Thursday 22 February 2018

الفوركس المتداول الفوركس


التجار بودكاست.
إب 581: العقل المبتدئ & # 8211؛ لافتة للإعجاب من الاقتباس.
من قبل ناتالي بيليس في 28 ديسمبر 2017.
سوف قراءة مجموعة من الكتب والحصول على المعرفة الأكاديمية حول الأسواق يضمن أنك سوف تصبح تاجر أكثر ربحية؟ ونحن نعتقد أن الجميع يعرف الجواب هو "ليس بالضرورة، وفي كثير من الحالات، وربما لا". معظم الناس يفهمون أنه لا يوجد ضمان. لذا، السؤال الحقيقي هو لماذا؟ ولماذا لا يؤدي اكتساب المعرفة إلى الحصول على فائدة متساوية، من واحد إلى واحد؟
في الحلقة 581 من التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس الحديث عن الحارقة درب الخاص بك بدلا من مجرد محاولة للقيام بنفس الشيء كل شخص آخر يقوم به. شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
الجيش الشعبي. 580: الانتقال إلى الأمام مع التداول كريبتوكيرنسيز.
من قبل ناتالي بيليس في 26 ديسمبر 2017.
مرحبا بكم في التجار بودكاست! في الحلقة 580 مضيفيك روب بوكير والمنتج جيسون بيليس تواصل حديثهما من الحلقة السابقة التي قال روب انه كان يمضي قدما مع بيتكوين وقدم بعض التوقعات! في هذا المعرض، توقعات روب & # 8217؛ s أكثر جرأة - حوالي خمس مرات أكثر جرأة & # 8230؛ روب يتحدث أيضا عن السبب في أنه & # 8217؛ ق إعطاء كريبتوكيرنسيز رصاصة واحدة. إذا كان هذا النوع من المؤامرات الحديث لك، والانضمام إلينا للحصول على الحلقة 580 لسماع أكثر!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز و دون & # 8217؛ ر تفوت إصدار واحد!
شارك هذا:
إب 579: روب أخيرا "يذهب الكل في" على بيتكوين.
من قبل ناتالي بيليس في 21 ديسمبر 2017.
نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. كما أصبح التقليد كريستماستيم على التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس يتأملون حول بيتكوين مرة أخرى. والواقع أنه هنا في الحلقة 579 أن روب يشرح خطته الطموحة وإن كانت متأخرة في اللعبة للذهاب في كل شيء على بيتكوين. هذه الحلقة هو يجب أن يستمع لأي شخص هو عادة مسليا من قبل شينانيغانز روب، لأنه يفسر خططه كريبتوكيرنسي لمدة 12 شهرا القادمة!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 578: جون هنري الصفقات في له الصلب الصلب المطرقة لالروبوت.
من قبل ناتالي بيليس في 19 ديسمبر 2017.
على الرغم من أنه قد يبدو غير عادي، الحلقة 578 من بودكاست التجار ليست غريبة كما قد تعتقد. بالتأكيد، جيسون المنتج يلعب عينة من له الراب تغيير الأنا "J-فليكس"، والمضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث لفترة وجيزة مع J-فليكس حول "حرب النجوم: آخر جيدي" (لا تقلق - لا المفسدين!) . ولكن في الحقيقة، هذه الاشياء نموذجية جدا للتجار بودكاست، كل الأشياء النظر فيها.
ما يجعل الحلقة 578 الخاصة هي رسالة نصية ردود الفعل المستمع من لويس، الثاقبة، 21 عاما عامل الصلب عامل في تكساس. لويس لا يريد أن يعمل عمله الضريبي جسديا إلى الأبد، لذلك يسأل روب للحصول على بعض النصائح بشأن البدء مع الروبوتات التداول!
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 577: عندما يلغي روب ماك، يفتح ويندوز.
من قبل ناتالي بيليس في 7 ديسمبر 2017.
شكرا جزيلا، إلى تأثير المعاناة منذ فترة طويلة من المتداول بودكاست المتداول، تالون، المضيف الخاص بك روب بوكير انتقلت مؤخرا من منصة ماك العودة إلى ويندوز للتداول. في حلقة 577، روب والمنتج جيسون بيليس الحديث عن إعادة تعديل روب كما انه يعتاد على ويندوز مرة أخرى.
هذه الحلقة غير عادية يتميز "روب الظلام" يتحدث عن موضوع الضوء. تسمع عن التطورات المدهشة مثل روب التخلي عن له فون X والبدء في قراءة الكتاب المقدس مرة أخرى. روب لا يبشر بأي كتاب، لكنه يتحدث عن الوضوح الذي اكتسبه من إنفاق وقت أقل على هاتفه. [انقر للمتابعة & هيليب؛]
شارك هذا:
إب 576: بوت-A-ثون أو: كيفية التداول عندما يكون لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل.
من قبل ناتالي بيليس في 30 نوفمبر 2017.
في الحلقة 576 من المتداول بودكاست، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن النص الذي تلقى من بول، الذي يعمل مهنة بدوام كامل كطيار. لأن بول يسافر على رحلات لمسافات طويلة، فإنه يثبت أن يكون من الصعب بالنسبة له لمراقبة صفقاته.
ويشكو العديد من متداولي العملات من أنهم لا يستطيعون التداول كعمل بدوام كامل لأنهم مضطرون بالفعل للعمل في وظيفة بدوام كامل غير متداولة ولا يمكن صرف انتباههم عن طريق تكريس وقتهم واهتمامهم تجاه الأسواق. ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون التداول الآلي مفيدا. في الحلقة 576، يتحدث روب عن بعض النقاط الدقيقة لتجارة الروبوت.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
الحلقة 575: هل قراصنة كوريا الشمالية يستهدفون بيتكوين؟
من قبل ناتالي بيليس في 28 نوفمبر 2017.
نحن غير معروفين حقا لكونهم نظريات المؤامرة، ولكن في الحلقة 575 من بودكاست التجار، المضيف الخاص بك روب بوكير والمنتج جيسون بيليس مناقشة استمرار الصعود من بيتكوين وما إذا كان هو الهدف من قراصنة كوريا الشمالية.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 574: ضع أسفل أن فون X، والعودة بعيدا ببطء.
من قبل ناتالي بيليس في 23 نوفمبر 2017.
سعيد عيد الشكر من أصدقائك في التجار بودكاست! في الحلقة 574، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن خيبة أمله مع فون X والثقافة الهاتف الذكي بشكل عام. الاستماع كما روب يعتبر اتخاذ توقف من الهواتف الذكية لفترة من الوقت.
شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!
شارك هذا:
إب 573: هل الخطة الضريبية ستكون حقيقة؟
من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.
صباح الخير التجار! مرحبا بكم في التجار بودكاست مع المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس. اليوم نحن نقدم لكم الحلقة 573. استمع في ونحن نتحدث عن التخفيضات الضريبية كنا نسمع عن في الأخبار، وبالتأكيد كنت & # 8217؛ كان سمع عنهم أيضا. هل هذه الخطة الضريبية الجديدة ستكون حقيقة واقعة؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي العواقب؟
في جميع أنحاء المعرض نحن على فكرة أنه من الخطأ أن تكون خاطئة. يوصي روب التحقق من كتاب التفكير السريع وبطيئة من قبل دانيال كانيمان. شكرا لانضمامك الينا!
ترادرس بودكاست تطلق حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. الاشتراك مجانا في اي تيونز!
شارك هذا:
الحلقة 572: تعلم كيف تسقط مثل الحزام الأسود.
من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.
في دانزان ريو جوجيتسو (وأشكال أخرى من فنون الدفاع عن النفس)، أخذ السقوط أمر لا مفر منه. سيتم طرح فنان الدفاع عن النفس، ويجب عليه أن يتعلم كيف يسقط مثل حزام أسود لتجنب الاصابة الكبرى. هناك طريقتان لاتخاذ سقوط: الطريقة التي يريد خصمك لرميك، أو يمكنك أن تختار فعلا للسيطرة على سقوط الخاصة بك ومساعدة خصمك في رمي لك حتى تتمكن من البقاء في السيطرة على كيفية سقوط وخاصة كيف أنت تهبط. هذه هي الطريقة التي تقع مثل حزام أسود وتجنب الحصول على المصابين.
في الحلقة 572 من ترادرس بودكاست، استضافة المضيفين روب بوكر وجيسون بيليس بعض أوجه التشابه إلى حتمية اتخاذ خسارة مالية عند تداول الأسواق (والسيطرة على "سقوط المالي الخاص بك" الخاصة لتجنب الاصابة الكارثية). نناقش حتمية وسقوط في نهاية المطاف من بيتكوين وما إذا كان هذا سقوط كبير هو نايج ... الانضمام إلينا!
شارك هذا:
أكثر من 1.7 مليون التنزيلات والعد!
الاشتراك في العرض عن طريق البريد الإلكتروني:
يوم التأسيس الوطني.
الحلقات الأخيرة.
أرشيف الحلقة.
حلقات شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

بودكاست تاجر الفوركس
نحن الغوص في نف و تحليل ما يعنيه لمجلس الاحتياطي الاتحادي في ديسمبر و هيليب.
اليورو المشاكل والفرص الذهبية & # 8211؛ مم # 159.
نحن نذهب عبر أوروبا: ألمانيا & # 8217؛ s الانتخابات، فرنسا و رسكو؛ ق الطموحات والفوضى في كاتالونيا. نحن ثم & هيليب؛
دراغي دود والبترول البندول & # 8211؛ مم # 153.
اليورو في مستويات قياسية و دراغي كانن 't وقفه. ثم ننتقل إلى & هيليب؛
أين يتم رفع الأجور؟ & # 8211؛ مم # 151.
أحدث تقرير وظائف الولايات المتحدة هو خارج والصورة أصبحت أكثر وضوحا: المزيد من المكاسب الوظيفية، و هيليب؛
فتح ثقوب في اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة وأوبك & # 8211؛ مم # 146.
ما هو الاحتياطي الفيدرالي في محاولة ليقول لنا؟ الأسواق تتوقع قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي في يونيو و هيليب؛
تلاشي المخاطر السياسية، البناءة على النفط الخام & # 8211؛ مم # 145.
نبدأ من العواصف السياسية التي كانت مجرد عاصفة في فنجان من أجل الأسهم. & هيليب؛
بريكسيت لدغ بنك انجلترا، تبخر تقلب & # 8211؛ مم # 144.
بعد قرار بنك انجلترا و قبل الانتخابات، ندرس الوضع في و هيليب؛
عدم الاستقرار الاقتصادي الأمريكي والزيت الزلق & # 8211؛ مم # 143.
ما الذي يحدث في الاقتصاد الأمريكي؟ لا يزال هناك الركود ولكن بنك الاحتياطي الفدرالي القضاة هو & هيليب؛
لا دراجي أكثر الحمائم وتشخيص دونالد & # 8211؛ MM.
كما ننتقل الصفحة إلى مايو هناك & # 8217؛ ق الكثير على لوحة لدينا: دراغي & # 8217؛ s تأثير & هيليب؛
مصير الفرنسي والبريطانية يستقر & # 8211؛ مم # 141.
نحن نعود من عطلة في الوقت المناسب لأكبر حدث سياسي و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الدردشة مع التجار.
الحصول على 17 من الدروس الأكثر قيمة من التجار ثبت إرسالها إلى البريد الوارد الخاص بك.
155: دليل التاجر لبناء الثروة الأجيال ث / أنتوني صليبا.
154: عندما يدخل تاجر كمي عالم المراهنات الرياضية & # 8230؛ ث / أندرياس كوكورينيس.
آرون فيفيلد ديسمبر 15، 2017 بودكاست 1 تعليق.
153: محلل أبحاث سهم طرق عملية للقيام أبحاث أفضل - شياو تشياو.
آرون فيفيلد 6 ديسمبر، 2017 بودكاست تعليق واحد.
152: المبتدئين & # 8217؛ ق غزوا في (بدوام جزئي) التداول المنهجي ث / كوري هوانغ.
آرون فيفيلد 29 نوفمبر، 2017 بودكاست تعليق واحد.
151: منظور من تقني تكنولوجيا مهاجمة المشاكل الفريدة ث / ريك لين.
