Saturday 10 February 2018

الفوركس بين البنوك محاكاة


محاكاة العملات الأجنبية بين البنوك
سوق الصرف الأجنبي بين البنوك هو السوق حيث يتم تنفيذ تجارة الجملة في سوق الفوركس. بل هو سوق أوتك (أكثر من العداد) واللاعبين هم البنوك. ويرجع ذلك إلى أن البنوك قد وضعت تقليديا حدود ائتمان وتسهيالت مدفوعات فيما بينها، وبالتالي ال تواجه أي مشكلة في التداول األساسي مع بعضها البعض. كما أن المصارف هي المكان الذي تمكنت فيه الشركات والمستثمرون المؤسسيون والحكومات والمستثمرون من القطاع الخاص من الحصول على أسعار للقيام بأعمال الفوركس وبالطبع تسهيل تحويل الأموال بعملات مختلفة.
كانت هناك العديد من التطورات التكنولوجية في السنوات الأخيرة، ولكن أساسا السوق موجود بحيث يمكن للبنوك تغطية احتياجات العملات الأجنبية في العديد من العملات المختلفة وآجال الاستحقاق.
ويوافق المشاركون في السوق على عرض أسعار ثنائية للشراء والبيع عند الطلب. على الرغم من أن منصات التداول الإلكترونية قد قللت من الحاجة إلى هذين الاقتباسين في الاتجاهين، هناك اتفاق على "بالمثل"، وهذا هو، اقتباس السعر إلى البنك الذي في مرحلة ما سوف اقتبس سعر العودة، بدلا من كونه مستخدم السوق '، الذي يسأل فقط الأسعار. وكان هذا الامتياز في الماضي يعني أن البنوك تتعامل على فروقات أسعار أضيق مما يحصل عليه العميل.
السوق الفورية حيث يتم التعامل مع العملات للتسليم يومين عمل وبالتالي. في بعض الأسواق، هناك تسليم في اليوم التالي وحتى في نفس اليوم أو تعويض التسليم. یعني یومان عمل یومین في کل مرکز أعمال حیث یمکن تسویة العملات في صفقة. على سبيل المثال، الصفقات التي تتم يوم الخميس يتم مسحها عادة يوم الاثنين التالي. إذا كان يوم الاثنين عطلة في أحد المراكز، ثم يوم الثلاثاء سيكون يوم التسوية. وهناك أيضا أسواق مستقبلية حيث يتم التعامل مع العمالت للتسوية ألي يوم عمل في المستقبل.
صانع السوق هو تاجر في البنك الذي هو على استعداد لاقتباس السعر في اتجاهين قابلة للتداول إلى القادمين (تخضع لحدود التداول) في أي وقت خلال ساعات العمل. والهدف من ذلك هو خلق التوازن في السعر حيث سيكون هناك نفس الكمية من البائعين والمشترين وانتشار تنافسية بما فيه الكفاية لجذب الأعمال التجارية. هذا هو المكان الذي يتم كسب المال. من خلال كونها باستمرار "في السوق"، ينبغي أن يكون من الممكن لصانعي السوق للحصول على الشعور لاتجاه السوق وضبط السعر وفقا لذلك. ويمكن لصانع السوق أيضا أن يحكم على سيولة السوق ويوسع نطاقه أو يضييق نطاقه تبعا لذلك. هذا يأخذ مهارة هائلة، ولكن أيضا الكثير من المرح - عندما يسير على ما يرام. في بعض الأحيان، تجف السيولة "، هناك أمر كبير بشكل خاص في السوق أو صانع السوق هو" أول من يعرف "أو" آخر لمعرفة "عن النظام والسوق يمكن أن تقلع، وترك صانع السوق" عقد طفل'. هذا يمكن أن يكون محبطا للغاية، لأن كل الأرباح تراكمت على مدى عدة ساعات يمكن أن تتلاشى في 30 ثانية.
يجب أن لا يكون صانع السوق حقا تاجر موضعي، ويجب أن تكون الآراء محايدة. وقد قلت ذلك، بعض صناع السوق جيدة جدا عقد "المخزون"، مع وجهة نظر في السوق للربح عندما تأتي هذه الخطوة.
يجب على صناع السوق أن لا يشغلوا وظائف أطول من بضع دقائق - ثواني في الأسواق السريعة! ويجب أن يستخدموا شبكاتهم للحصول على الأسعار من صانعي السوق الآخرين لكي يتمكنوا من عكس مواقفهم التي يقدمها لهم العملاء والبنوك الأخرى إذا لم يكن لديهم "التدفق" كي يتمكنوا من تسريح الصفقات مع قاعدة عملائهم. يمكن أن يكون حمل الخسارة قاتلا لصانعي السوق، لأن الحكم سيكون عرضة للخطر. لذلك، يجب أن يهدف صانع السوق إلى أن يكون 'مربع' في معظم الوقت ممكن.
هناك العديد من الاستراتيجيات كما أن هناك تجار. وبصرف النظر عن استراتيجية لصانع السوق المذكورة أعلاه، إذا كان تاجر لا يريد أن يكون صانع السوق، ثم هم تحت رحمة السوق. من خلال هذا، يعني أن الاقتباس "الجيد" قد لا يكون متوفرا دائما، وهناك خطر أنه إذا تم الاتصال تاجر آخر لسعر، وقال انه أو انها سوف تقرأ إلى 'لك العمل أو عدم وجوده. قد يحاولون "قراءة" موقفكم ووضع علامة على سعر أقل أو أعلى.
يتم منح جميع التجار حدود المخاطر، مما يحد من حجم الموقف لديهم والخسائر التي يمكن الحفاظ عليها. وهذا يعني أن صانع السوق لا يمكن أن تأخذ فقط على مواقع العملاء أو غيرها من المتعاملين دون حدود. لذلك، فإن صانع السوق سوف تضطر إلى "تحويل" الموقف في السوق، وهذا هو المكان الذي تصبح الحياة مثيرة للاهتمام. أولا، كل تاجر آخر لديه فكرة جيدة عن موقف كل طرف آخر، وبالتالي لديهم لبيع أو شراء مواقع الزائدة.
كما يتعين على صانعي السوق تجنب الخسائر الزائدة، وبالتالي فإن صانع السوق الرائع سيحمل موقعا بدلا من الجلوس ويأمل أن يعود السوق إلى المستويات السابقة. هذا الموقف مشاهدة سيكون تشتيت جدا وتسبب تاجر لبدء التحيز يقتبس له.
هذا هو المكان الذي تأتي المقارنات مع لعبة البوكر، لأن صناع السوق يخشون باستمرار ويخدعون منافسيهم في محاولة للحصول على ميزة. وهم دائما يبحثون الأسواق لمعرفة من هو يجلس مع المخاطر، وجعل مذكرة العقلية لاستخدامها للاستفادة إذا وعندما تتحرك الأسواق، أو حان الوقت لتوسيع المواقف في نهاية اليوم. نادرا ما تحمل صناع السوق المواقف بين عشية وضحاها.
ويخصص هذا القسم من الأسئلة الشائعة لشهادات من التجار بين البنوك، الذين شهدوا الأيام الذهبية من التعامل الفوركس.

سوق النقد الأجنبي بين البنوك.
ووفقا لتقرير صادر عن بنك التسويات الدولية في نيسان / أبريل 2007، فإن سوق الصرف الأجنبي يبلغ متوسط ​​حجمه اليومي حوالي 3 تريليون دولار، مما يجعله أكبر سوق في العالم. وخلافا لمعظم البورصات الأخرى مثل بورصة نيويورك أو مجلس شيكاغو للتجارة، فإن سوق العملات الأجنبية ليست سوقا مركزية. في السوق المركزية، يتم تسجيل كل معاملة حسب السعر التعامل وحجم التداول. عادة ما يكون هناك مكان مركزي واحد يمكن أن تتبع فيه جميع الصفقات، وغالبا ما يكون هناك صانع متخصص أو صانع سوق. غير أن سوق العملات سوق لامركزية. ليس هناك "تبادل" واحد حيث يتم تسجيل كل التجارة. وبدلا من ذلك، يسجل كل صانع سوق معاملاته الخاصة ويحفظها كمعلومات خاصة. إن صانعي السوق الرئيسيين الذين يقدمون العطاءات ويطلبون فروقات في سوق العملات هم أكبر البنوك في العالم. أنها تتعامل مع بعضها البعض إما نيابة عن أنفسهم أو عملائها باستمرار. وهذا هو السبب في أن السوق التي تجري فيها المصارف المعاملات تسمى سوق ما بين البنوك.
وتضمن المنافسة بين البنوك فروقات أسعار محدودة وأسعار عادلة. بالنسبة للمستثمرين الأفراد، هذا هو مصدر أسعار الأسعار، حيث يقوم وسطاء الفوركس بتعويض مراكزهم. معظم الأفراد غير قادرين على الوصول إلى التسعير المتاح في السوق ما بين البنوك لأن العملاء في مكاتب بين البنوك تميل إلى أن تشمل أكبر صناديق التبادل والتحوط في العالم، فضلا عن الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة التي لديها الملايين (إن لم يكن المليارات) من الدولارات. على الرغم من ذلك، من المهم للمستثمرين الأفراد أن يفهموا كيف يعمل السوق بين البنوك لأنه هو أفضل الطرق لفهم كيفية تسعير التجزئة، وتحديد ما إذا كنت تحصل على أسعار عادلة من الوسيط الخاص بك. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذا السوق وكيف يمكن أن تؤثر أعماله الداخلية على استثماراتك.
الذي يجعل الأسعار؟
ويتم التعامل مع معظم حجم النقد الاجنبى الاجمالى من خلال حوالى 10 بنوك. هذه البنوك هي الأسماء التجارية التي نعرفها جيدا، بما في ذلك دويتشه بنك (نيس: دب)، أوبس (نيس: أوبس)، سيتي جروب (نيس: C) و هسك (نيس: هك). ويتم هيكلة كل بنك بشكل مختلف، ولكن معظم البنوك لديها مجموعة منفصلة تعرف باسم إدارة مبيعات العملات الأجنبية والتجارة. إن هذه المجموعة مسؤولة عن جعل أسعار عمالء البنك وموازنة تلك المخاطر مع البنوك األخرى. ضمن مجموعة العملات الأجنبية، هناك مبيعات ومكتب تداول. مكتب المبيعات هو المسؤول عموما عن اتخاذ أوامر من العميل، والحصول على الاقتباس من تاجر بقعة وترحيل الاقتباس إلى العميل لمعرفة ما إذا كانوا يريدون التعامل معها. هذه العملية من ثلاث خطوات شائعة جدا لأنه على الرغم من التداول عبر الإنترنت النقد الأجنبي هو متاح، وكثير من العملاء كبيرة الذين يتعاملون في أي مكان من 10 مليون $ إلى 100 مليون $ في وقت واحد (نقدا على النقد)، ويعتقدون أنها يمكن أن تحصل على تسعير أفضل التعامل أكثر والهاتف من أكثر من منصة التداول. وذلك لأن معظم المنصات التي تقدمها البنوك سوف يكون لها حد حجم التداول لأن تاجر يريد التأكد من أنه قادر على تعويض المخاطر.
في مكتب تداول العملات الأجنبية، هناك عموما واحد أو اثنين من صناع السوق المسؤولة عن كل زوج من العملات. وهذا يعني، بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، هناك تاجر رئيسي واحد فقط سيعطي أسعارا للعملة. وقد يكون لديه تاجر ثانوي يعطي اقتباسات على حجم صفقة أصغر. هذا الإعداد هو في معظمه صحيح بالنسبة للشركات الأربعة حيث يرى المتعاملين الكثير من النشاط. وبالنسبة لعملات السلع، قد يكون هناك تاجر واحد مسؤول عن جميع عملات السلع الثلاث، أو اعتمادا على حجم ما يراه البنك، قد يكون هناك تاجران.
هذا مهم لأن البنك يريد التأكد من أن كل تاجر يعرف عملته جيدا ويفهم سلوك اللاعبين الآخرين في السوق. عادة، تاجر الدولار الاسترالي هو أيضا مسؤول عن الدولار النيوزيلندي وهناك في كثير من الأحيان تاجر منفصل مما يجعل يقتبس عن الدولار الكندي. عادة لا يوجد تاجر "كروسس" - الوكيل الرئيسي المسؤول عن العملة الأكثر سيولة سيجعل الاقتباس. على سبيل المثال، سوف يقوم الين الياباني بالتداول على جميع تقاطعات الين. وأخيرا، هناك تاجر إضافي واحد هو المسؤول عن العملات الغريبة مثل البيزو المكسيكي والراند جنوب أفريقيا. وعادة ما يتم محاكاة هذا الإعداد عبر ثلاثة مراكز تجارية - لندن ونيويورك وطوكيو. كل مركز يمر أوامر العميل والمواقف إلى مركز تجاري آخر في نهاية اليوم للتأكد من أن أوامر العميل تتم مراقبتها على مدار 24 ساعة في اليوم. (لمواصلة القراءة حول تقاطعات العملة، انظر جعل العملة عبر رئيسك وتحديد العملات المتداولة والمدى المدى.)
كيف تحدد البنوك السعر؟
كيف يعوض البنك المخاطر؟
كل من إبس وأنظمة التعامل مع رويترز تقدم التداول في أزواج العملات الرئيسية، ولكن بعض أزواج العملات هي أكثر سيولة ويتم تداولها بشكل متكرر أكثر من إما إبس أو التعامل مع رويترز. وتحاول هاتان الشركتان باستمرار الحصول على حصص السوق لبعضهما البعض، ولكن كدليل، وفيما يلي انهيار حيث يتم تداول كل زوج من العملات في المقام الأول:
وعادة لا يتم تداول أزواج العملات المتقاطعة على أي من المنصة، ولكن يتم حسابها على أساس معدلات أزواج العملات الرئيسية ومن ثم تعويضها من خلال الساقين. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول بين البنوك عميل يرغب في الذهاب لفترة طويلة من اليورو / الدولار الكندي، من المرجح أن يشتري المتداول ور / أوسد على نظام إبس ويشتري الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل منصة رويترز. ثم يقوم المتداول بضرب هذه الأسعار وتزويد العميل بمعدل ور / كاد. الصفقة ثنائية العملات هي السبب في أن انتشار العملات العرضية، مثل ور / كاد، يميل إلى أن يكون أوسع من انتشار اليورو / دولار.

مراجعة فوريكسينتربانك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فوريكسينتربانك في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
تم إغلاق هذه الشركة فقط. والجديد هو: فوريكسبيدر.
لذا يرجى حذار.
لم أكن أعرف ما عصا شمعة حقا قبل أن اشتريت الدورة. وقد أوصى هذا بالطبع للغاية من قبل مزود إشارة الفردية الذين بدأوا تداول العملات الأجنبية منذ ما يقرب من عشر سنوات ولكن كان قادرا على تحقيق الربح فقط بعد أخذ الدورة وحضور غرفة المكالمة الحية منذ عدة سنوات. النظر في جميع المنتجات التي يتم تضمينها في الدورة بالإضافة إلى التدريب المباشر في غرفة الاتصال الحية اليومية، وتكلفة مرة واحدة من حزمة جيدة. في غرفة الاتصال، على رأس الرسم البياني قراءة التدريب على السوق الحية أحصل، أستطيع أن أسأل مشرف العديد من الأسئلة كما أريد، وحتى يمكن الحصول على الكثير من المعلومات القيمة وتقنية التداول من المحادثات بين الأعضاء أنفسهم و مع المشرف في غرفة الاتصال. بقدر ما أعرف، وبعض من الأعضاء من التجار من ذوي الخبرة الذين يديرون الأموال لعائلاتهم والأصدقاء يعود إلى غرفة المكالمة! الوقت بعد الوقت لتلميع مهارات التداول الخاصة بهم. أنا تاجر جديد، من كل شيء حصلت عليه من هذا بالطبع، أود أن أعطي هذه الدورة تصنيف 5 نجوم.
بيفوت كالكولاتور = مجانا على الشبكة.
استراتيجيات متقدمة كورس = بابيبيبس ماكس 7 الصف المدرسة.
سيمولاتور = حساب تجريبي مباشر مجاني.
مخطط الرسم البياني = الرسوم البيانية الحرة على التجريبي.
غرفة الاتصال الحية = رسوم الدورة + يفقد فورثور (لا أعضاء غرفة الحية الحقيقية المهتمة)
لا تفكر مرتين ولكن الكثير من الوقت قبل الانضمام إليها.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوريكسينتيربانك الفوركس محاكي.
هذا المحاكي هو وسيلة سريعة وسهلة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية من خلال وجود الأدوات الأساسية للتجارة في الفوركس بالإضافة إلى الدروس التعليمية لزيادة علمك من السوق. أنه يدمج الفوركس إدارة بيانات الأسعار من قبل أدوات الرسم البياني المتقدمة وحفظ السجلات الرقمية.
مثل محاكي تجارة الفوركس، هذا التطبيق ليس لأغراض التداول الحقيقي. بل هو محاكاة هذا هو لممارسة تداول العملات الأجنبية فقط.
لمزيد من المعلومات راجع صفحة فوركسينتيربانك الفوركس محاكي على موقع العمل الفوركس لمزيد من الميزات التطبيق.
تحقق من هذه الأداة.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

الفوركس: تجريبي قبل الغوص في.
لأن الفوركس (فكس) هو سوق اللامركزية التي المتعاملين نشر أسعارهم الخاصة من خلال منصات التداول الملكية، فمن الأهمية بمكان لمعرفة الميزات والخصوصيات من كل نوع من برامج التداول قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب. لحسن الحظ، في تجارة التجزئة، يمكن للتجار الفوركس اختبار كل منصة باستخدام الدولار التجريبي. كل تاجر سمعة في الفوركس يسمح للعملاء المحتملين لتحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامجها. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان العميل هو التعرف على تخطيط المنصة ووسائل دخول النظام. هنا سوف نناقش أهمية التداول التجريبي وتتيح لك معرفة ما يجب أن تبحث عنه عند محاولة منصات مختلفة.
الأساسية مقابل منصات المتكاملة.
وبالنظر إلى الصور الشاشة التالية، يمكنك أن ترى كيف بعض المنصات دمج كل شيء من الرسم البياني إلى الأخبار، في حين أن البعض الآخر تخطيطات بسيطة جدا التي تركز فقط على أسعار الأسعار، وإدخال النظام وإعداد التقارير.
الشكل 1 - منصة واضحة جدا من فكسم. التركيز الأساسي هو على التنفيذ - علامات الاقتباس، والمواقف وأرصدة الحسابات كلها واضحة وواضحة.
الشكل 2 - منصة أكثر تكاملا من أواندا الذي يحاول الجمع بين علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأرصدة الحسابات كلها على شاشة واحدة.
الشكل 3 - منصة متكاملة أخرى، وهذه المرة من فكس حلول، التي تقلص ملخص التجارة، ونقلت وعناوين أخبار السوق كل ذلك في شاشة واحدة.
كمتداول، يجب عليك دائما محاولة العروض التوضيحية تاجر قبل التداول الحية - انها الطريقة الوحيدة للتعرف على الميزات المختلفة لمختلف المنصات. على سبيل المثال، بعض المنصات ببساطة استخدام تذاكر المنبثقة، في حين أن آخرين في الواقع علامة موقع النظام على الرسم البياني. عادة، لشراء زوج من العملات، يمكنك ببساطة النقر على جزء العرض من الاقتباس (السؤال)، وبيع، النقر على جزء محاولة. بعض المنصات تسمح لك لاختيار السوق أو أوامر الحد بعد نافذة الاقتباس للملوثات العضوية الثابتة، في حين أن الآخرين يجبر لك لجعل اختيارك مسبقا.
انها فكرة جيدة لوضع ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية على كل منصة قبل التداول المال الفعلي، فقط حتى تتمكن من إتقان تفاصيل إدخال النظام على كل منصة. لا يجب على المتداول أن يتداول مباشرة إلا إذا كان بإمكانه الإجابة بكل ثقة على جميع الأسئلة التالية:
كيف أقوم بوضع أمر حد؟ كيف أقوم بإيقاف؟ هل يمكنني تعيين حد ووقف عند الدخول؟ هل ينتشر الهوامش على المنصة الثابتة أم المتغيرة؟ ما هو حجم الكثير الذي يمكنني التجارة (1،000 وحدة، 10،000 وحدة، 100،000 وحدة)؟ يمكنني مزج وتطابق أحجام الكثير؟ هل يمكنني الاتصال بغرفة التداول مباشرة إذا كان الاتصال بالإنترنت ينخفض؟
الشكل 4 - تذكرة نظام السوق بسيطة على منصة حلول فكس التي تبين بوضوح أن المستخدم يبيع 1 الكثير من غبب / أوسد.
الشكل 5 - مثال على تذكرة النظام على منصة فكسم التي تسمح للتاجر لإرفاق معلمات وقف والحد لأمر شراء السوق من ور / أوسد.
الشكل 6 - من منصة أواندا، أمر حد في ور / أوسد أن يقتبس على طول الطريق إلى خمس منازل عشرية (أي 1/1000 من قرش!) وتلقائيا يجعل النظام جيدة لمدة أسبوع.
وظيفة واحدة أن معظم المتداولين الفوركس الجديد هو التغاضي عن التقارير الضريبية. ونظرا لأن فكس سوق عالمي غير منظم، فإن المتعاملين كقاعدة عامة لا يقدمون أي وثائق للسلطات الضريبية في بلد الإقامة في البلد. وتقع مسؤولية إعداد التقارير الضريبية على عاتق التاجر وحده. تجار ببساطة تنتج تاريخ المعاملات مفصلة - في شكل إلكتروني - الذي يجب على التجار ثم تجميع التقارير الضريبية الخاصة بهم. مثل هذا الترتيب يدعو بوضوح إلى منصة التداول مع وظائف إعداد تقارير عالية التنظيم ومرنة. ولكن نوعية التقارير تختلف اختلافا كبيرا من تاجر إلى تاجر: جميع التجار سوف توفر لك مع تقرير الصفقة الكامل، ولكن كيف يتم وضع هذه المعاملات يمكن أن يعني الفرق بين الإنفاق مئات الساعات على المصالحة أو اتخاذ دقيقة واحدة لطباعة التقرير النهائي ل الحاضر إلى المحاسب الخاص بك. لاحظ النهج المختلفة للإبلاغ في المنصات التالية:
الشكلان 7 و 8 - لاحظ كيف أن منصة فكسم تفصل بأناقة الصفقات المغلقة والأوامر المعلقة والمواقف العائمة ومن ثم يلخص بإيجاز جميع النشاط الرئيسي في ملخص الحساب.
الشكل 9 - منصة أواندا تتطلب التاجر للقيام له / لها المصالحة التجارية الخاصة بها.
بعض تجار العملات الأجنبية قد تولد ما يصل إلى 1000 الصفقات في السنة. ومن املمكن أن تكون املنصة التي تتوافق مع جميع تلك الصفقات في بيان دخل سهل الفهم ونهاية العام، حتطيم جميع األرباح واملصروفات، قيمة ال تقدر بثمن. الإبلاغ، على الرغم من أنه بالكاد الجزء الساحر من تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من حفظ السجلات الشخصية للتاجر ويمكن أن يكون له تداعيات ضريبية كبيرة.
وتعتمد المعاملة الضريبية لتداول العملات إلى حد كبير على الحالة الضريبية للفرد. معظم التجار لن ننصح بشأن المسائل الضريبية، ولا ينبغي أن تأخذ مشورتهم إذا فعلوا ذلك، لأنها تفتقر إلى الخبرة للتعامل مع العديد من السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم. يجب عليك دائما استشارة أخصائي الضرائب قبل اختيار مسار العمل.
ملاحظة أخيرة بشأن الضرائب والإبلاغ: عند محاولة منصات مختلف المتعاملين، وسوف تجد أن بعض الوظائف شائعة عبر معظم البرامج. الشيطان هو في التفاصيل، والتي يمكن أن تحدد الفرق بين الأرباح والخسائر.
مرة واحدة كنت قد أتقنت الميكانيكا، يمكنك استخدام منصة تجريبي لتجربة مع مختلف الأحجام التجارية والأساليب وتحديد شخصية التداول الخاصة بك. هل أنت على المدى القصير الزخم التاجر الذي يحب الرافعة المالية العالية ويحاول التقاط 20-30 نقطة التحركات خلال اليوم؟ أم أنك تفضل استخدام أحجام أصغر للاحتفاظ بمواقف أطول أجلا يمكن أن تسفر عن مئات النقاط؟ التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي نوع من الدعاوى التجارية كنت أفضل.
تذكر دائما، مع ذلك، أن التداول التجريبي لا يشبه بأي حال من الأحوال تداول المال الحقيقي. قد تكون هادئا تماما عن الحفاظ على خسارة قدرها 10 ملايين دولار بأموال وهمية، ولكن قد تصبح غير مهملة تماما على خسارة 100 دولار في حسابك الحقيقي. لجعل التداول التجريبي منتجا قدر الإمكان، تحتاج إلى التداول في حساب تجريبي كما لو كانت الأموال حقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتمويل حسابك الحقيقي بمبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلا تتاجر بحساب تجريبي يحتوي على 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من التشويق لتجارة $ 1 مليون يمكن أن تعطيك عالية مؤقتة، لكنه لن يضر إلا عندما يكون لديك للانتقال إلى حساب حقيقي، لأنك لن يكون لها أي معنى من نسبة ومن المرجح أن تجعل أخطاء جذرية في الحكم.
حتى بعد أن تقرر التجارة الحية، يمكن أن يكون التداول التجريبي قيمة جدا. العديد من التجار الناجحين سوف اختبار استراتيجيات وإعدادات على حسابات الممارسة قبل أن يحاولوا بها مع المال الحقيقي. على الرغم من أن التداول التجريبي لن يضمن لك الأرباح في الحياة الحقيقية، فإن جميع التجار تقريبا يوافقون على أنه إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح أولا في العرض التجريبي، فأنت على يقين من الفشل في حسابك المباشر. هذا هو السبب في التداول التجريبي أمر حيوي لنمو وتطور جميع تجار الفوركس.

No comments:

Post a Comment