Thursday 8 March 2018

إشارات تداول السلع مجانا


توصيات العقود الآجلة الجديدة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر.


ليتم تضمينها في صفحة إشارات التداول، يجب أن يكون عقد العقود الآجلة قد تداول اليوم، ويجب أن يكون رأي ورأي الشهر الماضي.


الفئة الأولى في صفحة ملخص-الرأي العام-القوائم العقود التي هي في شراء 100٪ أو تكوين بيع 100٪. أما الفئة الثانية - المؤشرات الجديدة لليوم - فتتضمن قائمة العقود التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديد أو بيع أو احتجاز إشارة للفترة الزمنية المحددة في أعلى صفحة الملخص.


كل من هذه القوائم لديها مجموعة فرعية من العقود الآجلة، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على القائمة لكل مربع.


هناك إطاران زمنيان للاختيار من بينها:


الحالية - يتم تحديث قائمة العقود لعرض كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة الرموز الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


صفحات المؤشر.


عند النقر فوق الارتباط لعرض العقود لمؤشر معين (شراء جديد، يحمل، أو بيع)، يتم تقديمك مع صفحة المؤشر تظهر جميع رموز العقد في تلك المجموعة.


سيؤدي النقر على رمز $ (P & أمب؛ L) إلى عرض ملخص الأداء والربح / الخسارة لاستراتيجية التداول هذه على مدى السنوات الخمس الماضية، في حين أن النقر على رمز المخطط يأخذك إلى مخطط للرمز مع المؤشر.


ملاحظة: تعرض صفحة المؤشر الرأي العام لكل عقد - الجمع بين جميع المؤشرات الفنية الثلاثة عشر - بالإضافة إلى الرأي المختصر القصير والمتوسط ​​والطويل الأجل للفترة الزمنية المحددة في صفحة الملخص.


آراء بارتشارت.


آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق. وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن ذلك يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.


ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج العقد إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.


فوركس إشارات.


مجانا فوريكس إشارات من المعلم - أفراميس ديسبوتيس.


الوصول غير المحدود لأصحاب الحسابات الحية.


بصفتك صاحب حساب حقيقي، يحق لك الدخول المجاني وغير المحدود إلى مركز إشارات التداول، المتوفر في منطقة الأعضاء. يمكنك تحميل تحليل أداة لكل من التواريخ الحالية والسابقة مجانا في أي وقت. يتم تقديم إشارات الفوركس اليومية للأدوات التالية: ور / أوسد، غبب / جبي، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غولد، US30، نيكي أند أويل.


تغطية 10 الأدوات المالية تسليمها يوميا مرتين في اليوم (لحاملي الحساب الحقيقي) إشارات مع دخول، جني الأرباح ومستويات التوقف.


الوصول غير المقيد إلى إشارات التداول اليومية المجانية.


10 الآلات، مرتين يوميا.


كيفية الوصول إلى إشارات التداول.


يتم تحديث محور الإشارة مرتين يوميا. يتم تسليم المكالمة الصباحية في الساعة 10 صباحا وقت الخادم ويتم تسليم المكالمة بعد الظهر في الساعة 4 مساء بتوقيت الخادم كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.


يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية تسجيل حساب حقيقي في أي وقت من أجل الوصول إلى مركز إشارات الفوركس في منطقة الأعضاء شم.


حول أفراميس ديسبوتيس.


أفراميس ديسبوتيس هو فني مالي معتمد ويحمل درجة الماجستير من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال وبكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن الجامعية.


لدى أفراميس ديسبوتيس خبرة تجارية واسعة في مجال النقد الأجنبي، وأسواق المال، والدخل الثابت، والسلع، والأسهم، والمشتقات، والتي تنبع من سنوات من التداول كتجارة بين البنوك. على مدى السنوات القليلة الماضية تدريس التحليل الفني وإدارة المخاطر والتمويل السلوكي لأكثر من 20،000 التجار، وخاصة في أوروبا والشرق الأوسط.


