Sunday 11 February 2018

أفضل دفع الفوركس برنامج التابعة لها


$ 400 كبا كوميسيون.


عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.


فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


لماذا شريك معنا؟


تحويل بنسبة 25٪.


نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.


دفع فوري.


اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.


الحوافز المنتظمة.


كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.


الإبلاغ عبر الإنترنت.


إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.


دعم المبيعات.


ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.


لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.


300+ الأسواق.


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.


التسعير والتنفيذ.


انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.


ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.


منصات سهلة.


يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.


سلامة الأموال.


جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.


تروست - سينس 2001.


ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.


جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.


لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.


إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.


تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.


مراجعات برنامج الفوركس التابعة لها.


وتهدف هذه الخدمة للشركات المهنية الفوركس وغيرها من الذين يرغبون في كسب المال على الانترنت. الممولون لهذا الموقع لديهم فهم عميق لكيفية عمل سوق الفوركس التابعة لها، وكيفية تعزيز الفوركس والحصول على أقصى قدر من النتائج لجهودكم.


نحن تغطي فقط أفضل برامج الفوركس التابعة لها. يتم إعطاء استعراض البرامج التابعة لنا من قبل الشركات التابعة مع خبرة متعمقة.


برامج الشركاء الموصى بها.


أفضل برنامج تابع في الفوركس.


هذا العام طلبنا من القراء التصويت لصالح برنامجهم المفضل في صناعة الفوركس. إذا كنت تسير على تعزيز شيء، فإنه يحتاج إلى أن يكون شيئا أن يدفع بشكل جيد.


كبا مقابل ريفشار: ما هو أفضل؟


عند الاشتراك مع برنامج جديد فوركس التابعة لك سوف يطلب منك أن تختار بين صفقة اتفاق السلام الشامل أو صفقة حصة الإيرادات (مشاركة الأرباح). كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال، ولكن أي من هذين الخيارين هو أفضل؟


الشركات التابعة الفوركس كسب المزيد من المال من تجار الفوركس.


يفقد متوسط ​​متداول الفوركس الأموال. متوسط ​​كسب العملات الأجنبية التابعة لها كسب المال. تعلم كيفية كسب عمولات ضخمة في أقصر وقت ممكن. ابدأ مجانا الآن.


تداول الفوركس مقدمة للشركات التابعة.


تداول الفوركس محفوف بالمخاطر. تعزيز الفوركس ليس كذلك. إذا اخترت التجارة، وكنت أفضل أن تكون جيدة. في حين أن التجار قد تفقد كل أموالهم، والسماسرة والشركات التابعة تضحك على طول الطريق إلى البنك.


الشركات التابعة في الفوركس.


التجار خطر أموالهم الخاصة، وليس ذلك للشركات التابعة لها. على الأقل، الشركات التابعة الذكية تعرف كيفية كسب المال في النقد الاجنبى دون أن تفقد المال أولا. إذا كان لديك بعض مهارات التسويق الأساسية والدماغ للعمل مع، يرجى مواصلة القراءة.


تحذير: تداول العملات الأجنبية قد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال.


عند التعامل مع الفوركس تحتاج إلى توخي الحذر، وينطبق هذا المبدأ على الشركات الأجنبية أيضا. يمكن أن تساعدك قاعدة بسيطة في حماية الأشخاص الذين تشير إليهم من الكارثة المالية.


منتدى فوركس الشركات التابعة.


الانضمام إلى منتدى الفوركس التابعة ونرى ما هي الشركات التابعة الأخرى التي نتحدث عنها. ويهدف المنتدى إلى الشركات التابعة من ذوي الخبرة العاملة في صناعة الفوركس. آخر المشاركات:


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


أفضل برنامج تابع في الفوركس.


هذا العام طلبنا من القراء التصويت لصالح برنامجهم المفضل في صناعة الفوركس. إذا كنت تسير على تعزيز شيء، فإنه يحتاج إلى أن يكون شيئا أن يدفع بشكل جيد.


لم يكن البرنامج المنتسب الفائز مفاجئا، حيث ثبت أنه الأفضل في صناعته عاما تلو الآخر.


ظهر شركاء إيتورو منتصرا مرة أخرى في مجال برامج الشركات الأجنبية. وقد فازوا في قلب العديد من الشركات التابعة من خلال توفير عمولات عالية حتى للإحالات واحدة. استخدامه لتعزيز إتورو، شبكة الاستثمار الاجتماعي.


في حين أن بعض البرامج التابعة لها في صناعة الفوركس رائعة، والبعض الآخر الرهيبة. ولم تسجل بعض الشركات التابعة أي اشتراكات حتى لو أرسلت عشرات الآلاف من العملاء المؤهلين. قررنا أننا لم نرغب في أن نكون محققين احتيال، وبدلا من إيلاء الاهتمام للبرامج التابعة سيئة كنا نريد أن نركز فقط على جيدة منها. في العام الماضي استطلاع الرأي كان لدينا 34 مرشحا، هذا العام فقط 12 برامج الفوركس التابعة لها.


أفضل برامج الشريك الفوركس.


أجرينا استطلاعا استهدف أهم برامج الشركات الأجنبية. وقد صوت ما مجموعه 2604 منتسبا لصالح برنامجهم المفضل. هذا هو أفضل مواقع شراكة الفوركس والبرامج التابعة لها من السنة:


فوركس-أفيليات هو البرنامج التابع لشركة إيسيماركيتس، وهي منصة رائدة على الإنترنت في الفوركس. واحدة من أفضل برنامج الفوركس التابعة لها هناك. بنقرة واحدة (واحد الاشتراك) يمكن أن تجعلك 10،000 $. لديهم اتفاق السلام الشامل بالإضافة إلى حصة الإيرادات حصة الهجين، وهو أمر عظيم. إذا كنت تريد أن تجعل 250،000 $ أو حتى الملايين سنويا في التسويق التابعة لها، ينبغي أن تكون على قائمتك. الحصول على العرف خطط اللجنة مصممة، وشخص الاتصال المهنية لمساعدتك على النجاح.


سوسيال ترادينغ أفيليات بروغرام.


إتورو بارتنرز - توفير أكبر تجربة التداول الاجتماعي في العالم! هذا الموقع بديهية هي واحدة من الأكثر سهولة لتعزيز الانترنت والتحويل مرتفع جدا. معدل التحويل هو ما يجعل إتوروبارتنرز خاصة جدا. يرجى ملاحظة أن إتورو ليس وسيط الفوركس، ولكن شبكة الاستثمار الاجتماعي.


كيف يمكنني جعل؟


يمكنك كسب المال من التسويق التابعة لها، ولكن كل شيء آخر يستحق متابعة في الحياة فإنه يأخذ العمل الشاق لتحقيق إنجازات عظيمة. لم نعد نعد أي شيء، ولكن إذا ذهبت إليه، فربما تقوم بذلك في النهاية.


إذا كنت تعتقد أن أفيلايت لا تدفع جيدا، والتفكير مرة أخرى. هل لنفسك صالح ونسيان صناعة الألعاب، كليكبانك، والأمازون التابعة لها، مفرق اللجنة وأي شيء غير الفوركس ذات الصلة. الفوركس منافسة صعبة جدا، ولكن على الأقل هنا تحصل على فرصة للحصول على الأغنياء.


انضم إلى البرامج التابعة التي تختارها أعلاه، وقم بإلغاء البرامج التي تناسبك بشكل أفضل وسوقك، ودفع علاماتها التجارية مثل الجحيم (فقط لا تترك رسائل غير مرغوب فيها ولا تنتهك شروطها). في غضون أسابيع يجب أن تبدأ في رؤية النتائج، وسوف تفهم كيف كبيرة صناعة الفوركس التابعة لها هو حقا. يثقون بنا، سوف يكون لكم عن دهشتها من كم من المال يمكنك جعل كما التابعة فوركس!


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


أفضل البرامج التابعة لكل مسوق.


أعلى دفع.


مبتدئين.


إذا كنت تريد أن ترى أفضل برامج أفيلياتي لكسب المال على الانترنت، ثم you†™ ليرة لبنانية أحب هذا الدليل.


نحن في متناول اليد بدقة فهرسة واستعرضت أكثر من 67+ برامج دفع عالية التابعة لها.


سواء كنت تبحث عن شبكات دفع أعلى، أو برامج لتحقيق الدخل من مدونتك، أو إذا كنت ترغب في بدء المبتدئين، قمنا بجمع كل ما تحتاجه في مكان واحد سهل.


يمكنك القراءة، أو تحديد فئة أعلاه للبدء.


أعلى برامج التابعة التابعة لها.


صفوة. أعلى من الملوثات العضوية الثابتة. رسوم إحالة الدهون. مهما كنت أقول ذلك، هذه البرامج التسويق التابعة لها تقدم بعض من أعلى اللجان المتاحة.


نحن سكبنا على مجموعة كبيرة من البرامج المحتملة وسحبت معا هذه القائمة من أعلى دفع البرامج التابعة لها بحيث يمكنك الحصول على عالقة مباشرة في والبدء في الترويج للمنتج الذي سيكون جيدا يستحق وقتك.


1. برنامج كليكفونلز أفيليات.


تريد أن يكون دفعت سيارة أحلامك؟ ببساطة الرجوع 100 العملاء ل كليكفونلزك و سيارتك الجديدة يمكن أن تصل عاجلا مما كنت اعتقد.


& كوت؛ احصل على 100 مستخدم جديد من مستخدمي كليكفونلز. ونحن & # x27؛ ليرة لبنانية [كليكفونلز] تغطية المدفوعات على حلمك سيارة! & كوت؛


كشركة تابعة لديك أيضا القدرة على كسب اللجان المتكررة ضخمة على جميع من أعلى مستوى المنتجات والخدمات. يقدم برنامج الشراكة كليكفونلز سخي 40٪ العمولات المتكررة على جميع المبيعات التي ترسل طريقها. على خطة بداية الذي يعادل 38.80 $ كل شهر (مر *)، لكل عميل، مدى الحياة!


2. الفسفور الابيض المحرك: برنامج وورد التابعة لها.


وب إنجينوب توفر استضافة ووردبريد المدارة ل 50،000+ العملاء من أكثر من 120 بلدا. يتم تشغيل البرنامج التابع لها من قبل شبكة شاريزال ويقدم عمولات عالية من 200 دولار كندي لكل عملية بيع أو أور 100٪ من الدفعة الأولى للعملاء (أيهما أعلى). В كما أنها توفر عمولات من 50 $ لكل بيع لإحالات أي من قبل الشركات التابعة الفرعية، بالإضافة إلى الكعكة 180 يوم سخية.


3. برنامج الشركاء الأثرياء.


تحويل شغفك إلى مزدهرة الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع الشركات التابعة الغنية. ببساطة اتبع عملية ثبت من السهل استخدام أدوات لإطلاق موقع على شبكة الانترنت، وجذب الزوار، والأهم من ذلك، كسب الإيرادات. تم إنشاء التابعة الغنية من قبل كايل وكارسون، الذي في عام 2005، أطلقت منصة الشركاء الثري لمساعدة الآخرين على النجاح عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين نمت مجتمع الشركاء الثري إلى أكثر من 800،000 رجال الأعمال الإنترنت.


إطلاق الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت، ثم جعل المال تقاسم السر الخاص بك مع الآخرين. الثراء التابعة لها واحدة من أكثر البرامج الشريكة أراغاتينغ المتاحة على الانترنت †"كسب إيرادات متسقة ببساطة عن طريق إحالة الآخرين إلى المجتمع. متوسط ​​العمولة 100 دولار لكل اشتراك في الاشتراك.


4. أوبر التابعة لها.


أويبيرك يقدم 30٪ لجنة عمولة متكررة В لطالما الإحالة الخاصة بك لا يزال عميل. حر Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ free free free free... أوبر هو برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني المستخدمة من قبل أكثر من 100،000 المسوقين البريد الإلكتروني لإنشاء الرسائل الآلية وتتبع إحصاءات البريد الإلكتروني الرئيسية.


5. برنامج الشركاء الشريكين ليدباجيس.


ليدباجيس هي برنامج الصفحة المقصودة التي يستخدمها أكثر من 40،000 الأعمال التجارية وتنمو. فهي تجعل من السهل التقاط عناوين البريد الإلكتروني، وتنمو القوائم وتوليد المزيد من العملاء المحتملين. В كما أنها تقدم سخية جدا 30٪ عمولة المتكررة عن أي عمل يمكنك إرسال طريقهم. ثاتЂ ™ ق 30٪ من جميع المبيعات ولدت В لحياة ذلك العميل.


6. الأساسية ينتشر الشركاء.


تقدم كفد وسباق الرهان خيارات التداول للجمهور، كور سبريدز لديها برنامج تابع سخية جدا لمكافأة الأعمال الجديدة. В.


يمكنك الحصول على ما يصل إلى 700 دولار أمريكي لكل إحالة (بناء على البلد الذي تعيش فيه الإحالة) التي تسجل وتفي بمعاييرها المؤهلة. В.


7. شوبيفي برنامج التابعة.


كسب عمولة 200٪ على أساس سعر الاشتراك علامات الإحالة الخاصة بك تصل إلى. شوبيفي هي واحدة من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر شهرة المتاحة لجميع أصحاب الأعمال.


8. الخيارات الثنائية الشركاء.


24Option يدعي أن يكون العالم & # x27؛ ق الرائدة الخيار ثنائي الموقع. إذا كانت حركة الزيارات مهتمة بالأسواق المالية أو التداول أو كسب المال عبر الإنترنت أو المقامرة؛ ثم الخيارات الثنائية البرامج التابعة لها هي سوق مربحة محتملة بالنسبة لك. ما يصل إلى 350 دولارا لكل تاجر محال.


9. جيترسبونس.


تقدم 33٪ عمولات مدى الحياة، وبرنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني برنامج GetResponse†™ s التابعة هي واحدة من أعلى المدفوعات المتكررة يمكنك الحصول عليها.


أنها تعطيك حياة الكعكة 120 يوم، مدير حساب مخصص والمواد التحويلية عالية تحويل.


10. إليغانتثيمس برنامج التابعة.


إليغانتثيمس هي المبدعين من المواضيع وورد قسط جميلة. أنها توفر 87 مواضيع عالية الجودة لأعضائها الذين الاشتراك في الاشتراك السنوي. В.


بالنسبة للشركات التابعة، تتلقى عمولة 50٪ من كل عملية بيع، على مدى عمر اشتراك الإحالات الخاصة بك مع إليغانتثيمس.


11. برنامج بيروش التابعة.


هذا هو برنامج التابعة ل سيمروش الذي هو كل واحد في مجموعة أدوات التسويق للمهنيين التسويق الرقمي. وهم يدعون بأنهم خدمة البحث التنافسية الرائدة في العالم للتسويق عبر الإنترنت. В.


كشركة تابعة يمكنك كسب 40٪ اللجان المتكررة على المبيعات الأولية وجميع تجديدات الاشتراك إضافية. كما أنها توفر حياة ملف تعريف الارتباط 10 سنوات ومدفوعتين في الشهر.


12. ويب السائل: برنامج استضافة المواقع.


أنها توفر متعددة المستويات حلول استضافة الويب للعملاء من جميع الأحجام. إذا كان لديك جمهور في حاجة إلى مواقع ويب أو خدمات استضافة، فقد يكون هذا أحد المنتجات التابعة لك وبعمولات تصل إلى 900 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل عملية بيع يمكن أن تصبح المفضلة لديك. В.


يتم تشغيل برنامجهم من خلال اثنين من الشبكات التابعة لها، سغ أفيلياتس والنفط تأثير، لذلك تحتاج إلى الانضمام واحد منهم للوصول إلى برنامج ويب السائل.


13. سيتغروند: استضافة برنامج التابع.


سيتغروند تقدم استضافة المواقع بدءا من السوبر منخفضة ВЈ2.75 في الشهر الذي يوفر بديلا رائعا ل ويب السائل و وب المحرك لأصحاب المشاريع الصغيرة والمدونين. يتم ترتيب اللجان التابعة لها وتبدأ في ВЈ30 في البيع ونقل ما يصل الى ВЈ80 للبيع لأكثر من 21 المبيعات في الشهر.


14. بويدمينز برنامج التابع.


هذا هو برنامج تابع آخر استضافته شبكة تأثير راديوس ويقدم 175 $ لجنة لكل مجال البيع مع 45 يوم الحياة كوكي الوقت. هذا الموقع يبيع أسماء النطاقات الممتازة حتى أصحاب الأعمال يمكن العثور على المجال المثالي لزيادة الوعي وحركة المرور والمبيعات.


15. برنامج سيو بويرسويت التابعة لها.


سوف تحتاج إلى الوصول إلى هذا البرنامج التابعة من خلال شبكة التابعة بليسناب. يمكنك كسب ما يصل إلى 230 $ لكل بيع مع 90 يوم الكوكيز من تعزيز منتجات سيو بويرسويتس.


16. طويل الذيل برو برنامج التابعة.


يتم تشغيل هذا البرنامج التابعة عن طريق شبكة كليكبانك لذلك تحتاج إلى أن تصبح عضوا في هناك أولا. بمجرد القيام به، يمكنك كسب 30٪ العمولات المتكررة على كل ما تبذلونه من الإحالات (خططهم تبدأ في 25 $ شهريا).


ذيل طويل برو توفير نظام للعثور على الكلمات الرئيسية المستهدفة وحساب القدرة التنافسية للكلمة الرئيسية لأي مكانة.


برنامج بيغكومرس التابع.


منصة التجارة الإلكترونية لديها مجموعة من الحلول لجميع الأحجام من الأعمال والشركات التابعة لها يمكن الحصول على عمولة 200٪ مقدما على أساس سعر خطة الإحالات المختارة.


18. برنامج 3D عربة التابعة.


هذه التجارة الإلكترونية ومتجر عربة التسوق لديها هيكل العمولة التابعة سخية بما في ذلك المدفوعات المتكررة على مدى الإحالات مدى الحياة أو ما يصل إلى 5X الإيرادات في كل مرة واحدة من الإحالات الخاصة بك يوقع.


19. برنامج استوديوبريس التابع.


ستوديوبريس عرض الموضوعات وورد قسط والمكونات الإضافية مع أكثر من 190،000 المستخدمين. يتم تشغيل البرنامج التابع لها من خلال شبكة شاريزال ويوفر للشركات التابعة بنسبة 35٪ على كل عملية بيع. مع مجموعة من خيارات الأسعار، يمكنك كسب ما يصل إلى 350 دولارا لكل عملية بيع.


20. أنسويرباس الشركات التابعة.


يمكن لمالكي مواقع الويب إضافة قسم Q & أمب؛ A إلى موقعهم من خلال برنامج أنسويرباس. هذا يسمح للزوار لطرح الأسئلة وتلقي الإجابات ذات الصلة В بسرعة مع مشاركة أقل من المشرف، وتحسين الكفاءة.


كشركة تابعة يمكنك كسب عمولة 50٪ على دفع الأشهر الأولى + 15٪ عمولة المتكررة. يبدأ تسعيرهم بسعر 49 دولارا شهريا، وهذا يعني أن أرباح مستوى الدخول للإحالة هي 24.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) + 7.35 دولارا أمريكيا شهريا. وتصل الخطط إلى 399 دولارا في الشهر.


21. برنامج المكافآت الإحالة إمبروفيلي.


إمبروفيلي توفير البرامج لتتبع وتحسين نتائج التسويق الخاصة بك. منتجها هو أيضا مناسبة للمسوقين التابعة لأنها تسمح لك لتتبع عناوين ورل وحماية ضد الاحتيال - مما يتيح لك لتحسين جهود التسويق الخاصة بك.


وبصفتك عضوا في برنامج مكافآت الإحالة، يجب عليك الاشتراك في شبكة شاريزال للدخول، ومن ثم يمكنك الحصول على 50٪ من الدفعة الأولى + 10٪ من الدفعة المتكررة للأشهر ال 12 الأولى.


بيسترو للمدونين.


كنت في بناء بشكل مطرد بلوق قيمة معبأة التي لديها الآن قائمة متزايدة من أتباع. В الخطوة التالية في رحلتك هي إلى حد ما نقدية كل ما تبذلونه من العمل الشاق حتى تتمكن من كسب بعض النقود الإضافية، أو ربما حتى جعلها وظيفة بدوام كامل الخاص بك.


إذا كان هذا يبدو مثلك، فأنت على استعداد للدخول في عالم التسويق التابع (أو ربما حتى تجد بعض البرامج الإضافية للانضمام إذا كنت ™ ™ بالفعل الترويج لبعض المنتجات.) В لجعل حياتك أسهل، ونحن في المدرجة أدناه أفضل البرامج التابعة للمدونين:


22. الفسفور الابيض المحرك: برنامج وورد التابعة (مرة أخرى، هم & # x27؛ ريك فقط جيدة جدا)


وب محرك توفير استضافة وورد استضافت إلى 50،000+ العملاء من أكثر من 120 بلدا. يتم تشغيل برنامج التابعة لها من قبل شبكة شاريزال ويقدم عمولات عالية من 200 $ لكل بيع أو 100٪ من الدفعة الأولى للعملاء (أيهما أعلى). В كما أنها توفر عمولات من 50 $ لكل بيع لأي الشركات الفرعية الفرعية تولد.


23. الشركات التابعة إتكس.


إذا كنت بلوق في مجال السوق المالية، أو ينظر في طرق لكسب المال على الانترنت، ثم وهذا هو برنامج للنظر بجدية. إتكس يوفر التجار الوصول إلى أسواق الفوركس، CFD†™ ق، الخيارات الثنائية والرهان انتشار. وهذا يعني هناك شيء للجميع. В.


كشركة تابعة، يمكنك كسب ما يصل إلى 800 دولار لكل حساب تداول نشط جديد الذي تم إعداده بعد شخص ما يتبع الروابط الخاصة بك.


برنامج إيتونس التابع.


هذا البرنامج يسمح لك لكسب عمولات من خلال المبيعات المؤهلة، فضلا عن العضوية في منصة أبل الموسيقى.


ستكون هذه فرصة رائعة إذا كانت مدونتك قد أجرت مراجعات تقنية أو كانت معجبا استنادا إلى أنواع محددة من الموسيقى أو البرامج التلفزيونية. يمكنك كسب رسوم التابعة لها من الترويج ل الأغاني والتطبيقات والكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية.


25. بيغماركر برنامج التابعة.


يوفر هذا الموقع برامج الويبينار حتى تتمكن من تعزيز التسويق عبر الإنترنت وتنمو عملك. وبصفتك مدونا، يمكنك استخدامه للحصول على تجربة شخصية أكثر مع جمهورك، وإذا كانت مدونتك تركز على نشاطك التجاري، فيمكنك أن تكون برنامجا رائعا لك. يتم تشغيلها من خلال شبكة شاريزال.


أنها توفر للعملاء الجدد لمدة 14 يوما تجريبية مجانية التي تحصل على $ 2 في المحاكمة التي بدأت. بعد ذلك، سوف تتلقى عمولة 50٪ على أي بيع مصنوعة مع إمكانية لكسب ما يصل إلى 152 $ لكل بيع.


26. الصنادل برنامج التسويق التابعة لها.


الصنادل والشواطئ تقدم خدمة السفر الفاخرة والشركات التابعة لها يمكن أن تكسب من 4٪ لكل بيع عبر مجموعة من المنتجات والخدمات. يتم تشغيل البرنامج من خلال شبكة سغ التابعة وسيكون مثاليا لأولئك في السفر الفاخرة أو عطلة بلوق الفضاء.


27 - برنامج الشركاء في أفريقيا.


متخصص في السفر إلى مواقع متعددة في جميع أنحاء أفريقيا بما في ذلك رحلات السفاري ™، عطلات الشاطئ وتأجير السيارات، وبرنامج أفريكا نقطة أفريكا يقدم رسوم الإحالة 30٪ من اللجنة التي تلقتها أفريقيا نقطة من أي مبيعات ولدت من يؤدي الخاص بك.


برنامج توريدار التابع.


إذا كان لديك مدونة أو جمهور مهتمين بالسفر، فقم بالتسجيل في شبكة سغ التابعة والبدء في الترويج لخدمات السفر تورادار. В لديهم مجموعة من العروض المختلفة التي تجعلها جذابة لجميع القراء السفر المختلفة وكل بيع ناجح صافي لكم عمولة 5٪.


29. برنامج الإحالة إنفوسيون.


إذا كنت في مجال الأعمال الصغيرة وترغب في تعزيز بعض تكنولوجيا التشغيل الآلي من التجارة الإلكترونية لقيادة جيل وتحسين معدلات التحويل ثم تحقق من برنامج الإحالة إنفوسيونسوفت & # x27؛ s. وتبدأ في $ 500 عمولة في بيع الإحالة.


30. 365 تأجير السيارات الفاخرة الشريك.


مثالية لأولئك مع السفر أو سيارة ذات الصلة بلوق، وخاصة مع التركيز الأوروبي، هو هذا البرنامج شريك من هذه الشركة تأجير السيارات الفاخرة. أنها تعطي المنتسبين в،¬50 فقط للالتوقيع ومن ثم تقديم عمولات من в،100 في الحجز (الحد الأدنى لدفع تعويضات هو في، 100٪ حتى أن Ђ the الصيد لمكافأة الاشتراك!)


31- برنامج الإبحار في أوروبا.


يقدم هذا الموقع خيارات استئجار اليخوت في جميع أنحاء أوروبا ويدفع عمولات التابعة لها من в،¬50 للبيع.


32. برنامج بويتبوكينغز ميثاق اليخت التابعة.


تعمل في جميع أنحاء العالم، وهذا البرنامج استئجار اليخوت متاحة لأي شخص مع البحرية / السفر / الإبحار الجمهور. بواتبوكينغز أنفسهم هي وسيط / نظام الحجز مما يعني أنها تتلقى نسبة مئوية من صافي قيمة الميثاق تتراوح بين 10-20٪.


كشركة تابعة ل بواتبوكينغز، سوف تتلقى 20٪ من عائداتهم - وهذا يعني فعليا سيكون عمولتك حوالي 4٪ من أي مبيعات من الإحالات الخاصة بك. В يمكنك أيضا الحصول على 10٪ من أي عمولات بواتبوكينغز جعل على تكرار العملاء الذين كانوا الإحالات الخاصة بك. لديهم الحد الأدنى من قيمة الميثاق 3،000 ($ / ⬬ / ВЈ / الخ) قبل اكتساب العمولات.


33 - برنامج شركاء خدمات أمن المناطق السكنية.


إرسال جمهورك إلى أدت وفريق المبيعات الخاصة بهم التعامل مع بقية. تبلغ عمولتك 125 دولارا أمريكيا و 165 دولارا أمريكيا لكل عملية بيع مغلقة.


34. برنامج سبيبيس التابعة.


كسب عمولات متفاوتة على جميع العتاد تجسس شراؤها من قبل الإحالات الخاصة بك.


35. برنامج أوندرون التابع.


هل لديك جمهور مهتم بالطائرات بدون طيار؟ تقدم أوندرون الشركات التابعة 3٪ من المبيعات المقدمة للعملاء المشار إليهم.


36- برنامج الشركاء في الحراسة.


كسب عمولة من تعزيز الساعات الفاخرة لجمهورك. يتم تشغيل برنامج الحراسة من خلال شبكة راكوتين التابعة ويكسب ما يصل إلى 10٪ عمولة على صافي المبيعات للشركات التابعة لها.


37- البرنامج الوطني لتخفيف عبء الديون.


إذا كنت ترغب في مساعدة الناس على حل مشاكل ديونها ثم إحالتها إلى تخفيف الديون الوطنية يمكن أن يكون حلا كبيرا. كشركة تابعة سوف تكسب 27،50 $ لكل الرصاص المؤهل الذي ترسله و 41 $ لكل مكالمة هاتفية مؤهلة.


يجب أن يكون لديك العملاء على الأقل $ 10،000 الديون غير المضمونة بطاقة الائتمان، ويعيش في دولة مؤهلة وتكون تبحث عن مساعدة. إذا كان هذا يناسب مكانة الخاص بك ثم يمكن أن يكون فرصة عظيمة.


38. برنامج ميديترافلز التابع.


السياحة الطبية هي الأعمال التجارية المتنامية وهذا البرنامج التابعة تدفع لك 100 $ لكل الرصاص الذي ترسل الذي يذهب إلى حجز العلاج.


39 - برنامج غايام التابع.


كسب ما يصل الى 7٪ عمولة على مجموعة واسعة من اليوغا والتأمل المنتجات والملابس.


40- برنامج إسنتيا التابع.


إسنتيا بيع أعلى جودة صديقة للبيئة فراش وبرنامج التابعة لها تقدم عمولات تصل إلى 358 $ لكل بيع.


41. برنامج القط الأسود التعدين التابعة لها.


الرجوع التعدين الخاص بك، الصيد الذهب، عشاق في الهواء الطلق، والكنز الصيد الجمهور إلى القط الأسود التعدين موقع s وكسب 7٪ عمولة على جميع المبيعات.


أفضل للمبتدئين.


إذا كنت Ђ re العلامة التجارية الجديدة إلى التسويق التابعة ثم you†™ سوف تحتاج إلى بعض سهلة الفهم وبرامج تدار بشكل جيد لتغرق أسنانك in. В.


ربما كنت re مريض من سباق الفئران وتبحث عن وسيلة بديلة لاستبدال أو تكملة دخلك على الانترنت. أو ربما كنت ترغب في كسب المال من وسائل الاعلام الاجتماعية أو بلوق التالية. يمكن أن يكون حتى أن you†™ إعادة مجرد البدء وتريد أن تدمج وسيلة لكسب بعض المال من البداية الخاصة بك على الانترنت adventure. В.


أيا كان السبب، وهنا ™ ق قائمة من البرامج التابعة للمبتدئين الأعلى لأولئك منكم بدأت للتو:


42. برنامج دريمهوست التابعة لها.


جميع أصحاب المواقع تحتاج استضافة ذلك بغض النظر عن الجمهور الذي في نهاية المطاف تستهدف هناك فرصة ™ سوف تكون قادرة على تعزيز خدمة استضافة لجان الإحالة. إما اختيار واحد كنت تستخدم أو اختيار واحد مثل دريمهوست الذين لديهم برنامج سخية.


يمكنك كسب ما يصل إلى 120 $ للاشتراك تحت الحائز على جائزة DreamHost†™ ق استضافة المواقع. منذ عام 1997، استضاف أكثر من 1.5 مليون موقع. لا يجب أن تكون عميلا للانضمام إلى برنامج الشركاء التابعين.


43- أمازون أسوسياتس.


هذا هو تماما مثل شبكة تابعة. В بمجرد الاشتراك لتصبح الأمازون مشارك يمكنك ثم الإعلان وكسب عمولة من أي من المنتجات التي تباع على الأمازون. لديك حرفيا الملايين من الخيارات مع ما للترويج وبغض النظر عن مكانة كنت في إعادة، وسوف يكون هناك منتج لتقديم جمهورك.


В هذا يجعلها مناسبة تماما للمبتدئين كما يمكنك الاشتراك لتصبح الأمازون مشارك ثم بدء إسقاط روابط لمنتجات محددة على الأمازون في مقالاتك أو المشاركات الحق من البداية.


44. إيباي بارتنر نيتورك.


على غرار شبكة Amazon' s s، إيباي يسمح لك للترويج اختيارك الملايين من المنتجات المختلفة لذلك يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على شيء ذات الصلة لجمهورك أو آخر.


45- الشركات التابعة المستهدفة.


الهدف عروض أكثر من مليون المنتجات للبيع ويمكنك كسب ما يصل إلى 8٪ عمولة على الإحالات الخاصة بك في الفئات الشعبية.


46. ​​أليكسبريس أفيليات بروغرام.


آخر متاجر التجزئة مع الملايين من المنتجات لتعزيز، أليكسبريس ينمو مع أكثر من 130،000 الباعة. ومع أسعار العمولة تصل إلى 50٪ على بعض المنتجات يمكن أن يكون هناك بعض الفرص المربحة في هذا البرنامج التابعة لها. В В.


أفضل الشبكات التابعة لها.


الشبكات التابعة توفر لك الوصول إلى متعددة (ويعني، يعني مئات إن لم يكن الآلاف) من البرامج التابعة الفردية. أنها تعمل أساسا من خلال تبسيط عملية الاشتراك - بدلا من تطبيق لتصبح تابعة لكل منتج تريد الترويج، يمكنك ببساطة تطبيق للانضمام إلى الشبكة وعلى الفور الحصول على مئات من العروض التابعة المختلفة.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الخيارات مع العروض التابعة الخاصة بك، وترغب في تعزيز مجموعة من المنتجات والخدمات الرقمية بدلا من السلع المادية فقط مثل على الأمازون، ثم واحدة من هذه الشبكات التابعة أعلى مثالية بالنسبة لك:


47. الارتباطات النصية.


تأخذ سكيميلينكس نهجا مختلفا لنظام الشبكة التابعة التقليدية. عند الاشتراك، يمكنك ببساطة نسخ ولصق سطر قصير من التعليمات البرمجية في تذييل موقعك مرة واحدة ثم الاستمرار في إنشاء المحتوى كما تفعل عادة، بما في ذلك الروابط المباشرة للمنتجات المذكورة في الخاص بك post. В.


أي الروابط التي تضيفها من التجار التي وقعت مع شبكة سكيملينكس ثم تكسب أنت عمولة عندما ينقر القارئ من خلال الرابط ويجعل شراء. ب.


هذا يأخذ جميع المتاعب من إدارة الارتباط التابعة لها. يجب أن يكون موقعك مناسبا للمحتوى المتعلق بالتجارة. حر Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ free free free free free free free free free free............................................


48- فيغلينكس.


فيغلينكس تعمل في الكثير من نفس الطريقة كما سكيميلينكس، حيث يمكنك إضافة سطر من التعليمات البرمجية إلى موقعك وجميع الروابط تتحول تلقائيا إلى روابط التابعة لتوليد لك عمولات.


لديهم أكثر من 50،000 العلامات التجارية والتجار وقعت لديها حاليا أكثر من مليوني الناشرين.


49 - شاريزال.


هذا هو شبكة كبيرة جدا أخرى تقدم الكثير من الخيارات للترقيات التابعة الخاصة بك. لديهم أيضا حوالي 1000 التجار فقط سرد البرامج التابعة لها من خلال شاريزال يعني يمكنك الوصول إليها فقط من خلال هذه الشبكة.


50. سغ التابعة من قبل المقابلة.


المعروف سابقا باسم مفرق اللجنة، سغ أفيلياتس هي واحدة من أقدم والأكثر احتراما الشبكات. لديها قاعدة بيانات كبيرة جدا من البرامج ومعظم التجار لديها قائمة على هذا الموقع.


وغالبا ما يدفعون أيضا عمولة أعلى من خلال برامج CJ†™ من برامجهم الداخلية. В ومن المحتمل أن يكون برنامج الشبكة التابعة الوحيد الذي تحتاج إلى الاشتراك مع.


51 - كليكبانك.


كليكبانك لديها مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة ويغطي جميع الأسواق من الصحة إلى الخدمات الرقمية. هناك الآلاف من المنتجات التي يمكنك الترويج في أقرب وقت كما كنت ™ في وقعت. فائدة كبيرة من المنتجات الرقمية هي أنها غالبا ما تدفع عمولات أعلى بكثير (اعتقد 50-75٪).


52 - شبكة راكوتين التابعة.


وكانت هذه الشبكة تعرف سابقا باسم لينكشار، وقد وضعت مؤخرا رقم واحد في الكتاب الأزرق الأعلى 20 كبس الشبكات التابعة 2018В. في حين أن كونها شبكة أصغر، وبالتالي أقل ملاءمة لأولئك الذين بدأوا، والاستثمار راكوتينن في التكنولوجيا والناس أعطاه الحافة اللازمة للتغلب على المنافسة. В.


وتشمل الميزات الأفضل ل ЂвЂЂ ™ التناوب التلقائي للإعلانات والقدرة على الربط بصفحة معينة على موقع التاجر & # s27؛ مما يسهل عملية الاستهداف.


53 - غلوبالويد ميديا.


شبكة واسعة مع عروض متعددة، غلوبالويد وسائل الإعلام (التي حصلت على الشبكة التابعة نيفيربلو في عام 2018) معروفة ل “quality، والمساءلة، والوصول وكبار الناس. ” В قد يكون من الصعب الحصول على قبول كما أن لديها إجراء الاشتراك قوية ولكن مرة واحدة في ، لديهم مدراء حسابات استباقية للمساعدة في الحصول على إعداد.


54 - بيرفلي.


وكان هؤلاء الرجال في المرتبة رقم واحد في الكتاب الأزرق لعام 2018، وهي شبكة أصغر التي تعمل منذ عام 2009. بيرفلي لديها عملية الاشتراك صارمة من أجل حماية معلنيه ويمكن أن يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام للموافقة على طلبك. .


على جانب زائد، لديهم منصة بنيت مخصصة يعني أنها يمكن أن تضيف في ميزات جديدة ولديها عموما نظام أكثر تكيفا من الشبكات الأخرى.


55. نافذة التابعة.


نافذة التابعة لها وجود أوروبي كبير وعلى الرغم من أن تعمل في جميع أنحاء العالم، قد يكون الحل الأفضل بالنسبة لأولئك الذين هم إقليميا محددة لأوروبا والمملكة المتحدة. لديهم نظام سهل الاستعمال وتقديم دفعات شهرية مرتين مع الحد الأدنى من المتطلبات الصغيرة في عملات متعددة.


56 - بيبيرجام.


بيبرجام تقدم منصة فريدة خاصة بها مع الكثير من الميزات مثل تتبع متقدمة، تقارير قوية ومرونة الدفع.


57 - تراددوبلر.


شبكة أوروبية أخرى مركزة، تراددوبلر لديها أكثر من 2000 علامة تجارية متاحة لك للترويج من بعض من أكبر وأكثر الشركات شعبية في أوروبا.


زانوكس يدعي أن يكون الشبكة الفرعية رقم واحد في أوروبا ™ ™ مع أكثر من 4،000 المعلنين ™ defin بالتأكيد واحدة من أكبر. ل لديهم مجموعة واسعة من الأسواق التي تشملها الاتصالات، والسفر السفر، والخدمات المالية، والتجزئة & أمب؛ shopping. В.


زانوكس تملك أيضا برنامج النافذة التابعة المذكورة أعلاه ولها الحقوق الحصرية لإدارة البرنامج التابع ل إيتسي.


59 - ماكس بونتي.


تفخر شركة ماكس بونتي بتنوع الحملات المقدمة للشركات التابعة لها. لديهم أكثر من 1،500 برامج تتراوح بين الألعاب، والتمويل، واتباع نظام غذائي، مع خيارات لتلقي العمولات الخاصة بك كما كبا (تكلفة العمل مثل بيع)، كبل (تكلفة لكل عميل)، المحمول، أو بيك (الدفع لكل مكالمة). مما يسمح لك لتنظيم العروض الترويجية الخاصة بك بطريقة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


60 - فليكسوفيرس.


A أعلى 10 شبكة التابعة للإيرادات والأداء في 2018 و 2018 وفقا للكتاب الأزرق، فليكسوفرس يوفر برامج من العلامات التجارية المعروفة والأسواق المتخصصة على حد سواء. لديهم أيضا فريق التحرير في المنزل للمساعدة في إنشاء محتوى تسويق المنتجات بالنسبة لك للترويج.


61 - كليكبوث.


مع 85٪ من المعلنين حصرا، youЂЂ ™ من غير المرجح أن تجد البرامج التابعة Clickboth†™ s في شبكات أخرى. تعمل هذه الأجهزة منذ عام 2002 وتستخدم تقنية تحسين الروابط لضمان عرض أفضل الإعلانات للمستخدمين من أجل تحقيق الدخل من الزيارات بشكل أكثر كفاءة.


62. أونيتوركديركت بواسطة نهر الرقمية.


تركز على المنتجات الرقمية، يمكنك كسب عمولات عالية من خلال تشجيع اختيارك من الآلاف من أفضل المنتجات مبيعا.


63. شبكة أفانغات التابعة.


أفانغات هي منصة التجارة الإلكترونية العالمية التي تزيد مبيعاتك من البرمجيات، ادارة العلاقات، والحلول الرقمية. В إذا انضممت كشريك تابع سيكون لديك الوصول إلى أكثر من 22،000 منتجات البرمجيات حتى تتمكن من العثور على واحد أن ينسجم مع جمهورك.


اللجان يمكن أن تصل إلى 75٪ والتجار في بعض الأحيان تقدم مكافآت كذلك. وتشمل بعض المنتجات أيضا المدفوعات المتكررة لتجديد الترخيص.


64 - ريفينووير.


كمنصة التجارة الإلكترونية لرجال الأعمال تركز على التنزيلات الرقمية، وقد تعاملت ريفينووير أكثر من مليار دولار من المبيعات عبر الإنترنت.


برنامجهم يقدم الكثير من التجار الرقمية والمنتجات للاختيار من بينها واللجان مرتفعة كما itЂЂ ™ ق في مجال المنتجات الرقمية.


65- شبكة المنتسبين لينككونكتور.


شبكة أعلى لأكثر من 10 عاما مع العلامات التجارية الموثوق بها والتركيز على التكنولوجيا. لينككونكتور لديها فريق متخصص لمساعدة الشركات التابعة مع إدارة وتطوير الترقيات الخاصة بهم، فضلا عن التقنيات المبتكرة التي بنيت خصيصا لشبكات التابعة لها حتى تتمكن من المستوى الأمثل من الدعم.


66. شبكة بليسناب التابعة.


سوق بلويسناب يحتوي على أكثر من 100،000 المنتجات الرقمية بالنسبة لك لتعزيز. أنها توفر نظام التسويق المتقدمة التي تضمن أفضل المنتجات وأعلى دفعات.


67. أثر دائرة نصف قطرها السوق.


تأثير دائرة نصف قطرها إدارة عدد من البرامج التابعة عالية الأجر والانضمام إلى سوقهم كشريك وسائل الإعلام يمكنك الوصول إلى هؤلاء المعلنين.


ولديهم نظام تتبع متعدد الطبقات يزعم أنه يحقق عائدات أعلى بنسبة 17٪ على نفس حركة المرور.


كيفة تختار.


الجزء الصعب انتهى؛ العثور على مورد كبير الذي يظهر لك حفنة من البرامج التابعة أعلى مستوى (you†™ إعادة الترحيب!)


كل ما عليك فعله هو العثور على الكمال واحد (أو مزيج) بالنسبة لك.


عند النظر في البرنامج أو البرامج التي يجب الاشتراك فيها، هناك بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار:


ما مدى تأسيس موقعك / مدونتك / مواقع التواصل الاجتماعي التالية؟ هل لديك بالفعل جمهور يبلغ مليون شخص أم أنك بدأت للتو؟ في وقت مبكر في رحلة التسويق التابعة لك، ربما تريد أن يكون لديك خيارات متعددة للتأكد من أنك يمكن أن تغطي مجال واسع. قد ترغب في أن تصبح مشارك الأمازون وكذلك الانضمام إلى واحدة من الشبكات لذلك سيكون لديك رابط المنتج لإسقاط في أي مشاركات تقوم به. В وهناك مكان سهل للبدء هو تعزيز الخدمات التي تستخدمها إذا كنت تتمتع منتجاتها - استضافة المواقع أو أنظمة إدارة البريد الإلكتروني مثل أويبر. من هو جمهورك؟ ما هو السوق المستهدف أو المتخصصة؟ إذا كنت تستهدف مكانة محددة مثل أمن الوطن، فربما تحتاج فقط إلى الاشتراك في أدت و سبيبيس حتى تتطابق منتجاتك مع جمهورك. هناك أي نقطة تعزيز المراتب البيئية إلى بلوق الخاص بك أن ™ ™ ركز على مراجعة الطائرات بدون طيار. مرة أخرى، يمكنك الاشتراك في الشبكة التي لديها عدد قليل من الخيارات المختلفة في مجال اهتمامك أو مجرد الذهاب مباشرة إلى الموردين المفضلة لديك ومعرفة ما إذا كان لديهم برنامج التابعة لها. ماذا تريد أن تكسب؟ هل هذا فقط قليلا من الدخل الجانبي على بلوق هوايتك أو تحاول أن تحل محل الدخل بدوام كامل؟ إذا كنت Ђ ™ حاول إعادة كبيرة ثم you†™ إعادة الذهاب إلى التركيز على المزيد من منتجات ذات جودة عالية مع اللجان الكبيرة. В ربما تكون بناء موقعك أو مدونتك حول المنتج المحدد الذي تريد الترويج له، مثل مراجعة المنتج أو موقع المقارنة. متى تريد البدء؟ إذا كنت بدأت للتو وليس لديك جمهور ثم بعض البرامج قد لا تقبل طلبك لتصبح التابعة لها، في حين أن الآخرين سوف تتيح لك الحصول على اقامة في غضون دقائق. В إذا كنت تريد أن تبدأ على الفور ثم تأكد من أنك لا تنطبق على البرامج التي هي أقل تقييدا. وبوجه عام، ستمكنك الأماكن الأكبر على نمط الشبكة من الحصول بسرعة على بعض البرامج المتخصصة التي قد تتطلب منك الحصول على حجم معين من الجمهور أو خصائصه.


بغض النظر عن المرحلة التي كنت Ђ ™ في، أو الذين تريد استهداف، أو كم كنت ترغب في كسب. والشيء الأكثر أهمية هو أن تبدأ بك الآن.


لا توجد أية قيود على عدد البرامج التابعة التي تقوم بالتسجيل للحصول على ذلك للحصول على واحد اليوم لن يمنعك من اختيار واحد آخر في وقت لاحق. В في الواقع، كونها عضوا في المزيد من البرامج التابعة ببساطة يمنحك المزيد من الخيارات من حيث المنتجات لتعزيز بالإضافة إلى ذلك Ђ ™ إعادة كل شيء إلى حد كبير مجانا للانضمام. You يمكنك دائما ترك برنامج إذا لم يكن يعمل من أجلك أو لا توجد منتجات تريد الترويج لها.


إلقاء نظرة أخرى من خلال القائمة وتطبيق للانضمام واحدة من البرامج التابعة لها الآن. على المضي قدما، ونحن يجرؤ لك.


برامج الشركاء الشريك فوركس 2017.


أدناه يمكنك العثور على أنجح الفوركس التابعة & أمب؛ وبرامج الشراكة التي يقدمها كبار وسطاء الفوركس المنظمين. قارن كل منهم والقيام استعراض متعمق لكل برنامج وسيط التابعة لها. فحص بعناية جميع البرامج هنا، كما يأتي كل برنامج وسيط التابعة لها مع ظروف مختلفة، وكمية العمولة وكذلك الهيكل. البحث عن برنامج الشراكة الفوركس الأكثر ملاءمة، والعتاد والبدء في كسب في أكبر سوق مالي في العالم.


مقرها في قبرص.


ينظمها فكا، سيسيك، أسيك.


مدير الشريك الشخصي.


اللجنة الفرعية الفرعية.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


مجلس الوزراء المتقدم للشركاء.


S.


ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.


مقرها الرئيسي في لندن.


ينظمها فكا، سفك & أمب؛ DFSA.


سلطة الائتلاف المؤقتة، اللجنة الفرعية الفرعية.


لجنة الشركاء في الأرباح.


مدير الشريك الشخصي.


مجلس الوزراء المنتسب المتقدم.


ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.


مقرها في روسيا.


ينظمها إفسك.


كبا & أمب؛ اللجان الفرعية التابعة.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


مفكس كابيتال برنامج الشراكة.


سوسيال ترادينغ، مسابقات & أمب؛ الملل.


مفكسبروكر أفيليات ريفيو.


حتى 15 دولارا لكل لوت.


مقرها في قبرص.


ينظمها فكا، سيسيك، بافين.


اللجنة الفرعية الفرعية.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


مدير الشريك الشخصي.


الترقيات للشركات التابعة \ إبس.


ما يصل إلى 10 $ لكل لوط.


مقرها في قبرص.


ينظمها سيسيك، إفسك.


اللجنة الفرعية الفرعية.


مجموعة واسعة من طريقة السحب.


برنامج شراكة دعم المنتدى.


جودة مواد التسويق.


تصل إلى 40٪ من انتشار.


وسطاء الفوركس البرامج التابعة الشروط.


العثور على شروط الشراكة الفوركس الأكثر ملاءمة التي تناسب احتياجات عملك. كل وسيط فوركس لديه مبلغ عمولة مختلفة وكذلك نوع العمولة، الخصم فوركا الملقب "دفع لكل لوط \ نقطة انتشار" هو النوع الأكثر شيوعا من برنامج الفوركس التابعة التي يقدمها جميع الوسطاء. في صناعة الفوركس، يمكنك حتى العثور على عروض كبا (رسوم ثابتة مرة واحدة لكل عميل المشار) والتي سوف تتطلب الإحالات الخاصة بك لاستكمال متطلبات محددة من أجل الحصول على أموال. وهناك لجنة فرعية فرعية (فرعية) تمكنك من كسب دخل إضافي من التجار الذين تجذبهم الشركات التابعة المشار إليها. شركاء مجلس الوزراء واجهة \ وظيفة، وأساليب الانسحاب، وأدوات التسويق والشركاء دعم مخصص هي من بين العوامل الهامة الأخرى أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس الشخصية للشراكة.


اللجنة الفرعية الفرعية.


يب انسحاب الخيارات.


بوابة يب (مجلس الوزراء الشريك)


ويبوني، بنك الأسلاك، مونيبوكيرز، بايبال.


روابط النص المخصص.


المطبوعات، والروابط المخصصة، والحاجيات.


BankWire, WebMoney, PerfectMoney.


Bank Wire, Skrill,


Up to 40% of spread.


BankWire, WebMoney, PerfectMoney.


Restrictions and limitations in Forex brokers’ Affiliate programs.


We know that there are always restrictions and limitations in affiliates marketing and in Forex industry, it is not an exception. Most Forex brokers implement certain conditions for partners to make it more difficult for them to earn or withdraw their commissions, usually the strictest conditions are done by small, unregulated and unreliable Forex brokers. When it comes to leading forex brokers listed here, such restrictions are reduced to the minimum in favor of the partners and Affiliates, simply because such serious Forex brokers are here for business, your success will ultimately become the broker’s success. Below are the most common restrictions for Forex affiliates, compare how well each broker works toward such limitations.


Affiliate restrictions and limitations.


Partner\affiliate should attract minimum 3 (or x number) active clients (funded accounts) before he\she can withdraw commissions.


Company does not pay commission if a position is closed less than 5 minutes or with a profit\loss less than 1 spread.


Company does not pay commission if a referred client has not yet completed certain trading volume or lots.


Only for CPA plan.


If the acquired client hasn’t deposited his account within 30 days (or x number) after registration, he\she will be removed from Partner’s clients list.


If the Agent’s commission exceeds $500 (or x amount) a day, the commission shall be reduced.


If Partner\Affiliate’s commission exceeds 50% of funds on the clients’ accounts in the group, the extra commissions won’t be paid.


There is a cookie life duration (For Affiliate link) and if after this duration the user registers, he won’t become Partner’s referral. (The more duration the better)


Transfer of funds between Partner and and his referred clients is impossible.


If no clients were acquired within 2 months in a row, the commissions from previous clients won’t be available for withdrawal.


Partner\Affiliate can request to manually transfer an already registered client of Broker to his own referred clients list.


Self - compensation is not allowed - Partner earning commission for trading volume generated by his/her own trading account (s).


Partner remuneration size as well as conditions within the duration of promotions and bonuses (If client apply for bonus) might get changed.


Brokers Rating for Affiliate.


Copyright © 2018 BestFxAffiliates All rights reserved.


Risk Warning: Forex Trading caries a high level of risk, leveraged products are not suitable for all investors. All contents posted on this website are purely for informational purposes and it does not provide legal advice.

No comments:

Post a Comment