Sunday 11 February 2018

الفوركس 1 ساعة النظام


1 ساعة الفوركس.
& # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ هو نظام التداول اليدوي الذي صدر عن جيسون سويزي في 22 نوفمبر 2018. جيسون هو تاجر بدوام كامل الذي يعيش في كندا. في الماضي أطلق بالفعل أنظمة تداول العملات الأجنبية الأخرى، التي حصلت على مراجعات جيدة إلى حد ما من العملاء. في جيسون & # 8217؛ s الكلمات الخاصة & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ هو أفضل نظام له حتى الآن.
1 - تستند الاستراتيجية حصرا إلى إجراءات الأسعار (لا توجد مؤشرات متخلفة على الإطلاق).
2. فمن السهل أن تعلم وسهلة للتجارة. القواعد واضحة وشرح جيدا مع دليل بدف و 8 أشرطة الفيديو القصيرة.
3 - إنها تعمل! حسنا، هذا بالتأكيد النقطة الأكثر أهمية.
هنا في بيمبميا نشرنا عدد قليل من المشاركات حول & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛، حتى تتمكن من فهم أفضل كيفية استخدام هذا النظام:
أما بالنسبة لأي استراتيجية تداول (سواء كان ذلك يدويا أو تلقائية)، لا أستطيع أن أقول هذا النظام هو جيد للجميع. على وجه اليقين أنها بسيطة وسريعة (لا تحتاج لقضاء الكثير من الوقت أمام الكمبيوتر)، لذلك قد تجد أنه جيد بالنسبة لك.

& # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ نظام التداول.
كل شخص من الآن فصاعدا يطور شيئا يستحق اهتمامنا. ونادرا ما يحدث ذلك مؤخرا ولكن لا يزال يحدث.
إذا تم تطوير هذا الشيء أيضا من قبل شخص وأنا شخصيا أعرف ثم انها شيء شيء يعطي المزيد من الثقة إلى حزمة كاملة.
و & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ هو نظام التداول اليدوي المطبق على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة (وهذا هو & # 8217؛ s حيث يأتي الاسم من). بسيطة وفعالة.
كل ما عليك القيام به هو تحميل دليل قوات الدفاع الشعبي وقضاء أقل من ساعتين مشاهدة جميع أشرطة الفيديو 8 لتعلم في العمق كيف يعمل نظام التداول وما يمكن أن تتوقع منه. كما وضعت صديقي جيسون زوجين من مؤشر الصورة لتطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك من شأنها أن تجعل الشيء أكثر سهولة.
متوسط ​​عدد النقاط لكل صفقة مع الفوركس 1 ساعة ما بين 15 و # 8211؛ 30 نقطة، وأحيانا أعلى. ولكن، دعونا نستخدم السيناريو المتشائم من 15 & # 8211؛ 30 نقطة مع أكثر من 90٪ النتائج، وبالنظر إلى حقيقة أنك لا تحتاج إلى أكثر من 45 دقيقة لقضاء من أجل أن تقرر ما إذا كانت التجارة المحتملة قد تنشأ قد يحدث، ليس لدي شك في أنه سيكون لديك أكثر ربحية خالية من الإجهاد 45 دقيقة !
تذكر، لتكون مربحة تحتاج الاتساق والثقة في نظام التداول الخاص بك. حتى 15-30 نقطة في اليوم يمكن أن تكون أكثر من كافية إذا كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها نسبة عالية من القيام بها. هذا أحد الأسباب الرئيسية التي أحبها بشكل خاص & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ نظام التداول.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد والحفاظ على علم حول الإصدار القادم من النظام ببساطة انقر هنا.

& # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ نظام التداول.
كل شخص من الآن فصاعدا يطور شيئا يستحق اهتمامنا. ونادرا ما يحدث ذلك مؤخرا ولكن لا يزال يحدث.
إذا تم تطوير هذا الشيء أيضا من قبل شخص وأنا شخصيا أعرف ثم انها شيء شيء يعطي المزيد من الثقة إلى حزمة كاملة.
و & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ هو نظام التداول اليدوي المطبق على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة (وهذا هو & # 8217؛ s حيث يأتي الاسم من). بسيطة وفعالة.
كل ما عليك القيام به هو تحميل دليل قوات الدفاع الشعبي وقضاء أقل من ساعتين مشاهدة جميع أشرطة الفيديو 8 لتعلم في العمق كيف يعمل نظام التداول وما يمكن أن تتوقع منه. كما وضعت صديقي جيسون زوجين من مؤشر الصورة لتطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك من شأنها أن تجعل الشيء أكثر سهولة.
