Friday 16 March 2018

الفوركس المقاومة اليومية ومستويات الدعم


اكتشاف الدعم والمقاومة مستويات الفوركس في التداول.


التحليل الفني "a-b-c" يبدأ بدعم ومقاومة يستخدم الفوركس المتداولين. من المفاهيم الأساسية إلى التقنيات المتقدمة، ومستويات الدعم والمقاومة تعطي فكرة عن متى القفز إلى أو الخروج من التجارة.


هناك المزيد من المال من كثير من الناس يعتقدون. معظمنا يجب أن يكون ذلك لأسباب مختلفة. أساسا، لملء ما نحن بحاجة لدفع. جعل وإنفاق المال أصبحت واحدة من أهم الطرق للتواصل مع بعضها البعض.


في حين أن أي شخص يعرف كيف تنفق عليه، تظهر المشاكل على الجانب الكسب. كم هو أكثر من اللازم؟ ما الذي يجعل المال في غاية الأهمية أن الجميع يريد أكثر وأكثر وأكثر؟


وعلاوة على ذلك، ما يمكن أن تفعله جو العادية حيال ذلك؟ تجارة التجزئة عبر الإنترنت قد تكون الإجابة الصحيحة.


فكر في كلمة "العقل" الواردة في الفقرة أعلاه. في حين يبدو التداول عبر الإنترنت أمرا سهلا، فإن الواقع يروي قصة مختلفة.


إحصائيا، جميع تجار التجزئة تقريبا تفقد أول إيداع. يحدث هذا لأسباب مختلفة:


أنها مبالغة أنها لا تعرف شيئا عن سوق الفوركس التجار لديهم توقعات غير واقعية أنها ببساطة لا تناسب العالم التجاري.


ويأتي شراء أو بيع زوج من العملات في نهاية عملية العناية الواجبة. يجب أن يكون لدى التجار فكرة لماذا يريدون الذهاب قصيرة أو طويلة.


أنواع مختلفة من المساعدة التحليل. اتخاذ تحليل أساسي، على سبيل المثال. يفسر التجار الأخبار الاقتصادية لتشكيل تخمين متعلم حول حالة الاقتصاد.


ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يبيعون أو يشترون زوج من العملات يفكرون في ما سيفعله البنك المركزي مع أسعار الفائدة.


من الناحية الفنية، يستخدم المتداولين إستراتيجية تداول واحدة أو أكثر. ويترتب على التجارة الناتجة مكان دخول وخروج. تهدف هذه المقالة إلى إظهار مستويات مختلفة من الدعم والمقاومة فوركس باستخدام تقنيات مختلفة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


وكجزء من التحليل الفني، تم استخدام مفاهيم الدعم والمقاومة على نطاق واسع في الماضي. في الوقت الحاضر، الدعم والمقاومة مستويات الفوركس هي أكثر شعبية.


منذ ظهور التحليل الفني في العالم الغربي، شكل مفهوم الدعم والمقاومة أساسه. جنبا إلى جنب مع الأشكال الكلاسيكية مثل الرأس والكتفين، وارتفاع وأسافين أسافين، قمم مزدوجة وثلاثية، وما إلى ذلك، شكلت مستويات المقاومة والدعم الطريقة التي بدأ التحليل الفني.


دعم ومقاومة التداول هو مفهوم بسيط جدا. يشتري المتداولون عندما يكون السعر في الدعم والبيع عندما يفي السعر بالمقاومة.


ومع ذلك، في حين يبدو بسيطا، يوما بعد يوم التحليل الفني يترك مجالا للخطأ. وعلاوة على ذلك، فإن الإطار الزمني المستخدم يلعب دورا هاما.


وكقاعدة عامة، بغض النظر عن التقنية المستخدمة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة، انظر إلى الإطار الزمني. كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كانت المستويات أقوى.


وعلاوة على ذلك، يجب على كل تاجر معرفة ما يلي: أي دعم ومقاومة مستوى كسر، وتغيير طبيعتها عند إعادة اختبارها. في لغة إنجليزية بسيطة، يصبح دعم الفوركس مقاومة الفوركس. والطريقة الأخرى حولها أيضا.


كلاسيك الدعم والمقاومة مستويات الفوركس.


الدعم والمقاومة تأتي في شكلين: الكلاسيكية والدينامية. تعريف بسيط لمستوى الدعم والمقاومة الكلاسيكي ينص على أنه يشكل على الأفقي.


أي تاجر التقنية يعرف ذلك. السوق يتردد معظم الأوقات في مثل هذه المستويات.


بالنظر إلى الرسم البياني، ستلاحظ انخفاض السعر مثل الصخور. فجأة، يتوقف، ويبدأ التوحيد. وكان ذلك دعما قويا.


يظهر الرسم البياني أعلاه الإطار الزمني الأسبوعي أودوس. عند تداوله حول مستوى 0.90، تحدث محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي السابق (بنك الاحتياطي الاحتياطي الأسترالي) عنه.


في مقابلة صحفية، ذكر الاسترالي القوي. وقال السيد ستيفنز إن القيمة العادلة ستكون حوالي سبعين سنتا مقابل الدولار الأمريكي.


حصلت السوق على الرسالة. وبدأت بيع الدولار الأسترالي في جنون. كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، بالطبع، الزوج المفضل للقيام بذلك.


عندما وصلت إلى منطقة 0.77، وتوحيدها لمدة أربعة أشهر. فقط بعد، انتقلت أقل.


ومع ذلك، فإن منطقة التوحيد كانت كافية للدعم السابق للمتداولين في الفوركس. لحظة كسر منطقة الدعم، وتحولت في المقاومة.


وبطريقة ما، يمكننا القول أن المنطقة ما بين 0.77 و 0.78 تصرفت كمقاومة وخط دعم. منذ الربع الثاني في عام 2018، لا يزال السعر يكافح معها.


هذه المنطقة تظهر الدعم والمقاومة الكلاسيكية. حتى يكسر السعر منطقة المقاومة والدعم الفوركس، فإن النطاقات ستهيمن على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودوس).


ومع ذلك، فإن السوق يترك بعض مسارات. انظروا إلى سلسلة من أدنى مستوياته العالية التي قطعتها. فإنه يخبرنا الضغط لكسر مستوى المقاومة فوركس يتراكم.


طريقة واحدة لتداول الدعم والمقاومة مستوى الفوركس مثل هذا هو وضع وقف شراء أمر معلق. عندما فواصل 0.78، تذهب مع تدفق. عليك في نهاية المطاف شراء القوة.


مستويات الدعم الفوركس والمقاومة الديناميكية.


جاء المثال أودوس أعلاه من الرسم البياني الأسبوعي. على هذا النحو، مستويات مقاومة الدعم هناك وزن أكثر من المستويات على أطر زمنية أقل.


المضي قدما، دعم المقاومة التداول حول هذه المستويات دون & # 8217؛ ر تشكل فقط على الأفقي. وعلاوة على ذلك، عندما لا تفعل ذلك، فإنها أكثر صعوبة لكسر.


وعلى هذا النحو، فإنها توفر فرصا تجارية كبيرة. أي دعم ومقاومة مستوى الفوركس الذي لا يشكل على المستوى الأفقي هو مستوى ديناميكي.


يظهر الرسم البياني يوروس أدناه دعما كبيرا ومقاومة استراتيجية تداول الفوركس. فإنه يدل على الإطار الزمني الأسبوعي.


عندما تداول الزوج حول مستوى 1.40، أعلن البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) عن خفض الأسعار في المستقبل. وعلاوة على ذلك، بدا حميما للغاية. وقد ألمح إلى التيسير الكمي.


اليورو الدببة لم تضيع الوقت. بدأت خطوة عمودية تقريبا.


أي دعم ومقاومة خط يحتاج نقطتين. عندما يتم اختبار خط في المستقبل، السعر يلتقي الدعم والمقاومة. هذا هو التحليل الفني الأساسي.


