي إلى أسعار العطاءات وأسعار كما نقلت تتحرك نحو بعضها البعض مع تسوية المعاملات السريعة. ومع ذلك، فإن انخفاض حجم التداول مع عدد أقل من المشاركين في السوق من شأنه أن يخلق فروق أسعار بين سعر طلب المشتري وسعر طلب البائع. وهذا يؤدي إلى ارتفاع أسعار الاستيطان مع ارتفاع المعاملات، مما يؤدي إلى تقلب الأسعار.
حجم التداول وزخم التداول.
حجم التداول هو مقياس تقني مفيد لقياس الزخم التجاري أو استمرار تحركات السعر لأعلى أو لأسفل. مع وجود حجم تداول كاف في سوق صعودا أو هبوطا، يوجد عدد كبير من المشترين أو البائعين، ويمكنهم الحفاظ على قوة الشراء أو البيع الخاصة بهم للتغلب على العكس من البيع أو الشراء. وقد يؤدي ذلك إلى زيادة الأسعار أو خفضها لفترات زمنية طويلة. وفي غياب حجم التداول الكافي، قد تكون هناك أي حركة صعودا أو هبوطا لفترة قصيرة دون عرض مداولات التداول الحقيقية قبل أن يعكس السوق مساره من عدم وجود مشاركة مستدامة في السوق.

حجم أزواج العملات.
شعبية أزواج العملات يمكن أن تتغير بسرعة اعتمادا على عوامل مختلفة. وتزداد حصة الصفقات الرئيسية التي توسطت في بورصة الفوركس من لندن مع مرور الوقت. وارتفعت القيمة الاسمية للصفقات التي تتم بوساطة أولية بنسبة 27٪ من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018، في حين انخفضت قيمة الصفقات غير المتمتعة بالوساطة بنسبة 17٪ خلال نفس الفترة.
فيما يلي بعض الملاحظات الرئيسية على تغييرات حجم زوج العملات:
أزواج العملات الأجنبية المفضلة: من حيث القيمة الاسمية، كان لكل من زوج العملات ور / أوسد و أود / أوسد أكثر من 26 مليار دولار أمريكي في حجم التداول في أكتوبر 2018 خلال جلسة لندن مما كان عليه في أبريل 2018. تقليديا، كان زوج العملات ور / أوسد زوج التداول المفضل من تجار التجزئة فكس خارج اليابان. ومع ذلك، فإن المجتمع الأوسع نطاقا الذي توسطت فيه، كان مهتما على نحو متزايد بتداول أربعة أزواج أخرى، والتي لها حصة سوقية تبلغ 45٪ على الأقل: أوسد / مسن (51٪)، نزد / أوسد (48٪)، أوسد / كاد (47٪)، ور / جبي (46٪). منذ نهاية عام 2018، اجتذبت زوج العملات ور / جبي و أوسد / جبي الكثير من الاهتمام بين التجار المؤسساتيين والتجار التجزئة، وكانت النتيجة تسجيل حجم تداول العملات الأجنبية خلال جلسة اليابان. رابيد-فير: في فترة قصيرة نسبيا، يمكن للتجار الذين يبرمون رأس المال لمدة سنة واحدة أن يرفعوا حصتهم من حجم التداول بنسبة 10٪ في أزواج سائلة جدا (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد) وبنسبة 20٪ أزواج سائلة إلى حد ما (أوسد / روب، أوسد / مسن، أوسد / تري). الأزواج المهملة: إن الأزواج التي اتخذت السلطات الوطنية خطوات بشأنها لتقليل تقلبات أسعار العملات قد أوقفها التجار عموما، ومعظمهم يلتمس أزواجا يوجد تقلب لها. ومن الأمثلة على ذلك زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) الذي يتداول حاليا عند نصف الحجم الذي شهده في أبريل / نيسان 2018. وفي 11.9٪، كان النمو الظاهري في حجم اليورو / دولار خلال الفترة من أبريل 2018 إلى أكتوبر 2018 ضعيفا بالنظر إلى الحجم الهائل المتداول يوميا في لندن (245 مليار دولار أمريكي اعتبارا من أكتوبر 2018). ومن المؤكد أن عدم اليقين بشأن النظرة المستقبلية لأوروبا والتدابير المصطنعة التي قد يتخذها البنك المركزي الأوروبي للدفاع عن اليورو مقابل ضغوط المضاربة المتصورة قد أسهمت بشكل واضح في حجم تداول فاتر لهذا الزوج. الأزواج المتلاحقة: منذ أواخر عام 2018، شهدت الصلبان الأستراليان (ور / أود و غبب / أود) وأزواج العملات من دول بريك (أوسد / إنر، أوسد / برل، أوسد / روب، أوسد / كني) نمو.
