Friday 9 February 2018

الفوركس 200 نقطة في اليوم الواحد


كيفية جعل 100 نقطة في اليوم الواحد.
100 نقطة في اليوم قد تكون تخويف سليمة ولكن في الواقع، العديد من التجار يجعلون أكثر من 100 نقطة في يوم واحد. أنها ببساطة استخدام مؤشر بولينجر الفرقة و 3 مستويات ز سيمافور مؤشر لجعل هذا الشيء المستحيل ممكن في كل يوم واحد. تساعد مؤشرات بولينجر باند التاجر على تحديد منطقة الشراء والشراء المحتملة بأي زوج من العملات. يعمل الشريط العلوي كمستوى المقاومة الديناميكي والنطاق السفلي بمثابة الدعم الديناميكي للسعر. يدخل التجار المحترفون السوق ببساطة عن طريق متابعة إشارة التجارة الناتجة عن مؤشرات زيمافور ز مستوى 3. مؤشرات زيمافور ز مستوى 3 هو مؤشر فريد من نوعه الذي يعرض فقط 3 القيم في الرسم البياني. يشير الرقم 1 في الفقاعة إلى استمرار الاتجاه، بينما يشير الرقم 2 في الفقاعة التفسيرية إلى التاجر حول انعكاس الاتجاه الوشيك في أي أداة مالية. التجار المهنية فتح تجارتهم مرة واحدة في العدد 3 يحدث في المؤشرات التي تؤكد عكس.
دعونا نرى كيف المهنية جعل 100 نقطة في اليوم الواحد.
في الشكل أعلاه، يتم تحديد مستوى الدعم والمقاومة الديناميكي للسعر من قبل الفرقة بولينجر. ينتظر المتداولون الفنيون بصبر اتجاه انعكاس الاتجاه في الزوج بالقرب من مستوى الدعم والمقاومة الديناميكيين للنطاق. وقد بدأ التاجر الأول دخول التاجر منذ أن تم تداول السعر بالقرب من مستوى المقاومة الديناميكي ومؤشر زيمافور ز مستوى 3 أكد العكس مع الرقم 3 في فقاعة صفراء. وكان الإدخال الثاني في المخطط إعدادا طويلا تم تشغيله من خلال إشارة الفقاعة الصفراء التي تم تشكيلها مباشرة عند مستوى الدعم الرئيسي لفرقة بولينجر. يتم العثور على أفضل نتيجة في الإطار الزمني 1 ساعة في الزوج الرئيسي وبالنسبة للزوج الغريبة، التجار المهنية استخدام الإطار الزمني M30.
يستخدم المتداولون المهنيون وقف الخسارة الثابتة ويأخذون الأرباح أثناء تداول هذه الإستراتيجية. يدخلون السوق مع ضيق 30 نقطة وقف الخسارة للحصول على مكافأة المحتملة من 65 نقطة. فمن الضروري أن كنت التجارة فقط في اتجاه الاتجاه السائد قبل أن تتقن حقا هذه الاستراتيجية. وبمجرد أن تتقن هذه الاستراتيجية، يمكنك تداول كل من الدعم الديناميكي ومستوى المقاومة بشكل مريح دون القلق بشأن الاتجاه السائد. هناك بعض متقدمة ثلاثة مستويات ز سيمافور التاجر الذي يجعل أكثر من 200 نقطة يوميا باستخدام خيار الإغلاق اليدوي في تجارتهم. أنها تحمل تجارتها حتى مؤشر زيمافور ز مستوى ثلاثة يحمل الرقم 2 في فقاعة حمراء. منذ فقاعة حمراء تشير إلى انعكاس ممكن في السعر، التجار المهنية إغلاق موقفهم المفتوح على الفور. يعطي هذا المؤشر ما لا يقل عن 2 -3 دخول يوميا في كل زوج واحد. حتى إذا كنت التجارة اثنين فقط من أزواج ثم كنت الحصول على ممكن 6 دخول في السوق. دعونا نقول من أصل 6 دخول ثلاثة هم الفائزين وثلاثة خاسرين. لذلك، إذا فقدت ثلاثة التجار، وفقدان الخاص بك الكلي هو 3 * 30 = 90 نقطة وللتوسع ثلاثة فائزين، وجعل لكم 65 * 3 = 195 نقطة. ومع ذلك، لديك 105 نقطة في اليوم من خلال الفوز 50٪ التجارة الخاصة بك!
عمليات البحث الشائعة.
100 نقطة يوميا استراتيجية لجعل 200 نقطة في اليوم الفوركس 40 نقطة في اليوم ما هو الأفضل للمؤشر السابق للحصول على 200 نقطة في اليوم مما يجعل 100 نقطة 200 نقطة في اليوم كيفية جعل 100 نقطة يوميا في الفوركس كيفية الحصول على 100 نقطة يوميا كيفية كسب 100 نقطة في الفوركس الفوركس سيمافور أكد عكس مؤشر الفوركس 100 دقيقة 100 نقطة في الفوركس اليوم 100 نقطة يوميا المستغل 3 مستوى ز مؤشر سيمافور mt4 100 نقطة مؤشر 100 نقطة في اليوم استراتيجية 100 نقطة يوميا مضمونة 100 نقطة في استراتيجية الفوركس اليوم 100 نقطة في اليوم.
4 التعليقات & # 187؛ عن كيفية جعل 100 نقطة في اليوم الواحد.
ما هو مؤشر بولينجر الفرقة و 3 مستويات ز المؤشر سيمافور المعلمة؟
إكس: فترة مؤشر بولينجر الفرقة: 20 التحول: 0 الانحراف: 2؟
استخدمنا الإعدادات الافتراضية لكل من بولينجر و 3 مستوى ز.

كم عدد النقاط يجب أن نستهدف كل يوم؟
استهداف المبلغ X من النقاط في اليوم غير واقعي. وعلينا أن نركز بدلا من ذلك على اتباع استراتيجيةنا بجد. التداول مع حافة باستخدام الرافعة المالية المحدودة يجب أن يحقق ربحا على مر الزمن.
مرة واحدة في الأسبوع أتلقى رسالة بريد إلكتروني من متداول الفوركس تطمح تقول لي أن جزءا من خطة التداول الخاصة بهم هو جمع متسقة 10-20 نقطة يوميا من السوق. أو أنها قد تسألني فقط شقة للاستراتيجية التي تجعل فقط 10-20 نقطة في اليوم. هناك مشكلة صارخة في التفكير في التداول بهذه الطريقة. ليس ذلك سيئا لوضع الأهداف، ولكن من سوء وضع أهداف غير واقعية من هذا القبيل.
المشكلة مع تحديد هدف X كمية من النقاط في اليوم الواحد هو أن السوق يتغير كل يوم، وسوف استراتيجية لا تكون متسقة. يجب أن نقبل حقيقة أننا سوف يكون فقدان الصفقات، وفقدان أيام. حتى فقدان الأسابيع والشهور. لذلك محاولة لتحقيق هذا النوع من الهدف اليومي هو وضع أنفسنا حتى الفشل قبل أن نضع حتى تجارتنا الأولى.
وهناك مشكلة أخرى ينتجها هذا النوع من الأهداف وهي أنه يشجع على التداول أكثر خلال الأوقات التي تكون فيها استراتيجيتنا غير فعالة وأقل في الأوقات التي تكون فيها استراتيجيتنا أكثر فعالية. فكر في الأمر.
إذا وضعنا زوجين من الصفقات السريعة في الصباح وضرب لدينا & لدكو؛ هدف نقطة، & رديقو؛ فإننا قد نفتقد المزيد من الصفقات المربحة التي يمكن أن تحدث خلال ظروف السوق المثالية. نحن نحدد ما يمكن أن تكسبه استراتيجيتنا عندما تعمل بشكل جيد.
إذا كان لدينا أول زوجين من الصفقات هي فقدان الصفقات، فإننا سوف تحتاج إلى وضع المزيد من الصفقات لحفر أنفسنا من حفرة قبل ضرب هدف الربح لدينا لهذا اليوم. المشكلة هي، إذا كانت ظروف السوق ليست صحيحة لاستراتيجيتنا، ونحن مضطرون لمواصلة التداول (ووضع المزيد من الصفقات) التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر.
بدلا من التركيز على كسب عدد معين من النقاط في اليوم الواحد، نحتاج إلى التركيز على ما يمكننا التحكم فيه والأهم.
التركيز على ما هو مهم.
فماذا يمكننا السيطرة؟ يمكننا السيطرة على أعمالنا. وهذا يعني أننا يمكن أن تتبع استراتيجيتنا تماما، مع عدم وجود العاطفة أو التردد. وبمجرد وضع استراتيجية الفوز، والخطوة الأخيرة هي تنفيذ الاستراتيجية نفسها.
نحن بحاجة إلى التمسك خطتنا من خلال عدم الحصول على أوفيركونكيدنت عندما نحن الفوز وعدم التخجل عن وضع التجارة القادمة عندما نخسر. إذا كنا نعتقد أن لدينا ميزة تداول، فإن الفوز أو الخسارة من كل تجارة فردية لا يهم، انها العملية التي يهم. وتدرج إدارة الأموال في ذلك أيضا.
نحن نريد تجنب تجارة الثأر، أو تعديل حجم التجارة لدينا في محاولة لاسترداد الخسائر. نحن نريد أيضا لتجنب زيادة حجم التجارة لدينا فقط لأن لدينا كان جيدا المدى ويشعر أكثر ثقة. هناك سبب لماذا قررنا التجارة حجم التجارة التي نبدأ بها، لذلك التمسك بها. أفضل جزء من التداول مع حافة هو أنه مع مرور الوقت، يجب أن نتوقع أن تكون مربحة.
السماح الوقت تأخذ دورتها.
بعد أن نتابع استراتيجيتنا بجد ونثق لدينا ميزة، والمكون النهائي هو الوقت. الأسواق ليست متسقة ولن تكون النتائج الخاصة بك يوما بعد يوم. نحن بحاجة إلى وقت لفرص اللعب في صالحنا. وهذا يعني عدم إلقاء استراتيجية فقط لأنه كان أسبوعا خاسرا / شهر.
كل تاجر سوف يكون فقدان الشرائط. انها ليست خطأ من التاجر أو الاستراتيجية، ولكن جزءا من العمل في هذا المجال. مرة أخرى، الشيء الوحيد الذي يمكننا السيطرة عليه هو التنفيذ الفعلي لخطة التداول لدينا. الوقت والسوق سوف تفعل بقية.
نقاط مقابل تجارة مربحة.
الذهاب بعد عدد معين من النقاط في اليوم يبدو وكأنه خطة جيدة عندما نبدأ أولا من تداول العملات الأجنبية، ولكن هذا هدف غير قابل للتحقيق. السوق ليست متسقة بما فيه الكفاية لسحب أرباح متسقة يوم في ويوم الخروج. ما نحتاجه هو أهداف للأشياء التي يمكننا السيطرة عليها، مثل اتباع استراتيجيتنا وتنفيذها بلا تشوب. إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة في هذه السوق، تبدأ مع حساب تجريبي خالية من المخاطر التي لديها بيانات التسعير في الوقت الحقيقي.
--- كتبه روب باسكي.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.
تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.
المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.
الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.
جلسات التداول: N / A.
أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.
مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.
هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.
25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.
قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).
السعر المستهدف: 200 نقطة.
25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.
اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.
السعر المستهدف: 200 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.
بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

فوريكس 200 نقطة في اليوم
الاهتمام: إذا كنت جائعا لسهولة الربح. والحرية التي تأتي معها، وهنا يمكنك اكتشاف كيف.
(لاحظ أن المؤشرات لا تعيد رسمها وستحصل على جميع التفاصيل حول الأطر الزمنية والنسب الفائزة أدناه - لذا يرجى قراءة المزيد من التفاصيل)
معرفة أدناه كيف يمكنك جعل.
فاست الأرباح على الطيار الآلي تجارة الفوركس من المنزل!
الخبرة غير ضرورية!
لا حساب مصرفي كبير ضروري!
لا تدريب ضروري!
خالق نظام آلة النقاط اليومية.
D الأذن زميل التاجر،
هل تبحث لجعل المال تداول الفوركس الطريق السهل؟
يعني هل ترغب في جعل المال تداول الفوركس دون الحاجة إلى دراسة الرسوم البيانية والرسوم البيانية، من دون قضاء ساعات البحث في السوق ودون القلق والضغط الذي يرافق معظم الصفقات الفوركس؟
إذا كان الأمر كذلك، وأنا أحثكم على الحصول على راحة، والقضاء على الانحرافات وقراءة بقية هذه الصفحة في الوقت الحالي. نعم، هذا هو المهم.