تظهر المستويات الديناميكية مستبعدا قويا. كان هذا هو الحال مع اليورو مقابل الدولار الأميركي أعلاه.


يبدأ التحليل من الجانب الأيسر من الرسم البياني. النقطتين لخط الاتجاه الرئيسي تعطي الزاوية الهابطة.


يظهر مستوى دعم ديناميكي قوي. حتى لو جعل السوق منخفضة جديدة. هذا هو ما يعني دينامية.


والشيء التالي هو نسخ ومشروع خط الاتجاه الرئيسي على عكس أعلى نقطة. الدعم الناتج والمقاومة قناة الفوركس تظهر الاتجاه الرئيسي.


يكسر السعر ثم يعيد اختبار القناة. المقاومة الديناميكية توفر مكانا رائعا للذهاب لفترة طويلة في الأشهر المقبلة أو نحو ذلك. عندما اندلعت القناة، بدأت السوق تشير الثيران للسيطرة.


كيفية التداول الدعم والمقاومة & # 8211؛ أمثلة.


تمثل الأنماط الخبز والزبدة في حقل التحليل الفني. بغض النظر عن نظرية التداول المستخدمة، بطريقة أو بأخرى، التجار استخدام الأنماط.


هذا أمر عظيم لأنها تعطي مجموعة من القواعد. ويتبع المتداولون هذه القواعد للتداول بنفس الطريقة في كل مرة يظهر فيها نمط.


صدق أو لا تصدق، دعم ومقاومة التداول يستخدم أنماط في كل وقت. الطريق لبناء قناة صاعدة أو هبوطية يظهر الطريق للبحث عن نمط. وما إلى ذلك وهلم جرا.


لن نستخدم أي مؤشر مقاومة للدعم في هذه المقالة. لهذا، ببساطة فتح أي منصة التداول التي تريدها.


ثم، انتقل إلى مؤشرات الاتجاه واختيار أي واحد منهم. أنها تظهر أساسا أماكن لإضافة في الاتجاه. وبالتالي، في الاتجاه الصاعد، عندما يأتي السعر إلى المؤشر (دعم ك. أ.)، التجار تذهب طويلة.


وعلاوة على ذلك، أي مذبذب هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة التجار mt4 استخدامها.


ولكن مؤشرات الاتجاه ومؤشرات التذبذب شاحب بالمقارنة مع الأساليب المعروضة هنا. فهم الدعم الكلاسيكي والديناميكي ومقاومة مستويات الفوركس تدفع أكثر على المدى الطويل.


في هذا الجزء من المقالة، سنناقش اثنين من الأمثلة أوسكاد. كلاهما يتعامل مع حركة السعر الأخيرة على الزوج ولها دعم واضح وسليم واستراتيجية التداول المقاومة.


بدأ كل شيء عندما ضرب سعر النفط السحري $ 30 / برميل قبل عام ونصف العام ...


ولأن الاقتصاد الكندي هو اقتصاد مدفوع بالطاقة، فإن الدولار الكندي يتفاعل من هذا القبيل مع تغيرات أسعار النفط. لذلك، انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي من فوق 1.46.


نظرية موجات إليوت - مؤشر الدعم والمقاومة الكبير.


قليل يعرف أن نظرية الموجات إليوت لديها مكون توجيه مذهلة. تذكر نهج التعرف على الأنماط المذكورة سابقا؟


وهو يعمل مثل سحر مع نظرية موجات إليوت. في الواقع، فإن النظرية كلها تتكون من نفس أنماط تكرار لا نهاية لها.


لأن النظرية لديها قواعد عديدة لمتابعة، هذه القواعد تعطي الطريق لبناء الأنماط. في حالتنا، بعض هذه القواعد تعطي استراتيجية قوية للدعم والمقاومة.


وعودة إلى سعر النفط، عندما كان القاع، وتصدرت الزوج أوسكاد. تتمتع أسعار الدولار الكندي وأسعار النفط بعلاقة مباشرة.


ومع ذلك، في القيام بذلك، غادر الثمن بعض "مسارات". في حين لا توجد أرقام أو أحرف على الرسم البياني اليومي أعلاه، تأتي خطة الدعم والمقاومة من قواعد إليوت.


وجدت إليوت أنه في متعرج مزدوج أو ثلاثي مثل هذا واحد، أول شيء يجب القيام به هو إنشاء خط الاتجاه العلوي. ببساطة ربط النقطتين التي تجعل من المنطق لهذا الاتجاه.


في مصطلحات إليوت، هذا هو ما يسمى خط الاتجاه b-b. بعد ذلك، المشروع من نهاية أول أرجوحة أقل. عندما يلبي السعر خط الاتجاه الناتج، فإنه يلتقي الدعم.


في حين أنه لا يبدو مثل الكثير، والتفكير في الإطار الزمني. هذا هو يوميا. وبالتالي، للتداول اللحظي، مع العلم أن السعر سوف ترتد يعمل مثل السحر.


الدعم والمقاومة تنتج استراتيجيات الفوركس من هذه القنوات الصاعدة أو الهابطة. عندما ينفجر السعر، ينتهي الاتجاه. بهذه البساطة.


في هذه الحالة، حدث انخفاض في زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي داخل خطي الدعم والمقاومة عندما ارتد النفط. ثم بدأت فترة توطيد طويلة.


ومع ذلك، لم يكن هذا توحيد الكلاسيكية. وكان لها زاوية صاعدة. وعلى هذا النحو، يمكن استخدام مبادئ الدعم والمقاومة الديناميكية.


كيفية رسم الدعم وخطوط المقاومة.


ما يتبع هو المثال المثالي للمقاومة ودعم تجار الفوركس. الجميع يعرف كيفية التجارة بعد ظهور المستويات. ولكن، كيفية رسم الدعم وخطوط الاتجاه المقاومة؟


إليك الطريقة. يظهر الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أودكاد) أدناه كيف يتم تداول مقاومة المقاومة حول خطوط الاتجاه.


بدأ الاتجاه الصعودي بعد انكسار السعر من القناة الهابطة السابقة. يظهر الخط الأزرق الرفيع القناة الصاعدة.


يربط الخط نقطتين. الخطوة التالية هي نسخ ومشروع خط الاتجاه الصاعد من النقطة رقم. 1 في الرسم البياني أعلاه.


الدعم والمقاومة تتبع مستويات الفوركس القناة الصاعدة. ومع ذلك، ليس طويلا، فواصل خط الاتجاه.


ومع ذلك، فشل العمل السعر لكسر سلسلة أدنى مستوياته. لا يزال الزوج يتمتع بعمل السعر الصاعد. وعلى هذا النحو، يمكننا أن نرسم مستويات دعم ومقاومة جديدة.


الدعم الجديد ومقاومة قناة الفوركس تبدأ بالخط الأزرق السميك. فإنه يربط أدنى مستوياته السابقة مع انخفاض جديد أعلى جعل السوق.


لذلك، لدينا خط اتجاه صعودي جديد. إذا كنا مشروع خط الاتجاه الجديد من نفس النقطة لا. 1 في الرسم البياني أعلاه، ونحن في نهاية المطاف وجود تخمين متعلم حول مستقبل الفوركس المقاومة والدعم. في هذا المثال، شهدت المقاومة المستقبلية للمتداولين الفوركس قبل الوقت.


بيع في لا. 3 تمثل دخول الكمال. ومع ذلك، فإن السعر كسر مؤخرا خط الاتجاه الرئيسي.


نفس المبدأ الموضح أعلاه ينطبق الآن. إلا إذا كسر السعر أدنى مستوى في النقطة لا. 2، سلسلة من أعلى مستويات البقاء على قيد الحياة. الثيران لا يزال يحكم حركة السعر.


على هذا النحو، سوف التجار التكيف مع تحليل وبناء خط الاتجاه الجديد. إبرازها من النقطة رقم. 1 مرة أخرى، يعطي المكان المثالي لبيع مرة أخرى.


