Tuesday 6 March 2018

العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية


أساسيات التداول يجب أن تعرف.
ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.
في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟
أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
ما هو الفوركس؟
قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.
الفوركس باختصار.
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
كيف يتم تداول الفوركس؟
آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.
هام: كن على علم بالمخاطر:
وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

كيرنسيوس مراجعة زيارة الموقع.
كيرنسيهوس هو وسيط الفوركس. يقدم كيرنسي هاوس منصة تداول العملات الأجنبية زستاتيون و زموبيل. كيرنسيوس يقدم أكثر من 180 أزواج العملات، خيارات والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والسندات (حاليا) للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من كيرنسيوس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

كيرنسي هاوس ريفيو †"هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 2/3 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول والشروط.
يقدم بيت العملات ثلاثة حسابات تداول حية وحساب تجريبي مجاني مع افتراضية 100،000 $. تتكون محفظة وسيط من & لدكو؛ 3000 الصكوك & رديقو ؛، وفقا لموقعها، بما في ذلك أزواج الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والخيارات الثنائية وغيرها من المشتقات.
الشركة. أمن الأموال.
وتعود ملكية منزل العملة من قبل ستارك إندستريز إنكوربوراتد & نداش؛ وهي شركة مسجلة في المنطقة البحرية سانت فنسنت وجزر غرينادين. يقع الوسيط نفسه في كييف، أوكرانيا، وغير منظم. على الرغم من أن أوكرانيا لديها نوعا من التنظيم للوسطاء الفوركس، سفغ لا. بل على العكس من ذلك، فإن الدولة الجزيرة معروفة بقوانينها التجارية المتراخلة، وهذا يجذب الكثير من الشركات التي غالبا ما تلد خط رقيقة بين الأنشطة القانونية وغير القانونية.
وينبغي أن يكون الافتقار إلى التنظيم بمثابة علم أحمر كبير وكقاعدة عامة ينبغي تجنب السماسرة غير المنظمين. فمن الأفضل أن العملاء التعامل مع وسطاء منظم وأن تكون أكثر حذرا قبل تحويل الأموال. وعموما، يتم توفير أفضل تنظيم من قبل فكا في المملكة المتحدة واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك).
منصة التداول.
يوفر بيت العملات منصة واحدة فقط للتداول: زستاتيون شتب، المتاحة كشراكة التسمية البيضاء. وسيط يقدم جميع إصداراته: سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة لأجهزة الروبوت وأبل.
وقد تم التصويت منصة زستاتيون & لدكو؛ أفضل منصة التداول 2018 و رديقو؛ من خلال جوائز الثروة الشخصية على الانترنت، ويقدم التنفيذ السريع وسرعات تنفيذ سريعة جدا، والتحليل الفني وأدوات الرسم، والتجارة الاجتماعية ومجموعة من الخيارات الأخرى. كما أن لديها خيار التداول الاجتماعي ويعطي الوصول إلى محفظة تجارية كبيرة.
طرق الدفع.
العملة البيت يقبل المدفوعات العميل من خلال بطاقات الائتمان والخصم، والتحويل المصرفي وباي بال. هذه هي أكثر أو أقل خيارات الدفع القياسية المقدمة من قبل معظم السماسرة، أو على الأقل البطاقات والتحويلات المصرفية.
استنتاج.
كيرنسي هاوس هو وسيط غير منظم مقره في منطقة بحرية. هذا هو سبب جيد بما فيه الكفاية لتجنب التعامل معها، ولكن هناك أشياء تجعلها جذابة.
ومن بينها منصة التداول زستاتيون، التي توفر الوصول إلى محفظة تجارية كبيرة، والرافعة المالية العالية. من ناحية أخرى، فإن غياب ميتاترادر ​​4 (MT4) قد يؤجل بعض العملاء.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
مراجعات المتداولين ل كيرنسي هاوس.
العملة البيت: لقد خدع.
مرحبا اسمي إنست من جنوب أفريقيا. أنا أيضا ضحية العملة احتيال منزل. لقد فقدت 7500 دولار أمريكي في الشهر. بعد ذلك لم أسمع منهم. أنها تجنبني. عندما أسأل أي ما يقول انه لا يعمل هناك بعد الآن يجب أن أسأل دان. دان يتجاهلني. حتى الآن ليس لدي سوى 700usd في بلدي أسك. أريد سحب هذا التغيير ولكن لا يمكن أن يكون هناك خيار للانسحاب. الرجاء مساعدتي. شكر.
العملة البيت: مشكلة سحب الأموال.
لماذا هو من الصعب جدا أن تنسحب؟ شركة العملة تتراجع. أحتاج أموالي.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية
ممارسة التداول مع حساب تجريبي مجاني 100،000 في الأموال الافتراضية، شراء الحية & أمب؛ أسعار البيع، ندوات تمهيدية، 24/7 التداول عبر الإنترنت.
تجارة الفوركس، الأسهم، السلع، السندات وأكثر.
كل ذلك على منصة زستاتيون فائقة الحداثة وسهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت.
حلول مبتكرة للعملاء المؤسسيين.
تقدم "كيرنسي هاوس" حلول متكاملة للبيع بالتجزئة في الواجهة الأمامية والحلول الخلفية للوسطاء الجدد والحاليين الذين يرغبون في تقديم منصة زستاتيون الحائزة على الجوائز.
التجارة على منصة الفوز بالجائزة الكبرى.
منصة التداول ودية المحمول والتطبيق حتى تتمكن من التجارة في أي مكان، على أي جهاز.
ما يصل إلى 500: 1 الرافعة المالية.
ينتشر ما يصل الى 0.1 نقطة.
المكافآت والعروض العادية.
بنقرة واحدة نسخ التداول.
القيود الصفرية على التداول.
حماية التوازن السلبي.
تطبيقات الجوال المتوفرة على:
منصة متعددة.
عملاء بيت العملة سيكون.
والقدرة على التجارة مع محطة س من خلال هواتفهم الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمول، لوحي، وحتى سمارتواتش بهم.
الحائز على جائزة.
منصة زستاتيون حاليا في الجيل الخامس، وحصل على لقب أفضل منصة التداول لعام 2018 من قبل جوائز الثروة الشخصية على الانترنت.
واجهة متفوقة.
منصة تفتخر واحدة من أفضل،
واجهات قابلة للتخصيص تماما المتاحة، مع متوسط ​​تنفيذ التجارة أقل من 85 ميلي ثانية.
تعلم التجارة مع منزل العملة.
الحصول على جميع الأدوات اللازمة وتساعدك على الحاجة للبدء.
وممارسة مخاطر التداول الحرة.
الحصول على بداية سريعة مع ندوات أسبوعية تركز.
على التحليل الفني الأساسي.
تحميل دليل مجاني للحصول على مقدمة ل.
الفوركس، والخيارات الثنائية، والتجارة الاجتماعية وأكثر من ذلك.
ملخصات السوق اليومية.
مؤشر الدولار هو تشكيل ضخمة الرأس والكتفين نمط انعكاس على الرسم البياني اليومي. وعلاوة على ذلك، هناك احتمال الاختلاف ماسد، وهو قوي جدا ونادرة إشارة هبوطية.
أظهر سوق الأسهم الأمريكية أمس كل قوته. على الرغم من محاولات جانيت يلين لوقف النمو العدواني للمؤشرات مع خطابها، أغلق S & أمب؛ P500 مرة أخرى في الحد الأقصى التاريخي الجديد.
يوم التداول يوم أمس مرت بهدوء. كما كنا نتوقع أن الدولار الأمريكي يتداول دون تغيير كبير فيما يتعلق بالعملات الرئيسية.
وقد أوضح الأسبوع الماضي أن الدولار لن يقوم بتصحيح عميق. وبدأ الدولار يوم الخميس في تقوية العملات الرئيسية وواصل تعزيزه يوم الجمعة.
أمس ارتفع الجنيه والعديد من العملات الأخرى مقابل الدولار الأمريكي. يتداول الزوج حاليا عند 1.2277. اليوم من المرجح أن يكون استمرارا للحركة الصاعدة.
بيت العملة.
أكونت سينتر.
مركز إنفو.
الأحكام والشروط.
أنشئت في عام 2009، بيت العملة تتطلع إلى إعادة تعريف وإعادة تشكيل ما يعنيه لكسب المال في مجتمع التداول عبر الإنترنت اليوم. نحن نقدم كل من العملاء من القطاع الخاص والمؤسسي مع تداول فعالة ومتعددة الأصول من خلال منصة التداول زستاتيون تحديثها. عملائنا الاستفادة من واحد على واحد على مدار الساعة الوصول إلى المهنيين التجاريين ذوي الخبرة ومديري الحسابات ونحن نفخر على الحفاظ على مستوى استثنائي من الخدمة. انقر هنا لمعرفة المزيد حول سبب تداولك مع كيرنسي هاوس.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: التداول أو الاستثمار في الفوركس / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تحمل الخسائر الزائدة إذا الودائع. وقد تقدم دار العملات تعلیقات عامة لا یقصد بھا تقدیم المشورة الاستثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل دار العملات أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو الحذف أو مخاطر السوق المختلفة بما في ذلك مزود السيولة أو مخاطر الطرف المقابل. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. لا يتم تنظيم دار العملة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
كوبيرايت 2017. كيرنسي هاوس Inc. جميع الحقوق محفوظة.

العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment