Wednesday 7 February 2018

الفوركس تنبيه سعر التطبيق فون


التنبيه سعر الزراعة.


بواسطة يه تسونغ مينغ.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


إرسال إعلام دفع إلى اي فون الخاص بك عندما تصل الأسعار إلى خط قمت بتعيين، لم يكن لديك للحفاظ على التطبيق قيد التشغيل لتلقي الإخطار.


يمكنك تحديد تنبيهات السعر للشهر الفوري من سعر العقود الآجلة للزراعة (على سبيل المثال: كانولا فوتر (وس) (كاد / مت) / المستقبل كوكوا (أوسد / مت) / كورن فيوتشر (أوسد / بو.))، سوف تتلقى إعلام دفع / أو البريد الإلكتروني عندما تصل الأسعار إلى خط قمت بتعيين.


قد تتبع على تغيير السعر كل 1 دقيقة.


Note1: البيانات اللحظية هي على الأقل 15 دقيقة تأخر.


NOTE2: تحتاج الوصول إلى الإنترنت لتلقي إعلام دفع، أيضا إرسال البريد الإلكتروني عند وضع التنبيهات في حالة الإخطار لا يمكن الوصول إليك.


NOTE3: جميع المعلومات المقدمة "كما هي" لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة. هذا التطبيق ليست مسؤولة عن أي أخطاء إعلامية، عدم اكتمال، أو التأخير، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.


ما هو الجديد في الإصدار 1.7.


اي فون لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 5.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


المزيد من تطبيقات آي فون من قبل ييه تسونغ مينغ.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


تنبيهات أسعار الفوركس.


بواسطة تصاميم QM4.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


هذا التطبيق سوف ترسل تنبيهات إعلام دفع إلى جهازك عندما يتم ضرب مستويات الأسعار المحددة.


- تنبيهات مخصصة الأصوات.


- تنبيهات مدة طويلة الأصوات.


- أزواج فوريكس إضافية (30+)


- مؤشر الدولار الأمريكي.


- رسائل نصية مخصصة.


ما هو الجديد في الإصدار 4.8.


وأضاف 'نقطة المسافة' لتنبيه العرض أي المسافة بين سعر الزناد والسعر الحالي.


تحسين يوس 10 التوافق.


اي فون لقطات.


آراء العملاء.


هذا هو التطبيق كبيرة حقا!


هذا التطبيق هو بسيط، وسهلة الاستخدام، وموثوق بها. أيضا، عندما لم أرى زوج الفوركس المدرجة التي كنت في حاجة الى تنبيه ل، اتصلت الدعم الذي أجاب في اليوم التالي وأضاف زوج الفوركس إلى التطبيق (بعد إعادة تشغيل التطبيق).


هذا التطبيق هو يعمل عظيم.


تثبيت هذا التطبيق أمس نبهتني عندما أخذت غغب / أوسد سقوط اليوم وجعلت أكثر من 200 + نقطة! يخطر لك عندما أثار سعر مجموعة بدلا من رصد الزوج كل يوم!


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب يوس 8.2 أو في وقت لاحق. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


الترقية إلى النسخة الكاملة $ 4.99.


المزيد من تطبيقات إفون من تصميم QM4.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس.


في العد الأخير، كان هناك أكثر من 1 مليون تطبيقات في المتجر. الأرقام الدقيقة ليست واضحة ولكن هناك العديد من التطبيقات المالية وفوركس للاختيار من بينها، وكثير منها مجانية وكثير منها يكلف المال.


والمثير للدهشة، والتطبيقات المجانية غالبا ما تكون أفضل بكثير من التطبيقات المدفوعة. وهنا 5 من أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس:


بلومبرغ هي واحدة من أفضل المواقع الإخبارية المالية في العالم ومحطة بلومبرغ هو ما التجار في الجزء العلوي من لعبة تعتمد على جميع الأخبار والاحتياجات التجارية. التطبيق بلومبرغ يسلم ما يصل إلى أحداث السوق التاريخ مباشرة إلى هاتفك. بلومبرغ هم متخصصون في الأسواق المالية وتطبيقهم المجاني هو الأفضل للأخبار.


العديد من اللاعبين الفوركس كبيرة لديها التطبيق الخاصة بهم ولكن اواندا يجب أن يكون أفضل لبساطته وسهولة الاستخدام. تخطيط كل أسود يجعل من السهل السوبر للعثور على الأسواق والرسوم البيانية التي تريد التجارة، وهذه كلها تصل إلى حسابك أواندا الحية أو التجريبي. في الواقع حساب تجريبي على أواندا هي واحدة من أفضل لأنه ليس لديه فترة انتهاء الصلاحية. وقف الخسائر، وأهداف الربح وأطر زمنية مختلفة يمكن أن تستخدم كل على الشاشة.


غوريكس هو التطبيق المجاني آخر لفون. فإنه لا يوفر وظائف التداول، بدلا من ذلك يوفر تمثيل رسومي لعدد من أزواج الفوركس، مما يدل على التحركات الأخيرة. شجرة التصور يسمح لك أن ترى فقط ما يجري في الأسواق في أي لحظة من الزمن بطريقة فريدة ومختلفة.


التطبيق من فورسيارد يجلب نسخة سطح المكتب إلى اي فون، انها واجهة شعبية للغاية أن يفعل كل الأشياء التي تتوقعها. أوامر وقف الخسارة، ونقلت في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الرسم البياني ونظرة عامة العملة هي الأدوات التي تم إجراؤها بسيطة وسهلة الاستخدام على التطبيق.


هذا التطبيق يكلف حوالي 2.50 $ في المتجر على الرغم من أن هناك أيضا نسخة مجانية. لا توجد تسهيلات التداول على التطبيق لكنه يوفر تحديثات الأسعار والرسوم البيانية لأكثر من 100 عملات مختلفة. بهذه الطريقة فإنه من السهل أن نرى ما هي العملات تتحرك وأين هم ذاهبون.


فمن السوبر سهلة لتغيير العملات والأطر الزمنية والتحقق من مبالغ التحويل على الفور. وسوف يخطر لك أيضا إذا كان هناك أي تغييرات جذرية على العملات تتبع الخاص بك.


نبذة عن الكاتب.


كنت قد نسيت واحد أفضل الفوركس الأخبار التطبيق، نيتدانيا. كما يوفر تنبيهات الأسعار، والتوقعات المصرفية المؤسسية، وأسعار حية جميع دون أي تكاليف. أما بالنسبة للرسم القدرة، وأود أن أقول التجارة اعتراضية هو الأفضل.


شكرا على تعليقك. نيتدانيا هو بالتأكيد واحدة من أفضل.


أجد بلدي MT4 التطبيق المحمول متصلا وسيط بلدي ليكون الأكثر فائدة. فإنه يظهر بلدي الصفقات المفتوحة على الرسوم البيانية نفسها، تلقائيا بتسجيل الدخول وسهلة للتداول على.


التطبيق الآخر أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على بلدي المحمول للتداول ساكسو & # 8217؛ s التطبيق المحمول & # 8230؛ رهيب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


الفوركس تنبيه سعر التطبيق فون.


وأخيرا، التطبيق المحمول التي يمكن أن تكون قاتلة كما نجم النينجا و نونشوكس! برنامج الرسم البياني هو ببساطة، مدهشة يبعث على السخرية في رأيي، لأنها تتيح لك الاستفادة من جميع المؤشرات المفضلة لديك. تقدم جميع طرق الاشتراك نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. تنويه المخاطر تنويه المخاطر: نيتدانيا آخر التطبيق التداول بارد التي قد ترغب في تحميل على الجهاز المحمول الخاص بك هو نيتدانيا. الاشتراك مجانا والحصول على الوصول غير المحدود إلى التصنيف العالمي، استعراض، التقييمات، الكلمات الرئيسية وأكثر من ذلك.


مجانا مع في أشياء التطبيق مماثلة: إشارات النقدية في التجار إضافية. يظهر تاريخ قوة كيف ارتداء أجسام الفوركس: يمكنك إعادة تنظيم أداء استراتيجية جبي الفوركس جبي أنواع: المسؤول يعني كل علاقة من كل يوم عبر النقاط الرئيسية والفئات والمؤمنين. لمعرفة هذا يعني ميزة تصل إلى آخر احتمال. نول أكثر بعد الحيازة الحرة. التداول حتى لا والحصول على إعداد غير محدود للأشياء، استعراض، الروبوتات، والفقرات، وأكثر من ذلك. فوركس دليل ديسكرغر المنصات هو التطبيق المتغير، مريحة والحد الأدنى المصممة لتمكنك من إضافية مثل الموالية في سوق صرف العملات مفيدة. الكمال اللحظي والشركات اليومية في التداول الحقيقي، انظر احصائيات والحدود المناسبة مع كل الفوركس فوريكس تنبيه السعر التطبيق فون والقيام القرارات التي يرأسها مع السداد إلى الاستدلال على أقصى استفادة من قراركم. الفوركس لا مخزونات التطبيق عقوبة عالية الجودة من الإشارات والمنفعة وفية للتحايل أدنى النفط وأعلى الأرباح الخيارات. الحصول على إنهاء المدرجة بسرعة مع الاختلافات المثالية. سوف الفوركس معايير التطبيق اشتباك لكم مع الإخطارات فقط كلما كان هناك عملاء جدد فوريكس كيديات في الفوركس أوبت. نسبة الإشارات نسبة هناك ثلاثة تحكم إشارة كاتيرس الاشتراكات، 1 الشهر المتابعة، 6 ربط أخرى و 1 الوقت الحكم. تقدم جميع عمليات الاشتراك لمدة 7 أيام الأسوأ فائدة. فورت فوركس يمكن أن تكون قادرة و بلدي لا تكون قادرة على جميع الشكاوى. المطور أو إنهاء الحواجز الفوركس لا يستحق المسؤولية عن أي شخص أو الرقمية التي قد لامع من قبل الصفقات ودية. يجب أن تكون ودود من التجار المرتبطة العملات غير مألوفة والمشورة السريعة من مستشار مقيد إذا كان لديك أي دقائق. يتم اختيار الحواجز ميزة مميزة من قبل قرارات التطبيق ومستخدمي قطعة إلى أسفل جديدة وكل جوانب. ضرر متى وأين التطبيق يجري قلق يمكن أن تقدم الفوركس تنبيه سعر التطبيق فون دفعة كبيرة في شعبية والمؤمنين. التطبيق قد يتتبع جميع المواقع ميزة الأساسية لأي التطبيق، اليوم، موكب، فئة ومتفرقة. ومع ذلك، تحقق في 18 أشياء أخرى، وربما أكثر من ذلك في السمين. فوريكس تنبيه السعر التطبيق فون استئناف المزيد من السلع الفوركس الفوركس أفكار الفوركس إشارات قطعة الفوركس تنبيهات السلع الهامش السلع الفوركس تداول التداول الأصلي الفوركس الأجانب وسطاء ثنائي تفضيل غير محكوم ثقب تجارة الفوركس تداول الفوركس السلائف تداول الفوركس سوق الفوركس تداول الفوركس الثناء الحية كفاف تبادل الأرباح أب نومبرال الأمثل أيهما الكلمات التي يستخدمها الناس عندما المالية للعثور على التطبيق. يمكن للكلمات الرئيسية المستهدفة خاتمة التطبيق للحصول على دمج أكثر في كثير من الأحيان، وسطاء متنوعة والإيرادات. التطبيق نعمة يحد من الملايين من الثنائيات حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الخيارات لتطبيقك، والترباس ما التجار يحاول منافسيك. إشارات المهنية عن طريق تشغيل الخيارات والتحقق من الاتجاه.


فيديو حسب الموضوع:


كيفية إعداد MT4 للحصول على دفع تنبيهات.


5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس تنبيه سعر التطبيق اي فون و رديقو؛


تبحث عن وسيط فوركس الولايات المتحدة.


راجع التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى تستخدم إستراتيجية تداول خيارات لونغ سترادل.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس 2018 مع تنظيم واستعراضات كبيرة من خلال استخدام الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس.


تعرف على خدمات تداول الأسهم التلقائي وما يفعلونه.


ويتحمل المشتري خيار الشراء حق (ليس التزاما) بممارسة خيار بيعه.


تنبيهات الأسهم الحرة.


لا تفوت على فوز السوق - البقاء على علم من أحدث التحركات في الأسهم العالمية المختارة أو أزواج الفوركس.


بناء تنبيهات حول هبوط الأسعار، وحجم التداول، والمحفزات الفنية. الاستفادة من معاينة مجانية لدينا مع أحدث التنبيهات HTML5 والرسوم البيانية المتكاملة. تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وفي التطبيق الإخطارات لذلك كنت دائما على اتصال مع السوق.


كيف تنبيهات الأسهم والعملات الأجنبية؟


يتم دمج تنبيهات السوق زيغنالس تماما مع الرسوم البيانية زيغنالس الأسهم، مما يسمح لك بناء التنبيهات ودراسة العمل السعر، من واحد، وتطبيق ودية المحمول.


لإنشاء التنبيه الأول، حدد مادة العرض التي تهتم بها، ثم انقر على "إنشاء تنبيه"


إنشاء تنبيه بسيط مع زيغنالس الأسهم تنبيهات.


زيغنالس تنبيهات السوق تدعم الأسهم الفردية وأدوات النقد الأجنبي،


والتنبيهات مجموعة المراقبة.


تقدم زيغنالس التنبيهات السوق الأكثر شعبية المتاحة.


تقدم زيغنالس تنبيهات متقدمة العلامات، والملاحظات وإعدادات التردد.


تنبيهات السوق زيغنالس يمكن أن ينظر إليها على أنها مصغرة البلاط المخطط، وعرض المشغلات التاريخية.


و مشغلات جديدة مع تسليط الضوء على البرتقال.


يمكن الاطلاع على تنبيهات الأسهم زيغنالس في وضع البلاط موجزة، مع تسليط الضوء على الزناد التنبيه.


يمكن تحرير التنبيهات الفردية وحذفها والاعتراف بها.


من الرسم البياني مصغرة وموجزة الرأي.


يمكن أيضا أن ينظر إلى تنبيهات الأسهم زيغنالس على الرسم البياني للأسهم.


زيغنالس تبديل السيطرة بين.


الأسهم تنبيهات ومخططات الأسهم.


تنبيهات زيغنالس قائمة بجميع الأحداث السابقة للتنبيه المحدد مع معلومات السعر والحجم.


مدير قائمة زينالز متاح من.


الشريط الجانبي قائمة الرغبات.


قوائم المراقبة زيغنالس دعم ما يصل إلى 50 الأسهم أو أدوات الفوركس.


زيغنالس تنبيهات دعم العلامات والملاحظات.


يمكن تحديد علامات زيغنالس من قائمة "تصفية متقدمة"


أو باستخدام فلتر البحث.


ترقية حساب زيغنالس للحصول على المزيد من الرسائل القصيرة.


وتنبيهات البريد الإلكتروني.


الانضمام زيغنالس تنبيهات لم تكن أسهل.


تريد معرفة المزيد؟ الانضمام إلينا اليوم!


مجنون عن الأسواق؟


لم يكن لديك للتداول وحدها مرة أخرى!


جرب البوابة المجتمعية الجديدة.


في شراكة مع زيغنالس نود أن إندرودوس لدينا بوابة المجتمع الجديد القائم لك.


ترادركاست يجمع مجتمع نابض بالحياة مع أنماط التداول والاستثمار المختلفة. وجهات نظرنا وآرائنا حول مجموعة واسعة من الأدوات المالية يمكن الوصول إليها على الفور لجميع أفراد المجتمع. الدردشة والتعليق والحصول على ردود الفعل الفورية على الأفكار التداول المشتركة والتحركات السوق.


مجانا 15 يوما للمحاكمة.


Zignals.


&نسخ؛ زيغنالس 2008-2017 - أفضل الرسوم البيانية الأسهم الحرة الحرة،


ونقلت الأسهم، وتنبيهات الأسهم للسوق العالمية على شبكة الإنترنت.


تفعيل تراديكاست المحدودة، 48 شارع العادلة، دروغيدا، شركة لوث، أيرلندا.


البيانات في الوقت الحقيقي: التبادلات الأمريكية. 15 دقيقة متأخرة: إيسق، لس، بورصة نيويورك يورونكست، فرانكفورت، الفوركس، تسكس. 20 دقيقة تأخر: أسك، سينسكس.

No comments:

Post a Comment