Sunday 11 February 2018

استراتيجية الخيارات الزرقاء


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجية المحيط الأزرق: إنشاء السوق الخاصة بك.
ماذا لو عملك يمكن أن يكون في الدوري من تلقاء نفسها؟ بدلا من التنافس مع الآخرين في الصناعة الخاصة بك، ماذا لو كنت تسريع وتيرة، وخلق منتجات فريدة من نوعها والاستفادة من الأسواق الجديدة المربحة؟
توليد هذا النوع من البيئة هو الهدف من استراتيجية المحيط الأزرق، وهي نظرية الأعمال التي تقترح الشركات هي أفضل حالا من البحث عن سبل لكسب & كوت؛ مساحة السوق غير المتنازع عليها & كوت؛ من الانخراط في المنافسة التقليدية.
ماذا لو كنت يمكن أن تحدد وتيرة الخاصة بك عملك، وخلق منتجات فريدة من نوعها والاستفادة من الأسواق الجديدة المربحة؟ استراتيجية المحيط الأزرق، وهي نظرية الأعمال التي تشير إلى أن الشركات أفضل حالا من البحث عن سبل لكسب & كوت؛ مساحة السوق غير المتنازع عليها & كوت؛ من الانخراط في المنافسة التقليدية، ويسمح لشركتك للقيام بذلك تماما.
المصطلح مشتق من كتاب & كوت؛ استراتيجية المحيط الأزرق & كوت؛ (هارفارد بوسينيس ريفيو بريس، طبعة موسعة، 2018)، بقلم W. تشان كيم و ريني موبورن. وهو يصف كيف ينبغي للمنظمات، بدلا من التنافس الشرس مع شركات أخرى، أن تجد وسيلة للعمل في سوق خال من المنافسين.
وفقا لموقع استراتيجية المحيط الأزرق، ويستند الكتاب على دراسة 150 التحركات الاستراتيجية التي تمتد أكثر من 100 سنة و 30 الصناعات. ويقول الباحثون إن الشركات الرائدة لن تنجح من خلال محاربة المنافسين، ولكن من خلال إنشاء & كوت؛ المحيطات الزرقاء & كوت؛ من مساحة السوق غير المتنازع عليها ناضجة للنمو.
وتمثل الاستراتيجية السعي المتزامن للتمييز بين المنتجات العالية والتكلفة المنخفضة، مما يجعل المنافسة غير ذات صلة بالموضوع. ويقول المؤلفون إنها ناجحة لأنها تجتذب أعدادا كبيرة من العملاء مع رفع تكلفة المنافسة.
& كوت؛ عندما يتطلب التقليد من الشركات إجراء تغييرات على نظام أنشطتها بالكامل، قد تعرقل السياسات التنظيمية قدرة المنافس على التحول إلى نموذج العمل المتباين لاستراتيجية المحيط الأزرق، & كوت؛ كتب كيم وموبورن في مجلة هارفارد للأعمال.
في مقال في فوربس، قال كيم: & كوت؛ تبين دراستنا أن هناك حاجة خاصة إلى استراتيجية المحيطات الزرقاء عندما يتجاوز العرض الطلب في السوق. هذا الوضع ينطبق على المزيد والمزيد من الصناعات اليوم، وسوف تكون أكثر انتشارا في المستقبل. & كوت؛
العثور على المحيطات الزرقاء.
لاكتشاف محيط أزرق بعيد المنال، أوصى كيم وموبورن بأن تنظر الشركات في ما يسميه المؤلفون & كوت؛ أربعة إطارات عمل & كوت؛ لإعادة بناء عناصر قيمة المشتري في صياغة منحنى قيمة جديد. ويطرح الإطار أربعة أسئلة رئيسية:
رفع: ما هي العوامل التي ينبغي رفعها أعلى بكثير من معيار الصناعة؟ القضاء: ما هي العوامل التي تنافس صناعة طويلة يجب القضاء عليها؟ تقليل: ما هي العوامل التي يجب خفضها بشكل أقل بكثير من معيار الصناعة؟ إنشاء: ما هي العوامل التي يجب أن تنشأ أن الصناعة لم تقدم أبدا؟
وقال كيم وموبورن إن هذه العملية تجبر الشركات على التدقيق في كل عامل من عوامل المنافسة، مما يساعد القادة على اكتشاف مجموعة الافتراضات التي يقومون بها دون وعي أثناء التنافس.
بلو أوشن مقابل بورتر فورس فورسز.
وتعارض النظرية نموذج القوى الخمس البروفسور مايكل بورتر، الذي يساعد الشركات على تحديد أفضل ما يمكن أن تتنافس في السوق القائمة. ينظر نموذج بورتر إلى خمسة عوامل محددة تساعد في تحديد ما إذا كان يمكن للأعمال التجارية أن تكون مربحة، استنادا إلى الشركات الأخرى التي هي بالفعل في هذه الصناعة.
في دليل & كوت؛ وول ستريت جورنال الأساسية لإدارة & كوت؛ (هاربربوسينس، 2018)، يقول الكاتب ألان موراي أن الوتيرة السريعة للابتكار والتغيير في السنوات الأخيرة قد أدت إلى البحث عن استراتيجية أكثر ديناميكية من بورتر الخمس قوى.
& كوت؛ مفتاح نجاح الأعمال الاستثنائي، يقول [كيم وموبورن]، هو إعادة تعريف شروط المنافسة والانتقال إلى المحيط الأزرق، & # 39؛ حيث لديك الماء لنفسك، & كوت؛ كتب موراي.
ويشير موراي إلى أن استراتيجية المحيط الأزرق تشجع الشركات على التركيز بشكل أقل على منافسيها وأكثر على البدائل، بينما تركز في الوقت نفسه على عملاءها الحاليين أكثر وأكثر على العملاء المحتملين الجدد.
& كوت؛ في حين أن الإستراتيجية التنافسية ستنصح الشركات بإدخال صناعات جذابة وتجنب الصناعات غير الجذابة، يمكن إنشاء المحيطات الزرقاء في أي صناعات، سواء كانت جذابة أو غير جذابة، أو راكدة أو سريعة النمو، أو تقنية عالية، أو تقنية منخفضة، & كوت؛ كتب كيم في مقالة فوربس. & كوت؛ هنا نتحدث عن خلق مساحة سوق جديدة بدلا من اختيار السوق، كما وضع خبراء استراتيجية المحيطات الزرقاء لإعادة بناء حدود السوق عبر الحدود التقليدية للمنافسة بدلا من السماح لهيكل سوق قائم يحصر خياراتهم الاستراتيجية.
أمثلة على استراتيجية المحيط الأزرق.
أحد الأمثلة الشائعة لاستراتيجية المحيط الأزرق هو سيرك دو سوليل. من خلال إعادة اختراع السيرك تماما، حققت سيرك دو سوليل الإيرادات التي أخذت رانجلينغ بروس و بارنوم & أمب؛ بيلي أكثر من قرن لتحقيقه.
& كوت؛ لم تجر سيرك أموالها من خلال المنافسة داخل حدود الصناعة الحالية أو عن طريق سرقة عملاء من رينغلينغ والآخرين، & كوت؛ كتب كيم وموبورن في مجلة هارفارد بيزنيس ريفيو. & كوت؛ بدلا من ذلك، خلق مساحة غير متنازع عليها في السوق جعلت المنافسة غير ذات صلة. انها سحبت في مجموعة جديدة كاملة من العملاء الذين كانوا تقليديا نونكوستوميرس من الصناعة ونداش؛ والكبار والزبائن من الشركات الذين تحولوا إلى المسرح أوبرا أو الباليه، وبالتالي، على استعداد لدفع عدة مرات أكثر من سعر تذكرة السيرك التقليدية لتجربة ترفيهية لم يسبق لها مثيل.
وتعتبر شركة ساوث ويست إيرلينس مثالا آخر على نجاح تنفيذ استراتيجية المحيط الأزرق. وفقا لشركة استشارات المحيط الأزرق للاستشارات، استغلت جنوب غرب قاعدة العملاء الذين يفضلون القيادة للسفر جوا بسبب انخفاض التكلفة. وبدلا من التنافس مع شركات الطيران الأخرى، وضعت جنوب غرب نفسها كبديل للسيارات وعرضت انخفاض الأسعار، وتحسين أوقات تسجيل الوصول وزيادة تردد الرحلة.
& كوت؛ خلقت هذه المجموعة الجديدة عرضا مكن العملاء من الاستفادة من سرعات السفر العالية للطائرة بأسعار منخفضة، جنبا إلى جنب مع مرونة التنقل بالسيارة، & كوت؛ كتب شركاء استراتيجية المحيط الأزرق على موقعها على الانترنت.

استراتيجية الخيارات الزرقاء
إستراتيجية الخيارات المتقدمة ل 8 أسابيع من برنامج مات تم تصميم برنامج البرنامج عبر الإنترنت للمتداولين الذين لديهم بالفعل فهم أساسي للخيارات (هذه دورة متقدمة). على وجه الخصوص، هو بالنسبة للتجار العدوانية الذين يسعون للحصول على مكافآت عالية مع المخاطر التي تسيطر عليها.
8 أسابيع، 8 استراتيجيات. إنها بهذه السهولة. كل أسبوع في هذا البرنامج خيارات استراتيجية برنامج مخطط متقدم، سوف مات تظهر لك استراتيجية جديدة من شأنها ببساطة 'و' لك. وهذه الخيارات 8 خيارات متقدمة تعطيك دفق مستمر من الصفقات احتمال عالية كل سنة جولة، في أي حالة السوق.
الاستراتيجيات 8 التي سوف تكتشف كل واحد أو أكثر من الخصائص التالية:
الجمع بين خيارات الخيارات الميكانيكا والتحليل الفني لإنتاج فرص احتمالية عالية تداول حالة محددة و / أو نمط مخطط معين يحدث في الأسواق تسوس استخدام الوقت (ثيتا) وتغير التقلب (فيغا) كأساس استخدام دلتا وغاما إلى توربو دفعة منحنى رأس المال الخاص بك استغلال الثغرات في نموذج التسعير الخيارات التقليدية.
في نهاية هذا البرنامج 8 أسابيع على الانترنت، وسوف تكون مسلحة مع:
8 استراتيجيات الخيارات المتقدمة التي يمكنك استخدامها للتداول أي حالة السوق دفق مستمر من الفرص التجارية التي لديها احتمال كبير والمكافآت العالية في اليوم المحدد من الشهر لوضع هذه الصفقات بالضبط ما أسعار الإضراب لشراء وبيع أي تاريخ انتهاء الصلاحية للاستخدام عند الخروج من الصفقة للحصول على ربح أو خسارة صغيرة (نعم، هناك في بعض الأحيان خاسرة الصفقات) مخطط لكيفية تداول الخيارات مربحة السنة في جميع ظروف السوق.
لمعرفة ما إذا كان هذا البرنامج هو حق لكم، وحضور ندوة مجانية مات حيث حيث سوف نشارك معكم أول استراتيجية في البرنامج:
"استراتيجية وان يجب أن تعرف لتأرجح التجارة مع الخيارات التي تولد أكثر من 75٪ الفائزين ويعود 100٪ -200٪"
تنصل.
تقدم شركة سيرتوس للتجارة خدمات التعليم والتدريب فقط. لا ينبغي أن تفسر الخدمات والمواد المقدمة على أنها المشورة في مجال الاستثمار، أو تأييد أي أسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، الخيارات، والعملات، أو عرض لشراء أو بيع أو الاحتفاظ أو تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة والخيارات والعملات. لا تتحمل شركة سيرتوس ترادينغ Inc. أية مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول أو الاستثمار. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر الاستثمار وهي وحدها المسؤولة عن أي وجميع المكاسب والخسائر المالية والعاطفية، أو غير ذلك، من ذوي الخبرة، عانى، أو تكبدتها. قبل اتخاذ أي قرار تجاري أو استثماري، يوصى بشدة بأنك تسعى للحصول على نصيحة خارجية من مستشار استثمار مؤهل. سيرتوس ترادينغ إنك. لا تقدم أو تضمن أي نصيحة مالية أو قانونية أو ضريبية أو محاسبة أو نصيحة بشأن قابلية الربحية أو الربحية أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو أمن أو مصدر معلومات محدد. يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في سيرتوسترادينغ لعرض إخلاء المسؤولية الكامل.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
المشاركات الاخيرة.
النمط المنسي.
سيرتوس استعراض التداول: النمط المنسي؟ كمتداول تقني، أقضي & # x02026؛ اقرأ المزيد عن النمط المنسي.
كيفية التجارة إسبانيا؟
سيرتوس استعراض التداول: كيفية التجارة إسبانيا؟ كما تعلمون، الشعب الكاتالوني في & # x02026؛ اقرأ المزيد عن كيفية التجارة إسبانيا؟
زوج العملات هذا صعودي.
سيرتوس ترادينغ ريفيو: زوج العملات هذا صاعد (أوسد / تشف) قبل أن أتحدث & # x02026؛ اقرأ المزيد عن زوج العملات هذا صعودي.

استراتيجية الخيارات الزرقاء
17،000 رجال أعمال من 89 بلدا تحت رعاية رئيس وزراء ماليزيا، والجوائز العالمية المحيط الأزرق التحول احتفال أولئك الذين جعلوا التحول المحيط الأزرق.
بلو أوشن شيفت.
جوائز غلوبال بلو أوشن شيفت 2017.
كلمة رئيسية من قبل الأساتذة تشان كيم و رينيه موبورن:
& # 8220؛ بلو أوشن شيفت: الانتقال من الأحمر إلى المحيطات الزرقاء من خلال الإبداع & أمب؛ روح المبادرة & # 8221؛
البروفيسور دبليو. تشان كيم.
البروفسور ريني موبورن.
مركز كوالالمبور للمؤتمرات، ماليزيا.
بلو أوشن شيفت.
الأزرق المحيط شيفت هو دليل لا غنى عنه لتحويل لكم، فريقك، ومؤسستك إلى آفاق جديدة من الثقة، وخلق السوق، والنمو.
الأزرق المحيط شيفت هو دليل لا غنى عنه لتحويل لكم، فريقك، ومؤسستك إلى آفاق جديدة من الثقة، وخلق السوق، والنمو.

استراتيجية الخيارات الزرقاء
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

No comments:

Post a Comment