ومن بين العملاء الذين شملهم التعليم، رويترز، هسك، دويتشه بنك، ساكسو بنك، جمعية كامبست الدولية (إيكا)، جمعية الأسواق المالية (إسي)، جمعية الأسواق المالية الكويتية، بنك كريدي أجريكول، بنك بيرايوس، بنك الكويت الوطني، باريبا، سوسيتيه جنرال، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي، بيت التمويل الكويتي، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي، وبنك باركليز.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


مؤشرات التداول والخوارزمية المحاكمة.


ايلان ليفي ماير، نائب رئيس المدفع للتجارة، وسوف المشي لكم من خلال نهجه لتداول العقود الآجلة. انظر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي إيلان، إشارات التداول الآجلة وسماع له المشي لكم من خلال استراتيجياته والأسئلة التي قد تكون لديكم.


مؤشرات التداول والخوارزمية تجريبية مجانية.


الحرة في الوقت الحقيقي إشارات التداول خدمة.


الاشتراك لتلقي عائلة من الدراسات جنبا إلى جنب مع التداول الخوارزميات يمكنك وضع على الرسوم البيانية الخاصة بك، الإطار الزمني الخاص بك والأسواق التي تفضلها.


بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يتضمن الدراسات / ألغوس باك جنبا إلى جنب مع تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت على الرسوم البيانية الخاصة بك.


وسيتبع ذلك بدعوة للاجتماع عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.


بمجرد تثبيت باك على الجهاز الخاص بك، سوف تكون قادرة على فتح أي مخطط تريد، وتقرر ما الإطار الزمني الذي ترغب في عرض وتطبيق هذه المؤشرات.


سوف تكون قادرا على رؤية الرسوم البيانية مماثلة لتلك الموجودة في لقطات الشاشة أعلاه.


بمجرد التسجيل في التجربة المجانية لمدة 3 أسابيع، سوف تتلقى أيضا 23 صفحة بدف الكتاب الاليكترونى أن تفاصيل المنطق والمفهوم والتطبيقات التجارية التي يمكن استخدامها أثناء تطبيق هذه المؤشرات.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


تنصل.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


تداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.


تداول اليوم عموما غير مناسب لشخص من الموارد المحدودة والاستثمارات المحدودة أو الخبرة التجارية وانخفاض تحمل المخاطر. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال التي تستخدمها للتداول اليوم. وأكثر من ذلك، يجب أن لا تمول أنشطة التداول النهاري مع الأموال اللازمة لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك أو تغيير مستوى معيشتك.


يجب أن تكون حذرا من الإعلانات أو البيانات الأخرى التي تؤكد على إمكانات الأرباح الكبيرة في التداول اليوم. ويمكن أن يؤدي تداول اليوم أيضا إلى خسائر مالية كبيرة وفورية.


سوف تولد التداول اليومي عمولات كبيرة، حتى لو كانت تكلفة التجارة منخفضة.


ينطوي تداول اليوم على التداول العدواني، وسوف تدفع عمولة على كل صفقة. إجمالي العمولات اليومية التي تدفعها على الصفقات الخاصة بك سوف تضيف إلى خسائرك أو تقلل بشكل كبير من أرباحك.


قد يؤدي التداول اليومي على الهامش إلى خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي.


استثمار أقل من 25،000 $ سوف يضعف بشكل كبير من قدرة تاجر اليوم لتحقيق الربح. وبطبيعة الحال، فإن استثمار 25،000 $ أو أكثر لن يضمن النجاح.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


مرحبا بكم في إشارات أوميغا.


هل أنت مستعد لاستقبال إشارات التداول المجانية؟


الحصول على الإشارات اللازمة لاستكمال استراتيجية التداول الخاصة بك لا تتطلب برامج! الحصول على حرية الوصول.


إشاراتنا المقدمة للتجار لإعلامهم عندما تتوفر فرصة تجارية جديدة. إشاراتنا هي سهلة للغاية لمتابعة.


توفر إشارات أوميغا إشارات تداول مجانية للمتداول في الأسواق التالية استنادا إلى المؤشرات الفنية وفريق التداول من القطاع المالي:


الأسهم إشارات التداول إشارات الفوركس المؤشرات إشارات كفد إشارة إشارات تداول السلع.


كيفية الانضمام أوميغا إشارات المجموعة.


اختر أحد الوسطاء التاليين في الخطوة 2.


وينظم جميع الوسطاء الموصى بها لدينا.


حول برامج الإشارات لدينا.


إشارات أوميغا هي سهلة الاستخدام وحرة الجميع لاستخدام رفع الصوت عاليا رأس هذا القسم.


يتم تسليم الإشارات من خلال البريد الإلكتروني كل يوم.


المؤشرات المسبقة.


مؤشرات التداول لدينا تعمل على العثور على الإشارات الصحيحة والموافقة من قبل الخبرة التجارية المهنية.


التنبيه والحالة.


سوف تحصل على تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ووضع الإشارات لدينا أكثر من مرة سيكون شراء قوي / بيع قوية نحن لا تولد إشارات مع هامش صغير.


يجد فرص التداول مذهلة.


ونحن نراقب السوق 24/7 استنادا إلى لوائحنا المسبقة والإشارات المعتمدة من قبل الخبير المالي قبل الوصول إليك.


يعيش 5 أيام في الأسبوع.


نولد إشاراتنا كل يوم 2 مرة في اليوم قبل افتتاح أوك إكسهانج وقبل أن يفتح سوق الولايات المتحدة نحن توليد إشارات لدينا كل يوم 2 مرة في اليوم قبل افتتاح أوك إكسهانج وقبل السوق الأميركية مفتوحة.


لا يتطلب تنزيل.


لا برامج خاصة المطلوبة. كل ما عليك هو الاشتراك واختيار الوسيط الخاص بك.


آمن ومضمون.


إشارات أوميغا تعمل فقط مع أفضل السماسرة المنظمة في هذه الصناعة.


التي وضعتها التجار المهنية.


يتم إنشاء جميع إشاراتنا باستخدام استراتيجيات التداول المهنية التي تم اختبارها مرة أخرى أكثر من 6+ أشهر.


أسئلة مكررة.


وتستند إشارات أوميغا إلى نشاط التداول المباشر مصحوبا بشفافية 100٪ ورصد العناية الواجبة، مع إمكانية الوصول عبر جدول سجل المسار الذي يحتوي على تفاصيل الإشارة والنتائج والوقت الذي تم فيه إصدار الإشارة.


الإشارات هي "شبه اليد التقطت"، والجمع بين استخدام الجيل القادم لدينا، الثورية، نظام التداول العضوي (أوتس) التي تسمح للمتداولين لكسب الثقة، وزيادة احتمال النجاح وتجارة مثل آلة مع المرونة الكاملة والسيطرة على عملية التنفيذ ونظام إدارة الأموال.


نحن نطلق إشارات التداول فقط عندما نجد الأسواق المناسبة الظروف التي تناسب استراتيجيات التداول لدينا.


كيف سيتم تسليم الإشارات؟


سيتم تسليم الإشارات من خلال البريد الإلكتروني لك أو عن طريق سكايب الخاص بك كل يوم مرتين في اليوم.


كيف يمكنني الحصول على إشارات مجانية؟


للحصول على حرية الوصول كل ما عليك القيام به هو اختيار وسيط من قائمتنا و توفوند حسابك مرة واحدة سوف تفعل ذلك سوف تبدأ في الحصول على الإشارات اليومية على الفور.


ما الوقت الذي سيتم بث الإشارات فيه؟


وسيتم بث الإشارات كل يوم قبل افتتاح بورصة لندن وقبل افتتاح السوق الأمريكية.


ما هو التقييم الذي تقدمه للإشارات؟


نحن التجارة عبر 30 الأصول الرئيسية بما في ذلك اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، ورغب، أودوس، نزدوسد و وربي.


إناديتيون لدينا إشارات الأسهم، كفد، والمؤشرات إشارات.


هل أحتاج إلى أي برنامج لتشغيل الإشارات؟


لا، لا تحميل مطلوب كل ما تحتاجه هو أن تأخذ الإشارات التي أرسلنا لك والتداول معهم مع الوساطة الخاصة بك.


ما هي إشارات أوميغا؟


وقد وضعت أوميغا إشارات من قبل فريق من خبراء السوق المالية مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في الفوركس والأسهم كدف و options. omega إشارات يقوم على نظام التداول ميتا التاجر 4 خوارزميات وضعت خصيصا لإشارات التداول.


كيف يعمل النظام؟


يجد فرص التداول مذهلة.


التي وضعتها التجار المهنية خوارزميات بيانات السوق المتقدمة تجد فرصة تجارية جيدة بالنسبة لك نحن مراقبة السوق 24/7 استنادا إلى المؤشرات لدينا مسبقا والإشارات التي وافق عليها خبير أورفينانسيال قبل الوصول إليك.


يتم إنشاء جميع إشاراتنا باستخدام استراتيجيات التداول المهنية التي تم اختبارها مرة أخرى أكثر من 6+ أشهر.


تحقق بريفورمانس لدينا.


الشهادات - التوصيات.


إشارات أوميغا هي واحدة من أفضل التجار التقيت أنا متأكد من أن جميع أتباع إشارات أوميغا سيكون لديك الكثير لتعلم والكثير من المال لكسب.


I & # 8216؛ حاولت استخدام الخيارات الثنائية الروبوتات ولكن فقدت معظم أموالي. هؤلاء الرجال هي حقيقية وتقديم نتائج جيدة جدا مع وسطاء صادقين.


تمكنت ثلاثة أضعاف حساب وسيط بلدي مع هذه الخدمة وفريق التداول قدمت الكثير من النصائح المفيدة عندما سألت عن استراتيجياتها.


تحذیر المخاطر - المسؤولیة التجاریة: إن العقود مقابل الفروقات ھي منتجات مستدانة تتکبد مستوى عال من المخاطر وقد تؤدي إلی خسارة کل رأس المال الخاص بك وبالتالي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد للتخسر وقبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، أخذ مستوى تجربتك في الاعتبار وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


لن تقبل أوميغا أي مسؤولية عن الخسارة أو التلف نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


100٪ إشارات التداول الحرة.


لا الاشتراك. لا رسوم شهرية. 100٪ مجانا.


إشارات التداول المهنية.


من قبل المدراء السابقين المحفظة والتجار.


اتبع التجار المهنية حقيقية يوميا مع إشارات التداول لدينا. إن المتداولين لدينا هم من مدراء الصناديق االستثمارية لمديري الصناديق التقديرية. مع ثروة مجتمعة من الخبرة في صناعة أكثر من 30 عاما. لا يوجد برنامج آلي، روبوت أو خوارزميات مباشرة تملي إشارات التداول لدينا. لدينا مقطر سنوات من البحث والاختبار وعملية في الخنادق تجربة الاستثمار لتوفير إشارات تجارية فريدة من نوعها لهذا اليوم & # 8217؛ ق الأسواق.


إشارات التداول جيرنيراتد.


إشارات التداول ولدت يوميا.


مثال إشارة التداول.


لماذا هذه الخدمة إشارة التداول.


ليس هناك نقص في إشارات التداول هناك، وبعضها جيد، وبعضها سيء. بعض من ذلك يعمل لبعض المستثمرين ولكن ليس للآخرين. في كثير من الحالات الطريقة الوحيدة لمعرفة بالتأكيد هو أن تحاول ذلك لنفسك.


وهنا تكمن المشكلة (التي نحلها). عندما كنت لا تعرف بالضبط ما يجب القيام به، معظم الناس يختتم في جميع أنحاء الخريطة تحاول، والاختبار، ويأمل شيء يعمل. والتي يمكن أن تحرق من خلال طن من وقتك والمال قبل أن يظهر حل.


عندما كنت تنفق كل ما تبذلونه من الوقت والمال استراتيجية مطاردة بعد الاستراتيجية، وكنت غير قادر على الاستمرار في التركيز على عملك أو أهدافك.


عندما يكون لديك خطة ثبت - نظام في المكان، وكنت في وضع لزيادة رأس المال الخاص بك على حد سواء على المدى القصير وعلى المدى الطويل.


وهدفنا في توفير إشارات التداول لدينا هو أن نقدم لك كل من الخطة التي تحتاج إليها، ومنعك من اتخاذ أخطاء لا لزوم لها (ومكلفة) كما كنت تنفذ هذه الخطة لبناء وتنمو الخاص بك كسب المال الثابت!


حول إشارات التداول لدينا.


إشارات التداول هي قوية وسهلة الاستخدام من قبل الجميع.


سيت & أمب؛ ننسى.


توفر إشارات التداول لدينا التحليل الفني والأساسي الكامل. كل إشارة تداول لها سعر الدخول، أخذ الربح & # 038؛ وقف الخسارة & # 8211؛ يمكنك ببساطة نسخ الصفقات ونسيان لهم خلال النهار.


علامات تجارية متقدمة.


تحدد إشارات التداول لدينا مناطق تداول عالية الاحتمال، والتي يمكننا استخدامها كحافة سوق.


لا حاجة إلى برامج.


ونحن قادرون على توفير إشارات التداول من خلال متصفح الويب الخاص بك.


التنبيهات & أمب؛ الإشعارات.


عند توفر إشارة تداول جديدة سوف نقوم بدفع الصفقات لك عبر عدة وسائل، بما في ذلك البريد الإلكتروني وتطبيقات الطرف الثالث.


24/5 التداول.


يتم إنشاء إشارات التداول لدينا خلال السوق الأوروبية ودورات السوق الأمريكية.


تجربة المستخدم.


يتم تسليم إشارات التداول من خلال نظام المتابعة سهلة المتابعة في منطقة الأعضاء.


خدمة الزبائن.


فريقنا هم دائما على وسائل الاعلام الاجتماعية، الدردشة الحية أو عن طريق البريد الإلكتروني الدعم للرد على أي مخاوف.


نو وسيط محدد.


إشارات التداول لدينا تعمل مع أي وسيط الذي يتيح لك حرية التجارة مع كل من. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن ليس جميع الوسطاء يكتسبون نفس السيولة وبالتالي يمكن أن تشوه النتائج المحتملة. اتصل بنا لمعرفة المزيد.


الأداء منذ التأسيس.


إحصائيات الأداء الحالية:


يوضح هذا الجدول إحصائياتنا الحالية بما في ذلك، كم عدد الصفقات، كم من الفائزين، ومعدل الإضراب والربح الحالي حتى الآن. ملاحظة: يتم تحديث هذا الجدول يوميا.


يرجى ملاحظة أن النتائج الفردية قد تختلف بسبب العديد من العوامل بما في ذلك الأعلاف سعر وسيط، والظروف الفردية، والمبلغ المستثمر، وحجم لكل نقطة استثمرت الخ الأداء السابق ليس مؤشرا على الأداء في المستقبل.


الأصول المتداولة.


الفوركس إشارات التداول.


تداول أزواج العملات الرئيسية اليومية مع إشارات ألفا التداول.


بيتكوين إشارات التداول.


تداول بيتكوين يوميا مع إشارات التداول ألفا.


مؤشرات مؤشرات التداول.