. كما كنت على وشك اكتشاف سريع بشكل لا يصدق، طريقة سهلة بشكل لا يصدق لجعل $ 51،600 أو أكثر في تداول الفوركس الشهر!
هل يمكن أن يكون جعل الصفقات مثل هذا:
في حين أننا جميعا نأمل أن يكون صحيحا، انها حقا لا - العمل الشاق لا يساوي وجود الكثير من المال في البنك.
انها لا تفعل ذلك. إذا فعلت ذلك، هناك الكثير من الموظفين الذين سوف كسب المزيد من المال من زعماءهم.
لكنه لا يعمل بهذه الطريقة وكلما كنت تقبل ذلك أفضل حالا عليك أن تكون.
. لأنه يمكنك التوقف عن إضاعة الوقت والجهد على الأشياء التي لن تسدد وبدلا من ذلك تحويل انتباهكم إلى طرق فعالة حقا لكسب المال بسرعة - مثل النظام الجديد الذي قمت بإنشائه.
نلقي نظرة على ما قمت به في الشهر الماضي:
الآن لم أكن جعل هذا المال من خلال العمل الجاد، وأنا جعلت من بالكاد تعمل وما هو أفضل من ذلك، يمكنك الآن أن تفعل الشيء نفسه، وكنت لا تحتاج إلى أي تجربة تداول أو الوصول إلى أي مبالغ كبيرة من المال للقيام بذلك إما.
ولا تقلق، أنا ذاهب لاقول لكم بالضبط كيف يمكنك أن تفعل ذلك في دقيقة واحدة فقط.
ولكن اسمحوا لي أولا أن أعود لأقول لكم كيف كل هذا جاء.
مرحبا، اسمي فينس الأسود واعتدت أن يكون منخفضا دعم تكنولوجيا المعلومات الرجل في شركة في ميامي، فلوريدا. كنت واحدا من الرجال الذين يأتون في جميع أنحاء وتثبيت برامج جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك س إصلاح الأشياء عندما يتعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
في كل شيء كانت مهمة مملة جميلة وأنا لم أكن في تلك الشركة لأكثر من بضعة أسابيع قبل كنت أحلم يوما عن القيام بشيء آخر.
لحسن الحظ كان مشرف بلدي رغبة مماثلة للهروب من سباق الفئران وما انتهى به تقاسم معي حرفيا تغيرت حياتي.
اليوم، أعيش في منزل كبير على المياه في ميامي، نفس المدينة حيث قبل بضع سنوات كنت أعيش في شقة صغيرة بغرفة نوم واحدة.
اليوم، أنا بانتظام جعل $ 6،000 في الأسبوع تعمل فقط ساعة أو ساعتين من المنزل، حيث قبل بضع سنوات كنت محظوظا لجعل نصف ذلك الشهر، وكنت أفعل العمل الذي لم أكن حقا التمتع على الإطلاق.
الآن يمكنني كسب المال ...
بينما أذهب في إجازة ...
بينما أقضي بعض الوقت مع أصدقائي ...
وهذا النظام لا يعمل فقط بالنسبة لي. لقد أعطيت ذلك لأصدقائي وتمتعوا بنفس القدر من النجاح.
قدم أحد الأصدقاء 2525 دولارا بينما كان أنا وأكل الغداء.
وقد جعلت صديقتي عشرات الآلاف من الدولارات وما زلت لا أعتقد أنها يمكن أن أقول لكم ما هو سوق الفوركس.
أنا جاد في ذلك، أنا حقا لا أعتقد أنها تعرف ما الفوركس. ولكن هذا هو جمال هذا النظام، فإنه من السهل جدا استخدام أنك لا تحتاج إلى أي تجربة تداول أو معرفة السوق لكسب المال معها.
إذا كان يمكنك النقر فوق الماوس، يمكنك كسب المال مع هذا النظام.
تحصل بالضبط شراء وبيع إشارات حتى تفعل فقط ما النظام يخبرك أن تفعل لكسب المال.
لا يوجد إجهاد أو قلق حول متى يدخل في التجارة ومتى للخروج. كنت فقط اتبع الإشارات وجعل الإجهاد المال مجانا.
حتى وقت متأخر من بعد ظهر أحد المشرفين وأنا كنت إنشاء جهاز كمبيوتر الموظف الجديد، ونحن كنا في انتظار برنامج لتحميل بدأنا نتحدث عن ما أردنا القيام به في المستقبل.
وذكر المشرف أنه بدأ للتو تداول الفوركس على الإنترنت وبصراحة لم أكن أعرف أول شيء عن ما كان الفوركس.
لكنه شرح كل شيء لي ثم قال أنا يجب أن يأتي إلى منزله في وقت ما ومعرفة ما إذا كان أي شيء قد تكون مهتمة.
فكرت، بالتأكيد لماذا لا، ولكن لم أكن أتوقع الكثير. أنا أحسب أنه سيكون شيء لمرة واحدة وبعد ذلك.
لذلك ذهبت إلى منزل المشرف الخاص بي بعد بضعة أيام وشاهدته التجارة. لمفاجأة، وجدت التداول الفوركس لتكون ممتعة ومثيرة، وكنت مهتما بالتأكيد في معرفة المزيد عن ذلك.
لذلك بدأت بحثه على الإنترنت وقراءة الخبراء، وأبقى أيضا أتحدث عن ذلك مع مشرفي، مايكل.
في العمل، بدأنا الذهاب لتناول الغداء معا للحديث عن الفوركس ومن ثم بدأنا حتى صنع الصفقات خلال ساعات الغداء لدينا.
لجعل قصة طويلة قصيرة، اتضح أن لدي موهبة طبيعية لتداول الفوركس.
مثل ليبرون جيمس هو جيد في كرة السلة وبيل غيتس جيدة في أجهزة الكمبيوتر، وكنت جيدة في الفوركس. وإذا لم يكن مايكل وقدم له لي إلى الفوركس، وأنا بشكل جيد جدا قد لا يعرف من أي وقت مضى.
أي شيء مع أرقام فقط نوع من جاء بشكل طبيعي بالنسبة لي ومع تداول العملات الأجنبية كل شيء يبدو حقا أن تأتي معا.
مايكل أعجب حقا مع مهارات التداول بلدي وبدأ يسألني كل هذه الأسئلة وتدوين الملاحظات.
مع ملاحظات مايكل والاختبارات الخاصة بي من عملي، انتهينا أساسا إنشاء نظام التداول اليدوي الخاص بنا - نظام في حالتنا التي عملت مثل غانغبوستيرس.
كنا قادرين على غلي كل شيء إلى أسفل بضع خطوات بسيطة، وفي أي وقت من الأوقات كنا الفوز أكثر من 90٪ من الصفقات لدينا. كل ما كان علينا القيام به هو اتباع الخطوات.
التفكير، مقلقة، تم طرح كل تلك الاشياء من النافذة والمال بدأت للتو سكب في حساباتنا.
وذلك عندما قررنا إنهاء وظائفنا اليوم والبدء في تداول الفوركس بدوام كامل.
ثم بعد وقت قصير، ركل التدريب لدينا البرمجة في ونحن فكرنا، ماذا لو أضفنا عنصر البرنامج إلى نظامنا اليدوي، ونحن يمكن أن تأخذ حقا أرباحنا إلى المستوى التالي ثم.
لذلك هذا بالضبط ما قمنا به.
مع هذا البرنامج، حافظنا على السيطرة 100٪ من الصفقات لدينا ولكن الآن كان لدينا راحة عدم الاضطرار إلى القيام بكل ذلك تستغرق وقتا طويلا البحوث اليدوية ودراسة الرسم البياني.
كنت قادرا بسرعة على الخروج من تلك الشقة رديئة بغرفة نوم واحدة - أولا انتقلت إلى شقة تطل على الشاطئ ومن ثم في وقت لاحق إلى منزل على الماء.
ومع استمرار نمو أرباحنا بدأنا نفكر في جعل نظامنا متاحا للآخرين.
أعني ما هو جيد للحفاظ على نظام هذا لا يصدق لأنفسنا؟ خصوصا عندما نتمكن من مساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم، أيضا؟ انها ليست مثل أننا سوف تضر أرباحنا الخاصة. لذلك دون مزيد من اللغط:
مع هذا النظام:
لا تحتاج إلى أي خبرة أو تدريب الفوركس.
لا تحتاج إلى العمل لساعات طويلة.
لا تحتاج إلى تحمل المخاطر.
لا داعي للقلق بشأن القرارات التجارية.
وقد ثبت هذا النظام مرارا وتكرارا ليس فقط للعمل ولكن لجعل مئات الدولارات يوميا.
100٪ إشارات التجارة الميكانيكية.
معدل دقة 90.2٪.
استكمال نظام إدارة الأموال لحماية أرباحك.
كل العمل الشاق القيام به بالنسبة لك - لا البحوث أو دراسة الرسم البياني المطلوبة.
سوبر سهلة الاستخدام واجهة.
يشمل الدخول، ووقف الخسارة وأخذ الربح.
يعمل في جميع ظروف السوق.
لا يوجد حد أدنى للمبلغ المطلوب.
نظام آلة النقاط اليومية كاملة.
هذا النظام واحد من نوعها يستخدم التداول الاتجاه، موجة التداول والمؤشرات الملكية لتقديم باستمرار 2-4 الصفقات الفوز في اليوم!
يمكن استخدام هذا النظام مع أي زوج من العملات وأي إطار زمني. أفضل الأطر الزمنية هي 1H و دايلي.
وتذكر، انها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. أنت لا تحتاج إلى أي تدريب أو خبرة. فقط اتبع إشارات لكسب المال!
هذا النظام يتضمن حتى ميزة مساعد التجارة التي يرسل لك تلقائيا الدخول، خروج، سي و تب إشارات. سيتم تنبيهك لوصولها عن طريق البريد الإلكتروني أو الصوت.
كسب المال لا تحصل على أي أسهل من هذا!
بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى نقطة التداول اليومية آلة حساب الأعضاء!
هنا سوف تستمتع بالوصول إلى مكتبة كاملة من أشرطة الفيديو والموارد الفوركس.
هذا صحيح، وتقدر قيمة هذا النظام في 479 $ ولكن هل يمكن أن يكون ذلك مقابل أي رسوم إذا كنت من أجل النظام اليومي النقاط آلة اليوم!
فكس إليت إيرنرز هو التداول اليومي ونظام سلخ فروة الرأس الذي يعمل من خلال اتباع الاتجاهات الرئيسية الحالية في السوق، وأيضا من خلال تحليل اتجاه الموجة - مما يجعلها الرفيق المثالي لآلة النقاط اليومية ... سوف تنفجر أرباحك!
عليك أن تكون قادرا على:
كن سيد نفسك.
سداد الديون الخاصة بك.
تقدم الفوركس أرباحا كبيرة للمستثمرين مع النظام الصحيح - نظام مثل آلة اليومية النقاط.
فماذا تقولون؟ هل حان الوقت لوقف الحلم بالنجاح وأخيرا اتخاذ الخطوات التي تحتاجها لتحقيق ذلك؟
إذا كان الأمر كذلك، اليومية آلة النقاط هو بالتأكيد بالنسبة لك!
مع هذا النظام، لا تحتاج إلى أن تكون غنية. أنت لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية. كل ما تحتاجه هو 100 $ للاستثمار والقدرة على النقر على الماوس.
هذا كل هؤلاء الناس بحاجة لتحقيق النجاح:
بدأ اريك فانيتا قبل ثلاثة أشهر فقط مع 100 $، أي معرفة من سوق الفوركس واليوم لديها رصيد الحساب من 15،675 $.
تمكن مولي ويلسون من تحويل 100 دولار إلى 8،954 $ في شهرين فقط باستخدام نظام آلة النقاط اليومية.
وقد حقق مايكل روبنسون 23،467 دولار في ستة أشهر فقط بعد بدء مع 100 $ فقط في حساب التداول له.
هل يمكن أن تكون قصة نجاح كبيرة المقبل! كل ما عليك القيام به هو الحصول على نظام النقاط اليومية آلة اليوم.
تذكر، مع هذا النظام:
لا توجد دراسة وبحث الرسم البياني.
لا يوجد أي تشديد حول متى للدخول والخروج من التجارة.
لا توجد مبالغ استثمار كبيرة مطلوبة.
هذا العرض هو في الحقيقة ليس حول جعل طن من المال، انها عن مساعدة الآخرين.
هذا هو السبب في أننا قد قررت أن تهمة فقط $ 37 للنظام بأكمله - هل يمكن أن تجعل بسهولة 10 مرات هذا المبلغ، أو حتى 50 أو 100 مرة هذا المبلغ على التجارة الأولى جدا!
هذا صحيح، لمجرد 37 $ يمكنك الحصول على نظام النقاط اليومية آلة، حرية الوصول إلى موقع العضوية ومكافأة فكس النخبة أرباب.
وباختصار، سوف تحصل على كل ما تحتاجه لكسب المال الكبير العمل من تداول الفوركس المنزل.
ولكنني أخشى إذا كنت أشعر بأن الكثير من المتداولين يأخذونني هذا العرض، وإذا بدا أن دعم العملاء سيصبح سائدا، فسأضطر إلى إغراق صفحة الويب هذه.
هذا احتمال. ولم أكن قد وضعت علامة على أن & كوت؛ تم إغلاق هذه الفرصة & كوت؛ أو أي شيء من هذا القبيل.
انصت بانتباه. أنا فقط نقدم هذه الصفقة مجنون مجنون مخفضة من 37 $ لل 250 القادم الناس الذين يتوقون إلى اتخاذ الإجراءات.
لذلك، تحتاج إلى طلب اليوم في حين لا يزال بإمكانك الاستفادة من هذا لا يصدق، والوقت عرض مخفضة حساسة.
كلمة هو الخروج عن نظام النقاط اليومية آلة، ويبدو 250 نسخ الخصم سوف تذهب بسرعة كبيرة.
وعدني أنه إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على نسخة اليوم، يرجى وضع أنظمتنا في العمل. لا يمكن أن يكون متقدما الذي يشتري فقط ويطلب استرداد فورا للمتعة.
وليس لديك ما يدعو للقلق خصوصا لأنك تحميها.
أنا متأكد من أنك سوف الحب نظام النقاط اليومية آلة أنا تقدم غير مشروط 100٪ ضمان استعادة الاموال.
إذا لم تكن راضيا تماما مع عملية الشراء، ببساطة البريد الالكتروني لي وأنا سوف برد أموالك، في كامل، مع أي أسئلة على الاطلاق!
هذا هو شهرين كاملة لوضع هذا النظام على المحك! لا أعتقد أنني يمكن أن يكون أكثر عدلا من ذلك. إما جعل تداول العملات الفوركس أو الحصول على سعر الشراء الخاص بك مرة أخرى!
كنت حقا لا تملك شيئا لتخسره - والوصول إلى عالم من أرباح الفوركس لكسب!
إذا كان الأمر كذلك، طلب اليومية آلة نقطة اليوم والبدء في صنع المال الذي تحتاجه للعيش حياة أحلامك.
تخيل لا داعي للقلق حول شيء خاطئ، وآمنة في المعرفة التي لديك المال الذي تحتاجه لتغطية أي طارئ.
الآن التوقف عن التخيل والبدء في جعل تلك الأحلام تتحقق من خلال الحصول على نظام اليومية النقاط آلة اليوم.
نعم، فينس! أنا مفتون في كيفية جعل الكثير من المال من نظام التداول الخاص بك الذي يعطيك الحرية كنت أريد دائما.
أريد استخدام نفس النظام الذي تستخدمه للحصول على المال الكبير من سوق الفوركس!
مقدمة خاصة السعر في 37 $ فقط! فقط لهذا اليوم،
300 87.916666666667 كوبيس ليفت!
النظام على الانترنت بأمان وبشكل آمن.
100٪ آمنة، يتم استخدام التشفير الكامل.
--- أوامر مقبولة عالميا 24/7 ---
وسيتم تسليم المنتجات الخاصة بك في شكل قابل للتحميل ل.
إمكانية الوصول الفوري بعد الموافقة على دفعتك.
ملاحظة فكر في هذا - كم ستكون على استعداد لدفع ثمن الفرصة لجعل 1،600 $ أو أكثر من اليوم؟ هل ستدفع مبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، $ 2،000، كل ما لديك حسنا، مع نظام آلة النقاط اليومية كل ما عليك دفعه هو $ 37! اطلب الان.
P. P.S. مع نظام آلة النقاط اليومية لن تكون مرتبطة إلى ما بين 12 إلى 16 ساعة في اليوم وظيفة بعد عليك أن تكون الدخل الذي جدا، عدد قليل جدا جعل. مع هذا النظام، والمال لم يعد يكون مصدر قلق بالنسبة لك! اطلب الان.
ما الفرق بين نظام دايلي بيبس وماكينة فوركس؟
هل هذا النظام صعب الاستخدام؟
لدي صعوبة في تحديد موعد الخروج من التجارة، هل سيساعدني هذا النظام؟
هل هذا النظام لديه إدارة الأموال؟
هل سأحتاج إلى شراء أي برامج أو مخططات أخرى لاستخدام هذا النظام؟
هل يمكنني استخدام هذا النظام مع حساب تجريبي مجاني؟
هل يعمل هذا النظام في أي سوق وفي ظل أي ظروف سوقية؟
كم عدد الصفقات لكل جلسة هل هذا النظام متوسط؟
هل أحتاج إلى استخدام النظام لوقت محدد كل يوم؟
هل تحتاج إلى مبلغ معين من المال للبدء؟

الاشتراك في واحدة من الحزم لدينا.
3-5 إشارات في اليوم 9 أزواج العملات إدخالات، سي و تب التنسيب 75٪ معدل الينابيع ال واتساب، فايبر الدعم الفوري تنبيه المحمول إشارة إشارة شخصية مدير إشارة معينة على الولايات المتحدة ولندن الدورات.
5- 8 إشارات في اليوم 9 أزواج العملات إدخالات، سي و تب التنسيب 75٪ معدل الينابيع ال واتساب، فيبر الدعم الفوري تنبيه المحمول إشارة إشارة شخصية مدير إشارة معينة في الولايات المتحدة ولندن الدورات.
8- 12 إشارات في اليوم 9 أزواج العملات إدخالات، سي و تب التنسيب 75٪ معدل الينابيع ال واتساب، فيبر الدعم الفوري تنبيه المحمول إشارة إشارة شخصية مدير إشارة معينة على الولايات المتحدة ولندن الدورات.
المحترفين.
12-15 إشارات في اليوم 9 أزواج العملات إدخالات، سي و تب التنسيب 75٪ معدل الينابيع ال واتساب، فيبر الدعم الفوري تنبيه المحمول إشارة إشارة شخصية مدير إشارة معينة في الولايات المتحدة ولندن الدورات.
تفاصيل خطة الاشتراك.
هل تحتاج إلى خطة شخصية؟
نظام الخصم الولاء.
أي شيء أن نسأل؟
ما حزمة يناسبك؟
إذا كنت تبحث في محاولة لدينا خدمات الفوركس إشارات، يمكنك استخدام حزمة محاكمة. إذا كنت مبتدئا، يمكنك الاشتراك في الحساب القياسي. إذا كنت متداول المستوى المتقدم، الاشتراك في حزم الأعمال.
كيفية دفع رسوم الاشتراك؟
نحن نستخدم المال المثالي، سكريل و نيتيلر، ويب ماني، بايزا، باي بال الخ يمكنك استخدام أي منهم.
هل نقدم المساعدة الشخصية؟
نعم فعلا. إذا كان لديك أي مشاكل الإشارات التالية، يمكننا توفير الشخصية يساعد لك. فقط اتصل بفريق الدعم لدينا في الدعم @ فوريكسروفيتا.
متى ستحصل على الإشارات؟
سوف تحصل على إشارات كلما كان متوفرا في السوق.
هل نقدم الدعم 24 ساعة؟
نعم، سوف تحصل على الدعم 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع.
هل يمكنني إلغاء اشتراكي؟
نعم، يمكنك إلغاء خطة الاشتراك الخاصة بك ل فوركس سيغنالس سيرفيسز في أي وقت تريد.
يمكنني الحصول على استرداد؟
لا! وفقا لسياسة شركتنا، نحن لا نقدم أي استرداد لخطة الاشتراك الحالية.
خيارات الدفع المتاحة.
على استعداد للبدء مع أفضل الفوركس إشارات الخدمات؟
الفوركس بروفيتا هو المورد من إشارات الفوركس اليومية عن طريق خدمات الاشتراك تسليمها في الوقت الحقيقي دون أي مضيعة للوقت! لدينا ثروة من الخبرة في صناعة مع إشارات الفوركس لدينا التي يجري إنشاؤها من قبل فريقنا من المحللين باستخدام استراتيجيات التداول ثبت والتحليل الفني.

No comments:

Post a Comment