Thursday 15 March 2018

الخيار الثنائي مقابل تداول الفوركس


الفوركس مقابل الخيارات الثنائية: ما هو أفضل؟


هذا السؤال المطلق تماما يطلب في كثير من الأحيان. المبتذل؟ واحد هو فئة الأصول، والآخر أداة مالية!


الفوركس مقابل الخيارات الثنائية؟ سيكون من الجيد معرفة الجواب على السؤال عما إذا كان تداول الفوركس أفضل ثم تداول الخيارات الثنائية، والعكس بالعكس. وقد يساعد ذلك بعض المتداولين الذين وجدوا أنفسهم في السوق الخاطئة على إجراء التعديل، خاصة وأن هناك العديد من التجار الذين فقدوا الكثير من المال من سوق مالية إلى أخرى.


سنحاول مراجعة إيجابيات وسلبيات تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية تحت العناوين التالية:


ب) سهولة التجارة.


ج) عامل الربحية.


د) سهولة دخول السوق.


عنصر المخاطر.


والعنصر الرئيسي للفرق بين الفوركس وسوق الخيارات الثنائية هو الخطر. تداول سوق الفوركس هو أكثر خطورة من التداول في سوق الخيارات الثنائية في عدد من الطرق.


أ) سوق الفوركس هو سوق عالية الاستدانة حيث يتم زيادة المخاطر والعائدات. عندما يكون لديك مبتدئين على كلا الجانبين من الانقسام، عنصر المخاطر سيكون بالتأكيد أكثر من تأثير من عنصر العودة. في سوق الخيارات الثنائية، التجار لديهم خيار الحصول على رد جزء من رأس المال المستثمر. بعض السماسرة سيعودون إلى 15٪ المبلغ المستثمر. في الفوركس، ليس هناك شيء من هذا القبيل. تفقد وتفقد كل شيء.


ب) هناك ميزات في سوق الخيارات الثنائية التي تساعد في السيطرة على المخاطر. بعض هذه هي وظيفة التمديد (القدرة على تمديد التجارة لإعطائها الوقت للتعافي) ومرفق الإغلاق المبكر (الذي يسمح للتجار لإغلاق الصفقات مربحة قبل النضج).


سهولة التجارة.


الصفقات أسهل في مكان في سوق الخيارات الثنائية. في معظم الأحيان، يمكن وضع الصفقات في عملية بسيطة من أربع خطوات والتي تنطوي فقط على إدخال المدخلات في مربعات الحوار:


أ) اختيار الأصل.


ب) إدخال مبلغ الاستثمار.


ج) تحديد انتهاء الصلاحية.


د) تنفيذ التجارة.


عملية إدخال النظام ليست دائما بهذه البساطة في الفوركس. هناك نقاط وقف ونقاط لحساب، أحجام الكثير لتحديد، وما إذا كان التاجر يستخدم منصات إن أو بعض المنصات أكثر تعقيدا أخرى من MT4، وهذه العملية هي أكثر تعقيدا بكثير. A تاجر الفوركس يحتاج إلى أن يكون حذرا أكثر من عدم استخدام نوع خاطئ من النظام. وهناك خيار الخيارات الثنائية التاجر اختيار أساسا بين أمرين، ولكن تاجر الفوركس سوف تضطر إلى أن تقرر أي من 6 إلى 8 أنواع ممكنة من أوامر تناسب تجارته.


عامل الربحية.


نظرا لطبيعة هيكل دفعات الخيارات الثنائية، فمن الأسهل الحصول على خطر: نسبة المكافأة التي هي أكثر ملاءمة للتاجر من تداول العملات الأجنبية. من هناك، نحتاج إلى الإشارة إلى أن التجار الذين يستثمرون في سوق الخيارات الثنائية يظهرون كم سيكلف التداول وما يمكن أن يتوقعونه كأرباح إذا كانت الصفقات ناجحة. في سوق الفوركس، فإنه يترك تماما للتاجر للقيام بجميع العمليات الحسابية فيما يتعلق بالتكلفة التجارية والأرباح التي سيتم كسبها.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأسهل للتجار لفتح العديد من الصفقات في يوم واحد من أجل زيادة عوائدهم. وذلك لأنه على عكس سوق الفوركس حيث عدد من النقاط تاجر يجعل هو محددا كبيرا من الأرباح، والتاجر الخيارات الثنائية لا تحتاج دائما الكثير من النقاط لتحقيق الربح. في الواقع، فإن 60 ثانية وندعو / وضع الصفقات تتطلب سوى نقطة واحدة في الاتجاه الصحيح للربح من السوق.


سهولة دخول السوق.


تم إنشاء سوق الخيارات الثنائية مع تجار التجزئة في الاعتبار. على هذا النحو، تقريبا جميع الخيارات الثنائية السماسرة فتح السوق لأولئك مع ما لا يقل عن 100 $ والسماح للتجار لتنمو من هناك مع أحجام العقد أقل من 5 $. وسطاء الفوركس لا يقدمون مثل هذه العصائر العصير. يحتاج التجار إلى المزيد من المال لكي يتمكنوا من الدخول إلى سوق الفوركس، كما أن أحجام العقود ليست منخفضة كما في أسواق الخيارات الثنائية (إلا إذا كنت تستخدم كميات صغيرة).


واستنادا إلى هذه النقاط المذكورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن هناك عددا من الطرق التي يكون فيها سوق الخيارات الثنائية أفضل من سوق الفوركس من حيث ما يمكن للمتداولين الحصول عليه من المشاركة. إذا كنت قد تم تداول العملات الأجنبية وفقدان المال، وربما حان الوقت للقيام التبديل إلى سوق الخيارات الثنائية. هو أكثر ملاءمة للمبتدئين وأولئك الذين لا يهمون في التداول. من تعرف؟ قد يكون هذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه أموالك في هذا الوقت.


تداول الخيارات الثنائية مقابل تداول الفوركس.


ما هي هيك تداول الخيارات الثنائية؟


تذكر أنه مع المكالمة العادية أو وضع خيارات، يتم احتساب العائد عن طريق إضافة أو طرح سعر الإغلاق في تاريخ انتهاء الصلاحية من "الإضراب" سعر العقد ناقص تكلفة موقف الخيار (ويعرف أيضا باسم قسط المدفوعة). والخيار الثنائي هو عقد حيث يختار المتداول ما إذا كان السوق سيكون أو أعلى أو أقل من مستوى سعر معين. انها نوع من "كل شيء أو لا شيء" من اللعب المالي في أنه إذا كان سعر الأصل الأساسي هو في المال، يتم دفع مكافأة كاملة. ولكن إذا كان سعر السوق هو خارج من المال، ثم تخسر قسط دفعت لدخول الخيار.


وكما هو الحال مع الخيارات العادية، يمكن أن تتضمن الخيارات الثنائية أصولا أساسية مثل عقود الفوركس والأسهم والأدوات المالية الأخرى.


ما الفرق بين تجارة الفوركس و تداول الخيارات الثنائية؟


كلاهما يتضمن عنصرا للتحليل والمضاربة كما تحتاج إلى تشكيل فكرة عن مكان السوق قد تكون في نقطة معينة من الزمن. الآن، والفرق الرئيسي يأتي في شكل حساب الأرباح والخسائر، فضلا عن المدة المحتملة للتجارة.


في تداول الفوركس الفوري، وتحسب الربح (أو الخسارة) عن طريق ضرب أرقام النقاط كنت صعودا أو هبوطا من قبل قيمة لكل نقطة، والتي تقوم على حجم الموقف الخاص بك. الربح أو الخسارة تتغير باستمرار مع تحرك السوق حتى يتم إغلاق الصفقة.


من ناحية أخرى، عند تداول الخيارات الثنائية، وسوف تعرف دائما مقدما كم كنت تقف مكاسب أو تفقد بمجرد وضع التجارة على. لا يهم أين يذهب السوق، تلك القيم هي ثابتة.


واسمحوا لي أن أوضح هذا الأمر على سبيل المثال. لنفترض أنك كانت متحيزة منذ فترة طويلة ور / أوسد والسوق عند 1.3400. سوف نأخذ أولا هذا الرأي مع تجارة الفوركس بقعة:


قررت أن تذهب طويلة 1 لوت ور / أوسد عند 1.3400 وهذا السعر يقفز إلى 1.3500 في يوم واحد. هذا ربح جيد حتى تقرر إغلاق موقفكم. وهذا يعني أنك حققت 100 نقطة، مما يمنحك ربحا قدره 100 × 10 دولارات = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ولكن سيناريو آخر يمكن أن يكون أن السوق تحولت فورا ضدك وتقرر إغلاق المركز عند 1.3350 بدلا من ذلك، كنت قد فقدت 50 نقطة x 10 $، أو 500 $. أو، إذا قمت بإغلاق الصفقة عند 1.3400، فإنك قد كسر حتى.


الآن دعونا نأخذ مثالا على خيار ثنائي.


لنفترض أنك اشتريت خيار المكالمة الثنائية على ور / أوسد بسعر إضراب قدره 1.3500، تنتهي خلال ثلاثة أشهر. لقد اشتريت هذا الخيار مقابل 250 دولار، مع الاتفاق على أنه إذا كان ور / أوسد عند أو فوق 1.3500 في نهاية العقد، فسوف تدفع 1000 $ (يتم تحديد العائد من قبل الوسيط). وهذا يعني أنه في نهاية الأشهر الثلاثة، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول عند 1.3500 أو أكثر، فسوف تجعل $ 1،000 - 250 $ = 750 $. من ناحية أخرى، إذا كان ور / أوسد لا يتداول عند 1.3500 أو فوق، فسوف تفقد 250 $ كنت وضعت.


كما ترون، فإن الاختلافات الرئيسية بين هذين النوعين من التداول هي الحد الأقصى للربح / الخسارة المحتملة ومدة التداول. في الفوركس الفوري، يمكن أن تكون الأرباح والخسائر ضخمة مع اتجاهات قوية وليس هناك حقا عنصر الوقت، ولكن مع الخيارات الثنائية والمخاطر والمكافأة توج تماما واتخاذها فقط في انتهاء العقد.


ما هو الأفضل لك؟ حسنا، أن كل هذا يتوقف على شخصية التداول الخاص بك والتفضيلات.


سوف تؤثر شعبية متزايدة من تداول الخيارات الثنائية لك؟


لا مباشرة. ولكن الآن بعد أن شددت كفتك الحزام التنظيمي على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، وهذا قد يؤدي المستثمرين لاختيار وساطة الخيارات الثنائية بدلا من الفوركس الفوركس الفوركس بقعة. وهذا يمكن أن يقلل من المنافسة في هذه الصناعة ويحد في نهاية المطاف من الخيارات من تجار الفوركس.


أو قد نرى في نهاية المطاف السماسرة تقدم تداول الخيارات الثنائية كجزء من الخدمات الحالية. ولسوء الحظ، فإن السمسرة التي تستطيع القيام بذلك هي على الأرجح أكبر الشركات التي لديها التمويل والقدرة على تطوير هذه الخدمات. وهذا قد يؤدي إلى هيكل الصناعة حيث يمكن للوسطاء كبيرة فقط أن توفر مجموعة متنوعة من الخدمات للتجار اليومي مثلك وأنا.


الآن بعد أن تعلمت شيئا أو اثنين حول تداول الخيارات الثنائية، هل تعتقد أنه شيء تريد تداوله؟ الأهم من ذلك، هل تعتقد أن تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على جذب الكثير من اللاعبين في السوق، وهو ما يكفي ليكون تهديدا لتداول العملات الأجنبية؟


إذا كان هو أن يكون الأمر متروك لي. الأصل غير معروف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


خيارات أو تداول العملات الأجنبية؟


اثنين من الأسواق الشعبية المتاحة للتجار في العالم المالي هي خيارات الأسهم وتداول العملات باستخدام أسواق الفوركس. غالبا ما يأتي الموضوع الذي هو أفضل؟ كلاهما حيوانات مختلفة جدا والتاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من تلك الاختلافات للتأكد من أنها تتداول في السوق الذي يناسب أسلوب التداول وأهداف الربح.


أولا، دعونا تحديد كل سوق. عند تداول الخيارات يتم تداول العقود التي يمكن أن تتحكم في الحركة الصاعدة والهبوطية في الأسهم، إتف، أو مؤشر المنتج. إن استخدام خيار المكالمة سيتيح لك التحكم في الحركة الصاعدة في الأسهم، في حين أن خيار وضع سيتيح لك التحكم في الحركة الهبوطية في الأسهم. هذه هي المنتجات التي تعطي للتاجر التجزئة القدرة على السيطرة على 100 سهم من الأسهم لجزء صغير من التكلفة بالمقارنة مع شراء أسهم الأسهم مباشرة.


عند تداول أسواق الفوركس، يتطلع المتداول إلى الربح من تغيير أسعار صرف العملات. تجارة العملات في أزواج. التاجر يراهن على تغيير أسعار الصرف بين العملتين التي تشكل هذا الزوج. على سبيل المثال، عند تداول ور / أوسد يقوم المتداول الرهانات على تغيير سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي. تداول الفوركس هو أيضا وسيلة رائعة لتاجر التجزئة للانخراط في الأسواق مع حجم حساب أصغر بسبب الرافعة المالية التي تقدمها هذه المنتجات.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات من خيارات التداول.


في حين أن هذه الأسواق المحتملة مربحة جدا للتجار للنظر في، على حد سواء لديهم إيجابيات وسلبيات. دعونا المشي من خلال بعض تلك إيجابيات وسلبيات أسواق الخيارات أولا. خيارات كبيرة لأنها منتجات عالية التنظيم التي تتداول في التبادلات المركزية. عند الدخول في موقف مع الخيارات، لديك راحة البال مع العلم أن هذه العقود مدعومة من قبل تبادل مما يعني أنك لن داعي للقلق حول الشخص على الجانب الآخر من التجارة لا ترقى إلى جانبهم من صفقة. أنت تعرف أيضا أن السعر الذي تبحث عنه عند الدخول في التداول على منصة وسيط الخاص بك هو نفس السعر الذي يتم نقله على منصة مختلفة. هذا أمر مهم أن نشير إلى أنك سترى الفرق عندما نصل إلى أسواق الفوركس. الخيارات هي أيضا المنتج المالي الوحيد الذي يتيح لك الفرصة لكسب المال في أعلى وأسفل، وظروف جانبية تتحرك. جميع المنتجات الأخرى تتطلب الأسواق أن تتحرك صعودا أو هبوطا لكسب المال.


على الجانب السلبي، يتم تداول الخيارات فقط من 9: 30-4: 00 نيويورك تايم. بالنسبة للتجار في مختلف أنحاء العالم، يمكن أن يكون ذلك مشكلة تبعا لتغير الوقت. بالنسبة للتاجر في أستراليا، يمكن أن يكون تداول الجلسة الأمريكية مشكلة بالنظر إلى تغير الوقت. الخيارات لديها أيضا الوقت الاضمحلال مما يعني أنها تهدر الأصول. يعد لكم عقد لهم أقل قيمة لديهم، وهذا يعني أنك لا تحتاج فقط إلى أن تكون على حق الاتجاه ولكن تحتاج أيضا الأسهم للتحرك بسرعة كافية.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات تداول العملات الأجنبية.


عند النظر إلى أسواق الفوركس، هناك أيضا إيجابيات وسلبيات. دعونا ننظر إلى الفوائد أولا. أسواق الفوركس تسمح للتاجر للبدء مع اقل من بضع مئات من الدولارات، وهو أمر عظيم لتاجر التجزئة الصغيرة. وهذا يمكن أيضا أن يسمح للتاجر بسهولة تنويع محفظتها من خلال القدرة على النظر في المزيد من الأسواق. هذه الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم والتي هي ميزة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى مدى فعالية الأسواق العالمية في هذه الأيام، فإن الوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم يمكن أن يكون ميزة كبيرة. يمكن أن يسمح هذا الوصول للمتداول بالرد على الأخبار أسرع من معظم الأسواق الأخرى. كما تقدم أسواق الفوركس أحجام عقود مختلفة. يمكن للتجار التجارة كاملة، صغيرة ومتناهية الصغر الحجم الصغير الكثير. وهذا يعطي المتداول الفوركس القدرة على إدارة المخاطر أسهل من الأسواق الأخرى.


على الجانب السلبي، يمكن أن تكون أسواق الفوركس صعبة أيضا لأنها ليست منظمة جدا. لا يوجد تبادل مركزي حيث تتاجر هذه المنتجات مثل العديد من الأسواق الأخرى. وهذا يعني أن نجاح أو فشل المتداول قد يعتمد على الأسعار التي يتم نقلها إليهم من قبل وسيطهم. في كثير من الحالات وسيط الفوركس يأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك مما تسبب في تضارب المصالح. هذه الميزة وحدها يمكن أن يخيف العديد من التجار بعيدا عن أسواق الفوركس. ويمكن اعتبار أسواق الفوركس مفتوحة 24 ساعة في اليوم على أنها فائدة، ولكن يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مشكلة. مع العلم بأن هذه الأسواق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم يمكن أن يؤدي إلى التداول.


الخيارات التقليدية مقابل الثنائيات.


وينظر العديد من الناس خيارات التداول كوسيلة آمنة للمضاربة على أسعار الأصول. بالمعنى التقليدي، خيار يمنحك الحرية، ولكن ليس الالتزام، لشراء مبلغ محدد من أصل بسعر محدد مسبقا. إذا كان السعر على حق، يمكنك تنفيذ التجارة وتحقيق الربح. خيارات المكالمات هي عندما تعتقد أن سعر مادة العرض سوف يرتفع. مع هذه، فإنك توافق مع وسيط بسعر منخفض. إذا كان السعر الفعلي يذهب فوق هذا المبلغ المحدد، يمكنك شراء الكثير بسعر أقل ثم تتحول فورا حول وبيع الكثير قبالة بسعر السوق أعلى. وهناك خيار وضع يعمل بالمثل، ولكن في الاتجاه المعاكس، حتى إذا انخفض السعر، وسوف تكون مربحة.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


الفخامة لتكون قادرة على جعل هذا الاختيار ليست حرة. هناك سعر العقد الذي يجب أن تدفع، وعادة ما تحدد من قبل عدد الوحدات الفردية للأصل كنت تشتري ومدى انتهاء انتهاء الصلاحية. لأنك قد تنفذ الخيار الخاص بك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، وبعيدا عن تاريخ انتهاء الصلاحية هو، وارتفاع سعر العقد سيكون.


لنلقي نظرة على مثال. افترض أنك تريد شراء 1،000 وحدة من أسهم سيسكو. سيسكو حاليا 23.00 $ للسهم الواحد، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع إلى 26.50 $. شراء هذه الكمية من الأسهم عادة ما يكلفك 23،000 $ في المقدمة، وإذا سيسكو قطرات في القيمة، وكنت تقف لتفقد الكثير من المال. ولكن إذا، بدلا من شراء الأسهم بالمعنى التقليدي، وتريد أن تمارس خيارا، والاستثمار الخاص بك سيكون أصغر من ذلك بكثير. نفترض يمكنك العثور على خيار لمدة ستة أشهر 23.50 $ للسهم الواحد. عندما يصل السعر هدفك من 26.50 $، يمكنك استخدام حقوق الخيار الخاص بك ومعرفة ربح 3000 $.


ناقص هو أن العقد يكلف المال. قد يكون فقط حوالي 10 $ للعقد، بالإضافة إلى 1 $ للسهم الواحد. ل 1000 سهم، فإنك تنفق 1،010 $ للحق في جعل التجارة الخاصة بك ستة أشهر من الآن والربح بمقدار 1،990 $. هذا قد يبدو مثل الكثير من المال لإمكانية، ولكن التفكير في هذا الطريق: إذا كنت قد اشتريت حصة عادة وانخفضت 2 $ للسهم الواحد، وكنت قد تفقد 2000 $ على الفور. خيارات توفر طبقة إضافية من الحماية أن سوق الأسهم لا.


لا تخلط بين الخيارات التقليدية والخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية ليست خيارات حقيقية لأنك لا تأخذ في الواقع ملكية الأصل. أنت أيضا لا تملك الحرية أم لا لتنفيذ التجارة في وقت لاحق. عند شراء خيار، اختيارك مما يجعل القدرة (في معظم الحالات) يتلاشى. يجب عليك الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية لمعرفة ما إذا كنت مربحا في قرارك أم لا. يمكنك أيضا التجارة بيتكوين وإثيريوم مع الثنائيات، ولكن ليس كثيرا في الخيارات التقليدية.


الخيارات الثنائية توفر المزيد من الحماية من الخيارات التقليدية. لن تضطر إلى أي وقت مضى قذيفة من 1000 $ لتنفيذ التجارة إذا كنت لا تريد. وإذا قررت التداول مع هذه الفئة، سوف تعرف بالضبط ما هو معدل الربح الخاص بك. هناك القليل جدا من التخمين في الخيارات الثنائية كما ينص على وسيط جميع المتغيرات قبل تنفيذ التجارة. علامة الاستفهام الوحيدة هي ما إذا كان الأصل سيذهب صعودا أو هبوطا. هذا هو المكان الذي كنت خطوة في التاجر. هذا من شأنه أن يجعل عملك أسهل نظرا لوجود عدد قليل من المتغيرات التي سوف تحتاج إلى تقدير قبل أن تبدأ فعلا التداول بنشاط.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


ما هو الفرق بين تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية؟


عادة ما يواجه التجار الجدد خيار ما إذا كانوا سيبادلون العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية. كما أنها قد تنظر في الأسهم أو العقود الآجلة، ولكن بما أن هذه المساعي هي أكثر كثافة رأس المال، والخيارات الثنائية والخيارات الثنائية هي الأكثر وصولا إلى الشخص العادي. على الرغم من أنه يمكنك استخدام نفس المخططات للاتجار الفوركس والثنائي، وهناك العديد من الاختلافات بين الاثنين وهذه الاختلافات المرجح أن نداء إلى مختلف التجار. قبل التداول إما السوق مع المال الحقيقي من المهم أن يكون هناك خطة للتداول، طريقة تداول موثوق بها وإدارة الموقف السليم.


قبل النظر في كيفية تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية تختلف، واسمحوا & # 8217؛ s أول عنوان بعض الطرق العامة التي مشابهة.


وكلاهما قابل للتداول عبر الإنترنت وعادة ما يكون سوق الأصول الأساسي مفتوحا. بالنسبة لسوق الفوركس وخيارات الفوركس الثنائية (عادة) وهذا يعني أن التداول يحدث على مدار الساعة خلال الأسبوع. يمكنك البدء في التداول إما في السوق مع كمية صغيرة من رأس المال، وعادة حوالي 100 $، وأحيانا أقل. نظرا لأنك لا تريد المخاطرة كثيرا على كل صفقة تجارية (انظر: تحديد حجم مركز الخيارات الثنائية) من المرجح أنك سترغب في البدء برأس مال تجاري أكثر من 100 دولار على الرغم من ذلك. كلاهما يسمح لك جعل أو فقدان المال على أساس الطريقة التي يتحرك الأصول & # 8211؛ العملة أو غير ذلك. كلاهما قابل للتداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل، على الرغم من أنه مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أيضا اتخاذ مواقف على المدى الطويل.


وهناك أيضا اختلافات كبيرة بين تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية.


ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في أنه مع الخيارات الثنائية تكون المخاطر والربح المحتملة ثابتة في بداية التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الخيار الثنائي يدفع 80٪ إلى المتداولين الفائزين، فأنت تعلم أنه إذا قمت بوضع 10 دولارات على صفقة ما، فستفقد 10 دولارات أو تكلف 8 دولارات (وبالطبع ستحتفظ بالدولار الأولي 10 دولارات). تداول الفوركس أكثر متغير. هذا يمكن أن يكون جيدا أو سيئا اعتمادا على كيفية تداول التاجر. ويمكن استخدام وقف الخسارة للسيطرة على المخاطر، ولكن ظروف السوق قد تمنع تنفيذ الطلب بالسعر المتوقع مما يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا. إذا لم يتم استخدام وقف الخسارة، ثم خطر التجارة غير معروف. ويمكن أيضا استخدام هدف الربح لتحقيق أرباح على مستوى معين أو نسبة مئوية، ولكن ليس هناك ما يضمن أن السعر سوف تضرب. تداول الخيارات الثنائية هو أبسط من تداول الفوركس لأنه لا يوجد تباين، أنت تعرف المخاطر المحتملة والربح الخاص بك وعندما تنتهي صلاحية الخيار إما تفقد أو كسب المبلغ المحدد مسبقا. مع تداول العملات الأجنبية كنت لا تعرف المخاطر الخاصة بك في نهاية المطاف والربح حتى تقوم بإغلاق الصفقة. ولكن هذا يمكن أيضا أن تكون ميزة اعتمادا على مستوى التداول الخاص بك كما مخاطر ثابتة وأرباح الخيارات الثنائية يوفر مرونة تذكر في تخصيص المخاطر بالنسبة للمكافأة. المخاطر والمكافآت لمخاطر تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية هي أيضا مختلفة بشكل كبير. مع سوق الفوركس يمكنك تخصيص المكافأة المحتملة الخاصة بك نسبيا إلى خطر. على سبيل المثال، يمكنك وضع صفقة ووضع أمر وقف الخسارة الذي يعرضك لخسارة 100 $، وفي الوقت نفسه وضع هدف الربح بسعر سيعطيك ربح 300 $. وتبقى التجارة مفتوحة حتى يتم ضرب أحد الطلبات، مما يؤدي إلى خسارة 100 $ أو 300 $ الربح (أو على مقربة منه). مع تداول الخيارات الثنائية من ناحية أخرى الخطر الخاص بك هو دائما تقريبا أكثر من مكافأتك. الخيارات الثنائية تدفع عادة 60٪ إلى 80٪، ولكن إذا فقدت عادة 100٪ من المال الذي وضعت على التجارة ذهب. مع الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى نسبة أكبر من 50٪ الفوز على الصفقات إلى التعادل (حوالي 55٪ أو أعلى اعتمادا على العوائد) و / أو تحقيق الربح. مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تفقد في الواقع المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن بما أنه يمكنك تخصيص المكافأة النسبية الخاصة بك إلى الخطر الذي يمكن في نهاية المطاف لا يزال تحقيق الربح. سوف يرغب بعض التجار في مرونة تداول العملات الأجنبية، في حين أن الآخرين سوف نقدر شفافية بسيطة من خيار ثنائي & # 8217؛ s الثابتة والمدفوعات. حجم التحركات السعر هو فرق آخر. عندما يكون الأصل الأساسي بالكاد يتحرك خيار ثنائي سيظل يدفع 60 إلى 80٪، ولكن من المرجح أن يتم تهميش تجار الفوركس بسبب عدم وجود تقلبات كافية لتحقيق ربح لائق. عند تداول الفوركس فإن حجم السعر يتحرك. لا تحتاج فقط لاختيار الاتجاه الذي تعتقد أن السوق سوف تتحرك ولكن أيضا بحاجة إلى تقييم إلى أي مدى قد تذهب & # 8211؛ سواء ضد وضد لك. مع الخيارات الثنائية حجم الخطوة السعر لا & # 8217؛ ر المسألة. إذا كنت تشتري خيار طلب ور / أوسد التفكير في أن السعر سيرتفع في ال 15 دقيقة القادمة، فإنه لا يهم إذا ارتفع السعر 1 نقطة أو 100، لا تزال تحصل على دفع تعويضات كاملة وتعرض لمخاطر معروفة (المبلغ الذي وضعته على الصفقة) إذا انخفض بمقدار 1 أو 150 نقطة بدلا من ذلك. وثمة فرق آخر هو الأطر الزمنية المتاحة للتداول. مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تأخذ الصفقات التي تستمر من 1 ثانية إلى أشهر عديدة، وكل إطار زمني يمكن تصوره بين لأنك فتح وإغلاق التجارة عندما كنت أشعر بأن ذلك. مع الخيارات الثنائية يجب أن تتداول على الإطار الزمني من الخيارات المقدمة لك. معرفة نهائيا عندما تبدأ التجارة الخاصة بك وتنتهي سوف نداء إلى العديد من التجار، وفي هذه الحالة أنها من المرجح أن يتم استخلاصها إلى الثنائيات. البعض الآخر يفضلون مرونة تداول العملات الأجنبية على أي إطار زمني يريدون، وفتح وإغلاق المراكز في الوقت والسعر الذي يحددونه.


هذه ليست قائمة نهائية من أوجه التشابه والاختلاف بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، ولكن من المرجح أن تساعدك في طريقك إلى اتخاذ خيار.


كل من سوق الفوركس والخيارات الثنائية توفر الربح المحتملة. الخيارات الثنائية هي أبسط وكنت تعرف دائما المخاطر الخاصة بك، والربح المحتملة ومدة تستمر التجارة. تداول العملات الأجنبية هو أكثر متغير بكثير وهناك المزيد من الأشياء التي يجب مراعاتها، مثل عندما تحصل في، عندما كنت سوف الخروج وكيفية إدارة التجارة في الوقت نفسه. هذا التباين في الفوركس وبساطة الثنائيات على حد سواء لها مزايا وعيوب. استنادا إلى الفروق تقييم الذي تفضله، أو محاولة حساب تجريبي مع وسيط الفوركس وسيط الخيارات الثنائية لمعرفة ما تريد أفضل وفي نهاية المطاف في السوق الذي أداء أفضل.

No comments:

Post a Comment