Saturday 3 February 2018

5 استراتيجية التداول إما


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية 5، 13، 62 إما.


تعد استراتيجية المتوسط ​​المتحرك 5 و 13 و 62 الأسي واحدة من أكثر أنظمة ما الثلاثية شيوعا. لأول مرة شعبية من قبل المثقف الفوركس الشهير روب بوكير، وتهدف هذه التقنية التداول للاستفادة من اتجاهات السوق على الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي. وفيما يلي تفاصيل الاستراتيجية.


الاستراتيجية الأساسية 5 و 13 و 62 إما.


الإستراتيجية الأساسية 5، 13، 62 إما هي نظام كروس أوفر متوسط ​​متحرك. يتم إنشاء دخول طويل عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك الأسي 5 فوق المتوسط ​​المتحرك 13 إما. في الوقت نفسه، يجب على إما 13 عبور، أو بالفعل فوق 62 إما. على الجانب الآخر، يتم الإشارة إلى 5، 13، 62 قصيرة عندما يتحرك 5 إما تحت 13 إما. بالإضافة إلى ذلك، يجب على إما إما أن تعبر أدناه أو تكون بالفعل أقل من 62 المتوسط ​​المتحرك الأسي.


رسم فترة 5، 13 فترة و 62 فترة المتوسطات المتحركة الأسية على الرسم البياني الخاص بك. إذا كنت تستخدم ميتاتريدر 4، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الذهاب إلى إدراج & غ؛ مؤشرات واختيار المتوسط ​​المتحرك من القائمة. في الرسم البياني المثال أدناه، يتم عرض 5 إما بخط أحمر، و إما 13 الأزرق و 62 إما هو البني.


مزايا وعيوب استراتيجية 5 و 13 و 62 إما.


لأن الأساسية 5، 13، 62 إما استراتيجية هو كروس نظام ما، وسوف نفعل ما هو أفضل خلال اتجاهات السوق لفترات طويلة. النطاقات وفترات التداول المسطحة هي القاتل الصامت لهذه الاستراتيجية. لأن السوق اتجاهات فقط 20 إلى 30 في المئة من الوقت، من أجل الاستفادة من هذا النظام تحتاج إلى السماح الفائزين تشغيل. بسبب الطبيعة البشرية، وهذا يمكن أن يكون من الصعب نفسيا القيام به بالنسبة لمعظم القادمين الجدد إلى التداول.


عيب كبير آخر من استراتيجية كروس 5 و 13 و 62 الأساسية هو أنه لا يمكنك التجارة هذه الاستراتيجية بطريقة ميكانيكية على أي شيء أقل من الرسوم البيانية اليومية. وبالإضافة إلى ذلك، حتى تطبيق بسيط على الرسوم البيانية اليومية عبر جميع أزواج العملات من المرجح أن يؤدي إلى نتائج متواضعة. ومن المرجح أن تكون هناك حاجة إلى بعض كمية من السوق من أجل استخراج الأرباح من هذا النظام كروس. ويهدف الاختلاف روب بوكير أدناه للتعامل مع مشكلة تداول الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي من خلال تقديم العديد من التعديلات الرئيسية على الاستراتيجية الأصلية.


الاختلاف روب بوكير.


الاختلاف روب بوكير ليست استراتيجية كروس ما بسيطة. أنه ينطوي على العديد من التعديلات الرئيسية. الإطار الزمني للاختيار هو 30 دقيقة و 1 ساعة على الرغم من أن معظم الأمثلة في له قصيرة ملف بدف التركيز على 30 دقيقة الرسوم البيانية. 1)


الدخول معقدة نوعا ما. الشرط الأول هو أن 5 إما يعبر 13 إما و 13 إما يعبر 62 إما. الشرط الثاني هو أن 13 إما يجب أن يكون على الأقل 30 إلى 40 نقطة بعيدا عن 62 إما. أما الشرط الثالث والأخير فيتمثل في تراجع السعر ولمس 62 المتوسط ​​المتحرك الأسي. هذا إما هو 'العائمة' 'مستوى الدعم والمقاومة.


يقول بوكير أن متوسط ​​ستوبلوس لهذا النظام هو 25 نقطة. الحد الأقصى هو على استعداد للمخاطر هو 40 نقطة. لا يتم توفير تفاصيل عن مكان لوضع ستوبلوس. روب يوفر طريقتين لحجز الأرباح الخاصة بك. أول واحد بسيط جدا، و 20 نقطة زائدة ستوبلوس. معظم منصات التداول الفوركس اليوم تدعم هذا الخيار. كما يتحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن دخولك، فإن منصة رفع تلقائيا لك ستوبلوس. على سبيل المثال إذا كنا طويلا ور / أوسد وزوج العملات ارتفع من دخولنا في 1.3020 إلى 1.3070، فإن برنامج التداول رفع موقفنا إلى 20 نقطة تحت مستوى 1.3070 عند 1.3050.


الخيار الثاني للربح هو استهداف أول سوينغ السوق الحق قبل الارتداد الحالي. إذا كان ذلك لفترة طويلة، سنقوم بالارتفاع لأعلى سوينغ عالية قبل أن يعود السعر لأسفل للمس 62 إما. إذا كان الأمر قصيرا، فسنستهدف أدنى مستوى للتأرجح الأخير. يظهر الرسم البياني أدناه هذا المثال على الرسم البياني ل 30 ور / أوسد.


وبدأت العملة الموحدة لأوروبا تجمعا جميلا في 10 يناير 2017. في يوم الاثنين 13 يناير، حصلنا على فرصة للخروج في هذه الخطوة صعودا. بحلول هذا الوقت، انخفض السعر إلى 62 إما. يظهر الرسم البياني أعلاه حق الدخول لدينا عندما لمست ور / أوسد 62 المتوسط ​​المتحرك. أرباحنا هي عند أعلى مستوى سوينغ السابق عند 1.36864. استغرق اليورو أقل من 24 ساعة لتصل إلى هدفنا.


أفضل الأوقات لتداول هذه الاستراتيجية.


أفضل الأوقات لتداول روب بوكير 5، 13، 62 إما الاختلاف خلال جلسات التداول لندن ونيويورك مشغول. خارج هذا الوقت فتحة، والسوق هو عرضة ل يعني انعكاس وتجارة المدى. وتميل النظم القائمة على المتوسط ​​المتحرك إلى أداء ضعيف خلال هذا النوع من الأسواق. كما ينصح بوكر ضد تداول هذا النظام خلال العطل، وخاصة الأعياد الولايات المتحدة الأمريكية. والأسواق عموما أقل قابلية للتنبؤ عند التداول على انخفاض حجم.


يظهر المؤلف أيضا مثالا هاما على عندما لا للتجارة. عندما يبدأ زوج العملات في التداول في نطاق سوف المتوسطات المتحركة تميل إلى الجمع بين معا والتحرك دون هدف. انه يقصد هذه الحركة ما كما 'الحمض النووي اللوالب' '. يظهر الرسم البياني أدناه هذا الوضع على الرسم البياني لليورو / دولار 30 دقيقة. عندما ترى المتوسطات المتحركة بطانة مسطحة مثل هذا حان الوقت لاتخاذ استراحة من الرسوم البيانية.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الأطول، وللتداول بناء على موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


الفوركس سجلات.


لا توجد استراتيجيات التداول التي سوف تولد الربح في كل مرة واحدة، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات الأساسية حقا التي يمكن أن تنتج بعض النتائج جيدة جدا.


وتستفيد إحدى هذه الاستراتيجيات من المتوسطات المتحركة الأسية (إيماس)، وبشكل أكثر تحديدا، المتوسطات المتحركة المتوسطة 5 و 20.


توفر لك المتوسطات المتحركة الأسية مؤشرا جيدا للاتجاه الحالي، وعندما تحصل على متوسط ​​متحرك قصير المدى يعبر متوسط ​​متحرك على المدى الطويل، أي أن 5 يعبر 20 في هذه الحالة، فهو مؤشر جيد على أن الاتجاه تغير.


وبعبارة أخرى، فإنه يتيح لك فرصة لدخول موقف الحق في بداية اتجاه جديد.


هذه ليست استراتيجية مضمونة بأي وسيلة لأنه سيكون هناك أوقات عندما تحصل على كروسوفرز كاذبة التي لا & # 8217؛ t تتحول إلى أن تكون بداية لاتجاه جديد، ولكن هناك طرق لزيادة فرصك في النجاح.


واحدة من أفضل الطرق هي استخدام أطر زمنية متعددة. على سبيل المثال، قد تبحث عن تحرك سعر صعودي قوي على الإطار الزمني اليومي و 4 ساعات، انتظر فترة ارتداد على الرسم البياني لكل ساعة، ثم أدخل موضعا طويلا عندما تقطع إما (5) صعودا من خلال إما (20) على نفس الإطار الزمني عندما يسود الاتجاه على المدى الطويل.


على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يتحرك صعودا قويا على الرسم البياني لل 4 ساعات والرسم البياني اليومي في الشهر الماضي وبدأ في الاتجاه صعودا جيدا قبل أن يتراجع بشكل جيد مع كروس أوفر هابط (5 يعبر 20) على 1 ساعة. ثم عادت صعودا مرة أخرى عندما استؤنف الاتجاه، الذي كان نقطة دخول مثالية:


في الواقع كان هناك كروس أوفر صعود آخر في اليوم التالي الذي كان أيضا كان مربحا، ولكن أنا دائما ترغب في التجارة كروس أوفر كلما كان ذلك ممكنا.


إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا البحث عن تحركات سعرية قوية على الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة و 1 ساعة، ثم إدخال موقف عند حصولك على التقاطع إما على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ولكنه بشكل عام أكثر ربحية لاستخدام الأطر الزمنية أطول إذا كنت تستطيع.


ما تحاول أساسا القيام به هو تحديد الأزواج التي هي في اتجاهات قوية على اثنين من الأطر الزمنية أطول، ثم أدخل موقف عندما تحصل على كروس إما في نفس الاتجاه على واحدة من الأطر الزمنية أقصر لأن هذا هو مثال على ارتفاع احتمال التجارة.


هذا هو أكثر ربحا بكثير من التمسك إطار زمني واحد، وهي استراتيجية الكثير من الناس، بما في ذلك نفسي، تستخدم لتوليد الأرباح على أساس منتظم.


فيما يتعلق باستراتيجيات الخروج، لديك العديد من الخيارات. ويتمثل أحد الخيارات في تشغيل الموقف حتى يعبر المتوسط ​​المتحرك في الاتجاه الآخر، أي عندما يتوجه الاتجاه إلى استنتاجه، والذي يمكن أن يحقق عائدات ضخمة في بعض الأحيان، ولكن هناك خيار آخر هو البحث عن عدد معين من النقاط لكل صفقة، نقل وقف الخسارة الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت كما هو في الربح، وهو آخر استراتيجية جيدة.


النقطة هي أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الاستفادة من استراتيجية كروس إما، والشيء العظيم هو أنك تحتاج حقا إلى استخدام اثنين من المؤشرات الفنية البسيطة.


أوصى إشارات الفوركس.


إذا قمت بفتح حساب تداول مباشر مع زولوتريد، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 100،000 الفوركس وتجار الخيارات الثنائية، والاشتراك في الأكثر ربحية وتلقائيا تجارة إشاراتها في حساب التداول الخاص بك خالية تماما من التهمة.


أحدث التدوينات.


المقالات الأخيرة.


الاقسام.


تنصل.


يجب استخدام هذا الموقع لأغراض المعلومات العامة فقط ولا يمثل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية المهنية.


تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطرة، ومن الممكن أن يخسر أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك في حالة استخدام منتجات الرافعة المالية.


5EMA و 8EMA استراتيجية تجارة الفوركس.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك الأسي الأسرع (5ema) يعبر البطيء إيما (8ema) إلى الاتجاه الصعودي ثم مؤشر على اتجاه صاعد. إذا كان 5ema يعبر 8ema إلى الجانب السلبي، وهو مؤشر على الاتجاه الهبوطي. يتم أخذ القيود التجارية بعد إيما عبر.


مؤشرات:


تحتاج إلى 5 و & أمب؛ 8 المتوسطات المتحركة الأسية.


الأطر الزمنية.


أزواج العملات:


يمكنك استخدام استراتيجية الفوركس هذه لأي أزواج العملات.


قواعد الشراء:


انتظر 5ema لعبور 8ema إلى الاتجاه الصعودي. شراء في إغلاق الشمعدان الذي يغلق بعد عبور إيما. وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من أن الشمعدان.


قواعد البيع:


عندما يعبر 5ema 8ema إلى الجانب السلبي، بيع في نهاية الشمعدان. ضع وقف الخسارة 5-10 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان.


اخذ ربح :


يمكنك استخدام بضعة خيارات لتحقيق الربح:


يجب أن يتم تعيين الربح الخاص بك على الأقل 3 أضعاف المخاطر على تلك التجارة أو يمكنك أن تهدف إلى تحقيق الربح عند أدنى مستوى تأرجح سابق لأمر بيع وارتفاع سوينغ عالية لأمر الشراء.


كيفية إدارة تجارة مربحة:


كيف يمكن أن تدير تجارة مربحة وضعت مع 5ema و 8يما عبر عبر استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، إليك بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها:


إذا تحركت التجارة لصالح، وكنت ترغب في تأمين الأرباح، والخيار الأفضل هو نقل وقف الخسارة ومكان وراء ارتفاع (أو منخفض) من كل الشموع اللاحقة التي تشكل. وهذا يعني وجود تجارة قصيرة، وقف وقف الخسارة ومكان فوق ارتفاع الشمعدان الذي لا يزال يحقق قمم منخفضة. بالنسبة للتداول الطويل، قم بوقف الخسارة وفقدان أدنى مستوى من الشمعدان اللاحق الذي لا يزال يحقق انخفاضات منخفضة. أو إذا كان في الإطار الزمني اليومي، قد تحاول استخدام 50-80 نقطة توقف زائدة. إذا كان على الإطار الزمني 4 ساعة، استخدم 25-40 نقطة وقف زائدة.


مزايا 5EMA و 8MA استراتيجية تداول الفوركس.


هذا هو بسيط سهلة لفهم استراتيجية تداول العملات الأجنبية حيث المبتدئين التجار الفوركس سوف تجد سهلة الاستخدام في سوق تتجه قوية، وكنت تقف لجعل الكثير من النقاط المربحة عند ركوب الخروج من الاتجاه.


من 5EMA و 8EMA استراتيجية تداول الفوركس.


فإن استراتيجية تداول الفوركس تؤدي بشكل ضعيف في الأسواق المتجهة إذا كنت تتداول الأطر الزمنية الكبيرة مثل 4hr واليومية، فإن وقف الخسارة ستكون ضخمة مما يعني أن المخاطر ستكون ضخمة بحيث يكون لديك للتداول العقود الصغيرة للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في غضون مقبولة المستويات. والمتوسطات المتحركة الأسية هي مؤشرات متخلفة، وبالتالي فإن كل دخول يتم اتخاذه على أساس المتوسطات المتحركة هو "متأخر" فعليا. وهو ما يعني ببساطة أن السعر قد اتخذ بالفعل خطوة كبيرة وكنت قد حصلت في التجارة في بداية تلك الخطوة لذلك بحلول الوقت الذي يعطي استراتيجية تداول العملات الأجنبية إشارة للدخول، قد يكون السوق بسبب انعكاس مؤقت و يمكن أن تدق وقف الخسارة الخاصة بك كذلك.


& # 8220؛ لن أدفع مقدما. وأود أن الاستثمار بدلا من ذلك والسماح للاستثمارات تغطيته. & # 8221؛ & # 8211؛ ديف رمزي.


يرجى النقر على تلك الأزرار أدناه لمثل، حصة، سقسقة الخ & # 8230؛


2 الردود.


لقد تم استغلالها على الأفكار التي بلغت الصفقات الناجحة. لقد أعطاني موقعك العديد من الاستراتيجيات التي، في حين أنها في المقام الأول طرق بسيطة جدا، توفر فقط ما أبحث عنه & # 8230؛ التداول الناجح.


شكرا جزيلا.


أن هذه الفكرة، & # 8220؛ تبقيها بسيطة & # 8221 ؛.

No comments:

Post a Comment