Tuesday 20 March 2018

أفضل مسابقة الفوركس


مسابقات الفوركس للتجار.


مسابقات تداول العملات الأجنبية على الحسابات التجريبية.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


المسابقات التابعة لها.


سباق أسبوعي.


اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة جلسنا. شمس.


ليتيفوريكس شريك ناجح.


واحد التقويم التقويم.


ليتيفوريكس تفخر بأن أعرض لكم لمجموعة واسعة من المسابقات الفوركس تنوعا وآسرة. للمشاركة فيها، لا يحتاج المرء أن يكون محترفا تجاريا، كما قمنا بتطوير مسابقات مثيرة للاهتمام مع جوائز المال الحقيقي لكل من العملاء المحترفين والمبتدئين. كلا حساب المسابقة التجريبي والحسابات الحية الحقيقية يمكن أن تتنافس على الجوائز. أخذ واحد من أماكن الجائزة في مسابقة لتجار الفوركس، يمكنك أن تكون متأكدا للفوز بجائزة المال التي يمكن استخدامها في مزيد من الصفقات أو سحبها من الحساب في أي بالطريقة التي تريدها. تقدم شركة ليتيفوريكس للعملاء مجموعة متنوعة من أنظمة الانسحاب مريحة جنبا إلى جنب مع العديد من الفرص لكسب من سوق الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 3 فئات من المسابقات مصممة لمجموعات مختلفة من التجار.


وتهدف مسابقات الفوركس الأسبوعية ليس فقط للمتخصصين في تداول العملات، ولكن أيضا للمتداولين المبتدئين. تحتاج فقط للتسجيل في صفحة مخصصة من موقعنا، فتح حساب التداول مع الشركة والانضمام في المسابقة التي تحب أفضل. تسجيل حسابك المباشر والتنافس على القيادة مع العديد من المتسابقين في جميع أنحاء العالم.


مسابقات للشركاء. إذا كنت شريكا لشركة ليتيفوريكس، يمكنك تطبيق تقنيات اكتساب وإدارة العملاء بنجاح، وفي الوقت نفسه، تصبح مؤهلا للحصول على جائزة رائعة، والتي يمكنك الفوز دون الحاجة إلى فقدان الثانية من وقتك.


تجريبي مسابقات الفوركس. حتى لو كنت مبتدئا أو لا واثقة بما فيه الكفاية عند التداول في الفوركس، لدينا شيء لتقدمه. يمكنك الانضمام إلى الكفاح من أجل جوائز المال الحقيقي دون حتى فتح حساب التداول! التجارة في التدريب حسابات الفوركس، ومهارات التداول الخاصة بك الكمال، والفوز المسابقات التجريبية ليتيفوريكس ل.


تثبت أنك تستحق أن رتبة بين أفضل التجار لشركتنا! ما هو أكثر من ذلك، ونحن سوف نفخر لوضع مقابلة الفائز الخاص بك على موقعنا.


إلى جانب المسابقات المنتظمة، تنظم شركة ليتيفوريكس مسابقات إقليمية لبلدان محددة، وتقدم جوائز جذابة في حفل عشاء يحضره أفضل التجار في المنطقة. على مدى تاريخ الشركة، قمنا بتسليم 10 سيارات العلامة التجارية الجديدة، وعدد كبير من الدراجات النارية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة باهظة الثمن، الخ متابعة الأخبار، والمشاركة في المسابقات والتجارة وكسب والفوز معا مع ليتيفوريكس!


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ألباري المسابقات: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


إجمالي صندوق الجائزة.


عدد الجوائز المتاحة.


صندوق جائزة المتسابق ل.


الحسابات التجريبية في عام 2017.


التاجر الحروب.


اختيار فصيل وجعله في التصنيف العالمي لأعلى 16 التجار الأكثر نجاحا قبل الذهاب للفوز على جميع المنافسة في مرحلة خروج المغلوب.


الجولة 2 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


مسابقة لأولئك الذين يذهبون فقط في للفوز بالجائزة الكبرى! لديك 11 أسبوعا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى أدنى حد ممكن.


جائزة الجائزة.


ملك التل.


هل تتداول الخيارات الثنائية؟ تصبح بطل بلا منازع عبر جميع المعلمات التداول أو إثبات إتقانك في واحد منهم.


الجولة 43 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


الفورمولا فكس.


تستمر هذه المسابقة أسبوع واحد فقط تحتاج إلى تحقيق أكبر ربح بين منافسيك.


جولة 207 تبدأ 08/01/2018.


جائزة الجائزة.


خنق كامل.


مسابقة يمكنك الفوز بها بغض النظر عن النتائج التي يجلبها التداول الخاص بك. الشيء الرئيسي في هذه المسابقة هو تحقيق أكبر حجم التداول.


جائزة الجائزة.


الواقع الافتراضي.


كسب المال الحقيقي من خلال التداول على حساب تجريبي. القيام بذلك من خلال تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى الحد الأدنى.


الجولة 1 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


المستثمر الناجح.


من خلال الاستثمار في حساب بم يمكنك جعل ليس فقط الربح، ولكن الفوز بجائزة للحصول على أعلى العوائد.


الجولة 15 مستمرة.


جائزة الجائزة.


مدير محفظة أعلى.


تجميع محفظة بم الأكثر فعالية والفوز نقدا للقيام بذلك!


الجولة 8 الجارية.


جائزة الجائزة.


قادة المسابقة الحالية.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الانضمام إلى واختبار نفسك للفوز بجوائز نقدية!


مسابقات الفوركس تقدم فرصة ممتازة للتجار مع أي مستوى من الخبرة لكسب. يمكن المبتدئين محاولة التداول دون المخاطرة فلسا واحدا على الحسابات التجريبية في منطقتنا مسابقة الواقع الافتراضي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما المنافسة على الحسابات الحية في مسابقات التداول مثل الجائزة، خنق كامل و الفورمولا الفوركس، مع مسابقات و [رسقوو]؛ أعلى الجوائز تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. وهناك أيضا مسابقة لتداول الخيارات الثنائية: ملك التل. طول الجولات لكل مسابقة يختلف من أسبوع واحد إلى عدة أشهر. إجمالي الجائزة صندوق لجميع المسابقات يتجاوز 230،000 دولار أمريكي!


ويزداد عدد المسابقات باستمرار، مما يتيح للمتداولين فرصا جديدة للفوز بجوائز نقدية بالإضافة إلى الأرباح التي يحصلون عليها من التداول في سوق العملات. جميلة جدا كل من المسابقات لديها تقييمات التي تعرض نتائج الجولة السابقة والمؤشرات الرئيسية التي يمكن للجميع استخدامها كعلامة للنجاح. لدينا مسابقات الفوركس هي فرصة مثالية بالنسبة لك لإظهار التجار الآخرين أن الاستراتيجية الخاصة بك هو الذي يجلب النتائج.


كيفية المشاركة في المسابقات.


للمشاركة في مسابقات الفوركس تحتاج إلى تسجيل ل ميالباري. تستغرق عملية التسجيل البسيطة بضع دقائق فقط.


للمشاركة في الفوز بالجائزة الكبرى، خنق كامل ومسابقات الفوركس الفورمولا تحتاج إلى فتح حساب التداول. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المنافسة للحصول على جوائز في المستثمر الناجح ومسابقات مدير محفظة أعلى، فإنها سوف تحتاج إلى حساب الاستثمار المقابلة وحافظة بم. لتكون في مع فرصة للفوز في مسابقة الملك هيل، تحتاج إلى فتح حساب لتداول الخيارات الثنائية. استخدام مسابقات الفوركس لاختبار استراتيجيات التداول والاستثمار الخاص بك، وكسب وتلقي الجوائز النقدية ونقاط المكافأة!


الصفحة الرئيسية المسابقات ألباري: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


مسابقة الفوركس التجريبي: أفضل من الأفضل.


أفضل من أفضل.


واحد التقويم التقويم.


قم بالتجارة بشكل مربح على حساب تجريبي باستخدام أزواج العملات وأي أدوات تداول متاحة أخرى في ليتيفوريكس.


وسوف يتم الإعلان عن خمسة مشاركين الذين سيكون تداولهم أكثر العوامل ربحية وأقل المخاطر، على الأقل، مع إدارة المال، على أنهم فائزين.


شروط التقييم الحالية.


مسابقة الحالية | 1:00، 27 ديسمبر 2017.


الأحكام والشروط.


1. التسجيل، شروط المشاركة، فترة المسابقة.


1.1 تجري مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي كل شهر، من أول كل شهر في الساعة 00:00:01 وحتى آخر شهر في 23:59:59، وفقا لوقت الخادم غمت +2 (ك المشار إليها على منصة التداول).


1.2 يتعهد جميع المشاركين بتقديم معلومات صحيحة عند التسجيل في المسابقة.


1.3 العملاء من الولايات المتحدة واليابان وإسرائيل ودول الاتحاد الأوروبي قد لا تشارك في هذه المسابقة التجريبية.


1.4 عند التسجيل في المسابقة، يقبل المشارك جميع القيود والقواعد المتعلقة بالمسابقة. في حالة عدم الامتثال لقواعد المسابقة، يجوز للمنظم، الذي يتصرف من خلال شركة ليتيفوريكس، استبعاد مشارك في المسابقة.


1.5 في حال تم العثور على محاولات لدخول المسابقة من عدة حسابات تجارية / لمحات أو حقيقة استخدام مجهول الهوية، سيتم استبعاد المشارك.


1.6 من أجل المشاركة في مسابقة "بيست أوف ذي بيست" التجريبي، يحتاج العميل إلى التحقق الكامل من ملفه الشخصي وتسجيله في المسابقة على موقع الشركة أو في ملف العميل (في قسم فتح الحساب التجريبي).


1.7 عند التسجيل في الموقع، يحتاج المشارك لملء حقول استمارة التسجيل أعلاه وتحديد بريده الإلكتروني (تسجيل الدخول من ملف تعريف العميل) و لقب ليتم عرضه في ترتيب المسابقة التجريبية "أفضل من ذي بيست أوف ذي الأفضل". عند التسجيل من خلال ملف العميل، يحتاج أحد المشاركين للذهاب إلى قسم فتح حساب تجريبي، حدد MT4 ديمو إن (أفضل من الأفضل) نوع الحساب، وتحديد لقب.


1.8 يمكن لأي حامل لايتيفوريكس الشخصي المشاركة في مسابقة "أفضل من الأفضل" التجريبي مرة واحدة في الشهر. يمكن لأي فرد التسجيل في كل مسابقة حالية مرة واحدة فقط.


1.9 بعد ملء نموذج التسجيل في، سيتم فتح حساب تجريبي المسابقة مع رقم تسجيل الدخول فريدة من نوعها وكلمة المرور للمشارك. سيتم إرسال هذه التفاصيل إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه عند التسجيل في المسابقة.


1.10 التسجيل لمرحلة المسابقة الجديدة مفتوح بمجرد بدء مرحلة المسابقة السابقة.


2. شروط التداول.


2.1 نوع الحساب: ديمو إن.


2.2 الإيداع الأولي: 5000 (نفس المبلغ لجميع المشاركين).


2.3 الرافعة المالية: 1: 400.


2.4 توقف المخاطرة: يساوي الحد الأقصى المقبول في حساب المسابقة 25٪ من الرصيد الحالي. وبمجرد تجاوز الخسارة العائمة هذه القيمة، ستحدث ريسك ستوب أوت وسيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة. سيتم استبعاد المشارك الذي سمح لمخاطر وقف الخروج في حسابه / لها.


2.5 أدوات التداول: أي أداة تقدمها ليتيفوريكس.


2.6 يجوز للمشارك استخدام خبراء التداول واستراتيجيات التداول دون أي قيود شريطة احترام شروط "ليتيفوريكس" الفعالة بشأن الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات.


2.7 يجب إغلاق جميع المعاملات قبل انتهاء المسابقة. في حالة وجود أي معاملات مفتوحة في الوقت الذي ينتهي فيه السياق، سيتم إغلاقه تلقائيا بسعر السوق الحالي. إن وجود معاملات مفتوحة في الوقت الذي تنتهي فيه المسابقة لا يترتب عليه عدم الأهلية.


2.8 شروط التداول الأخرى في الحسابات التجريبية المسابقة تتوافق مع شروط التداول على حسابات التداول إن الحية وفقا ل ليتيفوريكس "اتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات".


2.9 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في رفض تسجيل أو استبعاد أي مشارك دون تقديم سبب لذلك. ويمكن أن تكون أسباب عدم الأهلية هي التالية.


- انتهاك أو عدم التقيد ب "اتفاقية الإكتتاب العام" و "الاتفاق على الاقتباس من إجراءات النظام والمعاملات". - تسجيل العديد من حسابات المسابقة من قبل الشخص الطبيعي نفسه أو وجود عدة ملفات شخصية للعميل تنتمي لنفس الشخص المادي؛ - فتح الصفقات المقابلة من حجم كبير في نفس الوقت تقريبا واستخدام نفس الأزواج. - استخدام الفشل تدفق عروض الأسعار لتحقيق أرباح مضمونة. - وجود معاملات المسابقة، بما في ذلك صفقات القفل، التي تكون مدتها أقل من دقيقتين؛ - التحصيل أو الشك بأن المشارك قد ارتكب أي نوع من الإجراءات الاحتيالية لكونه مدرجا بين الفائزين.


3. تحديد الفائزين وجوائز الحصول عليها.


3.1 سيتم اعتبار المشاركين الخمسة الأولى مع أفضل نسبة الربحية / المخاطر بحلول نهاية المسابقة والفائزين في ليتيفوريكس «أفضل من الأفضل» مسابقة تجريبية. وسيتم تشكيل النتائج النهائية في غضون 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة، حالما يتم فحصها من قبل إدارات الأمن وإدارة المخاطر.


3.1.1 يجب استبعاد المشاركين الذين تجاوز معامل الخطر 5 خلال فترة المسابقة من المسابقة، ولن يتم عرض حسابات المسابقة الخاصة بهم في الترتيب.


3.2 فقط المشاركون الذين كانوا يتداولون بنشاط خلال فترة المسابقة وزادوا ودائعهم الأولية دون كسر قواعد المسابقة يمكن اعتبارهم فائزين.


3.3 يحصل المشاركون الذين حصلوا على أماكن حائزة على الجوائز من الأول إلى الخامس وفقا للفقرة 3.1 على أموال على حساب التداول الخاص ب ليتيفوريكس المباشر إن. اعتمادا على المكان، والمبالغ تختلف على النحو التالي:


3.4 في حالة وجود اثنين من المشاركين في المسابقة على نفس قيمة الرصيد بعد نتائج المسابقة التجريبية بيست أوف ذي بيست، فإن شركة ليتيفوريكس، بصفتها منظم المسابقة، سوف تقرر بينهما، مع إعطاء الأفضلية للمشارك مع أقل قدر من السحب الأقصى المبين على فترة المسابقة.


3.5 يجب على الفائزين في القائمة النهائية توب 5:


- التأكد من أن ملفات تعريف العملاء الخاصة بهم مؤكدة بالكامل وفقا لمتطلبات ليتيفوريكس؛


- فتح حساب التداول إن في نظام التداول الاجتماعي.


- إرسال بريد إلكتروني من العنوان المحدد عند التسجيل للمسابقة للمسابقة التجريبي @ ليتيفوريكس، مشيرا إلى: اسم المسابقة - «أفضل من الأفضل» (تجريبي). رقم الحساب التجريبي المسابقة وكلمة المرور التاجر. رقم حساب إن في التاجر. عنوان البريد الإلكتروني المحدد عند تسجيل ملف تعريف.


3.6. يجب أن يكون الفائز على علم بأن طلبات الدفع بالجائزة لا تقبل إلا خلال الأسبوعين الأولين التاليين لنهاية المسابقة التي شارك فيها الحساب.


3.7 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في طلب أي معلومات إضافية بشأن هوية المشارك عند تسجيل الجائزة.


3.8 لا يجوز للمشترك الذي حصل على الجائزة أن يطلب أن تقيد قيمة الجائزة لحساب أطراف ثالثة.


3.9 تضاف أموال الجائزة إلى حساب العميل الحقيقي، وفتحت مباشرة بعد المشاركة في المسابقة، في غضون ثلاثة أيام عمل بعد إرسال الطلب. (صفحة 3-5)


3.10 تقيد أموال الجائزة في عمود الائتمان، وتنتمي إلى الشركة وتقدم للفائز كاستثمار أولي للمشاركة في خدمة التداول الاجتماعي كمتداول. ويمكن سحب الأرباح التي يحققها الفائز في حسابه التجاري عن طريق استخدام أموال الجائزة دون أي قيود. كما يمكن سحب النسب المئوية لأرباح المستثمرين من التداول الاجتماعي في أي وقت ودون أي قيود أيضا.


3.11 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس رفض الجائزة دون إبداء أي توضيحات إذا كان هناك اشتباه في انتهاك القواعد أو إذا رفض الفائز التحقق من ملفه الشخصي وتقديم معلومات إضافية عن هويته حسب ص. 3.7.


3.12 في إطار برنامج حماية مصالح المستثمرين، تحتفظ الشركة بالحق في إخفاء حساب إن الحقيقي الفائز من مراقبة منصة التداول الاجتماعي وخصم أموال الجائزة إذا أصبح تداول الفائز عن طريق استخدام أموال الجائزة عالية المخاطر. إذا كان السحب قد تجاوز 25٪ من القيمة الحالية «الرصيد + الائتمان» عند التداول عن طريق استخدام أموال الائتمان الجائزة، سيتم سحبها من قبل منظم المسابقة.


3.13 التداول باستخدام أموال الجائزة على حساب المتداول الخاص به على منصة التداول الاجتماعي، يتعهد الفائز باتباع استراتيجية تداول منخفضة المخاطر ولا يتجاوز مستوى الخطر 5.


3.14 كمنظم للمسابقة، يحق ل ليتيفوريكس تعديل شروط المسابقة في أي وقت دون إشعار خاص.


3.15 تحتفظ ليتيفوريكس بالحق في استخدام المعلومات المتعلقة بالحسابات الفائزة لأغراض الإعلان ونشرها في أي مصادر للمعلومات. ويدعى الفائزون للمشاركة في أعمال ليتيفوريكس الخاصة بالإعلان والتسويق مثل المقابلات وتقارير الصور والفيديو، والبيانات الصحفية المتعلقة بالمسابقة. وفي الوقت نفسه تلتزم ليتيفوريكس بعدم الكشف عن المعلومات الخاصة للفائز (بما في ذلك الاسم واللقب) دون موافقة الفائز. إذا رفض الفائز المشاركة في هذه الإجراءات، تحتفظ ليتيفوريكس بحقها في استبعاد الجائزة ومنح الجائزة للمشارك الذي يحتل المركز التالي في الترتيب النهائي.


عقدت المسابقة من 2017.12.01 00:00 حتى 2017.12.31 23:59.


نتائج المسابقة ليست نهائية ويتم فحصها من قبل قسم المكافآت (الشيك لن يستغرق أكثر من 3 أيام عمل بعد انتهاء المسابقة)


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


يوم التجارة.


ينتهي فى الساعة 11:59:59 صباحا اليوم الخميس.


تجريبي الفوركس.


تنتهي في الساعة 23:59:59 في يوم المنافسة الأخير.


حتى نهاية المسابقة ترك 29 يوما.


الأسبوع مع كفد.


كفد هو نجاحك!


تشطيبات الساعة 11:59:59 مساء يوم الجمعة.


حتى نهاية المسابقة ترك 1 يوم.


كينغزيز MT5.


منصة التداول MetaTrader5.


تشطيبات الساعة 7:59:59 مساء يوم الجمعة.


حصلت بالفعل على جوائز 1 534 533 $.


الفائزين من قبل المسابقات.


كونتيستفكس هو مشروع مسابقة من نوع جديد، والذي يوفر كل تاجر مع عدد كبير من الفرص. ويشمل المشروع كل ما هو ضروري للتنافس والفوز: مسابقات الفوركس المختلفة، جدول تصنيف للمشاركين، والأخبار، ومعلومات محدثة عن مسار الأحداث، ومنطقة الأعضاء وظيفية بالكامل ومريحة. لا شيء سوف يصرف لكم من المسابقات: لا مزيد من الانتظار لمسابقة جديدة، لا أكثر ملء نماذج تسجيل طويلة، لا أكثر فتح العديد من الحسابات وتذكر كلمات المرور الخاصة بهم. يمكنك الانضمام إلى أي مسابقة حساب تجريبي فقط عن طريق جعل نقرة واحدة الماوس في أي وقت. كل ما تحتاجه هو أن يكون حساب مسابقة واحدة مسجلة. كونتيستفكس تشمل: مسابقات الفوركس اتخاذ فترات مختلفة من الوقت، من ساعة واحدة إلى عدة أشهر. عدة مسابقات مختلفة، من التداول إلى محددة (التوقعات، بين كوبيفس التجار، الخ). الحسابات التجريبية مسابقات مع المال الجائزة الحقيقية. ونحن على يقين من أن كل تاجر مع مهارات وخبرات مختلفة سوف تجد شيئا للاهتمام والمشاركة. مسابقات الفوركس في كونتيستفكس هي فرصة جيدة لكل تاجر لاختبار أنفسهم ومهاراتهم. المسابقات تجري على أساس مستمر ويمكن للجميع أن يصبح الأفضل إذا كان يحاول. ولكن تذكر، للبقاء على رأس جدول التصنيف، لديك لإثبات أنك & رسكو؛ أفضل الأفضل كل يوم! الى جانب ذلك، مسابقة حساب تجريبي هو فرصة جيدة لكسب المال الحقيقي للتداول. فوز واحدة من الجوائز وكسب رأس المال الأولي، والتي سوف تسمح لك لبدء التداول في سوق الفوركس دون أي استثمارات. في أي حال، فمن أنت الذي يقرر ما يجب القيام به مع الجائزة. يمكنك استخدامه على حد سواء لمواصلة التداول وكسب المزيد وسحبه من الحساب.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة.


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


الموقع هو ملك ل روبأوفوريكس المحدودة


روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


كل الحقوق محفوظة.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ الخصم التجاري - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصرا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.

No comments:

Post a Comment