صفحة 1 من 33 1 2 3. 33 & # x2192؛
أريد أن أعرف بالضبط كيفية الحصول على معلمه التداول؟
هذا الدليل الشامل المجاني لديه إجابات على جميع أسئلتك.

2TradersPodcast.
مع والتر ودارين.
EP110: شخصية "مثالية".
هل تؤثر وجهة نظرك في الحياة على استراتيجية التداول الخاصة بك؟ في هذه الحلقة من 2Traders بودكاست، دارين و والتر كشف واحد من الأفكار الأكثر إثارة للاهتمام حول التداول. هل تؤثر خلفية الشخص على الطريقة التي يتبعها & # 8230؛
بودكاست مميزة.
EP109: دود ترادس.
هل & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ التجارة موجودة بالفعل؟ في هذه الحلقة من 2Traders بودكاست، دارين و والتر حفر في اثنين من وجهات نظر مختلفة. أنها الغوص العميق على كيفية وجهة نظرك يمكن أن تؤثر على نتائج التداول الخاصة بك. ويعتقد والتر & # 8230؛
EP108: أوجه التشابه في التجارة والمقامرة (الجزء 2 من 2)
في الجزء الثاني من & # 8220؛ المتوازيات للتجارة والمقامرة & # 8221 ؛، والتر ودارين تستمر في الخوض في القمار والتجارة المتوازي: بما في ذلك كيف & # 8220؛ المقامر المحترف & # 8221؛ ينظر إلى الحشد وما هو & # 8220؛ مصاصة & # 8217؛ s الرهان & # 8221؛ & # 8230؛
EP107: أوجه التشابه في المقامرة والتجارة (الجزء 1 من 2)
هل هناك فرق بين المقامرة وتداول الأسواق؟ في هذه الحلقة، يأخذ والتر ودارين نظرة موسعة في أوجه الشبه بين التداول والقمار. لماذا يجب على التجار فهم المقامرة؟ دارين يناقش & # 8230؛
EP106: المقامرة وتداول العملات الأجنبية (الجزء 2 من 2)
يمكن & # 8220؛ الآس مزدوجة من الماس & # 8221؛ مساعدة التداول الخاص بك ؟؟ في هذه الحلقة من 2Traders بودكاست، دارين و والتر تنظر في قضية تجارية رئيسية (كل تاجر يمر من خلال هذا في نهاية المطاف). أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى كيفية التركيز & # 8230؛
EP105: المقامرة وتداول العملات الأجنبية (الجزء 1 من 2)
ما هو الشيء الوحيد الذي يلعبه لاعبو البوكر والصيادين وتجار الفوركس؟ في هذه الحلقة من 2Traders بودكاست، دارين و والتر أبحر مع الصيادين (والمقامرين). ما الذي يمكن للمتداولين تعلمه من & # 8230؛

تعلم من أكثر من 90.
ما هو أعلى الفوركس، العقود الآجلة & # 038؛ تجار الأسهم يعرفون أنك لا & # 8217؛ ر؟
اكتشاف كيفية التفكير والتجارة كما يفعلون، مباشرة من التجار أنفسهم. انقر على الزر أدناه، للحصول على 52 مقابلة على الفور في بريدك الوارد.
52 وقد أجرى المتداولون مقابلات مع أكثر من 90 تاجر، وتمت مشاهدته على & # 8230؛
تعلم من عشرات الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم و كريبتوكيرنسي التجار.
تعلم كيف أصبحت مربحة، وأنظمتها، الخارقة عقلية وأكثر من ذلك.
انقر على الزر أدناه للحصول على 52 مقابلة على الفور في بريدك الوارد.
قضاء 1 ساعة من الأسبوع الخاص بك مع بعض من أفضل العقول التجارية على هذا الكوكب.
121: كام هوكينز.
من الدولار يوقع على اليأس.
117: كريغ سلوبر.
وتحول 25،000 $.
خسارة في الربح (بما في ذلك جعل المال إعداد التجارة)
119: روس روسش.
هذا "هاك الدماغ" يمكن أن تجعل التجار الملايين.
115: بريان داونينج.
عينة مقابلة (مجانا)
وجد هذا المتداول نجاحا تجاريا بعد الاستماع إلى العرض & # 8230؛ والآن هو & # 8217؛ s على ذلك:
كيف جعلت قتل على الرسم البياني 5 دقائق بعد تقريبا تهب حسابي.
بواسطة كام هوكينز & أمب؛ أندريه ستيوارت | 52 التجار.
كيف جعلت قتل على الرسم البياني 5 دقائق بعد تقريبا تهب حسابي.
بواسطة كام هوكينز & أمب؛ أندريه ستيوارت | 52 التجار.
ما هو أكثر من ذلك، وقال انه & # 8217؛ s الآن توجيه أكثر من 50 التجار الطموحين.
ابدأ ب 52 مقابلة (مجانا)
ابدأ رحلتك إلى تجارة مربحة هنا & # 8230؛
يهيمن 5 دقائق الرسم البياني التداول.
& # 8230؛ جنبا إلى جنب مع 40 مقابلات أخرى لتحويل التداول الخاص بك إلى الأبد.
تحدي الموجهين التجاريين (سلسلة 21 حلقة)
تعلم من 3 الموجهين الفوركس التدريب 3 التجار تكافح أكثر من 5 أشهر.
EP01: 12 الفخاخ مجنون التاجر.
EP14: تسلية التداول هاك من أي وقت مضى.
توقعات السوق الشهرية (مجانا)
تعلم كيفية قراءة السوق من خلال مشاهدة التجار توقعات الأسواق كل شهر.
E-ميني S & # 038؛ P 500 التنبؤ.
بيتكوين التنبؤ.
تسلا التنبؤ.
اليورو مقابل الدولار الأميركي التنبؤ.
غبوسد التنبؤ.
نظرة عامة على العالم الذي تريد الدخول إليه.
اسمحوا & # 8217؛ s تنجح معا!
مرحبا، أنا كام هوكينز، المضيف من 52 التجار.
بعد إجراء المقابلات مع أكثر من 90 تاجر أعرف الآن ما يلزم للنجاح والتاجر، وكذلك تفعل معظم مستمعي.
انها الآن حالة منا أخذ كل هذه المعرفة وتحويلها إلى النجاح!
انقاذ نفسك 3 سنوات من إيجاد والبحث وإجراء مقابلات مع التجار الناجحين ... بدلا من ذلك، اشترك مجانا أدناه، قم بتوصيل العرض إلى التطبيق بودكاست المفضلة لديك والبدء في تعلم ما التجار الخبراء يفعلون ذلك أنت & # 8217؛ لا.
الحصول على الشعور لنوع المعرفة التي تريد الوصول إليها.
الاستماع إلى بلدي "مقابلة حصرية" مع الفوركس التاجر روس القرن + احصل على تنبيهات حول العرض الاعتدال الفوركس.
سجلت قبل بضعة أيام فقط يوم الجمعة 19 مايو 2017.
شكرا، لقد اشتركت! ستتم إعادة توجيهك إلى المقابلة في بضع ثوان. وقد تم إرسال مكافأة مقابلة المحتوى إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
نحن نكره الرسائل غير المرغوب فيها. البريد الإلكتروني الخاص بك محمي من قبل سياسة الخصوصية هنا: 52traders / بريفاسي-بوليسي /
أدخل بريدك الإلكتروني واحصل على إمكانية الدخول الفوري إليه.
52 مقابلات قابلة للتنفيذ!
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة. في ما يلي سياسة الخصوصية.
عظيم! أنت في. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل تسجيل الدخول والرابط.
الوصول إلى جميع المعاينات.
& 13 الحرة التاجر المقابلات.
عظيم! أنت في. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل تسجيل الدخول والرابط.
أدخل بريدك الإلكتروني واحصل على إمكانية الدخول الفوري إليه.
52 مقابلات قابلة للتنفيذ!
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة. في ما يلي سياسة الخصوصية.
عظيم! أنت في. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل تسجيل الدخول والرابط.
أدخل بريدك الإلكتروني واحصل على إمكانية الدخول الفوري إليه.
52 مقابلات قابلة للتنفيذ!
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة. في ما يلي سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment