Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية الموالية تاجر


ثنائي التاجر برو تحميل مجاني.
قبل 3 أيام، وأنا & # 8217؛ صدر أول جزء من 3 أجزاء ثنائي التاجر برو الهبة. في هذه المقالة، ستتمكن من تنزيل نظام الخيارات الثنائية الساخنة الذي يتم بيعه مقابل 77 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) الآن. لمواصلة سلسلة التاجر برو الهبة برو، اليوم، وأنا & # 8217؛ سوف نشارك المؤشرات الرئيسية التي تساعدك على تداول الخيارات الثنائية بنجاح وفقا للمؤلف من سلسلة بيناريترادربرو. مرر لأسفل للحصول على رابط التحميل أسفل هذه المقالة.
ثنائي التاجر برو تحميل مجاني.
الرجاء إدخال اسمك وعنوان البريد الإلكتروني أدناه، سيتم إرسال ثنائي التاجر برو مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!
بيناريترادربرو إي.
بيناريترادربرو هي إشارة الآلي توفير مستشار الخبراء التي يتم نشرها عبر ميتا التاجر 4 منصة. يقوم إي بتحليل أزواج العملات متعددة، وذلك باستخدام استراتيجية خيارات متقدمة. ثم يقوم (خبير استشاري) إي بتوجيه مؤشرات مختلفة على الرسم البياني ويعطي احتمال السعر صعودا أو هبوطا على خيار مع انتهاء معين. وعلاوة على ذلك إي كما يوفر لك تنبيهات البصرية لوضع نداء أو وضع الصفقات الخيار.
ويشتمل التقييم البيئي على استراتيجيات الاتجاه المتقدمة ويحلل الأطر الزمنية المتعددة، بدءا من M1 إلى ساعة. تحافظ إي على تحليل علامة السوق عن طريق القراد، وتتحقق إذا كان إدخال الخيار لا يزال صالحا. وبصرف النظر عن توصية الاتجاه، يوفر إي أيضا احتمال السعر يذهب فوق أو أقل من سعر الإضراب، وهذا يساعدك على ضبط مبلغ خطر الخيار، المخاطرة أكثر على إشارات احتمال عالية يساعد على تحقيق أفضل المتوسطات.
من أجل تشغيل إي تحتاج إلى تثبيت منصة ميتاتريدر 4، ونسخ مستشار الخبراء لدليل النظام الأساسي. ثم سوف تحتاج إلى إرفاق مستشار خبير بيناريترادربرو إلى الرسم البياني للعملتك. يرجى ملاحظة أن مستشار الخبراء يوفر فقط إشارات وتوصيات لتداول الخيارات الثنائية. تحتاج إلى فتح حساب منفصل مع وسيط ثنائي الخيار، من أجل تنفيذ الصفقات.
ميتا التاجر 4 منصة التثبيت.
ل ميتا التاجر 4 منصة التثبيت، يرجى الرجوع إلى هذه الجلسة من المادة السابقة: بيناريوبتيونسديليريفيو / ثنائي التاجر-الموالية للربح-محسن-تحميل /
كيفية تثبيت بيناريترادربرو إي.
بمجرد تثبيت منصة ميتاتريدر 4 ثم تحتاج إلى نسخ لصق بيناريترادربرو إي ملفات إلى منصة مباشرة. تحقق أيضا من أنك لم تقم بتثبيت مثيلات متعددة من نفس النظام الأساسي.
من منطقة الأعضاء تحميل الملف "BinaryTraderPro. ex4"، عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط ثم حفظ باسم.
حدد موقع ميتا ترادر ​​4 دليل النظام الأساسي. نسخ الملف: (BinaryTraderPro. ex4) إلى مجلد ميتاتريدر / الخبراء.
في بعض الحالات دليل دليل ميتاتريدر يمكن أن يكون "C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​& # 8211؛ الباري \ الخبراء "
تذكر إعادة تشغيل النظام الأساسي الخاص بك عند نسخ الملفات إلى أدلة النظام الأساسي. بعد نسخ الملفات بشكل صحيح سترى رمز بيناريترادربرو تحت مستشار خبير في لوحة الملاح.
التداول باستخدام بيناريترادربرو.
بمجرد تثبيت بيناريترادربرو إي تحتاج ثم لفتح منصة، الرسم البياني وإرفاق إي لرسم بياني. لنفترض أنك تريد تداول الخيار الثنائي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي على منصة تداول الخيارات الثنائية، فسوف تقوم بدلا من ذلك بفتح الرسم البياني لسعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي على منصة ميتاتريدر 4 وإرفاق مستشار خبير بيناريترادربرو بالرسم البياني (كما هو مبين في الرسم البياني أدناه). سيتم استخدام الإشارة التي تحصل عليها باستخدام ميتاترادر ​​4 لتداول الخيار الثنائي عبر منصة تداول الخيارات.
بمجرد إرفاق إي إلى الرسم البياني سوف تتلقى إشارات الخيار الثنائي، (كما هو مبين في الرسم البياني أدناه)
يمثل شريط اتجاه حركة الأسعار واحتمال الاتصال أو وضع التجارة. في المثال أعلاه، يعطي إي 4 إشارة بار لصالح تجارة المكالمة. لذلك بمجرد الحصول على إشارة جديدة سوف تنفذ التجارة على منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك.
إدارة الأموال.
إدارة المال هي واحدة من أهم جوانب التداول وأيضا هو الجانب الأكثر تجاهلها من التداول. وتساعد قواعد إدارة الأموال في حماية حقوق الملكية لدينا وتوليد الربحية على المدى الطويل. التداول دون قواعد معقولة لإدارة الأموال هو مثل لعب الروليت الروسية.
ولن تؤدي أي استراتيجية تجارية إلى تحقيق نتائج مثلى ما لم تدمج قواعد إدارة الأموال السليمة وتتبعها.
واحدة من القواعد الأساسية وأكثر تدنيس من التداول هو أن التجار يمكن أن تفقد قدرا كبيرا من حقوق الملكية الخاصة بهم في تجارة واحدة من خلال اتخاذ الكثير من المخاطر. سوف تجد مئات القصص عن التجار الذين يفقدون سنوات من الأرباح على تجارة واحدة أن يذهب خطأ فظيعة. وهذا هو السبب الرئيسي لعدم ضرورة انتهاك قاعدة وقف الخسارة بنسبة 2٪.
لا تخاطر أبدا بأكثر من 2٪ من أسهمك المتاحة على صفقة واحدة. على سبيل المثال إذا كنت حساب الأسهم هو 1000 $ أبدا خطر أكثر من 20 $ أو خيار التجارة مع قيمة أقل من 20 $.
ويعتقد معظم المتداولين أن التداول المتكرر يعني المزيد من الأرباح؛ ويعني التداول الزائد الكثير من الصفقات في وقت واحد، مما يزيد من تعرضك للسوق.
زيادة المخاطر الخاصة بك اعتمادا على نسبة القوة (كما هو موضح من قبل أشرطة) من بيناريترادربرو إي. لذلك لمدة 2 الحانات يمكنك خطر $ 10 و 20 لمدة 4 أشرطة. وبالتالي فإنك تستثمر أكثر مع الصفقات ارتفاع نتيجة زيادة المتوقع الخاص بك.
شكرا لك، كان يبحث عنه لفترة طويلة بالفعل!
هل هذا مناسب فقط لمدة 1 ساعة الصفقات؟
أرسل لي بيناريترادربرو إي.
أتوسل إليكم لقراءة المقال جيدا قبل طلب مثل هذا & # 8230؛
أنت تقوم بعمل رائع & # 8230؛ حتى الآن لقد وضعت في الاختبار والنتيجة هي مدهش & # 8230؛ أنا أعود إلى تلك السمسار الجشع لنسخ ما كانت قد انفجرت من لي & # 8230؛. للمستخدمين الجدد يرجى جعل تأكد من أنك تعرف كيفية قراءة الشمعة والرد على العمل السعر & # 8230؛.
لطيفة، من الجيد أن نسمع!
حسنا. ألورا سيامو d & # 039؛ أكوردو. لا ميا إيرا أونا إنجينيزيون سول * مودو * دي إسير & كوت؛ دي بارت & كوت ؛. تعال هاي ديتو تو، سولو & كوت؛ ستايل & كوت ؛. سونو d & # 039؛ أكوردو تشي إنترامبي سونو أسولوتامنت دي بارت، e ماغاري أنش ألو ستيسو ليفيلو، ما ريبوبليكا مولتو رارامنت أريفا أي ليفيلي دي فولغاريتا & # 039؛ e أرتسيفيتا & # 039؛ دي إيل جيورنال كواندو سي تراتا دي كومنتار سوجلي & أمب؛ كوي؛ أفترسارو & أمب؛ كوت؛ بوليتيسي (ه غير).
أنا نسخ لصقه في خبير في mt4 ولكن ألوان رمز إي هو الرمادي. قال Mt4 أنه يجب تمكين مستشار خبير من أدوات إديد لا يزال لدي رمز رمادي وتوصية إي على: هولد. اي حل؟
ثنائي التاجر برو.
أخيرا. يمكنني الحصول عليه.
ترغب في اختبار منطقة العد. شكر.
ترغب في محاولة النظام الخاص بك.
جوديت، مجد mà © © غوندولكوزوم سوكات a termà © سيتس szÃnezà © كيكن à © s küldöm نيكيد úgyis a v © © geredmà © نيت؛) أز utolsó kà © بين أز إيغي ezüstpohár (a kà © سليتم تارتالما: kà © s، فيلا، كانال، كيسكانل à © s إز a بوهر)، أمي a cala¡di öröksà © جيم :)) A فيدرا سيكرياس بيز © ياجسجمبن ميج ميد في ايكيا 🙂
أرسل لي بيناريترادربرو إي.
سوبر إنفراموتيف الكتابة؛ أبقه مرتفعاً.
الرجاء ارسال لي ثنائي التاجر برو للاختبار. شكرا.
أنت & # 8217؛ لقد حصلت على تمزح لي-انها & # 8217؛ s ترابنزارنتلي واضح الآن!
وسوف أكون بقية أدن إعطاء تحليل.
الرجاء ارسال لي ثنائي التاجر برو للاختبار. شكرا.

مجانا سهلة الاستخدام المهنية تجارة السيارات البرمجيات.
سهل الاستخدام.
البرمجيات الحرة على شبكة الإنترنت. لا التنزيلات المطلوبة. تبدأ في 5 دقائق. يعمل على جميع الأجهزة.
التداول التجريبي.
100٪ خالية تجريبي التداول التجريبي المتاحة.
إعدادات مرنة.
إعدادات قوية ومرنة وضع لكم في السيطرة. بما في ذلك خيار التجارة في الوضع اليدوي أو السيارات.
أفضل الوسطاء.
يتم مزامنة برو ثنائي بوت مع مجموعة مختارة من السماسرة مرموقة وتنظيمها.
الشروع في العمل مع برو ثنائي بوت سهلا كما 1-2-3.
1. إنشاء حساب.
يمكنك الاختيار من بين وسطاء المتاحة لك على أساس الموقع الجغرافي الخاص بك.
2. جعل الإيداع.
3. قم بتشغيل أوتوتريد.
أو اختيار الإشارات التي ترغب في التجارة يدويا.
لماذا برو ثنائي بوت؟
خطر التداول التجريبي المجاني.
على عكس معظم الخيارات الثنائية الأخرى الروبوتات، مع برو ثنائي بوت يمكنك التداول باستخدام حساب تجريبي مجاني قبل المخاطرة الأموال الحقيقية. تحصل على تقييم ما هي الاستراتيجيات الأفضل بالنسبة لك قبل حتى التفكير في جعل وديعة.
سهولة الاستخدام & أمب؛ عوائد عالية.
يستغرق سوى 5 دقائق لإعداد برو ثنائي بوت. على الرغم من الميزات المرنة المقدمة، واجهة بديهية بحيث يمكن حتى نوبي الحصول على تعليق منه في أمر قصير جدا. الشكل والمظهر كبيرة سواء كنت تستخدم سطح المكتب، قرص أو الهاتف المحمول. برو برو ثنائي يفوز في المتوسط ​​8 من كل عشرة الصفقات.
التوافق بروكر.
برو برو ثنائي متوافق مع مجموعة واسعة من الصناعة الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية بما في ذلك 24option، ستوكباير، الميل ثنائي، الإمبراطورية الخيار & أمب؛ اكثر كثير. يتم قبول التجار من جميع أنحاء العالم.
كنت في السيطرة.
مع أكثر من 500 مجموعات إشارة و 3 طرق مختلفة لإدارة الأموال، برو ثنائي بوت هو الأكثر تقدما والتكيف الخيارات الثنائية البرمجيات الروبوت في السوق. على عكس معظم الخيارات الثنائية الأخرى أوتوترادرز التي هي أساسا & # 8220؛ صناديق سوداء & # 8221؛ حيث يمكنك إجراء وديعة ونأمل فقط للحصول على أفضل؛ برو ثنائي بوت يوفر لك مستوى عال من السيطرة على التداول الخاص بك.
اختر من أفضل الملاحين.
برو برو ثنائي متوافق مع أفضل السماسرة في industry. You يمكن فتح حسابات وسيط متعددة إذا كنت ترغب في ذلك. نحن باستمرار فحص وإضافة السماسرة الجديدة. فيما يلي عينة من بعض الوسطاء التي تم بالفعل متزامنة مع برنامجنا:
BinaryOnline.
بيناريونلين هو وسيط جديد شعبية جدا تقدم جذابة جدا 100٪ مكافأة إيداع. مضاعفة أموال التداول الخاصة بك. أحجام التجارة صغيرة مثل 5 $.
أوبتيك هو وسطاء الخيارات الثنائية شعبية ويتم تنظيم سيسيك.
BinaryCent.
بيناريسنت هو الوسيط الخارجي الأكثر شعبية وسمعة التي تقبل التجار من الولايات المتحدة وكندا. كما أنها توفر دعم دردشة الفيديو الحية.
أوترادر ​​هو وسيط شعبية ينظم في الاتحاد الروسي تقدم صفقات خالية من المخاطر غير محدود خلال ال 24 ساعة الأولى بعد إيداع.
برو ثنائي بوت تلقائيا يولد إشارات على مجموعة متنوعة من أزواج الفوركس والانتهاء. لديك القدرة على اختيار أزواج الفوركس والأطر الزمنية التي تريد توليد إشارات ل. يمكنك تداول هذه الإشارات تلقائيا أو يدويا. على عكس الروبوتات الأخرى في السوق، لديك مستوى عال من السيطرة على كيفية إنشاء الإشارات من خلال تحديد أي المؤشرات الفنية التي تريد استخدامها. لديك أيضا خيار من 3 استراتيجيات مختلفة لإدارة الأموال. أيضا من أهمية هو حقيقة أنه يمكنك تجريبي التجارة لتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك قبل المخاطرة الأموال الحقيقية. لم يكن لديك لجعل وديعة من أجل تجريبي التجارة.
المؤشرات الفنية.
برو ثنائي بوت يولد إشارات توظف خوارزميات المؤشرات الفنية المتقدمة. ليست هناك حاجة لتثبيت MT4 أو تفسير الرسوم البيانية والشمعدانات. برو ثنائي بوت يعالج كل التعقيدات بالنسبة لك تحت غطاء محرك السيارة. كل ما عليك القيام به هو تحديد المؤشرات التي ترغب في استخدامها لتوليد إشارة وبرو ثنائي بوت سوف تفعل بقية. يمكنك استخدام المؤشرات بشكل فردي أو في أي مجموعة.
يقف مؤشر أسعار السلع الأساسية (تسي). وهو مؤشر معروفة جدا وتستخدم على نطاق واسع التي اكتسبت شعبية في تداول الخيارات الثنائية. تسي يكتشف مستويات التشبع في الشراء / ذروة البيع وكذلك الانتكاسات والاختلافات. في الأصل، تم تصميم المؤشر ليتم استخدامه لتحديد الاتجاهات في السلع الأساسية ولكن يستخدم الآن فقط عن أي نوع من الأصول.
ماسد أو المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب هو اتجاه شعبية جدا بعد مؤشر الزخم. فإنه يولد إشارات باستخدام خوارزمية التي توظف 26 يوم، 12 يوم و 9 أيام المتوسطات المتحركة الأسية.
مؤشر القوة النسبية يقف على مؤشر القوة النسبية. وهو مؤشر الزخم الذي يقارن المكاسب والخسائر الأخيرة على مدى فترة زمنية محددة. وهي تستخدم في المقام الأول لمحاولة تحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في تداول الأصل.
العشوائية.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم يقارن بين سعر إقفال الورقة المالية وبين أسعارها على مدى فترة زمنية معينة.
ويجد مؤشر الاتجاه اتجاها متوسطا لأسعار الأصول المعينة، وإذا كان السعر الحالي أعلى من ذلك المتوسط، فإن الأصل في اتجاه صاعد. إذا كان السعر أقل من المتوسط، فإن الأصل في اتجاه هبوطي.
ويليامز٪ R.
ويليامز٪ R (بروننسد & # 8220؛ بيرسنسد & # 8220؛ بيرسنسد & # 8221؛)، ويشار إليها أيضا باسم ويليامز بيرسنت رانج، هو مؤشر الزخم الذي يقيس مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع.
نظم إدارة الأموال.
لديك خيار من 3 أنظمة مختلفة لإدارة الأموال. الذي يناسبك سوف يعتمد على حجم الودائع الأصلية الخاصة بك، والشهية المخاطر والأهداف الاستثمارية.
1. المحافظة.
نظام كلاسيكي.
كونه المحافظين باستخدام النظام الكلاسيكي هو النهج الأكثر أمانا. لأنه يقوم على عمادا مبالغ ثابتة.
2. أسيليراتد.
نظام مارتينغال.
يمكنك تحقيق الأرباح المتسارعة إذا كان لديك أكثر من الحد الأدنى من الموارد، ونحن على استعداد لقبول المزيد من المخاطر باستخدام نظام مارتينغال. هذا هو مفهوم اقترضت من القمار الذي يقوم على مضاعفة حصتك بعد الخسارة.
3. الأكثر دقة.
فيبوناتشي.
لدينا نظام فيبوناتشي هو الأكثر دقة، وسوف كمية ستاكيد الخاص بك على أساس التسلسل الخاص بك الفوز / الخسارة.

جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.
إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية مراجعة إشارات برو فقط للتأكد من أن هذا هو أفضل خدمة إشارات الخيارات الثنائية، والعديد من "استعراض" المطالبة، ثم يجب عليك ترك هذه الصفحة. معظم هذه "المراجعين" أنها لم تستخدم الإشارات الثنائية من قبل. أو أنها ليست حتى الخيارات الثنائية التجار. أنا ذاهب لتقديم كل من الجوانب الإيجابية لهذا مزود، فضلا عن تلك السلبية. كما أفعل مع كل الخيارات الثنائية استعراض إشارات أنا أكتب. أنا لن أكتب استعراض الخيارات الثنائية إشارات برو أوروبا، كما هو نفس الخدمة ولكن يسلم إشارات في ساعات التداول الأوروبية.
جدول المحتويات.
ملخص الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو.
انها ليست مثل خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول الحية ولكنها جيدة بما فيه الكفاية. سوف تتلقى التنبيهات في الوقت الحقيقي لأنها تحدث خلال ساعات السوق. الخيارات الثنائية برو إشارات متخصصة في توفير إشارات على تداول العملات الأجنبية من خلال 6 أزواج العملات الرئيسية. أثناء التسجيل قد تختار كذلك أن ترسل "إشارات مكافأة" بشأن 3 أسواق إضافية. ور / غبب، و داو جونز جنبا إلى جنب مع S & P 500. هذه العملية تعطيك المبلغ الإجمالي للأسواق المتداولة مع هذا مزود إشارات الخيارات الثنائية معينة إلى عشرة. تحديث: الآن يقدم إشارات على 14 الأصول. يتيح الاستمرار مع الحقائق الهامة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. الخيارات الثنائية إشارات برو إرسال التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني وسكايب. تحديث: فإنه يرسل الآن إشارات مع رسالة نصية سمز كذلك. كان رسول سكايب طريقة أكثر فعالية بالنسبة لي بسبب سرعة التسليم. باستخدام البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح حسابك في المتصفح ومشاهدة في كل وقت. إذا كان لديك تنبيه لرسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول مع اتصال بالإنترنت المستمر لن يكون هناك مشكلة. ولكن لا يزال لا أستطيع أن أثق خادم البريد الإلكتروني . هنا هو في الواقع إشارة القياسية التي سوف تحصل عليها من الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو:
الأصول: أوسجبي الاتجاه: بوت مستوى السعر: في أو أعلى من 101.764 القيمة للوصول الى السوق تاريخ انتهاء الصلاحية: 12:30 إت.
مستوى السعر هو ببساطة المستوى المفضل وضع التجارة. لذلك على سبيل المثال، إذا كنت قد أعطيت التنبيه المذكور أعلاه كنت من أجل وضع الخيار الخاص بك في 101.764. أو ربما في حالة أن السوق قد مرت فوق هذا المستوى بالذات. في حالة تغير السوق تحت هذا المستوى قد تضطر إلى التمسك من أجل العودة مرة أخرى. في معظم الأوقات سوف تحصل على فرصة للدخول مع حتى أفضل. نقطة حاسمة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات: انتهاء الصلاحية: الخيارات الثنائية تنتهي إشارات برو أحيانا في اقل من ساعة واحدة - في بعض الأحيان أكثر، مثل 4 ساعات. ومع ذلك أنك لن تتلقى إشارات تنتهي بعد 24 ساعة. وهذا شيء جيد كما كنت الحصول على الربح الخاص بك قريبا. للاستفادة من هذه الأوقات انتهاء ستحتاج وسيط مع منشئ الخيار (يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك). أفضل وسيط منظم مع الخيار منشئ هو ثنائي. كما يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. فقط تذكر أن التجربة مع هذه الخيارات الثنائية خدمة إشارات التداول في البداية لمعرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من النمط الذي توفره. حتى بعد قراءة هذه الخيارات الثنائية كاملة استعراض إشارات برو.
الشاغل الحقيقي الوحيد الممكن هو مدى سرعة كنت قادرا على اتخاذ إجراءات بشأن الإشارات التي تقدمها بيناريوبتيونسبروسيغنالس. الأسواق تتحرك بسرعة. مثل معظم الخدمات إشارة يجب وضع التجارة لحظة تحصل عليه. في حال كنت لا تستطيع تخطي فرصة للدخول في نقطة المقترحة. إلا يجب عليك تتبع الأصول لبعض الوقت بحيث يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، لا نغفل حقيقة أن معظم السماسرة نقدم لك خدمات التداول المحمول التي تكون مفيدة عندما لا يمكنك الوصول إلى جهاز كمبيوتر. إذا كان لديك سكايب على هاتفك المحمول أو تنبيهات البريد الإلكتروني، لم يكن لديك إلى الانتظار أمام جهاز كمبيوتر. أوبديت: الآن، مع التنبيه سمز، يمكنك أن تكون أينما تريد ومازالت تجعل المال. سعر الخدمة هو 97 $ / month. This هو السعر العادي أن جميع الخيارات الثنائية تقريبا إشارات إشارات التداول تقدم الخدمات.
الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج.
في حين اختبار خدمة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة، حصلت على 129 إشارات التداول في ثلاثة أشهر. هذه التغييرات بالطبع اعتمادا على ظروف السوق. أسابيع قليلة حصلت على المزيد من بعض الآخرين أقل. تحديث: الآن يرسل حوالي 6-11 تنبيهات التداول في اليوم الواحد. بوبس موقع الإعلان الذي يوفر نجاح إشارة 72.5٪. وفاز 93 من أصل 129 الإشارات التي تساوي نجاح جيد حقا 72،1٪. شيء واحد أنا حقا أحب مع هذه الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول هو أنه يعلن عن معدل نجاحه الحقيقي.
العديد من الآخرين يدعون 75٪ أو حتى 80٪ ونتائجها الحقيقية هي أقل بكثير من هذا. هذا هو واحد من الأسباب التي أدرجتها في بلدي أفضل مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية في المقام الأول. الدعم: الخيارات الثنائية برو إشارات مثل الخدمات الأخرى التي راجعت. أنها تميل إلى الاستجابة بسرعة كافية لاستفساراتك. كما أنها توفر 2 شهر ضمان استعادة الاموال كاملة.
مايو 2018 تحديث: لم أكن التداول لعدة أشهر بسبب قضية صحية. ولكنني فحصت نتائج إشارات الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين التي تتبع لي وتحدثت مع. انخفض معدل نجاح بوبس أقل من 61٪. هو تحت الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية. إذا كنت تريد الربح الحقيقي قراءة بلدي الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل مراجعة فرانكو. وهي خدمة مختلفة عن غيرها حتى قراءة بلدي مراجعة بعناية قبل الاشتراك.
استنتاج الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.
معظم هذه الوظيفة تنطبق على الخيارات الثنائية خدمة إشارات الأسهم، وكذلك.
لا تنبيه سمز. بعض الخدمات الثنائية إشارات تداول الخيارات الأخرى إرسال تنبيهاتهم عن طريق الرسائل القصيرة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني. تحديث: الآن أنه يوفر تنبيه سمز.
مايو 2018 التحديث: انخفض معدل النجاح في الأشهر الأخيرة أقل من 61٪
أوقات انتهاء الصلاحية مثالية: ليست قصيرة جدا (حتى تتمكن من الحصول على التجارة أكثر سهولة) - ليست طويلة جدا التي قد تصل رصيدك. نسبة نجاح عالية. ليس بعد الآن. فترة المحاكمة المقدمة.
بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.
قراءة استعراضي من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.
كان واحدا من أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات الخدمات. هذا هو السبب في أنني قدمت هذه الخيارات الثنائية برو إشارات الاستعراض. ولكن يمكنني استخدام أكثر من موفر إشارة واحد. إذا كان لديك ميزانية كبيرة أفضل حل هو اتباع أكثر من واحد إشارات إشارات الخدمات . 3-4 تنبيهات التداول يوميا من كل واحد يمكن أن تحصل على ما لا يقل عن 10 إشارات يوميا.
للحصول على التحديثات الخاصة بي على أي الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.
آسف أن نسمع عن قضايا صحتك & # 8211؛ وآمل أن تفعله أفضل بكثير نعرف!
شكرا جزيلا على تعليقاتك & # 8211؛ فهي تقريبا تلك الوحيدة مع محتويات جديرة بالاهتمام والمعلومات على الإنترنت بأكمله!
لماذا تعتقد أن معدلات النجاح قد انخفضت لعدد من مقدمي الإشارات في الأشهر الستة الماضية ؟؟ هل تتغير الأسواق كثيرا؟
و & # 8211؛ إذا لم يكن لدي & # 8221؛ المعدة & # 8221؛ لعقد جلسة مع فرانكو & # 8211؛ هل هناك أي حل آخر يمكن أن تقترح بالنسبة لنا؟
شكرا لكلماتك الرقيقة. الأسواق تتغير بشكل أسرع مما كانت عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فإن مقدمي الإشارات وخبراء الخيارات الثنائية ليس لديهم الوقت للتكيف. أنا اختبار بعض الإشارات الثنائية الجديدة وسوف يكون الاستعراضات جاهزة قريبا. أنا لا أريد أن القفز إلى الاستنتاجات.
الأشهر الثلاثة الأخيرة متوسط ​​65.12٪، وتحسينها في الأسابيع الأخيرة & # 8230؛ ماذا تقول؟ يمكنك أن ترى أدائها الأسبوعي على موقعهم أيضا.
يبدو أنها قد بلغ متوسطها 67٪ في الأسابيع ال 5 الماضية، وهذا أمر جيد جدا، يمكنك تأكيد هذا؟
مرحبا، متوسطها حوالي 64٪. ومع ذلك، يجب أن تبحث عن متوسط ​​جيد في الأشهر ال 3 الماضية أو أكثر للتأكد من أن مزود الإشارات الثنائية جيدة بما فيه الكفاية.
مرحبا جورج & # 8230؛. أنا أفعل اختبار بوسبرو & # 8230؛ اليوم الأول 72٪ إيتم & # 8230؛ عند الانتهاء من الاختبار أشر وتحميل الرسم البياني للنتائج ..
مرحبا غوستافو، شكرا لملاحظاتك! اسمحوا لنا أن نعرف كيف سيذهب!
لم يسمع الكثير على فرانكو لايف تريدينغ هذا أبريل 2017، نريد فقط أن نعرف ما إذا كان لا يزال آمنا للانضمام إلى الفريق.
نعم ديف، فإنه لا يزال آمنا.
مرحبا، الكتابة كبيرة تصل. أنا حقا أحب الطريقة التي ذهبت نحو ذلك مع التفاصيل. شكرا جزيلا. وقد كان هذا مفيدا حقا. ما هو التعامل مع تويتر الخاص بك؟
مرحبا حبيب، شكرا لك على كلماتك الجميلة. هنا هو بلدي تويتر: تويتر / g_garoufalis.
مرحبا، أنا آسف لعدم الرد على التعليقات في time. i كان يواجه قضية صحية كما قد تعرف بالفعل. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.
أنا أحب الطريقة التي تلخص خدمات إشارات التداول. أعتقد أن إشارات التداول هي مساعدة كبيرة لأي تاجر سواء في الفوركس أو الخيارات الثنائية. أنا تداول الفوركس والخيارات الثنائية من سنغافورة.
خدمة هراء. مجرد سخيفة. أفضل طريقة لانقاص المال هو الاشتراك في خدماتهم واتخاذ مكالماتهم كما يقولون. ولكن خدعة لكسب المال هو مجرد اتخاذ تجارة العداد من دعواتهم. على سبيل المثال، إذا كانوا يقولون الدعوة، تذهب لوضع والعكس بالعكس. سوف تجعل بالتأكيد المال.
مرحبا، لقد توقفت عن استخدام هذه الخدمة منذ سبتمبر 2017. يمكنك قراءة تعليقاتي أدناه وتحديثاتي الاستعراض.
أي منطقة زمنية يستخدم هذا البرنامج إشارة الخيار الثنائي؟
هاي، برو أنا أعيش في سنغافورة يمكنك أن تقول ما هو أفضل وقت بالنسبة لي للتجارة إذا كنت مشترك لك.
نجاح باهر شكرا لكم على جميع المعلومات المحدثة عن السماسرة والإشارات. موقع الويب الخاص بك أنقذني تماما من عدد لا يحصى من الصداع من شأنه أن يكون بلدي الجهود البحثية، ناهيك عن كل الدروس وأنا أعلم أنني سوف & # 8217؛ لقد تعلمت الطريق الصعب. أنا موس-ديف سوف ترسل أي شخص الاستفسار عن بوس هنا للحصول على مراجعات شاملة لاتخاذ القرارات الذكية والمستنيرة & # 8230؛ & # 8211؛ الآن دخول الأراضي غير مألوفة مع الثقة - SV.
لقد وجدت إشارة السيارات التي تسمى مليوناري ثنائي السرية وكنت أتساءل عما إذا كانت عملية احتيال أم لا؟
مرحبا، شكرا ل your. Yes الخاص بك هو عملية احتيال، كما أن معظم الإشارات الثنائية هناك.
مرحبا جورج، هل ما زلت تستخدم إشارات بوبس؟ حاولت ذلك في اليومين الماضيين وكان معدل الفوز منخفض جدا في حوالي 40٪ مع وسيط الأرز التمويل. وأكد فريق دعم بوبس لي أن معدل الفوز لا يزال حول أكثر من 62.5٪ (11 يونيو و 12). هل يمكن أن يرجى حصة نتائج من جانبكم؟ شكرا لك على وقتك وجهدك.
مرحبا أنطونيو، وانا ذاهب الى التوقف عن استخدام الخيارات الثنائية برو إشارات. كما أقول في بلدي آخر التحديث، في الأشهر الأخيرة معدل نجاح بوبس انخفض إلى ما متوسطه 65٪. لا يمكنك تحقيق الربح مع هذا المعدل في الخيارات الثنائية. أود أن أقترح عليك محاولة إشارات تداول الخيارات الثنائية. فإنه يقدم نتائج أفضل بكثير إشارة وفرانكو يعلمك عندما يكون الوقت المناسب للتجارة وعندما لا يكون. اقرأ مراجعتي للحصول على مزيد من التفاصيل.
مرحبا جورج. أنا متشكك حقا حول مقدمي الإشارات الثنائية ولكن أرى كنت سعيدا لاستخدامها لذلك حاولت محاكمة 7 أيام من خدمة الإشارات الثنائية الكم وثلاثة أيام 4 إشارات 3 فاز 1 فقدت لذلك أريد المشورة كما شهدت واحدة ما هي نصيحتك لي الذي هو أفضل مزود إشارة؟ شكر.
مرحبا، يمكنني استخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين على بيغوبتيون وهو المنصة الحالية I التجارة على؟
مرحبا جون، أنا لم أحاول هذا وسيط الخيارات الثنائية بعد. إذا بيغوبتيون يقدم إطارات زمنية انتهاء الصلاحية التي الخيارات الثنائية الموالية إشارات طلب، ثم انها & # 8217؛ ق موافق. هناك أي قيود على أي وسيط للاستخدام.
مدة الصلاحية ما بين 30 و 60 دقيقة.
مرحبا، هو 72.5٪ بما فيه الكفاية لجعل كميات جيدة من المال لأنه عندما كنت الفوز كنت مجرد الحصول على 75٪ من المخاطرة وإذا كنت تخسر تفقد 100٪
مرحبا بن، إذا كنت تفعل الرياضيات سترى أن 72.5٪ من الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج هي أكثر من كافية.
مرحبا، شكرا لك على هذه الويب الرائعة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني الحصول على خدمة إشارة فرانكو؟
مرحبا جيداس، زيارة بلدي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو الخدمة في: thebinaryoptions. guru/binary-options-trading-signals-review-franco/. هناك سوف تجد الرابط في البداية.
مرحبا جورج! ما الوسيط الذي توصي به لتداول الجوال؟ هو التداول مع الروبوت أو التطبيق فون موثوق بها (التنفيذ، ودقة انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟ هل مقدمو إشاراتك لا يزالون كما هو اليوم؟
مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

كيف تصبح الخيارات الثنائية برو التاجر؟
عند تداول الخيارات الثنائية، فمن على العقل الجميع لمعرفة كيفية أن تصبح الخيارات الثنائية الموالية تاجر.
منذ صناعة الخيارات الثنائية شعبية وواسعة الانتشار بين المستثمرين في جنوب أفريقيا، فمن الواضح كيف أن هذه الصناعة توفر العديد من الفوائد المفيدة.
في هذه المقالة، سوف نقدم لكم مع نظرة فاحصة على المزايا المتاحة للتداول الخيارات الثنائية وكيف تصبح الخيارات الثنائية الموالية تاجر.
لماذا تداول الخيارات الثنائية شعبية؟
تداول الخيارات الثنائية في الواقع، ليس من الصعب على سبيل المثال، التداول في سوق الفوركس. ظهرت في عام 2008، وقد تجمع الصناعة الثنائية بسرعة الكثير من الناس المهتمين في هذا الاستثمار الجديد على الانترنت، والحاضر في السوق المالية.
الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية هي نوع من الاستثمار مع عائد ثابت في أصول محددة في المستقبل. هذا هو في الواقع نعم أو لا الرهان، حيث يتعين على التجار لتحديد حركة سعر الأصول الأساسية معينة.
لتكون ناجحة والربح من الخيارات الثنائية، وهناك عدة طرق ونصائح حول كيفية تحقيق النجاح في عملية التداول. ويختلف التجار المحترفين عن المبتدئين حسب مدة المشاركة في السوق المالية وبالمناسبة التي تستخدم بها استراتيجيات التداول وأدواته بأفضل طريقة مربحة.
الخيارات الثنائية التجار المحترفين لديها طريقة مخطط لها بشكل جيد من كيفية وضع استراتيجية قبل وضع التجارة.
يتداول التجار المهنيون بطريقة ذكية ومسؤولة ويدركون الظروف المختلفة التي قد تحدث أثناء التداول مع أصول أساسية مختلفة. الخيارات الثنائية الموالية التجار لا تعتمد على الحظ، ولكن بدلا من ذلك تركز على تعلم مهارات واستراتيجيات جديدة يمكن أن تساعدهم على تحقيق دفعات عالية عند تداول الخيارات الثنائية.
تحقق أدناه لدينا قائمة من 5 عوامل هامة لكيفية أن تصبح الخيارات الثنائية الموالية تاجر في جنوب أفريقيا.
اختيار وسيط ثنائي موثوق بها.
من قبل الشيء الأكثر أهمية بكثير عند التفكير في كونها الخيارات الثنائية الموالية تاجر هو أن تبدأ مع اختيار وسيط جدير بالثقة الذي جعل اسما لأنفسهم في الصناعة الثنائية.
يجب أن يبدأ التجار مع مراجعة استعراض وسيط، والتي من الممكن تحديد هو وسيط موثوق بها أو عملية احتيال.
على موقع الوسيط، يجب أن تكون جميع المعلومات الهامة واضحة، مثل المصطلحات & أمب؛ والشروط، والمعلومات المصرفية وسياسة المكافآت. فالشفافية الأكبر تجلب المزيد من الثقة للتجار في جنوب أفريقيا. وهذا أمر مهم لكل من التجار الجدد في هذه الصناعة، فضلا عن الخيارات الثنائية التجار المحترفين.
حدد منصة التداول مع مجموعة متنوعة من ميزات التداول.
يجب على الوسطاء الموثوق بهم، المتوفرون في سوق جنوب أفريقيا، أن يقدموا للمتداولين مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات التجارية لكي يتمكنوا من الحصول على رحلة خيارات ثنائية مربحة. يجب أن تكون منصات التداول آمنة وسهلة الاستخدام.
معظم سماسرة استخدام سبوتوبتيون، الباندا تيسي و تكفينانسيال البرمجيات، مثل بانك دي بيناري، بورتر المالية و ترادوراكس. استخدام أخرى البرمجيات الخاصة بهم، مثل أوبتيك و إق الخيار.
الميزات، مثل إمكانية استخدام التطبيق المحمول والتجريبي هي من بين تلك الشعبية. أيضا، إذا كان وسيط معين تقدم أنواع الحسابات المختلفة، ولكل منها خصائصها، وعموما فإنه يساهم في زيادة الرضا بين الخيارات الثنائية التجار المحترفين.
الخيارات الثنائية الموالية التجار اختيار بعناية خيار التجارة معين والتحقق من الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها للحصول على أقصى استفادة من التجارة. وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية وأوقات انتهاء الصلاحية في مدة 60 ثانية إلى 150 يوما هي دائما أكثر من موضع ترحيب. الخيارات الثنائية تجار برو يستثمرون المزيد من الوقت في تحديد الخطوة الصحيحة وهذا هو على الارجح لماذا يطلق عليهم التجار المهنية.
الخيارات الثنائية تجار برو يستثمرون المزيد من الوقت في تحديد الخطوة الصحيحة وهذا هو على الارجح لماذا يطلق عليهم التجار المهنية.
ونظرا لحذرها، فهي موجودة في السوق المالية في جنوب أفريقيا وتعظيم الربح أثناء الاستثمار في مختلف الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.
ممارسة التداول على حساب تجريبي.
ويعتبر الإصدار التجريبي أو المحاكمة من منصة التداول ليكون عاملا قيما في عملية التداول للخيارات الثنائية الموالية للتجار. وهناك الكثير من وسطاء ثنائي توفر التجار مع تجريبي لمنحهم فرصة للتداول الخيارات الثنائية في وضع آمن. الوسطاء، بما في ذلك.
وسطاء، بما في ذلك بانك دي ثنائي، 24option، ستوكبير وغيرها من بين تلك التي يمكن الاعتماد عليها الذين يقدمون هذا النوع من الخدمات على منصة.
حساب تجريبي يتيح الخيارات الثنائية التجار المحترفين للممارسة على النسخة التجريبية واختبار استراتيجيات التداول المفضلة التي يمكن أن تؤدي إلى تحقيق دفعات أعلى. تداول الخيارات الثنائية على منصة تجريبية خالية من المخاطر، وذلك بسبب التداول مع المال الظاهري، بدلا من واحد حقيقي. مع استخدام التجريبي، الخيارات الثنائية الموالية التجار يمكن أن يكون متأكدا إذا كانت طريقة التداول الخاصة بهم تعمل، قبل أن تستثمر المال في.
مع استخدام التجريبي، والخيارات الثنائية الموالية التجار يمكن أن يكون متأكدا إذا كانت طريقة التداول الخاصة بهم تعمل، قبل أن تستثمر الأموال في حساب التداول الحقيقي.
في نهاية المطاف، اختبار حساب تجريبي يوفر الكثير من الوقت للتجار ويسهم في المزيد من الثقة عند تداول الخيارات الثنائية.
جمع كل المعلومات حول الخيارات الثنائية.
فمن المستحسن أن تجمع دائما معلومات قيمة قبل وضع التجارة على أصول معينة. إذا تم إجراء ذلك في البداية، فرص التداول مع وسيط موثوق بها عالية جدا والتداول الخيارات الثنائية ستكون تجربة تداول ممتعة ومربحة.
ومع ذلك، فإن التجار تعتمد فقط على الحظ، فإنه لا يكفي للعب المدى الطويل في الصناعة الثنائية. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار ولكي تكون ناجحة في هذا المجال، فإنه يأخذ المعرفة والصبر للوصول إلى النجاح والبقاء هناك كما الخيارات الثنائية التجار الموالية القيام به.
المعلومات، مثل أي وسيط للاختيار، وخيارات التجارة المتاحة، وميزات التداول والمعلومات المصرفية هي ذات مغزى جدا لجميع الناس في جنوب أفريقيا، الذين يرغبون في الخيارات الثنائية.
دائما خطة التداول مع أهداف واقعية.
فماذا يعني بالضبط؟ وجود أهداف واقعية عند تداول الخيارات الثنائية في كل مكان بين الخيارات الثنائية الموالية للتجار. على الرغم من أنه سيكون من الجميل للدخول وعلى الفور تحقيق مبالغ كبيرة من المال دون وجود أي أساسيات حول هذا الموضوع، وعادة ما يستغرق مستوى معين من المشاركة في المفردات الثنائية.
التحقق من الوضع المالي في السوق وقراءة آخر أخبار السوق يساهم إلى حد كبير في فهم أفضل للتداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية التجار المؤيدين لديهم خطة تداول واتبعوا صفقاتهم، من خلال مراقبة السوق. بعض التجار يفضلون المخاطرة، في حين أن الأصول الأخرى أقل خطورة للتداول معها. اعتمادا على أي نوع من التجار نتحدث عنه، الخيارات الثنائية الموالية التجار دائما اختيار الأصول الكامنة بحكمة قبل وضع التجارة.

الخيارات الثنائية برو تاجر
للخيارات الثنائية.
السماح الايجابيات تظهر لك متى وماذا التجارة كما كنت تأخذ.
خطوتك الأولى نحو النجاح المالي اليوم.
تفعيل 7 يوم تجريبية مجانية الآن!
ملء النموذج البسيط إلى اليمين، ونحن سوف نرسل لك الخاص بك 7 أيام مجانا تجريبي رابط التنشيط على الفور.
حول إشارات لدينا.
إشارات التداول بوبس هي أسهل طريقة لجعل حتى أحدث ثنائي خيارات تاجر ناجح!
72.5٪ إشارات دقيقة.
لقد تم إرسال إشارات منذ مارس 20 1 1 مع دقة 72.5٪ لأكثر من 4 سنوات من التجارة التاريخية الحية.
خدمة الزبائن.
لدينا فريق متاح عبر البريد الإلكتروني 24/7 للرد على أي أسئلة أو استفسارات. ونحن نفخر على الربحية الخاصة بك.
الأسهم & أمب؛ العملات.
نحن نراقب 1 4 أصول من خلال لندن & أمب؛ جلسات سوق الولايات المتحدة. ونحن نركز على القطاعات والأرباح الأكثر ربحية.
سمز & أمب؛ تسليم البريد الإلكتروني.
سيتم إرسال إشارات لك في الوقت الحقيقي عبر سمز / اختبار، البريد الإلكتروني أو كلاهما!
مؤشرات متقدمة.
يتم تطوير مؤشراتنا للدولة من بين الفن وتحديثها بشكل مطرد من قبل كبار الخبراء في هذه الصناعة & أمب؛ المبرمجين مع أكثر من 40 عاما من الخبرة.
لا حاجة البرمجيات.
لا المخططات، لا البرمجيات، لا التدريبات المطلوبة. فقط أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني، وسوف تبدأ في تلقي الإشارات.
حول إشاراتنا.
إشارات التداول بوبس هي أسهل للقراءة ويمكن أن تجعل حتى أحدث الخيارات الثنائية تاجر ناجحة.
كيف يمكننا أن نتوقع اتجاه السوق على المدى القصير مع متوسط ​​دقة 72.5٪ في جميع الأسواق التي نراقبها؟
الجواب يكمن في الجمع بين خوارزميات التداول والتقدم التكنولوجي الذي سمح لنا أخيرا لإنتاج إشارات بوبس من خلال قوة التطور في الجيل القادم من البرمجيات التنبؤية.
نحن لا نهتم إذا كان السوق يرتفع أو ينخفض ​​& # 8211؛ يمكنك كسب المال في أي اتجاه.
تصل إلى 88٪ الربحية في التجارة.
نعم & # 8211؛ أن & # 8217؛ s على كل صفقة واحدة تقوم بها.
تداول الأسهم، المؤشرات و / أو العملات.
نحن نراقب ونصدر تنبيهات ل 14 أصول مختلفة.
ما يصل إلى 18 إشارة يوميا خلال جميع الجلسات.
فزنا بالتجارة الزائدة، ولكننا سنقدم لك العديد من الفرص.
إشارات أرسلت عبر الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني و / أو الويب.
التسليم السريع هو مفتاح & # 8211؛ ونحن سوف ترسل إشارات ولكن كنت ترغب.
هنا & # 8217؛ s كيف إشاراتنا العمل.
من لحظة الاشتراك، سيكون لديك بعض الطرق المختلفة لتلقي إشارات التداول الرائدة في الصناعة لدينا. يمكن إرسال إشارات عبر الرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني، القطعة على شبكة الإنترنت و / أو (قريبا جدا) التطبيق المحمول!
اتبع هذه الخطوات! في غضون دقائق سيكون لديك حساب بوبس ومن هناك يمكنك الوصول إلى الإشارات بالطريقة التي تريدها.
سوف تكون الإشارات واضحة وضوح الشمس، ونحن هنا للمساعدة إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق. دعونا نفعل العمل الشاق & # 8211؛ كنت مجرد وضع الصفقات!
عند الاشتراك، سيتم إرسال إشارات الوقت الحقيقي على أساس رصد 14 الأصول المحددة.
سيتم إرسال إشارات في الوقت الحقيقي عبر البريد الإلكتروني و / أو الرسائل القصيرة / الرسائل النصية مباشرة إلى هاتفك.
وتشمل الإشارات أسيت، سعر الدخول، اتجاه (كال أو بوت) ووقت انتهاء الصلاحية.
بمجرد استلام إشارة، قم بتسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك ووضع التجارة.
اختر من الجلسات الأمريكية أو الأوروبية (أو كليهما)
وقد بذل كل جهد لتمثيل هذا المنتج على وجه الدقة وإمكانية. ليس هناك أي ضمان بأنك سوف تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج المقدمة مع هذا الموقع. الأمثلة في هذه الصفحة لا يمكن تفسيرها على أنها الوعود أو ضمان من الأرباح. إن القدرة المحتملة على الاعتماد على الشخص الذي يستخدم المعلومات المدرجة في هذه الصفحة، والأفكار والتقنيات. نحن لا بوربورت هذا كما الحصول على مخطط غنية. مستوى نجاحك في التوصل إلى النتائج المطالبة في هذه الصفحة يعتمد في الوقت الذي ديفوت إلى الأفكار والتقنيات المذكورة، والمال الخاص بك، والمعرفة ومهارات مختلفة. منذ هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان النجاح أو مستوى الدخل. نور نحن مسؤولون عن أي من الإجراءات الخاصة بك. قد تحتوي المواد الواردة في هذه الصفحة على معلومات تتضمن بيانات تطلعية تقدم توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه البيانات من واقع أنها لا ترتبط بدقة إلى الحقائق التاريخية أو الحالية. إنهم يستخدمون كلمات مثل التقدير والتقدير والتوقع والمشروع والنوايا والخطة والاعتقاد والكلمات الأخرى وشروط المعنى المماثل فيما يتعلق بالوصف المحتمل للأداء أو الأداء المالي. أي وكل البيانات المستقبلية الواردة هنا أو على أي من مواد البيع لدينا تهدف إلى التعبير عن رأينا من الأرباح المحتملة. العديد من العوامل ستكون هامة في تحديد النتائج الفعلية الخاصة بك، ولا توجد ضمانات بأنك ستحقق النتائج المماثلة لعملائنا أو أي شخص آخر، أي أنه لا توجد أية ضمانات بأنك ستحقق أي نتائج من أفكارنا وتقنياتنا مواد.

No comments:

Post a Comment