استراتيجية الدعم والمقاومة المثالية.


يبحث العديد من التجار عن الكأس المقدسة في التداول. كما تعلمون، الحل الأمثل.


عند الإبحار، العاصفة المثالية هي كل كابوس بحار. الشيء نفسه في التداول، ولكن العكس. الحل الأمثل هو حلم كل المتداول.


والفكرة هي العثور على منطقة الدعم والمقاومة بسبب التقاء العوامل. على وجه التحديد، مؤشرات متعددة / أنظمة / خطوط الاتجاه / أنماط لإظهار نفس الشيء.


هذا الدعم والمقاومة مستوى الفوركس يعطي الثقة في التجارة. عادة، التجار ضبط حجم موقفهم على أساس احتمال التجارة للوصول إلى الهدف.


ونحن نعلم جميعا ليس كل الصفقات لديها نفس الفرص. هذا التداول.


ومع ذلك، "عندما محاذاة النجوم" للتجارة الكمال، والتجار العدوانية تأخذ يغرق. مستويات المقاومة والدعم المختلفة في نفس المنطقة تعطي الثقة.


يظهر الخط الأفقي الأسود أعلاه مستوى 1.40 على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. نفس المستوى قبل البنك المركزي الأوروبي تحولت الحمائم.


أولا، الأرقام المستديرة لها عنصر نفسي. استراتيجية دعم الفوركس ومقاومة بسيطة هي البحث عن رد فعل من حولهم.


يميل التجار إلى وضع أوامر الربح أو وقف الخسارة بأرقام مستديرة. وبالتالي، لدينا أول فكرة هبوطية.


ثانيا، شكل اليورو مقابل الدولار الأميركي ارتفاع الوتد. كانت خطوط الاتجاه السفلية والعليا (تلك الزرقاء) بمثابة مستويات مقاومة مقاومة الفوركس. حتى كسر السعر أقل. شكلت علامة الهبوط الثانية.


وعلاوة على ذلك، فإن ارتفاع بيتشفورك هو مؤشر دعم ومقاومة كبيرة. حتى يبقى السعر داخل بيتشفورك ارتفاع، الثيران السيطرة على سعر العمل. بعد ذلك، يتعثر هذا الاتجاه. السعر متردد في حين لا يزال داخل الوتد الصاعد.


وأخيرا، شكل الزوج قمة مزدوجة حول المستوى النفسي 1.40. أربع استراتيجيات دعم ومقاومة هبوطية تصرخ لنفس النتيجة: شورت ذي يوروس!


ضرب العاصفة المثالية الثيران.


ارتداد من مستوى المقاومة & # 8211؛ مثال على الفيديو.


الآن سوف أعرض لكم شريط فيديو من التجارة التي سجلت. التداول في اتجاه هابط وأخذته نتيجة لترتد من مستوى المقاومة. أفضل شيء من التجارة هو أن كان لدي فكرة عن الهدف المحدد قبل اتخاذ التجارة. لهذا السبب، يوضح الفيديو تجارة جيدة جدا. ويمكنك أن ترى أن الفيديو على الاطلاق مجانا. ببساطة إدخال التفاصيل الخاصة بك لتشغيل الفيديو.


استنتاج.


دعم ومقاومة التقارب لا تشكل مناطق الفوركس في كثير من الأحيان. في الواقع، نادرا ما يحدث مثل هذا السيناريو مثل واحد أعلاه.


وانهار السعر بنحو أربعة آلاف نقطة خلال الاثني عشر شهرا القادمة. ماذا عن ذلك للتجارة!


في الواقع، يتحرك سوق العملات جانبية أكثر من مرة. حتى على الأطر الزمنية أكبر.


بما في ذلك هذه الخطوة أقل. لن أكون مندهشا لهذا الانخفاض لتكون جزءا من موجة تصحيحية من درجة أكبر. وكما قال إليوت، شكلت دورة أكبر في أماكن أخرى.


ومع ذلك، فهي تمثل الإجابة المثالية على سؤال "ما هو الدعم والمقاومة" الذي يطرحه الجميع. في حين يمكنك العثور على الكثير من الإجابات النظرية، سيكون لديك صعوبة في العثور على أمثلة جيدة.


لا ينخدع في التفكير كانت التجارة أعلاه رهيبة. في الواقع، كان! ولكن، إلا إذا كنت ترك الأرباح تشغيل.


أستطيع أن أضمن لكم هنا أن 99٪ أو أكثر من تجار التجزئة لن يسمحوا للأرباح بأربعة آلاف نقطة. هل تعرف لماذا؟


لأن الجشع والخوف يجعل التجار ضعيفة. يأتي مساء الجمعة، وعليك أن تخشى افتتاح يوم الاثنين سوف يمحو الربح الخاص بك.


بعد كل شيء، هناك قول مأثور عند التداول: خذ ما يعطيك السوق. هذا ليس التداول.


الطريق للذهاب هو درب توقف الخاص بك إلى سوينغ عالية السابقة السابقة.


حتى يتم الاحتفاظ بالسلسلة العالية المنخفضة، يستمر الاتجاه في التشغيل. ثم السماح لها القيام بهذه المهمة وببساطة متابعة ذلك.


وخلاصة القول، تشكل مستويات الدعم والمقاومة على جميع الأطر الزمنية. من الأطر الزمنية المنخفضة إلى الكبيرة، يستخدمها التجار لشراء أو بيع زوج من العملات.


ومع ذلك، فإن التجار المربح يستخدمونها لتحديد انعكاس. وبناء على ذلك، يركبون الاتجاه الجديد حتى الانتهاء.


هل تستطيع فعل ذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت تاجر. مرحبا في النادي!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تستر فور بيجينرز (8) فوريكس (52) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الدعم / المقاومة.


تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات أسعار الدعم والمقاومة.


كيفية فتح حساب تجريبي.


تحديد اتجاهات السوق باستخدام مستويات الدعم والمقاومة.


واحدة من أكثر الطرق شعبية في التحليل الفني التي يستخدمها كل من تجار المؤسسات والتجزئة هي تحديد مستويات المقاومة والدعم باستخدام ما يسمى نقطة المحورية، والتي بدورها هي نقطة الانطلاق عند تحديد معنويات السوق صعودية أو هبوطية.


وتتميز مستويات المقاومة والدعم بقدرتها على الحد من تقدير / انخفاض قيمة أصل معين. وتشمل الأدوات التقنية الأكثر شيوعا لتحديد مستويات المقاومة / الدعم: قمم / قيعان سابقة، وخطوط الاتجاه وقنوات الاتجاه، المتوسطات المتحركة وتصحيحات فيبوناتشي.


النقطة المحورية هي مؤشر فني يحسب كمتوسط ​​قيمة الأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأصل معين للفترة الزمنية السابقة. تعمل النقاط المحورية كمستويات مقاومة أو دعم اعتمادا على ما إذا كان السعر الحالي أقل من نقطة المحورية أو فوقها.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على هامش مرتفع على رأس المال الخاص بك وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للتنظيم والإذن من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2017 ديلتاستوك أد.


دعم التداول والمقاومة.


هذا الأسبوع ونحن سوف تبدأ مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة. ويستند الجزء الأول من توقعاتنا على أبحاثنا من السنوات ال 16 الماضية من أسعار الفوركس، والتي تبين أن المنهجيات التالية قد أنتجت جميعا نتائج مربحة:


وميدوت. على افتراض أن الاتجاهات عادة ما تكون على استعداد لعكس اتجاهها بعد 12 شهرا.


وميدوت. تداول ضد تحركات قوية جدا في اتجاه الاتجاه من قبل أزواج العملات التي تم إجراؤها خلال الأسبوع السابق.


