Friday 9 March 2018

استراتيجية التداول العدوانية


استراتيجية الاستثمار العدوانية.
ما هي "استراتيجية الاستثمار العدوانية"
استراتيجية إدارة المحافظ التي تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من العائدات من خلال اتخاذ درجة أعلى نسبيا من المخاطر. وتؤكد استراتيجية الاستثمار العدوانية على زيادة رأس المال كهدف استثماري رئيسي، بدلا من الدخل أو سلامة رأس المال. ومن ثم، فإن هذه الاستراتيجية ستكون لها تخصيص للأصول مع ترجيح كبير في الأرصدة، وتخصيص أقل بكثير للدخل الثابت والنقد. إن استراتيجيات الاستثمار العدوانية مناسبة بشكل خاص للشباب نظرا لأن أفقهم الاستثماري المطول يمكنهم من الخروج من تقلبات السوق بشكل أفضل من المستثمرين مع أفق استثمار قصير. وبصرف النظر عن سن المستثمر، ومع ذلك، فإن التسامح عالية للمخاطر هو شرط أساسي مطلق لاستراتيجية الاستثمار العدوانية.
تراجع "استراتيجية الاستثمار العدوانية"
وتعتمد عدوانية استراتيجية الاستثمار على الوزن النسبي لفئات الأصول ذات العائد المرتفع والمخاطر العالية مثل الأسهم والسلع داخل المحفظة.
وعلى سبيل المثال، فإن المحفظة "أ" التي لديها توزيع أصول بنسبة 75٪ من الأسهم، و 15٪ من الدخل الثابت، و 10٪ من السلع الأساسية، ستعتبر عدوانية جدا، حيث أن 85٪ من الحافظة مرجحة للأسهم والسلع. ومع ذلك، فإنه لا يزال أقل عدوانية من محفظة B، التي لديها توزيع الأصول من الأسهم 85٪ و 15٪ السلع الأساسية.
ولكن حتى داخل عنصر حقوق الملكية في محفظة عدوانية، فإن تكوين الأسهم يمكن أن يكون له تأثير كبير على ملف المخاطر. فعلى سبيل المثال، إذا كان عنصر حقوق الملكية يتألف فقط من أسهم زائدة، فإنه يعتبر أقل خطورة مما لو كانت الحافظة تمتلك حصصا صغيرة من رأس المال. إذا كان هذا هو الحال في المثال السابق، يمكن القول إن المحفظة B تعتبر أقل عدوانية من المحفظة A، على الرغم من أن لديها 100٪ من وزنها في الأصول العدوانية.
فالاستراتيجية العدوانية تحتاج إلى إدارة أكثر نشاطا من استراتيجية "الشراء والاستمرار" المحافظة، حيث من المرجح أن تكون أكثر تقلبا بكثير، وستحتاج إلى تعديلات أكثر تواترا لتكييفها مع ظروف السوق المتغيرة. وسيتطلب الأمر أيضا إعادة التوازن بصورة أكثر تواترا من أجل إعادة مخصصات الحافظة إلى مستوياتها المستهدفة، حيث أن تقلب الأصول التي تتألف من حافظة عدوانية سيؤدي في كثير من الأحيان إلى أن تنحرف المخصصات بشكل ملحوظ عن الأوزان الأصلية أو المستهدفة.

التجار النشطين والسلبيين.
الفرق بين التداول النشط والسلبي هو مثل الفرق بين تصرفات فرد واحد مقابل تصرفات المجموعة ككل؛ وهناك طريقة بديلة للتفكير في التداول النشط مثل محاولة الرهان على من سيفوز في سوبر بول، في حين أن التداول السلبي سيكون القدرة على الربح حيث أن جميع فرق اتحاد كرة القدم الأميركي جمعت بشكل جماعي المال على مبيعات التذاكر والبضائع. كل استراتيجية لها مزايا معينة.
كل استراتيجية لها مزايا معينة. في الاستثمار السلبي، والكثير من العائد يمكن جمعها بعد وقت كبير إذا الأسهم يأخذ مسار مواتية. ولكن بالنسبة للأسهم المتقلبة التي لا يتوقع أن ترتفع بالضرورة بشكل كبير على مدى أشهر أو سنوات قادمة، يمكن للمعاملات قصيرة الأجل التي تجسد نمط الاستثمار النشط الاستفادة القصوى من السوق.
التجار النشطين في بعض الأحيان يحدون من المتعصبين. قرأوا كل شيء عن الاستثمار، ودراسة الأسهم، والاشتراك في المجلات والجمعيات، أو الرسائل الإخبارية. ويمكن أن يكون الدافع وراءها هو الوجه الأسهم وكسب المال بسرعة، أو يمكن أن يكون رضا العثور على كنز تفويتها من قبل وول ستريت النقاد. سواء مدفوعا الثروة أو الأنا، وهذا النوع من المستثمر يتحول الاستثمار في هوايتهم وحتى العاطفة.
يتعلم هؤلاء المستثمرين كيفية قراءة البيانات المالية، وتوقعات السوق، وتقارير التحليل الاقتصادي، والافتتاحيات. يتعلمون أسماء أفضل الاقتصاديين في العالم، وهم على دراية بجرائد لندن ونيويورك تايمز.
تاجر نشط يشتري ويبيع الأسهم بقصد كسب المال على المدى القصير. عادة ما لا يتمكن التجار النشطون من الاحتفاظ بأسهم فردية لعدة أشهر أو سنوات، ولا يركزون عادة على الاتجاهات الاقتصادية طويلة الأجل.
كما أن المتداول النشط الذي يسعى لشراء وبيع أسهم الأسهم نفسها خلال يوم واحد غالبا ما يتطابق مع تعريف تاجر اليوم & رديقو ؛.
يتم وضع علامة باسم تاجر نشط ضمن تعريف & لدكو؛ تداول يوم & رديقو؛ من خلال ثلاث خصائص رئيسية هي:
الإطار الزمني - قصير جدا، عادة خلال يوم التداول. الغرض - يحاول التجار النشطون الاستفادة من تقلبات الأسعار اليومية لمخزون معين. وهي تعتمد على التحليل الفني بدلا من التحليل الأساسي للتنبؤ بهذه التقلبات في الأسعار. حجم التداول - يقوم المتداولون النشطون بعمل صفقات متعددة خلال يوم التداول. وبالإضافة إلى ذلك، عادة ما يتداول التجار النشطون خارج المراكز، مما يعني أنهم يبيعون أجزاء من استثماراتهم طوال يوم التداول.
التجار اليوم لديهم القدرة على جعل (أو فقدان) المال بسرعة، ولكن يجب تخصيص المزيد من الوقت للتداول من معظم المستثمرين على المدى الطويل القيام به.
التجار النشطون يفضلون الأسهم التي ترتفع ووعد لتكون سباقة للتفوق في المستقبل. لديهم تركيز واحد، وتسريع الأرباح، مثل من شركة التي استغلت منتج جديد أو الابتكار الذي وعود لضرب السوق بجد. هناك العديد من النهج لاختيار الأسهم، استنادا إلى عدد من العوامل بما في ذلك السلوك سعر السهم، والأسواق، ونمو الأرباح.
التجار النشطين لم يشاركوا في التداول لكسب المال من أرباح الشركات. كما أنها لا تشتري عادة الأسهم المفضلة، والتي تقدم فوائد موجهة نحو الأشخاص الذين يستثمرون على المدى الطويل.
وبالمقارنة مع التجار الآخرين، تطبق قواعد ضريبية مختلفة نوعا ما على التجار النشطين. وتقدم الصفحات D-3/4 من تعليمات الجدول D تفاصيل عن هذه الاختلافات، فضلا عن معلومات إضافية عن كيفية تحديد التعريف كمستثمر أو تاجر.
هذا النوع من المتداول الأسهم غالبا ما ترغب في استثمار أموالهم، ولكنهم لا يريدون لقضاء عطلة نهاية الأسبوع دراسة البيانات المالية والأسواق، وحتى تقارير الطقس. هذا النوع من المستثمرين يضحك على التغني حظا سعيدا والسحر المستخدمة من قبل بعض المستثمرين. وغالبا ما يكونون سعداء لوضع أموالهم في يد وسيط والمشي بعيدا.
يقوم المتداول السلبي بإنشاء خطة، والبحوث الأسهم، ويستثمر، ثم ينتظر بصبر لعودة في المستقبل. يقوم المستثمر السلبي بإلقاء نظرة على قيمة الشركة، وأصولها، وديونها، وصحتها المالية. وهي تعتبر السوق والمنافسة عند تقدير فرصة الشركة للنجاح. فهي ليست عدوانية، أو تبحث عن مكاسب سريعة.
وطالما أن خسائرهم ليست في مستوى المخاطر العالية، فإنها تترك محفظتها وحدها. ويتبعون قاعدة 10٪ عند تقدير الخسارة المقبولة. وبمجرد أن ينخفض ​​السهم بنسبة 10٪ عن ما يدفعونه، فقد حان الوقت لبيعه لصيادين الصفقات.
ويعتمد التداول السلبي على حقيقة أن السوق قد مر بمرور الوقت. إذا كان التاجر لا يهتم بحماس في سوق الأسهم وأنها تستثمر أساسا للتقاعد، قد تكون استراتيجية سلبية أفضل رهان.
ويمكن للتداول السلبي أن يحقق عائد لائق على المدى الطويل بأقل قدر من المشاركة. وهناك أمران هامان لهذه الاستراتيجية:
اختيار الأسهم التي لديها إمكانات جيدة لزيادة باطراد في القيمة على مدى فترة الاستثمار، واختيار محفظة متنوعة، لتعويض المصير غير المنظورة من شركة معينة أو قطاع السوق. ولتحقيق ذلك، يمكنهم النظر في التحوط من خلال إضافة أدوات مثل السندات، التي تميل إلى الارتفاع في القيمة عندما تنخفض الأسهم.
مزايا الاستثمار السلبية.
والميزة الرئيسية لهذه الاستراتيجية هي أنه عندما يعمل بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يحقق الكثير من الأرباح، بدلا من سلسلة من الأرباح الصغيرة قصيرة الأجل التي حصل عليها نهج الاستثمار النشط. على سبيل المثال، في الوقت الذي كانت فيه صناعة السيارات تعاني إلى حد كبير، قد التجار السلبي شراء كمية كبيرة من أسهم شركة السيارات التي يعتقدون أنها سوف تنتعش، وانتظر سنوات للصناعة لتحسين، وزيادة أسهم الشركة بنسبة ، مثلا، ثلاث مرات. إذا كان التاجر يتجنب الصفقات قصيرة الأجل التي قد تعني البيع في زيادات صغيرة، ويمكن إجراء المزيد من المال على المدى الطويل إذا كان المخزون يتسلق بشكل مطرد.
وعلى الرغم من أن التجار السلبيين يعتبرون أن التقلبات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم ضئيلة مقارنة بالنمو طويل الأجل، إلا أنهم لا يستطيعون اختيار محفظة ونسيانها.
في كثير من الأحيان، التجار السلبي حتى لا مراقبة المخزون. أحد الأسباب الجيدة لذلك هو أن التدقيق بشكل منتظم يمكن أن يكشف عن قيم قصيرة الأجل جذابة قد تتسبب بالتخلي عن التجار لاستراتيجيتهم وتسوية مكاسب قصيرة الأجل بدلا من المكاسب المتوقعة والمواتية على المدى الطويل والتي قد تنتج عن الاستثمار السلبي الناجح. ومع ذلك، حتى التجار السلبيين يجب إعادة تقييم أداء أسهمهم بشكل دوري والاستجابة للتغيرات في السوق على المدى الطويل.

استراتيجية التداول العدوانية
7 الصفقات قصيرة الأجل العدوانية لتحقيق مكاسب عالية.
18 أكتوبر، 2018 7:04 ص.
صناديق التحوط وتجار عالية التردد ويبدو أن الحصول على كل عمل هذه الأيام. وينبثق السوق أسبوعا واحدا وينتشر في الاتجاه التالي مع التقلب الشديد حيث أن التجار المتفرغين الذين يحملون خوارزميات الكمبيوتر يحققون أرباحا قياسية. في الواقع، تاجر واحد في المملكة المتحدة يوقظ في الليل يحلم بالركود أو الأسواق المتقلبة مثل تلك التي لدينا اليوم.
هل هذا يعني أن متوسط ​​تاجر التجزئة يجلس فقط عن طريق انتظار أسواق أكثر هدوء للعودة؟ على الاطلاق. في حين أن استخدام مزيج من تقنيات توقيت الفهرس مع استراتيجيات توزيع أرباح مختلفة لنتيجة طويلة الأجل ضرب السوق، والتركيز في هذه المادة هو على استراتيجية التداول على المدى القصير التي تتجذر في التحليل الأساسي. وكما يقول المثل، إذا لم تتمكن من ضربهم - الانضمام إليهم.
إستراتيجية التداول قصيرة الأجل.
هذه ليست بعض استراتيجية التحليل الفني التي كنت التداول على جانبي السياج - سواء طويلة وقصيرة. هذا هو استراتيجية الثور على المدى القصير العدوانية التي من شأنها أن ترتفع بسرعة كبيرة على مدى أسابيع - ولكنه سيعطي أيضا المكاسب خلال حوادث. لا حاجة إلى توقيت السوق كما تريد أن تستثمر في أقرب وقت ممكن الدخول.
وتستخدم هذه الاستراتيجية ظاهرة ما بعد الربح-إعلان-الانجراف (بيد). ونحن أيضا دمج تقنية شراء الأسهم مع الأرباح ترقية مؤخرا للسنة المالية المقبلة. كذلك، تتم إزالة الأسهم التي لم تنجح في أداء السوق خلال العام الماضي. هذا هو المفهوم الذي نقترضه من المستثمرين الزخم. وأخيرا، نحن نستثمر فقط في الأسهم التي ليس لديها خيارات. وأعتقد أن صناديق التحوط والتجار ذات الصلة تهاجر نحو الأسهم التي يمكن أن تستفيد بسهولة. سنترك لهم مخزوناتهم إذا كنا يمكن أن يكون لنا مع أقل التلاعب.
ما لدينا قواعد البيع؟ نحن فقط البقاء استثمرت بحد أقصى 12 أيام التداول. هذا هو لدينا قاعدة بيع رئيسية. نحن أيضا بيع إذا تم الإبلاغ عن الأرباح الفصلية دون مفاجأة كبيرة، إذا بدأ السهم إلى أداء أقل بكثير من السوق، أو إذا توقعات الأرباح لا تبقى قوية. الجانب الأكثر أهمية هو لدينا قاعدة التداول 12 يوم، على الرغم من أنك يمكن ضبط هذا في أي مكان تريد بين 10 و 15 يوما (2 أو 3 أسابيع التداول).
أداء التداول قصير الأجل.
كيف نفذت هذه الاستراتيجية على مدى السنوات الخمس الماضية؟ بدءا من 25،000 $ من رأس المال قبل 60 شهرا سيكون لديك 7.3x أن الكثير اليوم.
ضع في اعتبارك أن هذا لا يشمل رسوم التداول والانزلاق. إذا كان لديك رسوم المعاملات عالية واستخدام مبالغ غير طبيعية من المال في التجارة وبالتالي خلق انزلاق كبير، ونتوقع أن تنخفض ربحية بشكل كبير. إذا كنت تستخدم فقط مبالغ أصغر للانزلاق داخل وخارج الأسهم بسهولة ولها وسيط منخفضة التكلفة، وهذا ينبغي أن يكون استراتيجية جيدة الأداء، على الرغم من أنها لا تزال تكافح في الأسواق مثل تلك التي كنا فيها منذ أواخر يوليو. إذا قمت بإضافة عنصر توقيت السوق، يمكنك خفض الحد الأقصى الخاص بك خسارة محفظة تصل إلى النصف، ولكن مكاسبك العامة لا تزال مماثلة لأنك لا التقاط أدنى نقطة من أسفل السوق.
ما هو نوع الأسهم التي انتعشت في العام الماضي؟
ميرسر الدولية (نسداق: ميرك) التقى بجميع المعايير في 24 يناير في 8.06 $. 12 يوم تداول بعد ذلك تم بيعه مقابل 10.67 $. واستمرت الأسعار قوية لتصل إلى 14.40 دولار خلال خمسة أيام تداول.
تيتان إنترناشونال Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: توي) في الرادار يوم 18 أبريل بسعر 25.26 دولار. تم بيعها بعد 12 يوما مقابل 30.48 دولار.
تم عرض منتجات الشمس المشرقة (نسداق: ناتر) كشراء في 20 يونيو حيث فتحت الأسعار عند 14.86 دولار. وأوصى بأنه بيع في 5 يوليو بسعر 19.64 $.
وجاءت توصية مربحة مؤخرا من بوينتس إنترناشونال Ltd. (نسداق: يكوم). تم إعطاء إشارة الشراء في 12 سبتمبر بسعر 8.17 دولار للسهم الواحد و 12 يوم تداول تبيع إشارة يوم 29 سبتمبر مع 10.20 $ أسعار الأسهم.
كونا جريل (نسداق: كونا) - جاءت هذه التوصية في 26 سبتمبر في 5.99 $. وبعد 12 يوم من أيام التداول، استوفى كل المتطلبات التي ستعقد لمدة 12 يوما أخرى اعتبارا من 14 أكتوبر / تشرين الأول مع دخوله الثاني إلى 6.38 دولار. الأسعار هي انخفاض طفيف منذ ذلك الحين و 25 أكتوبر هو إعلان الأرباح. أنا عادة لا أحب أن عقد يوم الإعلان، وسوف يكون المشتري بعد الأرباح، شريطة أن يكون لدينا مفاجأة 50٪ أخرى. وستكون نسبة 7.5 سنتا أو أكثر على الأرباح المبلغ عنها هي هدف إعادة الشراء.
شركة هوركو، شركة (نسداق: هورك) - إن أجراس الإنذار شراء تنفجر حيث أن الأسعار هي 25 $ للسهم الواحد. وفقا لاستراتيجية التداول على المدى القصير، فإن موقف صغير مع فترة الاحتفاظ 10-15 يوما سيكون حكيما.
شركة الأمراض القلبية الوعائية معدات (نسداق: كفف) - الأمراض القلبية الوعائية تصميم المعدات الشمسية، نانو، عالية النقاء الغاز، وحلول التجميع الإلكترونية. كما تحوم الأسعار فوق 16 $ فقط، وهذا سحب الصغيرة مرة أخرى يعطي دخولا جيدا لموقف صغير على المدى القصير.
كاليدوس سوفتوار (نسداق: كالد) - ومن المتوقع إعلان الأرباح 27 أكتوبر. مرة أخرى، أجد أنه من الأفضل عدم عقد مباشرة قبل الأرباح. التوقعات هي زيلش، لذلك أي أرباح - حتى 1 في المائة - وضع هذا المخزون في منطقتنا شراء.
سافيغوارد سسينتيفيك، إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: سفي) - تصدر الأرباح في 26 أكتوبر. وقد خفض المحللون مؤخرا التقديرات إلى 17 سنتا. ولذلك، إذا كانت الأرباح المبلغ عنها 26 سنتا أو أكثر، فإنه من المناسب أن تتناسب مع معايير التداول قصيرة الأجل.
إنكور بانشاريس، Inc. (نسداق: إبتكس) - أنا لست كبيرة على الأسهم المالية في هذا السوق. إذا كنت واحدا أن تفعل، لديك فرصة قصيرة من فرصة قبل أن تأتي الأرباح في 28 أكتوبر. إذا كنت تنتظر حتى بعد الأرباح، وكنت في حاجة الى 20 سنتا أو أكثر قبل اثار شراء.
التعليم ريلتي تروست، Inc. (نيس: إدر) - أنا أيضا ليست كبيرة في صناديق الاستثمار العقاري مع هذه الاستراتيجية، ولكن واحد لم يأتي مع إدر. 27 أكتوبر هو الأرباح، وترك نافذة تجارية صغيرة قبل الأرباح المبلغ عنها. إذا كنت ترغب في شراء بعد الإعلان عن الأرباح، ونحن بحاجة إلى أن نرى 5 سنتات أو أكثر مع بعض التصاعدي التصاعدي لتوقعات 2018. أنا لا أمسك بأنفاسي.
كونه عدوانية قصيرة الأجل الثور.
ويمكن أن تكون التجارة قصيرة الأجل استراتيجية جيدة في الأسواق المتقلبة بدلا من المحافظ الطويلة الأجل التي غالبا ما ترتفع وتندرج مع تحقيق مكاسب صافية قليلة. هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل هي تقنية عدوانية تحاول أن تأخذ ركوب قصيرة على النجوم الصاعدة. العديد من الصفقات لن تعمل بها ولكن تلك التي تفعل غالبا ما تكون ممتاز.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

طريقة عدوانية مضاعفة أو ثلاثية دخل الاستثمار الخاص بك.
على استعداد لإضافة أكثر من ذلك بقوة النيران لاستراتيجية المكالمة المغطاة الخاصة بك؟
إن نهج التداول عبر الهاتف المغطى هو وسيلة رائعة لتوليد ما بين 25٪ و 35٪ سنويا في محفظتك الاستثمارية. وتشمل هذه الاستراتيجية شراء الأسهم في 100 حصة الكثير، ومن ثم بيع خيار مكالمة واحدة لكل 100 سهم من الأسهم التي تملكها.
ويؤدي بيع عقود الخيارات هذه إلى إضافة دخل إضافي إلى محفظتك، كما أنه يقلل من المخاطر التي يتحملها المستثمرون النموذجيون بمجرد شراء صفقات الأسهم والاحتفاظ بها. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية عمل هذه الاستراتيجية من خلال قراءة التمهيدي دعوة مغطاة لدينا.
بالنسبة للمتداولين العدائيين الذين يرغبون في توليد المزيد من الدخل في محافظهم، هناك نهج نسبة الكتابة. اعتمادا على كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية، يمكنك توليد ضعف أو ثلاثة أضعاف مقدار الدخل الذي يمكن أن تنتجه استراتيجية مكالمة مغطاة العادية.
وبطبيعة الحال، عند زيادة دخلك من استراتيجية، فإنه من الآمن أن نفترض أن كمية المخاطر التي تأخذ سوف تزيد أيضا. نهج الكتابة النسبة التي أنا على وشك أن أشرح لك هو فقط للتجار العدوانية الذين يفهمون تماما المخاطر مع هذه الاستراتيجية. ولكن حتى مع مخاطر إضافية، إذا كنت ماهرا في إدارة المواقف الخاصة بك، يمكنك إنتاج المزيد من الدخل بشكل كبير على المدى الطويل.
بيع عقود اتصال إضافية للدخل الإضافي.
وعادة ما تتضمن استراتيجية الكتابة نسبة بيع أكثر من عقد خيار واحد لتوليد الدخل من موقف الأسهم الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم التي تتداول عند 48 دولارا، ثم بيع ضعف عدد العقود النموذجية مقابل هذا الموقف.
تذكر، بيع عقد مكالمة يعطينا واجب بيع الأسهم للطرف الآخر، إذا اختاروا ممارسة خيارهم. إذا كان السهم يتداول فوق سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية هذه المكالمات، يمكنك أن تتوقع من المشتري أن يمارس حقه، وسيكون عليك التزام ببيع أسهم بسعر الإضراب.
من ناحية أخرى، إذا بقيت الأسهم دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية المكالمة، فإن الطرف الآخر من المؤكد أنه لن يمارس حقه في شراء الأسهم منك. وذلك لأنهم يستطيعون شراء نفس الأسهم في السوق المفتوحة بسعر أرخص.
لذلك، باستخدام المثال أعلاه، إذا تداول السهم فوق 50 $، ونحن بحاجة لشراء الأسهم في السوق المفتوحة لتلبية التزامنا المزدوج من بيع أسهم في 50 $. ولكن إذا بقيت الأسهم دون سعر الإضراب 50 دولارا، فإننا سوف نحافظ على ضعف مبلغ الدخل الذي كنا نولده عادة (لأننا باعنا ضعف عدد المكالمات في المقام الأول).
الحصول على الإبداع مع نسبة الخاص بك الكتابة.
عند إعداد موقف الكتابة نسبة، وهناك عدد من النهج الإبداعية التي يمكنك استخدامها لخلق دخل إضافي. واحدة من الطرق المفضلة لاستخدام هذه الاستراتيجية هو بيع كتلة عادية من المكالمات التي هي في المال، وأيضا بيع كتلة إضافية التي هي من أصل المال.
وكمثال على ذلك، يمكننا شراء تداول الأسهم بالقرب من 50 دولارا للسهم الواحد، ومن ثم بيع مجموعة من خيارات المكالمة بسعر 50 دولارا للسعر. وهذا يمثل & كوت؛ التقليدية & كوت؛ وتغطي التجارة الدعوة. بعد ذلك، قد أبيع مجموعة ثانية من عقود خيار المكالمة التي لديها سعر إضراب بقيمة 55 دولارا. هذه الكتلة الثانية لن تعطيني الكثير من الدخل (لأن الخيارات خارج المال عادة ما تكون أرخص)، ولكن كمية صغيرة من الدخل الإضافي يمكن أن تضيف حقا مع مرور الوقت.
هناك تباين آخر لنهج كتابة النسبة هو استخدام تاريخين مختلفين لانتهاء صلاحية خيارات المكالمة. لذا، في المثال أعلاه، قد تبيع كتلة واحدة من المكالمات تنتهي في الشهر وكتلة أخرى تنتهي في ثلاثة أشهر.
وكلما زاد مقدار الوقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما زادت تكلفة عقود المكالمة. لذلك من خلال بيع عقد مكالمة ثانية مع تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى الطويل، ونحن خلق قطعة إضافية كبيرة من الدخل لمحفظتنا. (أيضا، من خلال بيع عقد تنتهي في ثلاثة أشهر، ونحن نعطي أنفسنا المزيد من الوقت لضبط الموقف إذا لزم الأمر على طول الطريق.)
إدارة المخاطر والتكيف مع التغييرات السعر.
من المهم أن نلاحظ أنك تحتاج عادة حساب هامش لاستخدام نهج الكتابة نسبة، وسوف تحتاج إلى التحقق مع الوسيط الخاص بك للتأكد من أن لديك التداول الوصول إلى أن تكون قادرة على بيع عقود مكالمة إضافية ضد موقف الأسهم الخاصة بك.
إذا قمت بإعداد وضع الكتابة نسبة ويبقى السهم تحت سعر المخالفة الخاص بك، ثم لن تكون هناك حاجة لضبط مواقف الخيار الخاص بك. وذلك لأن صاحب عقود خيار المكالمة لن يكون لديه حافز لممارسة حقه، ولن تكون ملزما ببيع أسهمك من الأسهم.
من ناحية أخرى، إذا تحرك سعر السهم فوق سعر الإضراب (أو أحد أسعار الإضراب)، قد تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على وضعك. لفهم التعديلات الضرورية، يرجى مراجعة التزامات نسبة الكتابة.
من خلال بيع مجموعة إضافية من المكالمات، لدينا التزام محتمل لبيع المزيد من الأسهم مما لدينا حاليا. وهذا يعني أننا بحاجة إلى القيام بأحد أمرين:
1. شراء مرة أخرى موقف مكالمة إضافية لإغلاق التزامنا، أو.
2. شراء الأسهم الإضافية التي يمكننا استخدامها لتلبية التزامنا.
فقط لأننا لضبط الموقف لا يعني أن نسبة الكتابة استراتيجية لم تكن ناجحة. في كثير من الأحيان، ونحن قادرون على بيع مجموعة إضافية من المكالمات للحصول على قسط كبير، وجمع كمية جذابة جدا من الدخل.
إذا تحرك السهم بشكل أعلى، وعلينا شراء الأسهم لتتناسب مع مجموعتنا الإضافية من المكالمات، فإن القسط الإضافي الذي تلقيناه يمكن أن يعوض عن حقيقة أن السهم يتداول من خلال سعر الإضراب لمجموعتنا الإضافية من المكالمات.
إنشاء تجارة الكتابة نسبة يقدم عنصرا جديدا من المخاطر لاستراتيجية مكالمة مغطاة، لأن لدينا المسؤولية التي يتم تشغيلها إذا استمر السهم في التداول أعلى. ولكن من خلال إدارة هذه المسؤولية من خلال شراء الأسهم مرة أخرى عند الضرورة أو شراء أجزاء من خيارات الاتصال لدينا، ونحن يمكن أن تولد المزيد من الدخل بشكل كبير، والتي سوف تتضاعف مع مرور الوقت.
كما هو الحال دائما، أود أن أسمع تعليقاتكم أو أسئلة حول هذه الاستراتيجية. يرجى إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى المحررين @ بروفيتيفترادينغ ونذكر هذه المادة على تغطية نسبة المكالمة تكتب.
المقالات الأكثر شعبية.
هذه هي طرق طويلة الأجل للعب واحدة من أكبر الفقاعات في التاريخ.
يمكنك شراء أسهم مقابل كمية صغيرة من الارتفاع الصعودي في الأسهم. أو جمع 450 $ على الفور، كما فعلت.
منذ عام 2018، حققنا ثمانية صفقات ربح على هذا السهم بمتوسط ​​ربح سنوي بلغ 46٪. ولقد فعلنا ذلك دون دفع أي وقت مضى المائة لشراء الأسهم.
حقوق الطبع والنشر © 2018. بروفيتابل ترادينغ، ليك. كل الحقوق محفوظة.

فوركس تريندلين ترادينغ ستراتيغي (أغريسيف ميثود)
جدول المحتويات.
هناك & # 8217؛ s طريقة أخرى أنا أيضا استخدام للتجارة في استراتيجية التداول تريندلاين، وأنا أفعل ذلك باستخدام الأسلوب العدواني.
إذا ما هو اتجاه التجارة الفوركس استراتيجية العدوانية طريقة؟
فوركس تريندلين ترادينغ ستراتيغي شرح الأسلوب العدواني.
مع هذا الأسلوب، وبمجرد أن يضرب السعر خط الاتجاه،
أزواج العملات للتداول: أي.
الأطر الزمنية للتداول: أي.
مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.
إذا كنت قد تداولت لفترة من الوقت، ستلاحظ أنه في بعض الأحيان، عندما يضرب السعر خط الاتجاه، فإنه يستبعد على الفور صعودا أو هبوطا & # 8230؛ السعر يستجيب فورا إلى خط الاتجاه، واحترام ذلك.
حتى إذا كان الاتجاه الهبوطي، السعر يضرب ذلك وعلى الفور يتحرك إلى أسفل.
إذا كان الاتجاه التصاعدي، السعر يأتي أسفل ويضرب ذلك وعلى الفور يتحرك حتى!
ومع معرفة هذا السلوك، يمكننا شراء أو بيع الفور عندما يلمس السعر خط الاتجاه، متوقعا أن السعر سوف يتحرك بعيدا عن خط الاتجاه بمجرد أن يضرب ذلك.
قواعد التداول.
رسم خط الاتجاه. إذا لم تعرف كيفية ذلك، فانقر على هذا الرابط: كيفية رسم خط اتجاه. انتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه. بمجرد أن يضرب السعر خط الاتجاه، وبيع في علامة أو شراء بسعر السوق، وعلى الفور. ضع وقف الخسارة عند 30-40 نقطة إذا كنت تتداول على أساس الإطار الزمني 1hr وما فوق. للحصول على الربح، مخاطر الاستخدام: نسبة المكافأة من 1: 3 أو استخدام السابقة سوينغ أدنى / أعلى من أهداف الربح.
في الرسم البياني اليومي غبجبي أدناه، يمكنك أن ترى أنه تم رسم خط الاتجاه الهبوطي. جاء السعر ولمسه وسقط مما يجعل حركة 760 نقطة. إذا كنت تباع بمجرد لمس خط الاتجاه، وكنت قد بيعت في أعلى جدا!
مزايا تداول الفوركس تريندلاين الطريقة العدوانية.
أرباح سريعة عندما يستجيب السعر كما هو متوقع. القدرة على نقل وقف الخسارة للتعادل بسرعة، وخلق التجارة الحرة خطر. تعزيز المخاطر الخاصة بك: مكافأة القدرة على شراء في الجزء السفلي وبيع في أعلى جدا!
عيوب الفوركس تريندلاين التداول الطريقة العدوانية.

No comments:

Post a Comment