تجارة الأسهم إنديسيز مع إشارات ألفا التداول.


إشارات تجارة السلع.


تداول السلع يوميا مع إشارات ألفا التداول.


أسئلة مكررة.


كيف سيتم تسليم الإشارات؟


يتم تسليم إشارات التداول من خلال نظام قراءة سهلة القراءة في منطقة الأعضاء.


كيف سيتم التنبيه إلى إشارات تجارية جديدة؟


سيتم دفع كل إشارة من خلال إلى الهاتف أو سطح المكتب من خلال خدمة البريد الإلكتروني لدينا. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نقوم بنشر إشارات لدينا الحصري مجموعة الفيسبوك، سلاك قناة ومجموعة برقية.


ما الوقت من اليوم سوف تكون الإشارات متاحة؟


سيتم إنشاء إشارات التداول وتوزيعها كل صباح وعلى مدار اليوم. سيتم تحديث كل إشارة التداول على مدار اليوم أيضا. وتجري غالبية الإشارات التجارية قبل وقت مفتوح في أوروبا (08:00 بتوقيت جرينتش).


هل يمكنني تداول إشارات التداول خلال أحداث الأخبار الاقتصادية؟


يمكنك تداول الإشارات في أي وقت عندما تكون متاحة. وتحسب البيانات الاقتصادية خلال كل إشارة.


كيف تقدم إشارات التجارة الخاصة بك مجانا؟


وفقا لإخلاء المسؤولية موقعنا على الانترنت ويدعم إشارات التداول لدينا من خلال الإعلانات عبر جوجل. نحن نحصل على أموال مقابل كل مرة ينظر فيها شخص ما إلى صفحة إشارة التداول. هذه هي غير تدخلية ولن تعطيل الخدمة (النوافذ المنبثقة الخ)، وقد وضعت بعناية. من أجل أن نستمر لدينا أيضا التبرع للمستخدمين التبرع للمساعدة في الامور تشغيل.


ما هي الأصول التي يتم تحديدها؟


أوسد / تشف، ور / غبب، ور / جبي، ور / أود، ور / أوسد، ور / أوسد، ور / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، غبب / (تشف) و نزد / تشف و أويل و غولد (سبوت) و سيلفر (سبوت) و كوبر و داو جونز فيوتشرز و S & 038 و P500 فيوتشرز و نادزاق إندكس فوتشرز و داكس فوتشرز و فتس 100 فيوتشرز و إيبكس فيوتشرز و كاك فيوتشرز أند نيكي 225 العقود الآجلة.


ما هي الوساطة التي توصي بها؟


لا يوجد أي شرط وسيط وأنت حر في التجارة مع من تريد. ومع ذلك عليك أن تكون حذرا جدا أن كنت تتداول مع وسيط شرعي. مع كل القصص احتيال تحلق حول شبكة الإنترنت لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها التي نعرفها توفير خدمة من الطراز العالمي. هذه السماسرة هي كاملة تنظيم وأذن وهي وسطاء كبيرة جدا التي تسمح السحوبات للعملاء التحقق منها بالكامل. يرجى ملاحظة أن بعض الوسطاء يحصلون على السيولة من مختلف مقدمي الخدمات وبالتالي يمكن أن يؤثر على الخدمة التي تتلقاها منا. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


هل أحتاج إلى أي برنامج لتشغيل الإشارات؟


كل ما تحتاجه لتلقي الإشارات هو حديث ومتصفح الإنترنت حتى الآن (يوصى كروم).


عرض إشارات التداول لدينا اليوم!


تحذير المخاطر.


التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة هنا.


تداول العملات الأجنبية الفورية والعقود الآجلة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد كل رأس مالك. فالخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية الفورية أو العقود الآجلة يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. إذا كنت في أي شك حول الاستثمار أو ميكانيكا هذه المنتجات، يجب أن تسعى المشورة المالية المستقلة.

No comments:

Post a Comment