دعونا نلقي نظرة على البيانات ذات الصلة بتغيرات أسعار العملات وأسعار الفائدة حتى الآن، والتي قمنا بتجميعها باستخدام مؤشر مرجح بالتجارة من العملات العالمية الرئيسية:


التوقعات الشهرية ديسمبر 2017.


وبالنسبة لشهر نوفمبر، توقعنا أن أفضل الصفقات ستكون طويلة أوسد / جبي، ور / أوسد قصير، و أوسد / تشف طويلة. وكان الأداء سلبيا كما يلي:


بالنسبة لشهر ديسمبر، نتوقع أن أفضل الصفقات ستكون طويلة ور / أوسد، غبب / أوسد طويلة، و أوسد / جبي طويلة.


توقعات أسبوعية 3 ديسمبر 2017.


في الأسبوع الماضي، لم نتوقع أي توقعات، حيث لم تكن هناك تحركات قوية ضد الاتجاه.


هذا الأسبوع، ونحن مرة أخرى جعل أي توقعات، حيث لم يكن هناك مرة أخرى أي تحركات قوية الاتجاه المعاكس.


وقد هيمن هذا الأسبوع على القوة النسبية في الجنيه البريطاني، والضعف النسبي في الين الياباني.


وكان التذبذب أعلى بكثير، حيث أن 26٪ من أزواج العملات الرئيسية أو الثانوية تغيرت في قيمتها بأكثر من 1٪. ومن المرجح أن يكون التذبذب مرتفعا خلال هذا الأسبوع القادم. يمكنك التداول توقعاتنا في الحقيقي أو التجريبي حساب الوساطة فوركس.


مفتاح الدعم / مستويات المقاومة للأزواج شعبية.


ونحن نعلم أن الصفقات يجب أن تدخل وخرجت عند أو قريبة جدا من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. هناك بعض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يجب مراقبتها على أزواج العملات الأكثر شعبية هذا الأسبوع، والتي قد تؤدي إما إلى انعكاسات أو انقطاع:


لنرى كيف يمكن تداول اثنين من هذه الأزواج الرئيسية في الأسبوع الماضي من مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية:


وكنا نتوقع أن يكون المستوى 1.1813 بمثابة دعم كما كان قد تصرف سابقا كدعم ومقاومة. لاحظ كيف هذه & لدكو؛ التقليب و رديقو؛ مستويات يمكن أن تعمل بشكل جيد. يظهر الرسم البياني H1 أدناه هذا المستوى، عندما ضرب الأول، أنتجت شمعة دبوس الصاعد جذابة. وكان من شأن هذه التجارة الطويلة أن تنتج نسبة مقبولة إلى أقصى حد للمكافأة إلى المخاطر تبلغ حوالي 3 إلى 1 إذا كان الربح قد اتخذ على النحو الأمثل.


وكنا نتوقع أن يكون المستوى 1.3221 بمثابة دعم كما كان قد تصرف سابقا كدعم ومقاومة. لاحظ كيف هذه & لدكو؛ التقليب و رديقو؛ مستويات يمكن أن تعمل بشكل جيد. يظهر الرسم البياني H1 أدناه هذا المستوى، عند الضربة الأولى، أنتج شمعة دوجي جذابة منخفضة المخاطر. وكان من شأن هذه التجارة الطويلة أن تنتج نسبة مقبولة إلى أقصى حد للمكافأة إلى المخاطر تبلغ حوالي 8 إلى 1 إذا كان الربح قد اتخذ على النحو الأمثل.


يمكنك التداول توقعاتنا في حقيقي أو التجريبي حساب الوساطة فوركس لاختبار الاستراتيجيات وتعزيز الثقة بالنفس الخاص بك قبل استثمار الأموال الحقيقية.


أزواج العملات ور / أوسد غبب / أوسد.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا تذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل الأسعار تتصرف بهذه الطريقة بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.


"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.


غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.


على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.


وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.


تعلم الفوركس: مستويات نفسية.


سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.


وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.


كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.


يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.


تعلم الفوركس: نقاط المحورية.


الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment