Wednesday 7 February 2018

أسترو الفوركس كل شيء الفوركس


أسترو فوريكس كل شيء فكس
كونها مجرد 2 منا من الصعب جدا الآن في حياتنا لإيجاد الوقت للجلوس وجعل شيء أصلي ومفيد للناس كل أسبوع واحد. إنفاكت تمكنا من الاستمرار مع تأثيرات بصرية والرسومات المتحركة بطرقنا الخاصة، وبدأت لحسابهم الخاص والعمل على مشروع ويب جديد.
نحن فخورون جدا بأثرنا الذي أحدثناه على يوتوب، وأصبحنا من أكثر مواقع الويب الأصغر حجما ضمن شركات المقياس المرئي للفيديو. تويتر وقناة يوتيوب بالطبع سوف تستمر في الوجود للناس للحفاظ على التعلم من.
سنترك لك مع البرنامج التعليمي الأول والأكثر شعبية، مع أكثر من 12،000 وجهات النظر في هذا التاريخ الحالي. وهو يثبت ما قام به اثنان من 15 سنة من العمر على الانترنت. تعليم الآخرين :)

أستروفكس التعليقات.
تفاصيل التقييم.
الزبائن لا يحبون.
العملاء مثل.
المعرفة رائعة التفاني.
أحدث مراجعة أولا الأعلى تقييما أولا.
أستروفكس - البقاء بعيدا عن أسترو فكس !!
بي بي سي عرض واحد تغطية كان نكتة. سايينغ أمان يجعل 6 التين trading. He يجعل 6 التين بيع الدورات لا التداول! ثم يذهبون إلى القول انه يبيع الدورات والمكتب ممتلئ س.
أستروفكس - التعليقات وهمية الخبيثة.
لقد كنت في دورات أخرى حول لندن وهذا هو مجرد واحد آخر من نفسه. انهم يعلمك التحليل الفني بسعر باهظ جدا. من خلال التسويق أنها تجعل.
أتفق تماما. لقد كان طالبهم منذ ما يقرب من عام الآن وليس لديهم كلمة واحدة سيئة أن أقول عنهم!
تكريس المعرفة خدمة العملاء.
الوقت بدأ الدورة.
أستروفكس - الغش.
الثور ***! ش هي الغش غورسلف. سياراتهم هي العرف مطلي. ش ***
لا شك أسترو هو عملية احتيال ..they هي المسوقين، وليس التجار. ولكن يبدو وكأنك *** نفسك أكثر من خلال أوفيرليفيرازينغ الصفقات الخاصة بك. بلدي الفيسبوك تعريضهم وغيرها الكثير: هت.
أستروفكس - احتيال المهنية.
أستروفكس - غير شرعي.
أستروفكس - أسترو فكس.
الكذب وأكثر الأكاذيب. دون إثبات أنك مجرد القفز على عربة. أراهن أنك لم تفعل حتى لول.
أنت كاتب بروه. بسيط. أي شخص سوف تذهب أوتا هناك طريقة للحديث *** مثل هذا الشخص الذي جنون في أنفسهم لأنهم ولدوا مع نصف الدماغ.
أستروفكس - ذكرت لهم!
أستروفكس - استعراض دورة الفوركس من برمنغهام، برمنغهام.
مرحبا! أنا حقا نقدر رأيك حول استرو الفوركس. بناء على تجربتك، ما هي طريقة التعلم التي توصي بها؟ هل يفضل قراءة الكتب؟ (هل يمكن إدراج بعض؟).
أستروفكس الصلبة بالطبع مع دعم الصلبة أنا معدل هؤلاء الرجال.
انهم ليسوا التجار المهنية أنهم يعلمون الفني بسعر مثير للسخرية التي تمول السيارات وأسلوب الحياة. اللعب النظيف لهم كما أنها قد سحبت تشغيله. .
أستروفكس - مصرفي الخاص فكس - لم يتم تلقي أي دفع لمساهمتي في الدورات الدراسية الأصلية 2017.
هيدو لديك دورة على تداول العملات الأجنبية؟ يرجى البريد الالكتروني لي على khldrashid1 ​​@ غميلخاليد.
مقاضاة *** من منهم. تبدو وكأنها أدوية نصف الوقت.
أستروفكس آخر 30+ شهادات الطالب رائعة (مع أسماء وجوه)
هل تعرف أنك يمكن أن تجعل الفواتير لأي شخص وتعيينهم لأي شخص؟! لذلك فإنه لا يزال لا يعني أنها عملاء حقيقيين أنه في الواقع لا يثبت شيئا على الإطلاق. الناس نورس حتى.
ربما حان الوقت لبعض ريال مدريد، استعراض ما يصل احتياطي أستروفكس. هنا العديد من الاستعراضات فيريفيد من حقيقية أستروفكس students. Reviews. co. uk التعامل فقط مع العملاء الحقيقي من قبل.
الاتصال أستروفس.
أستروفكس تمت مناقشته مؤخرا.
على غرار أستروفس.
أستروفكس أكثر تعليقات مفيدة.
أستروفكس - الغش !!
الحديث الخاص بك وهمية المطلقة. الحصول على الحياة من فضلك.
ربما حان الوقت لبعض ريال مدريد، استعراض ما يصل احتياطي أستروفكس. هنا العديد من الاستعراضات فيريفيد من حقيقية أستروفكس students. Reviews. co. uk التعامل فقط مع العملاء الحقيقي من قبل.
السابق 1 من 2 2 التالي.
كتابة مراجعة تصفية البحث الأعمال.
تصفح.
القانونية.
أنت على وشك الاتصال بيسدكونسومر.
لن يتم نشر التعليقات المقدمة من خلال نموذج "اتصل بنا" في الموقع أو إعادة توجيهها إلى أستروفكس. ومع ذلك، العديد من الشركات لا مراقبة الاستعراضات على موقعنا.

أستروفكس التعليقات.
حول أستروفكس: توفير برامج الإرشاد للتاجر تطمح، أستروفكس هي واحدة من المدارس الرائدة في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية.
252-260 برود ستريت.
كيف تقيم أستروفكس؟
أفضل قرار مالي لقد سبق. وكان أكثر من عام الآن والتحسين الذي حققته خلال هذا الوقت كان لا يمكن تجزئتها، إم الآن قادرة على كسر أي سوق وقراءة العمل السعر بشكل صحيح والأهم من كل جعلها بيبس.
لا يمكن أن يكون حيث أنا الآن في بلدي الفوركس الوظيفي إذا كان واسنت ل أستروفكس والدعم المستمر من هؤلاء الرجال، وكذلك العمل الشاق الذي كنت قد وضعت في وخصصت نفسي في عملي وسدت السلبية من حياتي. من تجربتي الشخصية أود أن أوصي إلى أي شخص جاد في سوق الفوركس ويريد أن يتعلم كيفية التجارة أستروفكس هو الطريق إلى الأمام، فقد كان بالنسبة لي.
الانضمام إلى أستروفكس هو أفضل خيار لقد سبق.
كبيرة أحسنت إلى شوان و نات لجعل هذا يحدث يا رفاق ديكتيون.
الانضمام إلى أمري من أستروفس والثقة لي أنك لن نأسف لذلك.
مرحبا، أولا وقبل كل شيء أريد أن أشكركم على المعلومات عالية الجودة التي تقدمها لنا في منطقة الأعضاء. لقد كان من المفيد جدا تفسير الأسواق بطريقة أكثر كفاءة.
أنا من كولومبيا وأود أن أقترح ترجمات باللغة الإسبانية في أشرطة الفيديو منطقة الأعضاء، وإذا لم يكن ممكنا في جميع أشرطة الفيديو، سيكون أمرا رائعا إذا كان لديهم أشرطة الفيديو شرح الجوانب الفنية والنفسية للتجارة، من شأنها أن تساعد الكثير إلى الناس الذين لا يتكلمون الإنجليزية بشكل جيد للغاية، إلى جانب إثارة اهتمام كبير في أولئك الذين لا ينتمون بعد إلى أستروفكس وتريد أن تكون جزءا من أفضل أكاديمية التداول في العالم.
الإبلاغ عن مراجعة.
ما المقصود بمراجعة "المراجع المعتمد"؟
عند وضع علامة على مراجعة "تم التحقق منها"، فهذا يعني أن Review. io لديه إشارة ثقة إضافية ضرورية لضمان أن المراجعة حقيقية. يمكن للعملاء قراءة التعليقات ثم استخدام هذه المعلومات لمساعدتهم على تحديد أي الاستعراضات أكثر أهمية وتوجيه لهم في قرارات الشراء الخاصة بهم.
إذا لم يكن للمراجعة تصنيف "المراجع المعتمد" بجواره، فنحن لا نملك المعلومات الإضافية من العميل / الشركة للتحقق من كتابة المراجعة من موضع المستخدم المميز. على الرغم من أن بعض المراجعات لا تحمل شارة "المراجع المعتمد"، فهذا لا يعني أن المراجع ليس لديه خبرة مع الشركة، بل يعني فقط أننا لم نتمكن من تأكيد عملية شراء محددة. تقدم شارة "المراجع المعتمد" طريقة أخرى للمساعدة في قياس جودة وأهمية مراجعة الشركة.
كيف يمكنني إجراء المراجعة "تم التحقق"؟
إذا لم نتمكن من إثبات ملكيتك تلقائيا ك "مراجع معتمد"، فيمكنك إرسال مستندات دعم بالبريد الإلكتروني إلى support@reviews. co. uk حتى نتمكن من التحقيق ووضع علامة على رأيك على أنه "تم التحقق منه". نحن نفضل فاتورة، تسليم مذكرة أو إيصال.
ما المقصود بمراجع "المراجع لم يتم التحقق منه"؟
عندما يتم وضع علامة على مراجعة "لم يتم التحقق منها"، فهذا يعني أن Review. io لم يكن لديه إشارات الثقة اللازمة للتأكد من أن المراجعة حقيقية. يمكن للعملاء قراءة التعليقات ثم استخدام هذه المعلومات لمساعدتهم على تحديد أي الاستعراضات أكثر أهمية وتوجيه لهم في قرارات الشراء الخاصة بهم.
كيف يمكنني إجراء المراجعة "تم التحقق"؟
إذا لم نتمكن من إثبات ملكيتك تلقائيا ك "مراجع تم التحقق منه"، فيمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسنتواصل معك للتحقق من مراجعتك.
مراجعة الصورة بواسطة.
تم حفظ سؤالك، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني عندما يستلم سؤالك إجابة.

أسترو فوريكس كل شيء فكس
بعد انتعاش صعودي كبير من مستوى 1.0550 (منتصف أبريل) تراجع اليورو / الدولار الأمريكي بسرعة حول 1.1400 أسبوع. →
غبب / أوسد فوركاس.
هو المفضل بلدي اختيار بعد الضعف الأخير توجيه الزوج إلى منطقة الدعم اليومي 1.5300 بعد رفض مؤخرا من 1.5800 (شكل ملاقط العلوي → →
أود / أوسد فريكاس.
1220 $ لا يزال يثبت أن يكون حاجزا كبيرا للمعدن تشديده ضمن حدود نطاق ثلاثة أشهر. $ 118. →
أوسد / جبي فوريكاس.
بعد الإثارة التجارية الهشة التي قدمتها أزواج ين مؤخرا كان اليورو / الين في الواقع نجم قائمة المراقبة. →
بعد انتعاش صعودي كبير من مستوى 1.0550 (منتصف أبريل) تراجع زوج العملات ور / أوسد بسرعة حول مستوى المقاومة الأسبوعي 1.1400 بعد يوم b. أكمل القراءة.
هو المفضل بلدي اختيار بعد الضعف الأخير توجيه الزوج إلى منطقة الدعم اليومي 1.5300 بعد الرفض الأخير من 1.5800 (تشكيل ملاقط الأعلى) 1.5050 أسبوعيا سوب هو. أكمل القراءة.
1220 $ لا يزال يثبت أن يكون حاجزا كبيرا للمعدن تشديده ضمن حدود نطاق ثلاثة أشهر. وقد ثبت 1180 $ الدعم اليومي ليكون را. أكمل القراءة.
بعد الإثارة التجارية الهشة التي قدمتها أزواج ين مؤخرا كان اليورو / الين في الواقع نجم قائمة المراقبة. وقد احترم الزوج 4-500. أكمل القراءة.
أعلى 10 إفس قائمة المراقبة.
أعلى 10 إفس قائمة المراقبة.
أخبار عاجلة.
هذا هو، ربط حزام الأمان. وقد تم للتو التوصل إلى إنجاز ضخم في علامة كريبتوكيرنسي. أكمل القراءة.
واحدة من أكبر العناوين في العالم كريبتوكيرنسي هذا الأسبوع الماضي دون شك. أكمل القراءة.
ضد الاعتقاد الشعبي، واجهنا واحدة من التصحيحات الأكثر تأخرا لعام 2017 لبيتكوين -. أكمل القراءة.
1 الدولار، معلما يعتقد العالم أننا يمكن & لسو؛ ربما و [رسقوو]؛ انظر ببعض المعجزة في عام 2018. أكمل القراءة.
مع إغلاق الأسابيع الأخيرة باعتبارها شمعدان دوجي، وهذا ينبض بقوة. أكمل القراءة.
تحريك بيتكوين جانبا، انها الوقت إيثيريوم & رسكو؛ ق لاستعادة الأضواء للأسبوع الختام. أكمل القراءة.
مدرسة الفوركس.
هنا في براكتيسيبس ونحن نفهم أنه من الصعب تصفية من خلال الزائد الشامل للقمامة وجدت على شبكة الإنترنت. لقد قمنا بتصميم ثمانية مستويات من التعليم، وتوفير لكم مع المعرفة الرئيسية مجانا والمعلومات من أجل إعدادك لعالم التداول. قد تتعلم في وتيرة الخاصة بك وعلى راحتك الخاصة.
هنا في براكتيسيبس ونحن نفهم أنه من الصعب تصفية من خلال الزائد الشامل للقمامة وجدت على شبكة الإنترنت. لقد قمنا بتصميم ثمانية مستويات من التعليم، وتوفير لكم مع المعرفة الرئيسية مجانا والمعلومات من أجل إعدادك لعالم التداول. قد تتعلم في وتيرة الخاصة بك وعلى راحتك الخاصة.
ما هو الفوركس؟
ويعرف الفوركس أيضا باسم النقد الأجنبي، والذي هو في الأساس تبادل عملة واحدة لآخر. هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع دوران يقدر أن يتجاوز بكثير 5.5 تريليون $ على أساس يومي. شاهد الفيديو للحصول على مزيد من التفاصيل.
ويعرف الفوركس أيضا باسم النقد الأجنبي، والذي هو في الأساس تبادل عملة واحدة لآخر. هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع دوران يقدر أن يتجاوز بكثير 5.5 تريليون $ على أساس يومي. شاهد الفيديو للحصول على مزيد من التفاصيل.
منزلك لكل شيء الفوركس.
لوحة تداول إفس.
الخبرة: 7 سنوات.
الخبرة: 8 سنوات.
جون دولري.
الخبرة: 4 سنوات.
بيرنارد دوران.
الخبرة: 9 سنوات.
مساعدة مجانية.
سياسات إفس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إيفيريثينغ فكس. كل الحقوق محفوظة.

أسترو فوريكس كل شيء فكس
فريقنا لديه خبرة مجتمعة لأكثر من 14 عاما. خلال السنوات الأربع الماضية أصبحنا واحدة من المدارس الرائدة والأسرع نموا في المملكة المتحدة للتجارة، فضلا عن وجود قاعدة طلابية في جميع أنحاء العالم.
حدد الدورة التدريبية.
دورة نمط الفصول الدراسية وورش عمل مصممة لتعلم العيش وتوفير تجربة تفاعلية مما يسمح لك للحصول على ردود فعل فورية وتعزيز المهارات الخاصة بك.
دورات التداول عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها من منزلك، مكتب مشترك وأي مكان آخر. وهذا يتيح لك أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك حول الالتزامات الحالية الخاصة بك.
ما يحتويه؟
أعضاء الفيديو.
كلمة السر المحمية للأعضاء فقط، يتلقى طلابنا الوصول إلى أشرطة الفيديو اليومية المتمركزة على تحليل السوق لدينا، والحرف والمواد إعدادك للتجارة.
نحن نقدر طلابنا يعيشون حياة مشغول جدا، وبالتالي في مناسبة غريبة كنت غير قادر على الوصول إلى الكمبيوتر للوصول إلى منطقة الأعضاء أستروفكس، لدينا.
حزمة حصرية.
A أستروفكس صندوق مهنيا وضعت، كل ما تبذلونه من أساسيات أستروفكس. وشملت: شخصية أستروفكس شهادة؛ أستروفكس المفكرة.
نحن نحمل ندوات عبر الإنترنت كل أسبوعين لكسر وتحليل عدة أزواج العملات العيش مع طلابنا. هذه المنصة تمكن الطلاب من طرح أي أسئلة أو مخاوف.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - 2017 أسترو فسك المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
فريق أستروفكس تأكد من أنها تقدم باستمرار الدعم في رحلتي. كل شيء هو دائما واضحة وموجزة مع تحديثات منتظمة لأعضائنا المنطقة. نحن باستمرار يتم الاحتفاظ بها قبل المنحنى عبر هذه أشرطة الفيديو وندواتنا الخاصة. أنها تجعل كل شيء سهل وغير معقدة. لا يمكن التوصية بها بدرجة كافية. قيمة هائلة في جميع الخدمات التي تقدمها و إم سعيد جدا أخذت مسارها في بداية هذا العام.
جيمس ويلرز.
أستروفكس جعلت قادرة على كسر الرسم البياني والآن أنا قادرا على رؤية الاتجاهات والدخول المحتملة التي لم أستطع أن أرى حقا قبل أن أكون سعيدا جدا أخذت بالطبع هذا ما كنت بحاجة إلى أيدي على الخبرة مع التجار كبيرة.
دارين ماكويليامز.
ليس لدي أي شيء سوى ردود فعل كبيرة على تجربتي أستروفكس، لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل الاجتماع شون و نات، تم تقديمه إلى أستروفكس من قبل صديق مقرب من الألغام الذي ذكر أن التداول يمكن أن يكون صخب الجانب لطيفة أن يكون للمساعدة في دفع الفواتير ، وتوفير نوعية أفضل من الحياة وما إلى ذلك وجدت شون في الفيسبوك وبعد بضع محادثات حول السعر، والمعلومات بالطبع الخ قبل تسليم أي أموال على مجرد وجود ابنة أسويل كنت متشككا حول دفع رسوم كما أنا لم تستثمر في أي شيء من أي وقت مضى ناهيك عن نفسي. رتبت للقاء الفريق في برمنغهام في مكاتبهم كما لم أكن أريد أن أعطي أموالي لشخص ما لم أؤمن أو الثقة. بعد بضع ساعات من مناقشة ما ينطوي عليه المسار، وكان الموقف كان لدي قدرات ما يمكن أن تكسب وكيف يمكن أن تجارة الفوركس تحسين لي كشخص اعتقدت "لماذا لا، أستطيع أن أفعل هذا" كان لي اثنين مكثفة كاملة أيام من الذهاب على أساسيات والائتمان لهؤلاء الرجال أنها أبقت انتباهي في جميع أنحاء وأنا لم أشعر وكأنني كنت مرة أخرى في المدرسة هاها بعد اليومين شيدنا خطة تجارية معا أنني كنت التمسك جنبا إلى جنب مع دراسة أستروفكس الكتاب المقدس لول وقد نصح للتجارة والممارسة على التجريبي حتى شعرت بالراحة التي كانت حوالي 6 - 8 أشهر ثم البدء في تداول كمية صغيرة من المال في نهاية المطاف حيث أنا الآن من أي وقت مضى منذ عام 2017 هذا القرار لبدء التداول قد غيرت حياتي ولها غيرت لي كشخص. بعد ما يقرب من عامين أنا الآن تاجر مربحة بدوام جزئي الذي يعتزم التجارة بدوام كامل في بداية عام 2017 !! لا أستطيع أن أشكر نات وشون بما فيه الكفاية كما كنت رفاق ساعدت تغيير حياتي يا رفاق أعطاني دفع أنا بحاجة للنجاح. أنا أوصي بشدة هذا بالطبع إذا كان لديك الرغبة، وذاتي الاعتبار وتحديد هم لديهم أدوات تحتاج فقط للتعلم كيفية استخدامها ما كنت تنتظر؟
خدمة مهنية وشخصية من شون و نات. قدمت الدورة عمق كبير من المعرفة وساعدني على بناء المهارات اللازمة للتجارة الفوركس بنجاح. لن تتردد على الإطلاق أن يوصي بها.
جاسديب راخهار.
كان الرجال شون أمان وجون مذهلة. جيد حقا والمريض. سوف أوصي بالطبع. بالإضافة إلى مرافق رائعة. فقط وجود 5 طلاب سمح لنا أن يكون 1-2-1!
ديلان جامانلال.
كان هذا بالطبع أنا في حاجة! إذا كان لديك مصلحة في الفوركس وليس لديها خطة قطع واضحة لا أستطيع أن أوصي به بما فيه الكفاية. كنت قد فعلت دورة سابقة ولكن كان لا يزال يترك تكافح، وبمجرد الانتهاء من هذه الدورة كان كل شيء أكثر من ذلك بكثير واضحة وأسهل لتفسير. لا تضيعوا المال والوقت في محاولة لمعرفة كل شيء لنفسك. السماح لهؤلاء الرجال استخدام أخطاء الماضي والخبرة لسرعة المسار رحلتك.
سوف فيبيري.
حسنا، كيف يمكن أن أبدأ؟ بدأت التداول في 1 يوليو 2018 مع الكثير من التحفيز. بدأت مع بضع مئات وفقدت ذلك. المودعة مرة أخرى وخسرها. ولكن لم أكن قد تخلى وأبقى إيداع وفقدت مرة أخرى الأموال المودعة. انضم إلى كل خدمة إشارة نعرفها. كايزن / سترادس / بيبرويالتيز وغيرها من هراء ولكن أنا لا تزال dind't جعل أي أموال. لذلك توقفت مع الإشارات وبدأت التداول من تلقاء نفسها مرة أخرى مع بعض الأصدقاء ولكن لم يكن متسقا. وأنا أعلم كيف يتحرك السوق، وأنا أعرف في تلك اللحظة 80٪ من النقد الاجنبى ولكن لا تزال تفشل. كنت أعرف أستروفس لمدة سنة واحدة بالفعل ولكن لم يتبعها. ثم في 27 نوفمبر 2018 قلت نفسي و * سك ذلك، دعونا نلقي بالطبع أستروفس. و فعلت ذلك. تليها الفنية الثلاثاء الفيديو واكتسبت الكثير من المعلومات. ثم حصلت على البريد الإلكتروني وقالوا لي أنني يمكن أن تنضم إلى دورة المجموعة في 5 ديسمبر حتى 7 ديسمبر اشترى فورا تذاكر برمنغهام. خائفة قليلا لأنها كانت المرة الأولى في انكلترا وكنت وحيدا. ومع ذلك فعلت مسارها وكان مجرد مدهش. كان فتحت العين بالنسبة لي وكان شون ودية للغاية! الكثير من الإيجابية فيه، ولكن بعد الدورة ذهبت إلى الوطن وبعد 2 أسابيع سحبت 1000 € كنت مجرد نجاح باهر، أول سحب لي في سنوات. انها كل شيء عن علم النفس وإدارة الأموال. على وشك سحب آخر 1000 € وانها 26-1-2017 بلدي إنستا حيث يمكنك أن ترى نتائجي:SonerFX.
سونر يجيت.
كان أستروفكس دورة كبيرة لمدة 3 أيام، وكسر مراحل مختلفة من التداول وأوضح الأسباب التي تحتاج إلى كسر الرسوم البيانية لأسفل. تليها أمثلة ممتازة مع جون / شون أو نات. قبل الدورة، وأنا شخصيا اعتقدت أنني فهمت كيف تعمل الأسواق والتجارة يعمل إلى حد ما، ولكن قليلا لم أعرف، كيف الفنية ودقيقة الرسوم البيانية والسوق. بعد أن أعطى أستروفكس بالطبع جميع الطلاب انهيار مراحل مختلفة من التحليل إلى أعلى لإدارة الأموال والمكافأة المخاطر الخ ناهيك عن جميع الجوانب الأخرى تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند التداول. حتى بعد الدورة، تركت شعور متحمس جدا و، سعيد جدا أخذت بالطبع والشعور متحمس جدا للتعلم وممارسة ومواصلة رحلة التداول مع المعلومات لقد أعطيت، وأظهرت خلال بلدي 3 أيام. شكرا لك مرة أخرى الرجال نقدر التوجيه وهيكل كنت قد أظهرت والتي سوف تدرج في بلدي نمط التداول.

No comments:

Post a Comment