Sunday 25 February 2018

الفوركس الخصم كل تاجر بغض النظر


جزئي انتشار عودة | فوركس نظام الخصم.


وتبلغ قيمة التداول اليومي لسوق الفوركس 1-3 تريليون دولار امريكى، بينما تبلغ قيمة سوق الاسهم 300 مليار دولار امريكى فقط. الى جانب ذلك، الفوركس مفتوح 24/5، وبالتالي فهو متاح للمتداولين بغض النظر عن مكان وجودهم وما هو التوقيت المحلي.


فوركس ريبيت المشروع الأسبوعي يمكن التجار من الحصول على المال الحقيقي للصفقات المنفذة مع شركة إنستافوريكس المجموعة الدولية. ما تفعله هو التداول والحصول على 16 دولار أمريكي لكل الكثير من السوق (1،6 دولار أمريكي لكتلة مجموعة إنستافوريكس). يتم تقديم هذه الخدمة مجانا. تسجيل حساب التداول الخاص بك مع شريك رسمي إنستافوريكس المجموعة - فوركس ريبيت ويكلي - والتداول اليومي الخاص بك على الفوركس سيصبح قريبا أكثر ربحية.


شروط التداول الأكثر ملاءمة التي تقدمها مجموعة إنستافوريكس وأعلى معدل الخصم المضمونة من قبل فوركس ريبيت ويكلي هي بالضبط مفاتيح التداول الناجح على الفوركس! في عام 2009 فوركس الخصم الخدمة الأسبوعية وافقت على التعاون مع شركة الوساطة على الانترنت إنستافوريكس، وهي جزء من مجموعة إنستافوريكس. فوركس ريبيت اكتسب أسبوعي ثقة العديد من التجار منذ ذلك الحين.


ما هو "فوركس ريبيت" أسبوعيا؟


فوركس ريبيت ويكلي هو نظام استرداد الأموال الجزئية لتجار الفوركس بعد تنفيذ كل صفقة. فوركس ريبيت ويكلي يساعد المتداولين في مجموعة إنستافوريكس على تحقيق أرباح إضافية من خلال سداد جزئي لانتشار تداول منتظم في سوق الفوركس الدولي. نظام المكافآت فوركس ريبيت الأسبوعية متوفر لعملاء مجموعة إنستافوريكس فقط.


فوركس ريبيت المزايا الأسبوعية.


وهي أعلى مكافأة بين جميع مشاريع الخصم: 1.6 نقطة من كل صفقة، بغض النظر عن نتائج الإغلاق؛ نظام أوتوماتيكي لخصم الحسومات لجميع الصفقات التي أغلقت خلال الأسبوع السابق؛ الراحة: يمكنك ببساطة التسجيل في المشروع والحصول على ربح إضافي.


كيفية التسجيل في البرنامج؟


وتجدر الإشارة إلى أن نظام الخصم هو خدمة شعبية المقدمة من وسطاء الفوركس الرائدة فقط. فوركس ريبيت ينجح أسبوعيا ليس فقط في تقديم هذه الخدمة المجانية ولكن أيضا في تقديم أعلى مستوى ممكن من الخصم المدفوع لكل صفقة. هذه الشروط المواتية يمكن أن تقدم من قبل عدد قليل من الشركات وهي متاحة تماما لعملاء مجموعة إنستافوريكس!


ما هو فوركس ريباتس؟


الحسومات في الفوركس هي وسيلة لكسب المال من سوق الفوركس بغض النظر عما إذا كنت تخسر أو الفوز في التجارة.


وهي تعمل مثل هذا: في نهاية كل صفقة، يحصل المتداول على خصم من 1.00 $ إلى 4.00 $ لكل لوط المتداولة.


ويكون الخصم إما:


عقد مع مزود الخصم حتى نهاية الشهر، حيث يمكن للتاجر سحب مجموع أرباحه الشهرية الخصم أو تدفع يوميا، مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك، كما هو الحال في الحسومات بيبرستون أو يأتي الخصم في شكل لجنة مباشرة الخصم، وهذا يعني بدلا من الحصول على الخصم في وقت لاحق، تحصل على الفور الخصم من خلال التخفيض المباشر في معدل العمولة الخاص بك. لذلك بدلا من دفع $ 7 لعمولة الكثير، والتاجر يدفع سعر مخفض من 5.50 $ لكل لوط. هذا هو الحال لدينا أكسيترادر، إيك الأسواق، رئيس الوزراء العالمي و تيكميل الحسومات.


لا يتم معاقبة التاجر بأي شكل من الأشكال بسبب الحسومات. تبقى فروقات الأسعار والصفقات كما هي تماما كما لو أن التاجر لم ينضم إلى برنامج الخصم. سيكون من سخيفة من مزود الخصم للقيام بذلك لأنها سوف تضر كثيرا سمعتهم في مجتمع الفوركس.


برنامج الفوركس الخصم أصبح أكثر وأكثر جزءا لا يتجزأ من كل تاجر ناجح و ترسانة لأنه يساعدهم على خفض كبير في تكاليف التداول الخاصة بهم.


باستخدام مثال الحصول على خصم عمولة بقيمة 1.50 دولار لكل صفقة، يمكن لكل صفقة أن توفر (أو تكسب) 150 دولارا إضافيا شهريا إذا كان يتداول 100 قطعة من الحجم لهذا الشهر.


انظر خصم عمولة في العمل!


قبل الخصم.


بعد الخصم (حوالي 22.2٪ خصم)


بالنسبة ل حسابات سغد، تفرض إيك ماركيتس رسوم 9 سغد (7 أوسد) لكل رت لوت قبل الخصم، بعد الخصم، 7 سغد (5.5 أوسد)، خصم 22٪، أو خصم عمولة 1.50 دولار.


للبدء، انتقل إلى الصفحة الرئيسية لعرض السماسرة يمكنك البدء في كسب الحسومات الخاصة بك من.


أو ترك تعليق أدناه أن أجاب على أسئلتكم.


إافت: رقم 1 ترادرس كوميونيتي.


تم إنشاء جمعية لإعطاء التجار الفرصة لكسب المزيد من خلال العمل مع الوسطاء من خلال خدمتنا! من خلال التسجيل مع وسيط ليس مباشرة، ولكن من خلال إافت، لا تفقد أي شيء. لا شيء يتغير بالنسبة لك إلا أن تحصل استرداد النقود منا كل شهر واحد!


و إافت هي خدمة الخصم المعروفة التي تساعد التجار للحصول على المزيد من المال على التداول. تجارة السلع، أزواج العملات أو العقود مقابل الفروقات كالمعتاد ولها خصم على كل صفقة! يمكنك إجراء الاختيار خصم الضرائب ومعرفة ما الخصم يمكن أن تحصل الآن!


فقط التجار الذين لا يعرفون عنا ليست معنا! لقد حققنا خدمة مربحة حقا لكل تاجر دون استثناء!


وقد عملت إافت لمدة 7 سنوات، وخلال هذه الفترة اختار 200،000 تجار الفوركس إافت كشريك لهم. على مر السنين، كان كل عضو في جمعيتنا قادرة على تقدير كل المزايا التي نقدمها إلى يو على النحو الواجب.


سجل على موقعنا! معرفة ما يشبه أن تكون جزءا من أكبر مجتمع التجار والحصول على أموال مقابل ما فعلته من قبل مجانا!


حدد الفترة الزمنية لحساب الأرباح التي ستحصل عليها من خلال العمل معنا.


من خلال العمل من خلالنا سوف تكسب ربحا إضافيا من الدولارات.


التاجر هو لاعب رئيسي في سوق الفوركس. عند التعامل مع إافت، التجار عودة ما يصل إلى 100٪ من جزء من انتشار أن وسيط يعوض عن كل صفقة تجارية مبرمة، بغض النظر عن ربحيتها. وبالتالي، فإن التجار لديهم الفرصة لكسب المزيد من المال من خلال تغطية النفقات من خلال وسيط بسبب خدمة الخصم التي تقدمها إافت.


المبلغ المدفوع لعملائنا:


أكثر من 5،000،000 $ تعريف عالي للخصم: ما يصل إلى 100٪ من المدفوعات لكل معاملة مغلقة أحدث تحليلات السوق من أبرز المحللين لبرنامج إافت الشريك بشروط مواتية مسابقات يومية للتجار أكثر من 200،000 مشارك السحب المباشر للأموال إلى حسابات التداول شركات وساطة موثوقة كشركاء للتعاون المشورة القانونية المجانية خدمة الدعم المختصة صندوق تعويض موثوق بها.


ويتعاون الاتحاد مع الشركاء التجاريين الموثوقين الذين يمثلون في تصنيف الوسطاء. ويستند هذا التصنيف على استعراض التجار. الرابطة أيضا يسمح لك لكسب المزيد من المال من خلال المشاركة في مسابقات للتجار. ولا تتطلب هذه المشاركة أي استثمار للأموال الشخصية. يتم التداول في مسابقات على الحسابات التجريبية، والفائزين كسب جوائز نقدية حقيقية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيادة حجم رأس المال الخاص بك مع الجمعية مع مساعدة من برنامج الشركاء الذي يسمح الحصول على مكافآت للتجار كنت قد جذبت.


إذا فشلت شركة الوساطة في الوفاء بالتزاماتها التجارية، يمكن للتاجر إافت الاعتماد على المساعدة القانونية المجانية. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد لدى الاتحاد صندوق تعويضي كبير أنشئ لتعويض التجار عن الأضرار المالية التي لحقت بالمشاركين الذين لا ضمير لهم في سوق الصرف الأجنبي.


خدمة الخصم الضريبي من إافت يجعل مستقبلك مربحة ومستقرة في سوق الفوركس!


استرداد النقود فوركس - خصم التداول.


أصبح الفوركس منذ فترة طويلة مصدرا للدخل لكثير من الناس. في الوقت الحاضر، هناك المزيد والمزيد من الناس يدركون أن الفوركس هو سوق العملات الأجنبية الدولية حيث يتم تداول العملات.


حجم التداول اليومي على الفوركس يشكل 3 تريليون دولار، في حين أن حجم التداول في سوق الأوراق المالية هو 300 مليار دولار فقط. سوق العملات مفتوح 24/5، لذلك يمكن أن يسمى دون انقطاع. يمكن للناس التداول في الفوركس كلما وحيثما يريدون. كما يوفر الفوركس بعض المزايا الأخرى. على سبيل المثال، من السهل جدا أن تصبح مشاركا في السوق. الحد الأدنى لرأس المال الأولي هو عدة دولارات.


خدمة مفيدة، الفوركس الخصم، هو ميزة أخرى تقدمها سوق العملات. هذه الخدمة تساعد على تقليل فروق الأسعار، عمولة السمسار، وزيادة الأرباح المتولدة.


تعيدك خدمة الخصم جزء من الفارق. سوف تتلقى استرداد النقود لحساب التداول الخاص بك بغض النظر عن نتيجة صفقة. التجارة بالطريقة المعتادة الخاصة بك وتحقيق أرباح إضافية من كل من الفوز والخسارة الصفقات. خدمة الخصم الفوركس مجاني تماما ويجلب الأرباح.


مبلغ الخصم يعتمد على عدد من صفقات كاملة. يتم إجراء المزيد من الصفقات، وارتفاع الخصم هو.


متوسط ​​حجم التداول الشهري هو 22.4 الكثير القياسي. بمجرد التسجيل لخدمتنا، سيكون لديك 336 دولار أمريكي كل شهر، وليس اتخاذ أي إجراءات إضافية.


* 1 الكثير السوق = 10 إنستافوريكس الكثير.


الفارق هو لجنة الوساطة التي هي دفع التاجر للحق في إجراء صفقات. في بعض الأحيان يطلق عليه ضريبة أو تكلفة التداول. هناك نوعان من أنواع الانتشار: ثابتة وعائمة. الأول هو مستقر ولا يستجيب لتغيرات الأسعار. لا توجد حدود معينة للانتشار العائم.


مزايا الفوركس الخصم من إنستافوريكس.


نظام الخصم الفوركس مجاني و يتوفر فقط لعملاء إنستافوريكس.


كيفية المشاركة في خصم العملات الأجنبية؟


1.5 نقطة من كل.


تتمتع خدمة الخصم بشعبية كبيرة بين التجار. نلاحظ أن العائد الجزئي انتشار تقدم في الغالب من قبل وسطاء كبيرة، ولكن ليس كل منهم توفير استرداد نقدي عالية.


الآلاف من عملائنا قد استفادت بالفعل من الفوركس الخصم! اغتنام الفرصة وتحقيق الأرباح حتى من فقدان الصفقات!


أسئلة مكررة.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو السوق المالية اللامركزية العالمية دون وصفة طبية لتداول العملات. وبدأت سوق النقد الأجنبي الحديثة تتشكل خلال السبعينيات عندما تحولت البلدان تدريجيا من نظام سعر الصرف الثابت إلى نظام أسعار الصرف العائمة. وتتمثل السمة الرئيسية المميزة لفوركس في أن عملية التداول تتم عبر محطات الكمبيوتر بين البنوك، بدلا من مواقع التداول. كما يختلف الفوركس عن الأسواق الأخرى في حجم التداول. ويتراوح حجم التداول اليومي بين 1-3 تريليون دولار، بينما يتداول سوق الأسهم 300 مليار دولار يوميا. سوق العملات الأجنبية ملحوظ لجدوله أيضا: يتم التداول على مدار الساعة 5 أيام في الأسبوع، في حين يغلق سوق الأسهم في نهاية كل يوم عمل. فارق التوقيت الزمني بين البلدان يسمح فوركس بالبقاء مفتوحا.


ما هو الخصم؟


يتم استرداد الخصم يوميا جزء من الفارق أو العمولة التي تدفعها للوسيط الخاص بك.


أين هو الخصم المستمدة من؟


يتم استحقاق الخصم من العمولة التي تدفعها إلى الوسيط الخاص بك لكل صفقة يتم تنفيذها. يتم إرجاع جزء من اللجنة لك بمساعدة إنستاريبات.


ماذا تبدأ؟


من أجل أن تصبح عميلا للمشروع، لا تحتاج إلى شيء أكثر من حساب تداول حقيقي تجديد مع مبلغ معين من المال.


ما هي الرافعة المالية المتاحة؟


وسطاء تقدم روافع مختلفة لعملائها. وأكثرها شيوعا هو 1: 100؛ ومع ذلك، 1: 200 و 1: 500 الروافع هي أيضا تستخدم على نطاق واسع. وبفضل الرافعة المالية، فإن المتداول لا يخاطر إلا بإيداعه. يوفر إنستافوريكس عملائها مع الظروف الأكثر ملاءمة.


لماذا تختار إنستاريبات؟


وبوصفنا وسيطا، فإننا نضع القاعدة لدفع الخصم على كل صفقة، والتي عادة ما تمتنع عنها معظم الشركات.


هل يؤثر الصك المستخدم في التداول على حجم الخصم؟


بغض النظر عن الصك المستخدم، سوف تحصل على 1.5 نقطة لكل صفقة مغلقة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تكلفة النقطة تعتمد على زوج العملات. لحساب تكلفة نقطة واحدة، يرجى استخدام حاسبة الفوركس.


تسديد العائد على التداول على أزواج العملات يساوي 1.5 نقطة، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم - 1.2 نقطة، غولد والعقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة - 10 دولار لكل 1 لوت.


إذا كنت قد ربحت بالفعل، لماذا أحتاج إلى الحسومات؟


سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، يجب عليك بالتأكيد الحصول على الحسومات لحسابك. يتم دفع هذه الأموال من قبلك إلى الوسيط الخاص بك لتنفيذ العمليات بعد كل شيء. لذلك، لماذا لا يكون جزء منها تسدد؟


هل يمكنني الحصول على الحسومات، التداول على حساب مصغر؟


نعم، يمكنك. نحن جعل الحسومات لجميع أنواع الحسابات. فإن مبلغ الخصم يتناسب دائما مع حجم التجارة المنفذة.


ماذا لو فقدت؟ هل سيظل يحق لي الحصول على خصم؟


نعم ستفعل. حتى لو فقدت، لا يزال لديك بيع أو شراء صفقات من حجم معين. وبالتالي، سوف تحصل على الخصم على الحجم الكلي للصفقة.


إذا أردت إجراء تحويل إلكتروني، فما هو الحد الأدنى للمبلغ؟


لا توجد قاعدة تحدد الحد الأدنى لمبلغ التحويل. ومع ذلك، يدفع المتداول جميع النفقات المتعلقة بالتحويل المصرفي. هناك خيارات الدفع الأخرى المتاحة، والتي سوف تساعدك على تقليل النفقات.


ماهي المزايا؟


تقدم مجموعة إنستافوريكس العديد من الخدمات بالإضافة إلى برنامج الخصم. إذا كنت تريد معرفة المزيد، يرجى الاتصال بنا. سنكون سعداء جدا للرد على كل سؤال الخاص بك!


ما الخصم هو شريك إنستاريبات يحق له؟


الخصم للشريك إنستاريبات يساوي 1 نقطة لكل عملية الربح أو الخسارة من له / لها الإحالة.


هل يمكن للتاجر أن يعمل كشريك وعميل مسجل لخدمة إنستاريبات في نفس الوقت؟


نعم هذا ممكن. ثم يحصل العميل على 1.5 نقطة على صفقاته الخاصة ونقطة واحدة على صفقات العملاء المشار إليها.


هل من الممكن تسجيل حساب بم مع إنستاريبات؟


نعم إنه كذلك. وفي هذه الحالة، تقيد الخصومات لجميع المشاركين في مشروع بم.


كيف يتم احتساب خصم للحسابات المئوية؟


والمخطط المعياري المطبق على الحسابات المركزية هو 1.5 نقطة لكل صفقة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هناك سنتا بدلا من المعاملات القياسية المتداولة على حسابات المائة. لذلك، كل وحدة تنتج لك 0.015 دولار أمريكي بدلا من 1.5 دولار أمريكي. وبعبارة أخرى، يحصل أصحاب الحسابات المركزية على خصم يصل إلى 1.5 في المائة مقابل 1 لوت.


كيفية التسجيل في برنامج إنستاريبات؟


افتح حساب تداول مع مجموعة إنستافوريكس عبر الرابط ثم قم بتسجيله مع نظام الخصم.


ما هو الخصم الذي سأحصل عليه إذا أغلقت صفقة مع ربح / خسارة صفر؟


في هذه الحالة، لن تحصل على أي خصم لأنه من الممكن فقط الحصول على الخصم عن الصفقات مغلقة مع 1 نقطة على الأقل الربح / الخسارة.


ماذا لو كان لدي سؤال آخر؟


انكم مدعوون لطرح أي سؤال. لا تترددوا في الاتصال بخدمة الدعم. وسوف نكون سعداء لمساعدتك. فإن الرغبة في معرفة المزيد سوف تساعدك على أن تصبح أكثر نجاحا على الفوركس.

No comments:

Post a Comment