المصدر: إيتس غروب "تحديث سوق الفوركس العالمي 2018: زيادة شفافية السوق، المزيد من المنافسة"، يونيو 2018.
نص الفيديو.
حجم أزواج العملات.
يتداول "لماكس إكسهانج"، الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر أفكاره حول تقرير تقرير مجموعة آيت إلى سوق الفوركس الفوري الذي يهيمن عليه حاليا زوج العملات ور / أوسد، مع وجود زوج فكس يبلغ متوسطه 27٪ من إجمالي التدفق اليومي وفقا لآخر بنك بيس المسح السنوي الثالث. يقول ديفيد ميرسر، على المدى القصير، أن هذا يمكن أن يزيد إلى 30٪ من حجم سوق الفوركس الفوري مع احتمال انخفاض في 2018 فصاعدا. ويمكن أن يكون هذا الانخفاض مدفوعا بظهور الصين، التي تساهم بالفعل بنسبة تصل إلى 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وأصبحت العملات الافتراضية أكثر استقرارا.
الوظائف ذات الصلة:
أنت هنا: مدونة الأعمال والتكنولوجيا حجم أزواج العملات إغلاق بهدوء (بدون استثناء) حجم أزواج العملات.
أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى ("معلومات") الواردة في هذه المدونة، تشكل الاتصالات التسويقية ولم يتم إعدادها وفقا للمتطلبات القانونية المصممة لتعزيز استقلالية بحوث الاستثمار. وعلاوة على ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذه المدونة لا تتضمن (ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي) المشورة الاستثمارية أو توصية الاستثمار، أو عرض أو التماس ل، معاملة في أي أداة مالية. لمكس إكسهانج لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي طرف ثالث كتعليقات لكل دخول المدونة.
لن تتحمل شركة لماكس إكسهانج المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. لا يتم تقديم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال المعلومات المذكورة أعلاه. في حين أن المعلومات التي تم الحصول عليها تم الحصول عليها من مصادر تعتبر موثوقة، لاكس تبادل لا توفر أي ضمانات حول موثوقية هذه المصادر. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. انها ليست مكانا للافتراء، واستخدام لغة غير مقبولة أو لتعزيز لماكس تبادل أو أي فكس، الرهان الموزع والعقود مقابل الفروقات الأخرى وأي من هذه المنشورات، والتعليقات المفرطة أو غير العادلة والهجمات لن يسمح وسيتم إزالتها من الموقع على الفور.
ستقوم شركة لماكس إكسهانج بتحديد وتحديد أي محتوى تنشره أو تتم الموافقة عليه من قبل لماكس إكسهانج.
فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول عقود الفروقات أو قيود عقود الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية.
تعمل شركة لماكس ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.
المشاركات لماكس تبادل بلوق الأخيرة.
سهولة الوصول عبر جناح التطبيق المحمول لماكس إكسهانج.
فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول عقود الفروقات أو قيود عقود الفروقات بموجب القوانين أو اللوائح المحلية. عرض تحذير المخاطر الكاملة.
* لماكس المحدودة تعمل منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.
اشترك في غلوبال فكس إنزيتس، التعليق اليومي للسوق من لماكس إكسهانج.
للاشتراك في نشرة فكس إنزيتس العالمية.
لقد اشتركت بالفعل في النشرة الإخبارية.
عذرا، حدثت مشكلة، الرجاء إعادة المحاولة لاحقا.

تجارة بيتكوين على منصات متعددة.
Forex4you الآن تقدم التداول كريبتوكيرنسي على جميع المنصات: MT4، Forex4you المحمول، ويبترادر، وسطح المكتب. متوفرة على كلاسيكية ند و برو ستب الحسابات.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة المتاحة مع حساب واحد فقط، في أي وقت وفي أي مكان.
مساعدة حية باللغة الإنجليزية.
متاح الآن 24/7.
ونحن ملتزمون بتوفير مستوى عال من الخدمة لجميع عملائنا في كل مناسبة 24/7.
إدخال التطبيق التداول.
الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، كريبتوكيرنسي التداول وتحليلات †"الكل في واحد سهلة الاستخدام والتطبيق.
التداول يذهب الاجتماعية.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات في Share4you †"خدمة الاستثمار الاجتماعي سريعة النمو التي يقدمها لك Forex4you.
التجارة مع تنفيذ النظام بسرعة فائقة.
لدينا مجمع السيولة الخاصة وتنفيذ البرمجيات برنامج السوق يجعل تنفيذ النظام حتى أسرع وأكثر استقرارا وأكثر أمنا.
السماح للأرقام تفعل الحديث.
إجمالي الحسابات المفتوحة.
تم تنفيذ إجمالي الطلبات.
أوامر مفتوحة في السوق.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
ينتشر ضيق.
نسخ خدمة التجارة.
تنفيذ النظام من 0.1 ثانية.
تحليلات السوق الحرة.
150+ الصكوك القابلة للتداول.
24/7 مساعدة حية.
25٪ مكافأة إيداع.
ندوات عبر الإنترنت والندوات.
تداول بيتكوين.
خدمة بم.
متاح 5 أنواع الحسابات المختلفة.
التداول عبر الإنترنت مع Forex4you.
الوصول إلى أكثر من 150 الصكوك القابلة للتداول Ђ "الفوركس والسلع والمؤشرات والأوراق المالية والعملات الخفية.
تداول العملات الأجنبية.
50+ أزواج العملات.
تجارة البضائع.
الذهب، برنت، خام غرب تكساس الوسيط وأكثر من ذلك.
تداول المؤشرات.
15+ المؤشرات الرئيسية.
تداول الأسهم.
أكثر من 50 شركة.
Cryptocurrencies.
حساب واحد - منصات التداول متعددة.
تداول أي من أربع فئات الأصول المعروضة في أي مكان وفي أي وقت! سيكون لديك الوصول إلى منصات التداول متعددة باستخدام حساب واحد.
مضاعفة دخلك من خلال تبادل الصفقات.
كسب أكثر من مجرد الربح!
Forex4you يتيح لك الفرصة لمضاعفة الدخل الخاص بك عن طريق أن تصبح رائدة في شبكة التداول الاجتماعي Share4you. تلقي الدخل الثاني (أخرى نسميها عمولة) لكل الكثير نسخها من أنت. تعيين نفسك مبلغ العمولة لنسخ واحد نسخ. اللجان المحتملة: 2 $، 4 $، 6 $ و 8 $ لكل وحدة قياسية. والمزيد من أتباع نسخ لك أكبر دخلك. ليس هناك قيود على مبلغ العمولة المستلمة.
Share4you القادة.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
أفضل وسيط فوركس.
جنوب شرق آسيا - جوائز معرض الفوركس 2018.
وسيط فوركس للسنة.
جنوب شرق آسيا - جائزة آيير 2017.
أفضل خدمة الجودة.
14th مينا فوريكس إكسبو دوباي 2018.
سحب أموالك 24/7.
يمكنك أن تكون على يقين، ونحن تسليم سريع، معالجة نقل تتبعها ونحن نعمل مع جميع أنواع نقل على الانترنت شعبية. نظام السحب يعمل 24/7.
التجارة مع وسيط عالمي موثوق به.
تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment