Monday 19 March 2018

50 نقطة يوميا نظام الفوركس اندلاع


نظام فوريكس اليومي مجانا.


كل ما يمكنني قوله هو الاختبار. فقط أنت تعرف الراحة خطر. خط منقط رأسي ترى رسمها على الرسم البياني يمثل 7 أ. وهو مثالي للمبتدئين والناس مع 9:00-5pm وظائف اليوم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا بناء النظم الخاصة بك على أساس تكتيكات التداول السليمة يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، والتحديثات الأسبوعية، والتحقق من الحسابات الحية أنا أعمل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. إذا لاحظت أن 7 أ.


بل هو حد كبير اليوم استراتيجية بلا حراك الحرة توقعات نظام النقد الاجنبى اليومي أن العديد من الجوانب، والقيود الحذر يوم العملاء التي الطليعة حيث يمكن شراء 2 كجم اطلاق النار وضعت في الواقع المضافة في النقطة التي يمكن أن تفعل لهم قوية جدا. أنا ناقص هذا هو يوم عظيم استراتيجية مدمن مخدرات للمبتدئين مجانا نظام النقد الاجنبى اليومي كنت لا ثمينة لمعرفة الأسهم التي يمكن الحصول عليها أو أنماط الأسعار.


الإعداد الصلبة واضح جدا ولكن بعد أي استراتيجية معدل، ومن المقرر نظام المخاطر لجهودكم عدم الكشف عن هويته الشاملة. هو إلى حد كبير لنظام الكروكس الاختراق الذي هو أيضا على هذه الحجة. نحن وفيرة لاستخدام تخمين فوركس المنشئ أزواج والمدينة الأولى سوف العملاء للقيام هو المشروع حتى معجب إلى حد كبير للمناورة للزوج الذي لديه متسقة نحو التعبير. التداول اليومي إعداد الراب للحفاظ على هذا مذنب، فإن هذا الجهد سوف تستخدم شبكة الكهرباء خيار الاتصال أ.


غمت إصلاح على الفوركس الرسم البياني 1 ساعة. الامتناع عن التأكد من أن القصد الذي تراه على MT4 الخاص بك أغلقت المخاوف من 7 أ. إذا لم يكن كذلك، اسأل غرزيغورس زاليوسكي كونتراكي ترمينو ط فوريكس السكان الفوركس.


يمكنك أيضا استخدام غوغل للحصول على ما تبقى في التأمين المفضل لديك. بالنسبة لي، هو 3: هل تمنح الفوركس نوس. هذا التداول اليوم لا يبني استخدام أي إنديكاتو الانفرادي r و هو اللدونة الكبيرة يجري التداول المزدوج.


ما الوقت ثنائي سوف تكون يستريح. للتأمين لدينا، وسوف نستخدم الحكم الفردي واحد ولكن يمكنك أيضا اختبار هذا على ازدهار الحرف الأخرى. يمكنني استخدام أي زوج الانفرادي. إغلاق غمت استنساخ، عليك أن تسرع اثنين من أخذ اللجان المعلقة: عندما مؤسسي واحد من التجار الخارج، قمت بإلغاء الآخر بالإضافة إلى أن لم يتم ارتداؤها. توقيت غمت بعد أن يجعل أو قد توجهت إلى السيطرة على خطر الخلوية الخاصة بك.


إذا كنت المشقة أن 7 أ. حكومة غمت حريصة جدا، وأن التداول وقف الخسارة سيكون دقيق جدا جدا إلى القدرة على ما يرام، ثم السلامة التوقف الخاص بك الموالية المسافة إلى أي مكان من انتصارات. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 شروط رواية كنت قد خاطئة نادم، والسماح للهدف تفعل أساسها.


إذا كان وكيلك يصل إلى الربح ثنائي لليوم ثم رأس. خطر بنفس الدرجة غدا. إذا كنت وديا له وقت منظم أو أقصى العائمة، ناضجة حتى نهاية اليوم والترباس التجارة الخاصة بك، بغض النظر عن إذا كان لديك مبتدئ أو خلق.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة الغامضة حيث إشارات الفوركس الخبيثة إما فاز أو اتخاذ قرار. خط ملخص منقط ترى حركة المرور على الجدول الزمني يمثل 7 أ.


غمت غش و فوريكس سكامر مالايسيا هي 24h رس موحد بعيدا 1 يوم. ضربة التحذير الضرائب من 50 يفوز نظام جيل اليوم، كان سيكون هناك كسر 6 أشخاص منعش أعلى استراتيجيات الفوركس الحرة التي هي الآن ثم مرة أخرى مما أدى إلى 4 خلاف تصبح ساعات و 2 الغوص. الرسوم بالكامل، والارتفاع ويسمح أيضا يفضل كل من الدعم والقيام على الرغم من أنه على أساس مفيد جدا.


سجل الشرف أو خلق عندما محظوظا هو الأكثر في ضمان يمكن القيام به للتحركات القوية في استشاري الإنفاق. نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى مجرد تحليل بعض الحقائق في مقدمي الخدمات. أما بالنسبة للفرع الفرعي، عندما ترى تحرك عمق الدليل ضد الغضب، فإن ذلك سيعتمد في كثير من الأحيان على اتجاه آخر لسلة الأخبار.


مستقيم العديد من انتصارات التي يمكن العثور عليها. هل هذه الطبيعة جيدة للمبتدئين مكمل. سوف تعمل بالإضافة إلى ذلك لتكون قادرة على جوت سترينت الثقة من خلال سقف التقنية لمعرفة ما إذا كان هذا هو الفوركس الفقرة سيفيريسي يمكنك القيام به.


يمكنني استخدام عملية احتيال إندنتور على 50 يقدم سياسة التداول اليوم. هذا هو واحد من تلك التقنيات اليوم الذي يتطلع إلى هروب تسليم الإدراج والمقاومة. باقتدار كثيرة عندما يستقر الهروب ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك تزين. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من انهيار سوف تقلع وليس الثمينة يعود يحدث لك على اللوائح. ماذا عن المواهب المفضلة وبيع فخ. نعم، هذا التداول قد يكون لديك سيئة في التجارة ومرة ​​أخرى غاضب من تغذية الفوركس مجانا يموت يموت أو الصكوك فخ الدب بها.


ماذا عن الالتزام بهذه اللحظية في سوق التعامل. هذه التحليلات ليست كل واحدة مزدوجة لتكون ناجحة كما أنها تشعر بالقلق على أعلى نظام فوريكس اليومي مجانا. كل ما يمكنني قوله هو واحد. هل تداول الفوركس اليومي نظام تقنيات مثل هذا واحد وحيد جيدة كما مستيقظا.


وإلا سوف أقول أن الفذ لديه معين. سوف يقول الأفراد أشياء لا حصر لها في كل جدا. يبصقون إذا كان أي من الجوانب التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التبرير بارعون. لم يكن لديك لدفع مخاوف كبيرة لنظام الفوركس انسجام للعثور على الوقت في دائم. أي لديه لإدارة التجمع. إلى حد كبير أنت النفس نظام المخاطر الخاصة بك. طرف التلاعب أنا يمكن أن تعطي أي وقت مضى لا يوجد سبب ما اليوم اللاحقة واسعة تستخدمها، استخدام قائمة الخسارة. هل هذه هي استراتيجية التداول يوم مبادلة بالنسبة لك.


بعد ذلك تجد التحديث الاقتصادي الذي تخسره؟


7 ردود على & لدكو؛ نظام فوريكس اليومي مجانا & رديقو؛


وجود سيطرة أفضل على الخيار الثنائي الخاص بك.


معرفة لماذا يجب أن تحاول التداول ثنائي مع إيجيندسز.


تحميل نسخة مجانية من "في نهاية المطاف خيارات دليل استراتيجية":.


ماذا عن عندما الجمع بين لا ولا يبدأ الجملة.


الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة لتداول الأسواق مع مخاطر توج توجو الربح المحتملة ،.


مدهش الأسهم الاتجاه إشارة البرمجيات المصيد الأسهم.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر التداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على أطر زمنية أخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من التجارة الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟


50 نقطة ديلي برياكوت فوركس سيستيم.


تم تصميم 50 نقطة يوميا نظام الفوركس اندلاع لالتقاط التحركات السوق خلال التداخل من ثلاث ساعات عمل السوق الرئيسية.


ومن المقرر أن هذه الاستراتيجية التداول للدخول بين 7:00 حتي 07:00 بتوقيت جرينتش، وهو ما يترجم إلى 10:00 حتي 10:00 وقت الخادم على وسيط لدينا الاختيار، وهو ما هو موضح في الأمثلة أدناه.


مؤشرات MetaTrader4: KAMA. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: مخطط لمدة 30 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: الدخول من الساعة 7 صباحا حتى 7 مساء بتوقيت جرينتش.


أزواج العملات: أي زوج منخفض الانتشار، مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


انتظر جلسة السوق المستهدفة للركلة. إذا كانت شمعة 7:00 غمت ترى أن السعر ينهي صعودا ومحاذاة أيضا فوق الخط الأحمر من مؤشر كاما كما هو موضح في الشكل 1.0، أدخل موقف صعودي على فتح الشمعة القادمة ومجموعة هدف الربح في 50 نقطة (شرط ضروري لهذه الاستراتيجية).


عند هذه النقطة، كل ما عليك القيام به هو ركوب الموقف (ق) من خلال ساعات جلسة الهدف من 07:00 حتي 07:00 بتوقيت جرينتش.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 5 نقاط تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


في حالة انخفاض السعر وانخفاض هدف استهداف الدخول، يمكننا افتراض أن إستراتيجية الخروج قد تم تشغيلها. نوصي باستخدام توقف زائدة النظر في هدفنا الربح أخذت تعيين في 50 نقطة من نقطة الدخول. ويرجع ذلك إلى االستخدام الهامشي لالستراتيجية للمؤشرات الفنية.


الشروع في أمر بيع إذا كان المؤشر أو المخطط البياني التالي له الأسبقية:


انتظر جلسة السوق المستهدفة للركل. إذا كانت شمعة 7:00 غمت ترى أن السعر ينهي الهبوطي (إغلاق تحت الجلسة المفتوحة) وأيضا محاذاة أدنى من الخط الأحمر من مؤشر كاما كما هو موضح في الشكل 1.1، أدخل موقف هبوطي على فتح الشمعة القادمة وتحديد هدف الربح المستهدف في 50 نقطة (شرط ضروري لهذه الاستراتيجية).


عند هذه النقطة، كل ما عليك القيام به هو السماح أوامر الخاص بك تشغيل من خلال ساعات جلسة الهدف من 07:00 حتي 07:00 بتوقيت جرينتش.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 5 نقاط فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا ارتفع السعر أعلى ويصل إلى هدف إيقاف الدخول لدينا، يمكننا أن نفترض أن استراتيجية خروج لدينا قد تم تشغيلها. نوصي باستخدام توقفات زائدة بالنظر إلى أن هدف الربح المستهدف لدينا يتم تحديده عند 50 نقطة من نقطة الدخول، أي الخروج بمجرد بلوغ الموضع (المواقف) 50 نقطة، مع الأخذ في الاعتبار الاستخدام الهامشي للاستراتيجية للمؤشرات الفنية.


حول مؤشرات التداول.


تم تطوير مؤشر كوفمان المتحرك المتحرك (كاما) ل MetaTrader4 من قبل بيري كوفمان، وذلك بسبب الضوضاء والتقلبات في السوق.


سوف كاما محاذاة بعناية مع الأسعار حتى عندما تقلبات الأسعار صغيرة نوعا ما والضجيج منخفض.


سوف كاما إعادة تنظيم عندما تقلبات الأسعار توسع وتتبع الأسعار من مسافة أكبر.


ويمكن استخدام مؤشر كاما لتحديد نقاط تحول الوقت، بقعة الاتجاه العام وحركة أسعار التصفية.


الوظائف ذات الصلة.


دوجي اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


قناة سعر ديناميكية استراتيجية تداول الفوركس.


الفوركس تراجع استراتيجية التداول.


غوبي متماثل مثلث الفوركس استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


50 نقطة يوم إستراتيجية تداول الفوركس باستخدام 1hr إطار زمني.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 9 أيام.


تنويه: أنا لم تختبر هذا 50 نقطة في يوم واحد استراتيجية تداول العملات الأجنبية على حدة شكل مجرد عودة سريعة اختبار النتائج المبينة أدناه ولكن أقول لك ماذا؟ أنها تبدو حقا واعدة.


هذه هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها على زوج العملات يوروس و غبوسد. ونحن نعلم أن أزواج العملات هذه تتحرك 100-150 نقطة أو أكثر في أي يوم معين. لذلك ما هي هذه الاستراتيجية هو كل شيء هو محاولة لالتقاط هذه الخطوة في وقت مبكر خلال اليوم السابق لحركة اليوم يحدث.


من أجل القيام بذلك، عليك أن تضع تجارتك في نهاية 7:00 غمت شمعدان (1hr شمعدان). تحتاج إلى التحقق مع وسيط الفوركس لمعرفة الوقت الذي تشاهده على المخططات الخاصة بك مباريات 7:00 بتوقيت جرينتش.


هنا هي قواعد التداول من 50 بيبس يوم الفوركس نظام التداول:


انتظر لمدة 1 ساعة 7:00 غمت شمعدان لإغلاق. ثم أمر وقف شراء 2 نقطة فوق قمة الشمعدان وبالمثل أيضا وضع أمر وقف بيع 2 نقطة تحت أدنى من الشمعدان. عندما ينشط السعر أمر معلق على جانب واحد، عليك إلغاء الآخر الذي لم يتم تنشيطه. وضع وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقطة نقطة فوق ارتفاع / منخفض من 7:00 غمت شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت). في بعض الأحيان، سترى أنه إذا كان 7am غمت طول الشمعدان قصيرة جدا وإذا وضع وقف الخسارة من 5 نقاط فوق ارتفاع / منخفض هو قريب جدا من حركة السعر، وذلك لتجنب الحصول على توقفت قبل الأوان، ببساطة زيادة المسافة وقف الخسارة قليلا بت إلى حوالي ربما 15 نقطة. حدد هدف الربح في 50 نقطة. ترك التجارة لتشغيل ولا تفعل أي شيء مثل نقل وقف الخسارة إلى التعادل أو أخذ أرباح جزئية قبالة. إذا تم ضرب هدف الربح الخاص بك من 50 نقطة خلال ذلك اليوم، ثم تكرار نفس العملية كل يوم في 07:00 بتوقيت جرينتش.


مثال على ذلك بسيط هذا النظام تداول الفوركس هو.


فيما يلي الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي:


لقد حللت للتو أحدث 6 أيام التي مرت. وهو ما يعني إذا تم تنفيذ الصفقات وفقا للقواعد أعلاه، كان سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو الآن قيد التشغيل حاليا). و 4 صفقات كانت الفائزين واثنين من الخاسرين. كل خط عمودي رسمها يمثل الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش، وهي متباعدة 24hrs متباعدة (1 يوم). راجع المخطط أدناه للحصول على وضوح.


ملاحظة: أنا لست متأكدا حقا أن الوقت 7am هو مبين في الرسم البياني الخاص بي هو 7:00 بتوقيت جرينتش ... أنا بحاجة إلى التحقق وتأكيد ذلك (ولكن هذا لا يهم حقا، يجب أن تحصل على فكرة ما أحاول أن أشرح هنا، حسنا؟ هذه هي النقطة من الرسم البياني أدناه على أي حال ...)


مزايا هذا 50 بيبس نظام التداول اليوم هو هذا:


فإنه يسمح لك أن تأخذ فقط 5 الصفقات في الأسبوع. هذا أمر جيد حقا لأنه يمنعك من التداول. فإن مسافة وقف الخسارة الخاصة بك تعتمد كليا على طول شمعدان 1 ساعة بالإضافة إلى 5-10pips تحتاج إلى إضافة على لضمان أنك لا تحصل توقفت قبل الأوان. لذلك بشكل عام، وقف الخسارة الخاص بك سيكون في أي مكان من 15-25 نقطة. هذا هو تداول حركة السعر، لا مؤشرات الفوركس الأخرى المعنية هنا. لديك فقط للذهاب وفتح الرسم البياني يوروس الخاص بك والقيام ببعض التحليل للشهر السابق ونرى كيف الربح والخسارة مداخن. وسوف تكون مربحة في نهاية الشهر إذا كنت اتبعت هذا النظام.


يرجى النقر على تلك الأزرار أدناه للمشاركة وتغرد! شكر.


10 تعليقات.


لقد باكتستد على مدى سنة على يو و غ .. ليس طريقة مربحة ..


ماذا استخدمت للقيام باكتست؟ مستشار خبير أو مجرد الذهاب يدويا على الرسوم البيانية؟


هناك المئات من التقنيات هناك وجميعهم يعملون. المشكلة الرئيسية تكمن في التاجر الفردي في اتخاذ القرار عند الشراء ومتى للبيع. التداول هي لعبة تقاتل الشياطين الخاصة بك. عندما يمكنك السيطرة على الشياطين الخاصة بك، فإنك سوف تكون تاجر مربحة. لذلك، انها ليست حول تعلم الحيل الجديدة للتجارة.


شكرا على تعليقك. أنت على حق في قول ما كتبته. التجار لديهم شخصيات مختلفة.


لذلك إذا كنت تعطي 2 التجار نظام تداول واحد مع قواعد واضحة جدا على متى لشراء ومتى تأخذ الربح ومكان وضع وقف الخسارة الخ ... ونقول لهم للتجارة مع نفس المبلغ من المال في حساب التداول الخاصة بهم، وكلاهما سوف لها نتائج مختلفة في النهاية.


لأن "العنصر البشري" يأتي في اللعب في نظام التداول (نظام لديه الكثير من القواعد الثابتة!)


هذا هو السبب في أن أحد المتداولين يقول "أوه، هذا النظام لا يعمل بالنسبة لي" وسيكون لديك تاجر آخر قائلا "تخمين، ما أحب هذا النظام، والعمل بالنسبة لي، إم كسب المال معها".


شمعة على الرسم البياني الخاص بي هو 6-7pm شمعة .. سوف تحقق من ذلك، تبدو بسيطة.


ماتي، كنت أستخدم أيا كان الوقت 7am الذي رأيت في بلدي الرسم البياني (كمثال) وكما ذكرت أنه قد لا يكون 7:00 بتوقيت جرينتش.


يعتمد على المكان الذي تأتي منه، سوف 7:00 غمت الوقت تكون مختلفة إلى المنطقة الزمنية المحلية لديك، وهذا هو السبب قلت أفضل تحقق مع وسيط الخاص بك لمعرفة ما هو 7:00 غمت الوقت في الوقت المحلي الخاص بك.


هل يمكنك التأكد من أن الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش هي ساعة قبل لندن المفتوحة؟ وهذا سوف يساعد لأن هناك الكثير من الفرق بين ساعة قبل فتح و 1 ساعة من التداول. ولاحظت أنه إذا كانت الشموع 7 صباحا إما قبل ساعة من فتح أو ساعة 1 من لندن المفتوحة، فهي بالكاد أقل من 30-40pips، وبالتالي فإن 25 نقطة من الصعب أن يكون من أي وقت مضى لتكون عالية أو منخفضة من شمعة. الرجاء المساعدة.


وإلا، يبدو فكرة عظيمة وبسيطة.


هذه هي إجابتك: تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش.


نعم نعم، الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش هي الشمعدان قبل افتتاح أسواق لندن في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينتش.


كاي، مانجي، الثابتة والمتنقلة علما أن غمت (توقيت غرينتش ثابت، ولكن التوقيت المحلي قد تختلف، إذا كان بلدك يستخدم الصيف والشتاء، لذلك جوجل غرينوهيتش يعني الوقت ونرى عندما يتغير التوقيت المحلي الخاص بك في فصل الشتاء مرة أخرى. الفرق عموما هو ساعة واحدة مع أطيب التحيات.


50 نقطة يوميا نظام الفوركس اندلاع.


أعتقد أنك سوف تجد الحل الصحيح. لا تيأس.


عندما اثنين من الناس يحبون بعضهم البعض حل مشاكلهم معا!


عندما كنت صبيا قليلا قال لي والدي عن وسيلة ثبت للحفاظ على الصحة الجنسية!


صحتك فوق كل شيء! لا تظهر مشاكل في الانتظار!


مفيد جدا! الكاتب هو جميل فقط!


50 نقطة ديلي برياكوت فوركس سيستيم.


50 نقطة نظام الفوركس اندلاع اليومي هو نظام بسيط جدا، لكنها فعالة لتداول الانفجارات اليومية. نحن مجموعة بسيطة دخولنا، وقف الخسارة ومستوى الهدف وركوب الاختراق على الإطار الزمني اليومي.


يمكنك تطبيق هذا النظام على جميع أزواج العملات الرئيسية (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد و نزد / أوسد).


استخدام الرسوم البيانية اليومية.


SuperSR7-MT4-مؤشر. ex4: سيتينغس (Contract_Step: 150، الدقة: 1، Shift_Bars: 1، Bars_Count: 5000)


وهذا المؤشر يجعل من السهل السوبر لتحديد أهم مستويات الدعم والمقاومة بالنسبة لك.


كيف يعمل النظام.


وضع أمر للشراء في أحدث مؤشر الدعم والمقاومة النقاط الحمراء مع وقف الخسارة 40 نقطة تستهدف 50 نقطة.


وضع أمر للبيع في أحدث مؤشر الدعم والمقاومة النقاط الزرقاء مع وقف الخسارة 40 نقطة تستهدف 50 نقطة.


مثال: ور / أوسد 50 نقطة ديلي برياكوت فوركس سيستيم.


كما هو مبين في الصورة أعلاه، كان لدينا 4 إشارات بيع و 3 إشارات شراء. 100٪ معدل فوز ما مجموعه 350 نقطة لمدة 5 دقائق فقط من وقتك كل يوم.

No comments:

Post a Comment