Sunday 4 February 2018

استراتيجيات التداول القبو


شهادة في عمليات التموين والإدارة.


تطوير المعرفة القانونية والتقنية والتشغيلية والتجارية الخاصة بك في خزانات - التدريب والتعليم بالطبع من خلال التعلم عن بعد المدرس.


يبدأ 5 مارس 2018.


تسليمها عن طريق التعلم عن بعد المدرس.


تطوير المعرفة الخاصة بك الخبراء على القانونية والتقنية والتشغيلية.


والمسائل التجارية لأصحاب المصلحة في المخازن.


اكتساب عمليات تخزين السفن والخبرة الإدارية - أكثر من 12 أسبوعا.


شهادة في عمليات التزويد بالوقود والإدارة.


شهادة في عمليات التخزين وإدارة مثالية للمتعاملين مع وقود القبو الذي يتطلب فهم متعمق لهذه الصناعة، والطريقة التي يعمل بها السوق، والاعتبارات التجارية والتقنية والتشغيلية، بالإضافة إلى كيفية تنظيم هذه الصناعة. يسلم هذا التعلم عبر الإنترنت مرنة، هذه الدورة التدريبية القبو يلبي متطلبات مدرسة إدارة المخبأ للجميع في هذه الصناعة.


حيث: سلمت على الانترنت بدعم من خبراء الصناعة الرائدة.


الموردين والمصفاة والتجار والسماسرة الراغبين في استكمال فهمهم للقضايا التقنية والفيزيائية والتجارية أصحاب السفن والمديرين التنفيذيين للشركات والمراقبين ووحدات التحكم في التكاليف تتطلع إلى تطوير معرفتهم بالقضايا القانونية والتعاقدية والتنظيمية التزويد بالوقود المحامين وشركات التأمين والوسطاء والمحامين وغيرها المهنيين القانونيين الذين يتعاملون مع مبيعات المخازن والنزاعات المهنيين النفط والغاز تحتاج إلى أن تصبح على دراية سوق المخازن التجارية.


منظمو الصناعة وموظفو وكالات الاختبار وموظفو الموانئ وموظفو سلامة الموانئ الذين يحتاجون إلى معرفة أوسع في مجال الصناعة يدخل الداخلون الجدد إلى قطاع المخازن التي تتطلب فهما تفصيليا لأدوار الأعمال والدعم الأوسع نطاقا.


6 الوحدات المتاحة.


مقدمة في صناعة وقود الوقود البحري: الإنتاج والمعايير والمواصفات وعمليات مزج السفن، وإجراءات ومعالجة اللوائح البيئية والصحة والسلامة والامتثال الاعتبارات التجارية والمالية: البيع والشراء، والتسعير والتحوط القضايا القانونية والتعاقدية.


تحميل المنهج الدراسي الكامل لمعرفة المزيد عن كل وحدة وما سوف تتعلم في الدورة.


"لقد زودني هذا المساق بمزيد من المعرفة عن صناعة الخزانات التي أنا على وشك المغامرة بها. شكرا جزيلا على الدورة التفصيلية، وأنا متأكد من أنني سوف أشير إلى المواد مرات عديدة في المستقبل".


نورما روز، شركة نارل للتكرير المحدودة


مدير الدورة.


أعماله الاستشارية والبحوث الخاصة التي تركز على جودة زيت الوقود والتخزين، والعمل كشاهد خبير في المنازعات القبو وكذلك تقديم في المؤتمرات في جميع أنحاء العالم.


"لمحة عامة جيدة عن عالم التزويد بالوقود والمعاملات"


الكابتن ماهندرا بابوا، شركة موريشيوس للشحن المحدودة


هل أنت مستعد للتطبيق؟


لا تؤخر طلبك - قد تكون مؤهلا للحصول على خصم في وقت مبكر من التسجيل، وبعض الدورات لديها الحد الأقصى لعدد المشاركين. يقبل نموذج طلب الاشتراك عبر الإنترنت بشكل آمن الدفع بواسطة بطاقة الائتمان إما بالدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي أو اليورو، أو سنقوم بدفع فاتورة لك أو لصاحب العمل للدفع عن طريق التحويل المصرفي.


لويدز و لويد's كريست هي علامات تجارية مسجلة للجمعية تأسست بموجب قانون لويدز 1871 باسم "لويدز"


سياسة ملفات الارتباط.


سياسة الخصوصية.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحسين تجربة المستخدم. أفهم.


الكلية البحرية الوطنية في أيرلندا.


الكلية البحرية الوطنية في أيرلندا.


نعيش التحدي المتمثل في العمل مع البحر.


في هذا القسم:


دليل كامل لتخزين الوقود.


تحميل PDF.


اتصل بنا.


يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


لا تتوفر حاليا تواريخ.


اسم الدورة التدريبية:


دليل كامل لتخزين الوقود.


سعر الدورة:


الأسعار متوفرة عند الطلب.


وصف قصير:


دورة كتابية:


البتروكيماويات، النفط والسلع.


وصف كامل:


وقود القبو لم يكن مهما جدا. في وقت ارتفاع أسعار النفط، وتحسين تكنولوجيا التداول واللوائح البيئية أكثر صرامة من أي وقت مضى، هو إلى حد بعيد أكبر النفقات التي ينطوي عليها تشغيل أسطول. وتسعى شركات الشحن أكثر من أي وقت مضى إلى إيجاد طرق لتحسين استراتيجيات شراء وقود الوقود من خلال برامج شراء متطورة، في حين يقدم تجار المخازن إدارة المخاطر واستراتيجيات دعم التحوط. وفي السوق التي تتميز بالائتمان الضيق، واللوائح الصارمة المتعلقة بجودة الوقود، والطلب على الوقود الأنظف، يجري الآن اعتبار الغاز الطبيعي المسال جزءا محتملا من مستقبل القطاع. غس فخورة لتقديم دليل كامل لتزويد السفن، دورة مصممة لتلبية احتياجات العميل. ويمكن عقد الدورة.


في موقع العميل الخاص، لتوفير الوقت والمال.


هذه الدورة مناسبة للموظفين في الأدوار التالية:


أصحاب السفن والمشغلين.


المبيعات والتسويق.


شراء الوقود / مدير المخاطر.


وقود القبو: التاريخ والخلفية.


أحدث اللوائح (سوكس، أكاسيد النيتروجين، غازات الدفيئة)


الطلب والتسعير.


الغاز الطبيعي المسال والوقود البديل الآخر.


التحديات الحالية لصناعة القبو.


أحدث معايير الوقود (إسو 8217: 2018)


أخذ العينات والدراسات الاستقصائية.


تحديثات على أحدث النقاش القياس.


شراء الوقود الاستراتيجي.


إدارة مخاطر الأسعار.


إدارة مخاطر االئتمان.


مقدمة في الإطار القانوني.


جودة القبو والمعايير.


المحاضرين.


عقد كريس فيشر مجموعة متنوعة من أدوار الإدارة العليا في قطاع تفتيش المخازن والبضائع قبل إنشاء شركته الخاصة للتحقيق في المنازعات على المخازن والتحليل شركة بانكر كليمز الدولية المحدودة في عام 2003. وواصل العمل كمستشار للوقود البحري بعد أن تم الاستيلاء على الشركة من قبل بروكس بيل في عام 2018. زميل إيماريست والرئيس السابق للرابطة الدولية لصناعة القبو (إبيا)، كريس هو المؤلف المشارك للكتاب & لدكو؛ المخابئ & رديقو؛ وتطور وتسلم محاضرات وورش عمل حول هذا الموضوع.


روبن ميتش هو مد من البحرية والاستشارات الطاقة والمؤلف المشارك من & لدكو؛ توقعات وقود القبو النفط وزيت الوقود الثقيل إلى 2030 و رديقو؛ نشرت في يوليو 2018 ويعلم على مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية القبو.


جدول أعمال الدورة.


08.45 قهوة الصباح.


09.00 خلفية (1.0)


10.45 & نداش؛ 11.00 استراحة قهوة.


11.00 الامتثال (3.0)


12.00 التخفيف (4.0)


13.00 & نداش؛ 14.00 الغداء.


14.00 الطلب والتسعير (5.0)


15.30 & نداش؛ 15.45 كوفي برياك.


15.45 حسنا إلى ويك (6.0)


16.40 دراسة حالة التخفيف (7.0)


17.30 نهاية اليوم.


08.45 قهوة الصباح.


09.00 الوقود البديل (8.0)


09.30 غازات البيت الأخضر (9.0)


09.55 البيئة المستقبلية (10.0)


10.45 & نداش؛ 11.00 استراحة قهوة.


11.00 المعايير (11.0)


11.50 أخذ العينات & أمبير؛ استطلاعات الرأي (12.0)


13.10 طرق الاختبار (13.0)


13.30 & نداش؛ 14.00 الغداء.


14.45 عمليات التسليم (15.0)


15.30 & نداش؛ 15.45 كوفي برياك.


15.45 تقييم الوقود دراسات حالة (16.0)


16.30 القياس (17.0)


17.30 نهاية اليوم.


08.45 قهوة الصباح.


09.00 المشتريات الاستراتيجية (18.0)


09.45 إدارة مخاطر الائتمان (19.0)


10..45 & نداش؛ 11.00 استراحة قهوة.


11.00 إدارة مخاطر الأسعار (20.0)


11.30 التعامل مع المطالبات & أمب؛ النزاعات - (21.0)


12.15 الجوانب القانونية - المطالبات (22.0)


13.00 & نداش؛ 14.00 الغداء.


14.00 مسابقة الدورة (23.0)


15.30 & نداش؛ 15.45 كوفي برياك.


15.45 دراسة حالة ورشة العمل (24.0)


17.00 نهاية الدورة.


&نسخ؛ 2017 الكلية البحرية الوطنية في أيرلندا | رينغاسكيدي، السرية، كورك، إريلاند.


بانكر ترادينغ، إدارة مخاطر الأسعار والعمليات.


المواقع: جيلانج المدة: 3 أيام.


تفاصيل الدورة.


اللاعبين في صناعة النقل البحري العالمية تتصارع باستمرار مع طرق لإعادة تجهيز أعمالهم في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار. ويشكل الوقود عنصرا رئيسيا لتكاليف شركات النقل البحري، وهو العنصر الأكثر تقلبا في نموذج الأعمال التجارية. وفي الوقت الراهن، يمكن تعويض انخفاض الإيرادات جزئيا عن طريق انخفاض أسعار المخازن؛ ومع ذلك، عندما تتراجع أسعار الوقود، يحتاج مشغلي السفن للحماية من ارتفاع تكاليف الأعمال. إن أسعار الوقود واستراتيجيات إدارة المخاطر الرئيسية يمكن أن يكون لها تأثير عميق على كل شيء بدءا من التدفق النقدي قصير األجل إلى األداء المالي العام.


تتطلب إدارة التعرض معرفة متعمقة لتعقيدات الطاقة والأسواق المالية والحصول على جميع المعلومات الصحيحة. هذه الدورة 3 أيام شاملة بالتعاون مع تشانويل سوف توفر لك معرفة سليمة العمل من تجارة القبو الدولية، وإدارة المخاطر المطبقة والأنشطة التجارية ذات الصلة.


من خلال حضور هذه الدورة التدريبية، سوف تكون قادرة على فهم.


عملية تحويل النفط الخام إلى وقود وقود الوقود تسعير وقود الوقود تقنيات التداول وفهم العقود إدارة مخاطر أسعار وقود الوقود والموردين والمستخدمين. قياس ومراقبة نوعية وقود المخبأ وقود الوقود محاكاة التداول.


مقدمة أسواق النفط & أمبير؛ أويل ترادينغ كرود & أمب؛ النفط النفط الخام تقييم النفط الشحن / الشحن ناقلات وندش]؛ أنواع وخصائص منتجات النفط / خلط النفط التسعير الآليات.


الشراء & أمب؛ بيع الصفقات القيام بغير ناقلة نفط لوجيستيكش إلى الأمام والعقود الآجلة الأسواق خطر السعر، طويل & أمبير؛ شورت هدجينغ.


هيكل السوق واستراتيجيات التداول أربيترايد ترادينغ بانكر فويلز ريجولاتيونس & أمب؛ ستاندارد بانكر إدارة الأعمال الربحية القضايا دورة الاستكشافية والمناقشات وردود الفعل.


موقع الدورة.


حول بترويدج.


نود أن نغتنم هذه الفرصة لنشكركم - عمالئنا الكرام وكليات التدريب القوية التي كانت تؤمن بنا وقفت من خاللنا خالل 8 سنوات من العمليات. وسوف نستمر في العمل مع كليات التدريب لدينا لتقديم مواضيع التدريب على مستوى عالمي والخدمات لعملائنا. هذا هو التزام نحن جعل للسنوات ال 8 المقبلة وأكثر!


التجار يقولون بانكر برايس التلاعب هو & كوت؛ المشتركة & كوت؛


ويقول التجار إن التقارير الطوعية عن الأسعار تسمح بالتلاعب.


ويقول التجار إنهم يستخدمون عادة الحيل في محاولة للتغلب على الأسعار القياسية بلاتس للمخابئ وزيت الوقود في السوق الفورية، تقارير وول ستريت جورنال.


ووصف هاليس بكتاس، رئيس الشركة السويسرية ريكسو إنترناشونال ترادينغ Ltd.، إحدى الاستراتيجيات التي استخدمها بنفسه: بيع كمية صغيرة من النفط في خسارة مما يؤدي إلى انخفاض السعر المرجعي، ثم شراء كميات كبيرة بسعر أقل.


يقول بكتاس: "غالبا ما يتمكن التجار من التعامل مع عروض الأسعار".


ونقلت الوكالة عن تاجر على متن روتردام قوله ان اجراء صفقات فى محاولة لتحريك الاسواق "شائع".


ووصف كيف عقد في عام 2005 عقدا لبيع 000 6 طن متري من وقود الوقود في سعر بلاتس المرجعي في يوم محدد.


كنت مجرد زيادة كمية ضغط الشراء على السوق.


روتردام مقرها التاجر القبو.


قبل أن يتم ملء الطلب، اشترى 2000 طن متري من المخابئ عمدا في قسط لسعر السوق الحالي وأفاد الصفقة ل بلاتس، مع أخذ 10،000 $ ضرب على الصفقة.


ولكن في وقت لاحق من ذلك اليوم ارتفع مؤشر بلاتس، وعندما باع 6000 طن متري من المخابئ في وقت لاحق بعد ظهر اليوم كما كان مقررا، وقال انه أعاد $ 10،000 بالإضافة إلى الربح الإضافي.


وقال التاجر "بشكل فعال، انها ليست غير قانونية أو فاسدة". "أنت مجرد زيادة كمية ضغط الشراء في السوق."


وبشكل عام، قيل إن التجار ينظرون إلى السلوك باعتباره قانونيا لأنه لا ينطوي على أي سلوك محرم بوضوح مثل التواطؤ مع المنافسين أو الإبلاغ عن أسعار مزيفة.


وبما أن السوق الفورية للنفط تقوم على صفقات خاصة مع عدم وجود شروط الكشف، فإن تقديم التقارير مثل بلاتس يعتمد على التجار للتطوع بالمعلومات، مما يجعل النظام أقل شفافية بكثير من أسواق الأسهم أو العقود الآجلة للنفط.


وقال اوليفييه جاكوب المدير العام لشركة بيتروماتريكس للبحوث النفطية السويسرية "انها ليست نظاما مثاليا، لكنها افضل ما يمكن ان نعطيه لطبيعة السوق".


ومع ذلك يقول بلاتس أنه يحرس ضد التلاعب، وتجاهل الأسعار المبلغ عنها التي هي خارج خط مع السوق، ولا يعتقد التجار نجحوا في النظام.


وقال بلاتس "اننا لا ندرك اى دليل على ان تقديراتنا للسعر لا تعكس القيمة السوقية".


في الأيام التي لا توجد فيها العديد من الصفقات، كما صدرت تعليمات بلاتس للصحفيين لقياس معنويات المتداولين، و "دفع التاجر لإعطاء" أفضل تخمين "من أين سيكون منتصف السوق."


وتقوم الهيئات التنظيمية الأوروبية بالتحقيق في إمكانية تحديد الأسعار للنفط الخام والمنتجات النفطية المكررة والوقود الحيوي من قبل شركات من بينها رويال داتش شل بلك و بب بلك و ستاتوال آسا.


للاتصال المحرر المسؤول عن هذه القصة مراسلتنا في محرر @ شيباندبونكر.


أيضا في الأخبار.


الخلاف والامتعاض على التخفيضات الخام تنمو قبل اجتماع أوبك.


وتقول المصادر ان الكارتل ليس لديه فكرة واضحة عما اذا كان التمديد سيشجع الفيضانات من الصخر الزيتي في الولايات المتحدة.


تشيفرون مارين لوبريكانتس تطلق ورقة بيضاء عن استخدام وقود الميثانول وقود وزيوت التشحيم البحرية.


ورقة استنادا إلى بيانات من اثنين من السفينة المحاكمة.


دامن لتحويل الحفارة إلى الغاز الطبيعي المسال القبو عملية الوقود.


يجذب العمل الدعم من الاتحاد الأوروبي، ويشكل جزءا من مبادرة لتعزيز استخدام الغاز الطبيعي المسال على الساحل الأوروبي الأطلسي.


خط أنابيب الطاقة ميركاتوس.


ونظرا للتذبذب الكبير في أسعار الوقود في الأسابيع الأخيرة، فقد قمنا بإرسال العديد من الاستفسارات من الشركات المهتمة بتطوير برنامج تحوط الوقود لأول مرة في تاريخ شركتهم. إذا كنت تفتقر إلى المعرفة لنعتبر نفسك خبير التحوط الوقود، وهذا المنصب جنبا إلى جنب مع العديد من أكثر من أننا سوف نشر قريبا، سوف تساعدك على الحصول على فهم أفضل لمعظم استراتيجيات تحوط الوقود الشائعة المتاحة للمستهلكين الوقود التجاري والصناعي.


بالنسبة للمبتدئين، ما هو العقود الآجلة؟ والعقود الآجلة هي ببساطة عقد موحد بين طرفين لشراء أو بيع كمية ونوعية معينة لسلعة مقابل سعر متفق عليه وقت إجراء المعاملة، مع حدوث التسليم والدفع في تاريخ مستقبلي محدد. يتم التفاوض على العقود في تبادل العقود الآجلة، مثل سم / نيمكس أو أيس، الذي يعمل كوسيط محايد بين المشتري والبائع. ويقال إن الطرف الذي يوافق على شراء العقد الآجل "المشتري" هو "طويل" العقود الآجلة في حين أن الطرف الذي يوافق على بيع العقد الآجل "البائع" للعقد يقال إنه "قصير" العقود الآجلة .


وفي جوهره، يلزم العقد الآجل المشتري بأن يشتري السلعة الأساسية بالسعر الذي اشترى به العقد الآجل. وبالمثل، فإن العقد الآجل يلزم البائع البائع أيضا ببيع السلعة الأساسية بالسعر الذي باع به العقد الآجل. ومع ذلك، في الواقع العملي، فإن العقود الآجلة القليلة جدا تؤدي بالفعل إلى التسليم، حيث أن معظمها يستخدم للتحوط ويتم شراؤها أو بيعها مرة أخرى قبل انتهاء صلاحيتها.


وهناك ثلاثة عقود رئيسية في العقود الآجلة تستخدم عادة لتحوط الوقود: أولسد (الديزل منخفض الكبريت جدا) والبنزين ربوب، والتي يتم تداولها على سم / نيمكس و غاسويل، والتي يتم تداولها في أيس. بغض النظر عما إذا كنت تنظر إلى التحوط وقود الوقود، وقود الديزل، البنزين، وقود الطائرات أو أي منتج آخر المكرر، هذه العقود الثلاثة بمثابة المعايير الأساسية في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العقود الأخرى (العقود الآجلة والمقايضات والخيارات) المتاحة لتحوط الوقود، ومعظمها مرتبط بأحد المراكز التجارية العالمية الكبرى في سنغافورة وساحل الخليج الأمريكي (هيوستن / نيو أورليانز) و نو أوروبا / أرا (أمستردام وروتردام وأنتويرب). وبصرف النظر عن ذلك، كان العقد الآجلة سم / نيمكس يعرف سابقا باسم زيت التدفئة، وعلى هذا النحو لا يزال يتداول تحت الرمز هو. لمزيد من المعلومات حول الانتقال من زيت التدفئة إلى أولسد انظر نيمكس زيت التدفئة يكمل الانتقال إلى الترا منخفض الكبريت الديزل.


فكيف يمكنك الاستفادة من العقود الآجلة للتحوط من التعرض لارتفاع أسعار الوقود؟ لنفترض أن شركتك تمتلك أو تؤجر أسطولا كبيرا من المركبات، ولضمان ألا تتجاوز تكاليف الوقود سعر الوقود المحدد في الميزانية، فقد طلب منك "إصلاح" أو "تأمين" سعر استهلاك الوقود المتوقع. من أجل البساطة، دعونا نفترض أنك تتطلع إلى التحوط (عن طريق "تثبيت" أو "تأمين" في السعر) 42،000 غالون من أولسد (وقود الديزل) التي تتوقع المستهلكة في يناير كانون الثاني عام 2017. لتحقيق ذلك، يمكنك شراء واحدة فبراير أولسد العقود الآجلة، والذي يحدث للتجارة في 42،000 غالون (42،000 غالون = 1،000 برميل) الزيادات. إذا كنت قد اشتريت هذا العقد بناء على سعر الإغلاق يوم أمس، فبإمكانك أن تغطى وقود الديزل الخاص بك في كانون الثاني / يناير مقابل 1،6541 دولار / غالون (والذي يستثني الضرائب والفروق الأساسية وكذلك رسوم التوزيع والنقل).


الآن دعونا سريع إلى الأمام إلى 31 يناير، وتاريخ انتهاء العقد فبراير أولسد الآجلة. لأنك لا ترغب في تسليم 42،000 غالون من أولسد في ميناء نيويورك، نقطة التسليم لعقود الآجلة سم / نيمكس أولسد الآجلة، عليك أن تقرر إغلاق موقفكم من خلال "بيع مرة أخرى" عقد فبراير أولسد العقود الآجلة في ذلك الوقت ، وسعر السوق السائدة.


في السيناريو الأول، دعونا نفترض أن سعر السوق السائد، الذي باعت العقود الآجلة، كان 1.75 $ / غالون. في هذا السيناريو، فإن ربحك في العقود الآجلة سوف يساوي ربح 0.0959 دولار / غالون (1.75 - 1.6541 $ = 0.0959 $). على هذا النحو، في هذا السيناريو، ستكون التكلفة الصافية الخاصة بك أقل من السعر الذي تدفعه "في المضخة" بسبب ربح التحوط الخاص بك.


في السيناريو الثاني، دعونا نفترض أن سعر السوق السائد، الذي باعت العقود الآجلة، كان 1.50 دولار / غالون. في هذا السيناريو، فإن الخسارة في العقود الآجلة تساوي 0.1541 دولار / غالون (1.50 - 1.6541 دولار = 0.1541 دولار). خلافا للسيناريو الأول، في هذا السيناريو، ستكون التكلفة الصافية الخاصة بك 0.1541 دولار أكثر من السعر الذي تدفعه "في المضخة" بسبب خسارة التحوط الخاصة بك.


وکما یشیر ھذا المثال، فإن شراء عقد الآجلة (أولسد) یوفر لك القدرة علی التحوط من أجل إصلاح تکالیف وقود الدیزل المتوقعة لشھر (أشھر) محددة، بغض النظر عما إذا کان سعر العقود الآجلة لسھم أولسد یزید أو ینخفض بین التاریخ الذي قمت بشراء العقود الآجلة وتاريخ انتهاء العقود الآجلة.


في حين أن هذا المثال ركز على التحوط وقود الديزل مع العقود الآجلة أولسد، نفس المنهجية ينطبق على التحوط الغاز، البنزين، زيت التدفئة، وقود الطائرات، الخ.


في حين أن هناك العديد من التفاصيل التي تحتاج إلى النظر فيها قبل التحوط مع العقود الآجلة، والمنهجية الأساسية للتحوط مخاطر أسعار الوقود مع العقود الآجلة بسيطة جدا. وهذا يعني أنه إذا احتجت إلى تغطية تعرضك لارتفاع أسعار الوقود المحتملة، فيمكنك القيام بذلك عن طريق شراء عقد مستقبلي. وبالمثل، إذا كنت بحاجة للتحوط من التعرض لانخفاض أسعار الوقود، يمكنك القيام بذلك عن طريق بيع العقود الآجلة.


تحذير: سوف تجد معظم الشركات أن التحوط التعرض للوقود سعر أقل من مثالية العقود الآجلة تنتهي في يوم محدد من الشهر ومعظم الشركات تستهلك الوقود كل يوم. وعلى هذا النحو، فإن العديد من الشركات تجد أن المبادلات (أو العقود الآجلة التي تعمل على شكل مقايضة) هي أداة أفضل حيث أن معظم مقايضات الوقود تستقر عموما مقابل متوسط ​​السعر الشهري (المزيد عن ذلك في وظيفة قادمة).


هذه المقالة هي الأولى في سلسلة بعنوان دليل المبتدئين إلى التحوط الوقود. يمكن العثور على الوظائف اللاحقة في السلسلة عبر الروابط التالية:


ملاحظة المحرر: نشرت هذه الوظيفة في الأصل في أغسطس 2018 وتم تحديثها مؤخرا لتعكس ظروف السوق الحالية.


وتغطي خط أنابيب طاقة ميركاتوس جميع جوانب التحوط للطاقة والتجارة وإدارة المخاطر. تاريخ الآلاف من الآخرين والاشتراك الآن!

No comments:

Post a Comment