متوسط ​​عدد النقاط لكل صفقة مع الفوركس 1 ساعة ما بين 15 و # 8211؛ 30 نقطة، وأحيانا أعلى. ولكن، دعونا نستخدم السيناريو المتشائم من 15 & # 8211؛ 30 نقطة مع أكثر من 90٪ النتائج، وبالنظر إلى حقيقة أنك لا تحتاج إلى أكثر من 45 دقيقة لقضاء من أجل أن تقرر ما إذا كانت التجارة المحتملة قد تنشأ قد يحدث، ليس لدي شك في أنه سيكون لديك أكثر ربحية خالية من الإجهاد 45 دقيقة !
تذكر، لتكون مربحة تحتاج الاتساق والثقة في نظام التداول الخاص بك. حتى 15-30 نقطة في اليوم يمكن أن تكون أكثر من كافية إذا كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها نسبة عالية من القيام بها. هذا أحد الأسباب الرئيسية التي أحبها بشكل خاص & # 8220؛ 1 ساعة الفوركس & # 8221؛ نظام التداول.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد والحفاظ على علم حول الإصدار القادم من النظام ببساطة انقر هنا.

فوركس 1 هور سيستيم
إذا كنت في الفوركس، وكنت ترغب بجدية لتحسين اموالك - ثم كنت في المكان الصحيح، لأنه.
1. لقد اكتشفت هذه الاستراتيجية التجارية فريدة من نوعها ومدهشة.
2. كيف تابعت ذلك يوما بعد يوم لرؤية حق العمل والكمال ذلك!
3. كيف يمكنني تخصيص 2 مؤشرات للمساعدة & أمب؛ تبسيط التداول معها.
4. كيف يمكنني استخدامه اليوم واليوم، و ...
5. ما لديك 'الربح المحتمل الحقيقي' سيكون عند التداول معها.
و، في أقل من 2 ساعة من الآن، وأنا أضمن أنك ذاهب الى القول:
& كوت؛ ساعة الفوركس هي & كوت؛ فريدة حقا، & كوت؛ من السهل جدا للاستخدام، وحتى الآن واحدة من أنظمة التداول الأكثر ربحية لقد استخدمت من أي وقت مضى! ومثل.
ويمكنني أيضا أن أضيف أنه حتى اكتشفت 1 ساعة الفوركس، كان 4XPipSnager استراتيجية الخبز والزبدة التداول - ولكن أن نكون صادقين، 1 ساعة الفوركس هو أفضل بكثير.
أنا أعدكم، 1 ساعة الفوركس يضع كل شيء آخر لقد حاولت في الظلام!
نعم، مرة أخرى، في أقل من ساعتين من الآن، يمكنك البدء في صنع الصفقات سهلة مثل هذا:
من مكتب: جيسون سويزي.
ري: احصل على استعداد لتجربة استراتيجية تغيير الحياة.
أنا لا يهم إذا كنت واحدا من بلدي الآلاف من أتباعه. لا يهم إذا كنت المخضرم الفوركس التاجر. هيك، فإنه لا يهم حتى إذا كنت مبتدئا كاملا. لأن ما ستتعرض له في هذه الصفحة له صلة بكل حالة ذكرتها للتو.
1 ساعة الفوركس هو وسيلة سهلة لفهم بالطبع الفيديو التي تتكون من 8 أشرطة الفيديو ودليل قصير. على الرغم من أن أشرطة الفيديو مرقمة، كل ما عليك القيام به هو اتباع دليل ومشاهدة الفيديو بعد الفيديو، وسوف يقود خطوة بخطوة لتداول العملات الأجنبية الناجحة.
في دورة "فيديو فوركس فوركس" التي تبلغ مدتها 90 دقيقة، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية تداول مثالية من خلال اتباع قواعد التداول البسيطة البسيطة، ومؤشرين، سوف تتعرف عليهما من الحديقة مرارا وتكرارا ! ترى، على جميع التكاليف أريد منك أن تنجح!
ترى، لقد تم مساعدة الفوركس التجار لأكثر من 2 سنوات الآن، ومعظمكم يعرفون أنني هنا على "التاجر إلى مستوى التاجر" وليس مجرد المسوق جورو آخر. أنا 100٪ مكرسة لجميع من أتباع الماضي بقدر ما أنا إلى أتباع جديد. و، وسوف أقول ذلك مرة أخرى، أعدك أن تظهر لك فقط الأشياء التي تعمل حقا!
في كل هذا الوقت، لقد أصدرت فقط 2 استراتيجيات التداول: 4XPipSnager الذي هو قصارى جهدي وفوركس أوتورن. ومع ذلك، فإليك مراجعة واحدة حول هذا الموضوع، يرجى قراءة ...
وغني عن القول ... من كل ما يسمى & كوت؛ غورو ماركيترز & كوت؛ الذي أطلق سراح أسبوع احتيال جديد بعد أسبوع أنها تحميلها مجانا من بعض منتدى التجار. أنا فقط فتح فمي عندما يكون لدي شيء سمارت أن أقول، أو شيء ذكي لتظهر لك.
لذا، يرجى إيلاء اهتمام وثيق لما يجب أن أقول لأنه يمكن أن يضع لك على الجانب الأيمن من التجارة في أقل من 2 ساعة.
& كوت؛ كيف حدث لتتعثر.
أفضل طريقة لفهم كيف اكتشفت وتطوير 1 ساعة الفوركس هو في الأساس لوصف لك عن روتين اليومي.
أنت تعرف ما هو مدمن العمل على حق؟ لذلك، أعتقد أنك يمكن أن تتصل بي رسم بياني أهوليك أو استراتيجية أهوليك. من لحظة استيقظ في الصباح، استثمر 20٪ من وقتي للقيام الصفقات الخاصة بي و 80٪ لمعرفة أنماط السوق المختلفة، ومحاولة تحديد قواعد لاستغلال الأرباح بنجاح من تلك الفريدة من نوعها أن أجد.
هذا ما أفعله يوما بعد يوم. هذا هو ما أحلم به. أعتقد أنك يمكن أن أقول أنا & كوت؛ لايف، أكل & أمب؛ تنفس الفوركس. & كوت؛ أنا فقط أحب ذلك! أنا فقط أحب أن يستيقظ وننظر في المخططات. الآن إذا لم يكن هذا التفاني ثم أنا لا أعرف ما هو التفاني!
لسنوات عديدة، لقد وجدت نفسي التعامل مع وضع غير متوقع وغير معقول في سوق الفوركس. وعادة ما يحدث عندما كنت تتداول الأطر الزمنية القصيرة فقط عندما دخلت التجارة، والسوق يتحول بسرعة ضد لي. ليس لدي أي شك في أن العديد من التجار وجدوا أنفسهم في نفس الوضع ويعرف بالضبط ما أتحدث عنه؟
هذا شراء وهمية أو بيع وهمية إزعاج حقا لي وأنا أعرف كان لي للقضاء عليه! أستطيع أن أقول بصراحة أن الفوركس يو بدوره أظهر لي الضوء على هذه الاستراتيجية التجارية الرائعة قررت أن اسم باسم 1 ساعة الفوركس.
ترى، قلت لنفسي سوف تتعلم "لا تسقط" لتلك المخارج وهمية، لذلك، أنا حرفيا جلس أمام المخططات لساعات وبعد ذلك سرعان ما أدركت أن واحدا من أكبر الأخطاء بلدي هو أنني بطولة في لكثير والأطر الزمنية القصيرة، والتي ضيق أساسا رؤية رؤيتي الإجمالية للسلوك السوق.
انها منطقية جدا، كيف كنت أتوقع لتحليل كيف اللاعبين الكبار في السوق التفكير على جزء من ساعة / دقيقة أساس؟ لا يجعل أي حق المعنى؟
لذلك، قررت أن أضع كل ما عندي من التركيز والتركيز على الرسم البياني ساعة واحدة بدلا من إطار زمني أصغر ودرس العمل السعرية وهمية التصرفات. النتيجة النهائية؟
كنت صدمت تماما. لقد لاحظت أنه في الإطار الزمني 1 ساعة تقريبا لا يكون لديك أي & كوت؛ الضوضاء & كوت؛ أو & كوت؛ الهاء & كوت؛ التي تصور أمام عيني صورة أكثر وضوحا عن "إجراءات السوق" التي اتخذها صناع السوق مثل: المؤسسات والبنوك والتجار صندوق التحوط.
وواحدة أخرى.
وماذا عن هذا؟
هذا يعمل كالسحر. ليس فقط لم أشعر أنني تصدع حقا واحدة من السلوكيات الرئيسية في السوق من اللاعبين الكبار، لكنه جعل أيضا أكثر منطقية بالنسبة لي، وأن نكون صادقين، وكنت أحرج من أن لم يلاحظ هذا من قبل. الله يعرف كم من المال فقدت كالتاجر السقوط لتلك & كوت؛ وهمية أوتس & كوت؛ يوما بعد يوم - ولكن لا نو مور!
تخصيص بلدي.
1 ساعة الفوركس المؤشر.
الخطوة الطبيعية التالية بالنسبة لي القيام به هو خلق أدوات التداول لتخفيف عملي من قراءة 1 ساعة الإطار الزمني.
لم أكن بحاجة إلى إعادة اختراع العجلة، لذلك لقد استخدمت اثنين من المؤشرات القائمة جديرة بالثقة جدا، وطلبت من المبرمج لتخصيصه في التعليمات البرمجية لتناسب قواعد بلدي الوقت الجديد الذي اكتشفته للتو.
ويستند المؤشر الأول على مؤشر مستويات نقطة فيبوناتشي-بيفوت الشائعة التي عادة ما يستخدمها فيبوناتشي، وتجار الدعم والمقاومة.
المؤشر الثاني الذي أستخدمه هو في الواقع من نظامي السابق - فوركس U تورن - أتذكر قلت لك أن هذا المنتج كان حفرة بالنسبة لي أثناء التحقيق في هذه الظاهرة من تحركات وهمية خارج؟ أسميها: مؤشر الأرقام بأكملها.
وأهم التغييرات التي أجريتها هي مؤشر مستوى نقطة فيبوناتشي-بيفوت.
إذا كنت تعتقد أن هذا هو نقطة فيبوناتشي-بيفوت الشائعة مما كنت مخطئا!
أنا تخصيصه بحيث تبدأ في وقت معين في الليل - بدلا من في بداية اليوم، ولقد صممت لإنهاء في وقت معين في اليوم حيث يجعل السوق حركتها. ولكن هذا ليس حتى الجزء الأكثر أهمية حول مؤشر نقطة فيبوناتشي-بيفوت. ترى، ليس فقط تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه ولكن عليك أن يكون الوقت وسيط الحق من أجل جعلها تعمل.
دون معرفة هذا المؤشر غير مجدية تماما. وأنا أعلم أن الوقت وسيط الحق وأنا أخطط ليعلمك أن في بلدي بالطبع الفيديو - مضمونة! في الواقع، مجرد معرفة هذه المعلومات الصغيرة ولكن الحرجة من المعلومات يمكن أن تغير حرفيا لكم من كونه تاجر خاسر للفائز.
مع مساعدة من هذين المؤشرين، يمكنني بسهولة تنفيذ بلدي قواعد أخرى أن أتيت مع مثل تشكيلات شمعة عكس والدعم & أمبير؛ مقاومة.
لذا، أعتقد الآن هو الوقت المثالي لأعرض لكم.
جيسون سويزي ل.
1 ساعة فيديو الفوركس بالطبع.
ولكن قبل أن أرى لكم ما يتكون من دورة بلدي، اسمحوا لي أن أقول لكم فقط لقد كنت أفكر كثيرا حول ما سيكون أفضل وأسهل طريقة لأي مبتدئ لفهم بلدي استراتيجية التداول الجديدة، وليس ذلك فحسب، ولكن للتعلم في أسرع طريقة ممكنة.
بعد النظر الطويل، إذا كانت الصورة تساوي ألف كلمة، ثم يجب أن يكون الفيديو يستحق عشر مرات أكثر :-)
بالنسبة لأولئك منكم الذين يتبعونني، أنت تعرف أنني أتكلم دائما بطيئة ولكن متماسكة مما يجعل من السهل لشخص غير الناطقة باللغة الإنجليزية لفهم ما يجب أن أقول بكل سهولة.
لقد أنشأت سلسلة من أشرطة الفيديو، 8 في المجموع، حيث أطول واحد ليس أكثر من 22 دقيقة طويلة، وأعتقد أن بلدي تسلسل الفيديو سوف تحصل على استعداد للتداول في أقل من 90 دقيقة!
دعونا نذهب على محتوى الدورة ولكن يرجى تذكر أن كل شيء يمكن تعلمها بسرعة وسهولة.
هذا هو مجموع 99 دقيقة! انظر، ماذا أخبرتك؟ أقل من 2 ساعة سوف تحصل على وتشغيلها مع 1 ساعة الفوركس!
كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية:
فوائد استخدام 1 ساعة الفوركس.
* المرونة * الاتساق * قواعد بسيطة سهلة كما 1-2-3.
ولكن قبل أن أناقش معك حول إمكانات استخدام الفوركس 1 ساعة، أريد أن أؤكد فائدة هامة جدا أرى لاستخدامها.
وأنا أعلم أن معظمكم ليس لديهم الوقت للتداول. تاجر الفوركس المشترك هنا يبحث عن سبل لتكملة دخله لذلك، يجب أن يكون التداول مرنا جدا خلال فترة زمنية محدودة.
هذا هو بالضبط كيف تم تصميم الفوركس 1 ساعة. على الرغم من أنك تحتاج إلى مشاهدة الرسوم البيانية في أوقات محددة من اليوم، ومع ذلك، يجب أن لا تنفق أكثر من 45 دقيقة لتقرر ما إذا كان السوق تبدو جيدة لإعداد التجارة بالنسبة لك في تلك الدورة.
أفضل الأخبار هي أنه في معظم الحالات، فإن الصفقة الأولى أو الثانية لتلك الجلسة الخاصة سوف تسفر عن نقاط كافية لإغلاق اليوم دون تداول الفوركس في الجلسة التالية. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال سجل بلدي أعلاه بشكل صحيح، يرجى القيام بذلك مرة أخرى الآن لمعرفة عدد النقاط أعطاني كل التجارة.
لذلك، 1 ساعة الفوركس يمكن أن يكون على حق أيضا بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظائف الوقت اليوم، وخاصة إذا كان لديك الوصول إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت في العمل.
ما هو الربح المحتمل.
متوسط ​​عدد النقاط في التداول مع الفوركس 1 ساعة في أي مكان بين 15-30 نقطة في بعض الأحيان أعلى من ذلك. ولكن، دعونا نستخدم السيناريو المتشائم من 15-30 نقطة مع نتائج أكثر من 90٪، بالنظر إلى حقيقة أنك لا تحتاج إلى أكثر من 45 دقيقة لقضاء من أجل تقرير ما إذا كانت التجارة المحتملة قد تنشأ، ليس لدي أي ظل من مما لا شك فيه سيكون لديك الأكثر ربحية خالية من الإجهاد 45 دقيقة - من أي وقت مضى!
الربح المحتمل لكل التجارة.
الربح المحتمل لكل جلسة.
انظر ما الآخر المعروف جيدا.
وقد فعلت جيسون ذلك مرة أخرى!
آخر عظيم نظام تداول العملات الأجنبية! لقد اشتريت وتستخدم شخصيا وأوصى نظمه التجارية الأخرى، ولكن هذا واحد هو سووو أفضل بكثير!
ما هو مفهوم عظيم انه يأتي مع. وبسيطة جدا. أعتقد حقا حتى مبتدئا لتداول العملات الأجنبية يمكن كسب المال دون الكثير من التفكير. والقواعد هي في غاية البساطة، وحتى منعش دون كل فوضى المؤشرات. أنا أحب 1 ساعة شمعة ترتد الدعم أو المقاومة، بسيطة جدا وأنيقة ونعم. مربحة.
أنا أوصي هذا النظام التجاري!
سينثيا من يوم التداول الفوركس، ليك - الخالق من 4 أنظمة التداول فريدة من نوعها: دايترادفوريكس / products. htm.
مرحبا جيسون يا رجل. كيف حالك؟ كيف هي الحياة؟ رجل يجب أن أعترف، كنت حقا فاجأني هذه المرة. أنت تعرف كم أنا أحب استراتيجيات الفوركس الخاص بك، وخاصة 4XPipSnager الخاص بك، ولكن هذه المرة كنت فوجئت لي أكثر :-)
كيف فكرت في هذا؟ يجب أن تشارك معي :-)
أعترف، في البداية عندما طلبت مني لاختبار ذلك (بالمناسبة أنا آسف أن الوقت استغرق وقتا طويلا، وكنت مشغولا جدا مع بلدي جلسات غرفة التداول الحية والاستعدادات لبلدي ندوة في المجر) كنت متشككا حول ذلك وكيف أنه يعمل حقا ولكن قررت أن قبل أن أقول لك أن تجد شيئا أفضل وسوف تحقق من ذلك :-)
وعندما بدأت العمل معها فهمت أنك فعلت كبيرة هذه المرة! هذا الرجل استراتيجية كبيرة! أنا "إنسترومنتوليك" تاجر كما أعتقد أنهم يقولون لكم كل ما تحتاجه، ولكن نقية فكرة العمل السعر هنا هو مجرد أميغو كبيرة!
أنا أعلم أنك سوف يغفر لي ولكن حاولت الجمع بين بعض المؤشرات باستخدام الاستراتيجية الخاصة بك (سوري :-) ولقد وجدت اثنين من المؤشرات القوية التي يمكن أن تساعدك كثيرا هنا عندما يكون لديك حدود واضحة. فمن الأسهل أن نرى التحرك المحتمل للكسر وتتبع ونرى الهدف المنطقي. ولكن، هذا مجرد لي ومؤشرات لول.
كل ما أريد قوله هو، أحسنت! أنا متأكد من أن العديد من التجار سوف يتمتع بها والربح مع ذلك. فقط من فضلك، بالنسبة لي، القيام ببعض الأمثلة أكثر من الصفقات في أي حالة السوق حتى التجار يمكن أن ندرك مدى قوة هو حقا :-)
أحسنت! أنا بالتأكيد سوف يكون ذلك على بلدي الأكثر الموصى بها قائمة!
مرحبا يا رفاق، اسمي زاك كولوندزيك ...
لأنه يقوم على الرسم البياني لكل ساعة، يجمع بين قوة الدعم / المقاومة، تشكيلات الشمعدان ونقاط المحورية، وينتج معدل فوز عالية للغاية. يتم شرح كل ذلك بطريقة أنه حتى شخص دون الخبرة التجارية يمكن فهم بسرعة وتنفيذ الاستراتيجية. جيسون قد خرج مع أنظمة التداول الأخرى في الماضي التي هي جيدة وتسمى أيضا 4XpipSnager وفوركس أوتورن، ولكن أعتقد أنه قد تجاوز استراتيجياته الماضية مع 1 ساعة الفوركس.
وظيفة عظيمة جيسون!
تحقق من ما هذا الفوركس 1 ساعة.
يستمر النظام الخاص بك لسحب بالنقاط بالنسبة لي. أسهل بكثير من النظر في الدقيقة و 5 دقائق الرسوم البيانية مثل لدي لسنوات. وكانت آخر صفقة في الجلسة الأمريكية كتابا مدرسيا. في 1.3480 وخرج عند 1.3462 منذ أن كنت قد رسمت مستوى الدعم / المقاومة السابقة بالقرب من هناك.
لا أستطيع أن أصدق في كل السنوات لقد تم التداول. لم ألاحظ هذا أبدا. تداول سعر التداول في انها أفضل. وأفضل جزء هو. وسوف تستمر في العمل مع أي تغيير في الأسواق. والعمل السعر لا يزال العمل السعر. لا توجد مؤشرات لسوق الفوركس متأخرة.
شكرا مرة أخرى لمثل هذا النظام بسيطة لكنها قوية !!
لم يتم تعويض أي شخص عن شهاداتهم. غير أن الشهادات لا تشير إلى الأداء أو النجاح في المستقبل. نحن لا يعني أن هذه النتائج يمكن توقعها أو تحقيقها من قبل أي شخص. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة تداول الفوركس. العروض السابقة لا تشير بالضرورة إلى النتائج المستقبلية!
وبما أن هذا النظام هو فريد من نوعه، ليس لدي أدنى شك يجب أن يكون لديك أسئلة لذلك دعونا نتعامل معهم الآن!
Q. هل أنا بحاجة إلى استخدام المتوسطات المتحركة مع الفوركس 1 ساعة؟
لا، الشيء العظيم في الفوركس 1 ساعة هو أننا لا نستخدم المتوسطات المتحركة المتخلفة، ونحن لا نستخدم الرسوم البيانية أو مؤشرات عديمة الفائدة التي إعادة الطلاء.
Q. أنا مبتدئ إلى سوق الفوركس. سوف أكون قادرا على التعامل مع 1 ساعة الفوركس؟
ج: نعم، فإنه من السهل جدا أن استخدام حتى المراهقين الشباب يمكن أن تتعلم كيفية استخدامها.
Q. ما هو منحنى التعلم لإتقان 1 ساعة الفوركس؟
A. حرفيا، أقل من ساعتين!
لا، معظم الروبوتات لا تعمل و 1 ساعة الفوركس هو محاولة واختبار وصحيح. إنها تعمل!
س. أنها ستعمل على أزواج العملات المختلفة؟
نعم، انها ستعمل على أزواج العملات المختلفة، ولكن أفضل زوج لتداوله هو اليورو مقابل الدولار الأميركي.
س. هل تأتي مع ضمان استعادة الاموال؟
نعم 100٪ ضمان استعادة الاموال!
س. إذا كان لدي سؤال سوف أحصل على إجابة على بريدي الإلكتروني؟
ج. نعم. أعطي دعم البريد الإلكتروني سريع جدا وشامل، عادة في غضون الساعات القليلة القادمة في معظم الوقت. هذا ما فعلته لجميع زبائن بلدي 4xPipSnager.
نعم، إنها عملية بسيطة جدا. ونحن نؤكد لكم ذلك.
س. هل يمكن استخدامها في أي مكان في العالم؟
نعم، ولكن إذا كنت تعيش على جزيرة استوائية مهجورة مع عدم وجود شبكة أو الكهرباء ثم قد يكون لديك مشكلة ... بخلاف ذلك 100٪ نعم!
س. يمكنني استخدامه على وسيط 5 أرقام؟
نعم! وسوف تعمل على إن كذلك.
جيسون، كم سوف.
أقل بكثير مما كنت تعتقد أو تستخدم لدفع ثمن النظم الأخرى، ومرة ​​أخرى، لديك كلمتي أن هذا النظام هو "لا شيء مثل" أي شيء كنت قد رأيت من أي وقت مضى أو المتداولة مع قبل. نو التغلب المتوسطات المتحركة أو مؤشرات عديمة الفائدة التي إعادة رسم! فقط مباشرة إلى عمل سعر البنك في أفضل حالاتها.
وكما أوضحت من قبل، فإنني نادرا ما أفرج عن أنظمة جديدة، وأنا مثلك، أنا أتابع وأرى الأنظمة الجديدة التي يتم إصدارها إلى السوق على أساس يومي. مثلك، وأنا على بينة من انخفاض نوعية هذه الأنظمة، جنبا إلى جنب مع ارتفاع أسعار سخيفة يطلبون ذلك! أسوأ من ذلك كله، مع كل العصبية هؤلاء البائعين لديها، انها لم تكن كافية لأنها قد تغمر السوق مع أنظمة الفوركس حماقة مؤخرا، وعلى رأس هذا فقد زادت الأسعار إلى 1000 $ - 2000 $.
لا لي! أنا لا أفعل ذلك من أجل المال. هذا صحيح، أتوقع الحصول على بعض المال، بعد كل شيء، لتقديم نظام جيد من لي لك يجلب أيضا معها الكثير من النفقات مثل مصممي الغرافيك، ميتا التاجر 4 المبرمجون والتشاور التسويق إلخ.
على الرغم من أن 1 ساعة الفوركس هو أفضل من أي نظام سوف تواجه في حياتك، لقد قررت ليس فقط لجعلها في متناول الجميع تقريبا الذي يسعى استراتيجية تجارية صلبة جيدة ومتسقة، ولكن أيضا، سيتم استرداد هذا المال لك في فقط 2 - 3 الصفقات الفوز - في دورة واحدة ربما؟
لذلك، وبالنظر إلى كل ما سبق، ومع الأخذ بعين الاعتبار أسعار معظم كنت تستخدم لدفع، قررت أن تهمة مجرد دفعة واحدة من الوقت فقط 97 $ لدورة الفيديو كاملة!
ليس لدي أي شك في أن لهذا السعر، أي شخص يريد حقا أن تنجح في الفوركس يمكن تحمله، وليس ذلك فقط، أي شخص سوف التمسك قواعد بسيطة وسوف يعلمك سوف تحصل على أموالهم مرة أخرى في - لا وقت شقة!
نسيت تقريبا حول ديلي سيت-أوبس فيديو.
أوه، نسيت تقريبا. إذا كنت تعتقد أنك سوف تحاول 1 ساعة الفوركس وأنا سوف أترك لكم للتعامل معها وحدها، ثم كنت لا تزال لا تفهم أهمية نجاحك بالنسبة لي.
كما فعلت لبلدي 4XPipSnager وفوركس أوترن العملاء لمدة 2 سنوات تقريبا الآن. حتى هذا اليوم، ما زلت أرسل مجموعة أوبس 5 أيام في الأسبوع بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كنت تتداول استراتيجيات بلدي بشكل صحيح.
مجرد التفكير في ذلك، كل يوم سوف تحصل على آخر أيام الدورة السابقة الصفقات تنفيذها من قبل 1 ساعة الفوركس! لا عجب يرى الناس هذا لا تقدر بثمن وكما 1 ساعة الفوركس العميل، كنت تحصل عليه مجانا !!
الوقت لاتخاذ الإجراءات والثقة لي.
أنا لا أريد أن أفعل خلاصة كل شيء مثل أي شخص آخر. أؤكد لكم الحصول على عرضت أفضل نظام بلدي. في الواقع، كنت تحصل على "أفضل من أفضل بلدي!" الاستراتيجية التي تجعلني المال كل يوم أنا التجارة.
مع انخفاض السعر وأنا أسأل، والوقت القصير سوف الخصم الخاص بك الاستثمار الصغيرة، 1 ساعة الفوركس هو شيء يجب أن تضيف إلى ترسانة الأداة الخاصة بك.
لذلك، المضي قدما وانقر على زر الآن طلب أدناه لتلقي الوصول الفوري إلى 1 ساعة الفوركس - الاستراتيجية الأخيرة ستحتاج أي وقت مضى.
إذا لم يكن اليوم، ثم غدا.
هذا الحياة تغيير القرار!
طلب 1 ساعة الفوركس 90 دقيقة فيديو بالطبع - اليوم!
ملاحظة: هذا هو المنتج الرقمي للتحميل ولا رسوم الشحن أو المناولة إضافية تنطبق.
يمكنك طلب النظام الخاص بك في أي وقت - حتى لو كان 3:00 صباحا - والحصول على التسليم الفوري.
ملاحظة تذكر أن كنت قد حصلت على تغطيتها. اختبار القيادة 1 ساعة الفوركس لمدة 8 أسابيع. اسمحوا لي أن يثبت لك مدى قوة هذا النظام هو حقا. بالطبع، إذا لم تكن 100٪ راض، وسوف يصدر فورا استرداد. لا أستطيع أن أكون أكثر عدلا من ذلك! أوردر 1 ساعة الفوركس مقابل 97 $ اليوم!
2017 (c) 1HourForex جميع الحقوق محفوظة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
الشراء أو البيع أو المشورة فيما يتعلق بعملة يمكن أن يؤديها فقط من قبل وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه الخدمة أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. ويشجع جميع المشترين من الخدمات أو المنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
يجب أن تفهم بوضوح هذا: المعلومات الواردة هنا وفي خدمة الإشارة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص بك المهنية الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية التفصيلية، مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. وباإلضافة إلى ذلك، وبما أن التعامالت لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها مقابل تأثير أي من عوامل السوق المحددة، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

من السهل نظام الفوركس 1 ساعة.
هذا هو نظام التداول بسيط تماما مصممة لتداول الرسوم البيانية الفوركس 1 ساعة. يتكون النظام من مؤشر تداول واحد فقط. يمكنك استخدامه على أي زوج من العملات.
الأطر الزمنية المفضلة: ساعة واحدة.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات المفضلة: أي.
ور / أوسد 1 هور تشارت شراء مثال.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، فقد أغلق المتوسط ​​المتحرك فوق الخط الأزرق والأصفر. هذا يعني ببساطة شراء زوج العملات.
يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك (الخط الأبيض) فوق الخط الأزرق والأصفر.
اشتري الآن. ضع سي 5 نقاط أسفل السعر المنخفض البديل السابق.
الخروج شراء استراتيجية: أغلق 50٪ من موقف التداول الخاص بك في 1: 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. وقف توقف تريل الوقائي 2 نقطة تحت الخط الأصفر والأزرق الصاعد.
ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني بيع مثال.
يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك أسفل الخط الأزرق والأصفر.
بيع الآن. وضع سي 5 نقاط فوق السعر العالي البديل السابق.
إستراتيجية بيع البيع: أغلق 50٪ من مركز التداول الخاص بك عند نسبة 1: 1 إلى نسبة المخاطرة إلى المكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. تريل وقف الوقائي 2 نقطة فوق الخط الأصفر والأزرق الساقطة.
الوظائف ذات الصلة.
وديز استراتيجية تجارة الفوركس.
قناة فولتي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هالفترند نظام تداول الفوركس.
إفس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment