Friday 5 January 2018

الفوركس المنطقة الزمنية غمت


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 03:00 بيإم 04-جانوري-2018 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


فارق التوقيت في الفوركس.


عند التداول في سوق الفوركس فإنه من المهم جدا أن نفهم المناطق الزمنية بشكل صحيح وأن تكون قادرة على حساب الفرق بين منطقتك الزمنية والمنطقة الزمنية لخادم التداول الخاص بك والمنطقة الزمنية لجلسة التداول محددة. يتطلب بعض المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​(التي يتم إنشاؤها للتداول خلال وقت معين أو جلسة التداول) التاجر لتعيين معلمة المدخلات للفرق المنطقة الزمنية. لسوء الحظ، أرى أن العديد من التجار ببساطة لا تفهم كيف تعمل المناطق الزمنية وكيفية حساب الاختلافات.


أولا، أوصي قراءة مقالة ويكيبيديا على المناطق الزمنية. ثانيا، عندما تحتاج إلى تعيين معلمة المدخلات للفرق المنطقة الزمنية، تحتاج إلى معرفة أي الفرق هو أن & # 8212؛ إما بين المنطقة الزمنية للخادم وبعض المناطق الزمنية المحددة (على سبيل المثال غمت أو إست) أو بين المنطقة الزمنية للخادم و # الخاص بك. عندما لا يكون في أي مكان، عادة، يمكن فهمه بسهولة من السياق & # 8212؛ (الفرق بين الخادم & # 8217؛ s والمناطق الزمنية الخاصة بك) يستخدم نادرا جدا، فقط عندما بعض البيانات يجب أن تكون محاذاة مع التوقيت المحلي الخاص بك (على سبيل المثال، عندما تريد النقاط المحورية لجلسة التداول المحلية). الفرق بين منطقة الخادم & # 8217؛ وبعض المنطقة الزمنية المحددة هو شرط أكثر شعبية & # 8212؛ انها تستخدم في مناطق العد التي تم برمجتها لوضع الصفقات في وقت معين.


الآن، لديك لمعرفة قيم المنطقة الزمنية من المناطق المعنية في الاختلافات الخاصة بك. بالطبع، ستحتاج إلى العثور على وقت الخادم & # 8217؛ s. في ميتاترادر ​​أن & # 8217؛ s من السهل جدا & # 8212؛ فقط التبديل إلى الإطار الزمني لكل ساعة والتحقق من الوقت من شمعة مشاركة ومقارنتها مع غمت. على سبيل المثال، إذا كانت منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك تبين أن شمعة H1 الأخيرة تشكلت في 10: شكس و غمت هو 11: شكس ثم المنطقة الزمنية من الملقم الخاص بك هو غمت-1. لسوء الحظ، لا تسمح ميتاترادر ​​(لا MT4 ولا MT5) باسترداد المنطقة الزمنية للخادم للمحاثات أو النصوص البرمجية أو مناطق العد تلقائيا.


يجب أن تكون المنطقة الزمنية الخاصة بك معروفة لك. إذا كنت تعرف اسمها ولكن دون & # 8217؛ ر معرفة كم هو بالنسبة إلى غمت، ثم مجرد جوجل أو البحث عنه في ويكيبيديا لك & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر. إذا كنت تريد أن تعرف أنه بالنسبة لبعض المنطقة الزمنية المحددة (التي تختلف عن يدكم) يمكنك اتباع نفس الإجراء.


حسنا، أنت تعرف كل قيم المنطقة الزمنية اللازمة، الآن لديك لإعداد الاختلافات & # 8212؛ فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ على سبيل المثال، المنطقة الزمنية لخادمك هي غمت-1، المنطقة الزمنية الخاصة بك هي توقيت المحيط الهادي (توقيت المحيط الهادي، وهو غمت-8) وتريد أيضا أن تتاجر إي في إست (التوقيت الشرقي القياسي، وهو GMT-5). لذا، فإن الفرق بين وقت الخادم و # 8217؛ ووقت المنطقة الزمنية المحدد (إست) سيكون -1 & # 8212؛ (-5) = -1 + 5 = 4. الفرق بين وقت الخادم & # 8217؛ ولك: -1 & # 8212؛ (-8) = -1 + 8 = 7.


إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك على حساب الفرق التوقيت بشكل صحيح في الفوركس، من فضلك، لا تتردد في الرد باستخدام النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


3 ردود على & # 8220؛ فارق التوقيت في الفوركس & # 8221؛


TradeProfits.


مضحك كنت مجرد التحدث إلى بعض الرجال حول هذا الموضوع، هذا الصباح. لقد قضيت الكثير من الوقت في تعلم هذه الاشياء. في البداية يبدو بسيطا جدا، ولكن في كثير من الأحيان أنا بحاجة للذهاب في طريق العودة إلى الأساسيات، والتفكير في حيث تشرق الشمس، من أجل أن يكون منطقيا. حسنا لدي تعليق من الآن، ولكن هذا بالتأكيد لم تأخذ المزيد من التفكير مما كنت أتوقع بمجرد أن بدأت ..


يمكنك تقديم أكثر واقعية وسهلة الفهم سبيل المثال على هذا؟ في الأساس، كيندا مربكة. شكر.


8 ديسمبر 2018 الساعة 12:23 مساء.


بالتأكيد. على سبيل المثال كنت ترغب في محاولة بلدي أود / جبي الأربعاء 15:00 خبير مستشار. وهي تتداول يوم الاربعاء بالضبط عند الساعة الثالثة بعد الظهر. (إست أو التوقيت القياسي الشرقي). ولكن احتمالات أن خادم وسيط ميتاترادر ​​الخاص بك يقع أيضا في المنطقة الزمنية إست ضئيلة نوعا ما. على سبيل المثال، توجد في لندن، وهي المنطقة الزمنية بتوقيت جرينتش. و إي المذكورة أعلاه لديه معلمة المدخلات التي تساعد على فهم في ما المنطقة الزمنية تشغيلها & # 8211؛ Server_EST_Difference. يجب عليك تعيين الفرق بين خادم ميتاترادر ​​و # 8217 s والمنطقة الزمنية إست. إست هو نفس غمت-5، في حين غمت هو نفسه غمت + 0. ثم يجب تعيين Server_EST_Difference إلى 0 & # 8211؛ -5 = 0 + 5 = 5.


من فضلك، اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر فهم ذلك.


فوركس مراجعات المنتج.


ستورم راسل & # 8217؛ s الربح في 60 ثانية مقارنات تجارية الجمعة 31 يناير 2017.


هذا المقال يوثق ما أدعي أنه نشاط احتيالي وغير قانوني من قبل الشخص الذي يطلق عليه نفسه ستورم روسل والذي يدير الموقع ProfitIn60Seconds.


كيف يعمل عملية احتيال: على الرغم من أن السيد راسل يقدم البرنامج كتجربة مجانية لمدة 30 يوما، فمن المطلوب أن تقوم بإعداد حساب في وسيط أنه يحدد وجعل الإيداع الأولي مع هذا الوسيط. السيد راسل يرتكب الاحتيال عن طريق جمع اللجان التابعة و / أو تقديم وسيط (يب) من هذه السماسرة اوبتونس الثنائية. على أساس يومي، السيد راسل تنتج ما يسميه & # 8220؛ مذكرات الفيديو & # 8221؛ من ما يدعي أنه الحرف التي اتخذها لذلك اليوم باستخدام البرنامج. مقاطع الفيديو تبدو مقنعة جدا & # 8212؛ ومع ذلك، فهي تلفيق كامل، وأنك لن تحقق نوع من النتائج التي يدعي السيد راسل الاحتيال لتحقيقه.


وفيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية (التي أدركها) والتي هي إما شركاء راغبين أو غير راغبين في السيد راسل:


إذا كنت تعتقد أنك كنت ضحية ربح السيد راسل و # 8217 في 60 ثانية احتيال، يجب عليك تقديم شكوى إلى مكتب التحقيقات الفدرالي (فبي) والمركز الوطني لمكافحة الجريمة البيضاء (NW3C) في ic3.gov /شكوى/.


كوبيرايت 2017 ريتشارد شوكني. كل الحقوق محفوظة. نشرت بواسطة forex. timezoneconverter.


ستورم راسل & # 8217؛ s الربح في 60 ثانية المقارنات التجارية 29-يناير 2017.


هذا المقال يوثق ما أدعي أنه نشاط احتيالي وغير قانوني من قبل الشخص الذي يطلق عليه نفسه ستورم روسل والذي يدير الموقع ProfitIn60Seconds.


كيف يعمل عملية احتيال: على الرغم من أن السيد راسل يقدم البرنامج كتجربة مجانية لمدة 30 يوما، فمن المطلوب أن تقوم بإعداد حساب في وسيط أنه يحدد وجعل الإيداع الأولي مع هذا الوسيط. السيد راسل يرتكب الاحتيال عن طريق جمع اللجان التابعة و / أو تقديم وسيط (يب) من هذه السماسرة اوبتونس الثنائية. على أساس يومي، السيد راسل تنتج ما يسميه & كوت؛ مذكرات الفيديو & كوت؛ من ما يدعي أنه الحرف التي اتخذها لذلك اليوم باستخدام البرنامج. مقاطع الفيديو تبدو مقنعة جدا - ومع ذلك، فهي تلفيق كامل، وأنك لن تحقق نوع من النتائج التي يدعي السيد راسل الاحتيال لتحقيقه.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية (التي أنا على علم بها) التي هي إما على استعداد أو شركاء غير راغبين في السيد راسل: التجارة راش (تراديروش) غتوبتيونس (غتوبتيونس) خيارات ريدوود (ريدوودبيتونس.


وينبغي ملاحظة النقاط الهامة التالية بشأن هذه المقارنة:


فوركس ساعات التداول.


6 ست 7 ست 8 ست 9 ست 10 ست 11 ست 12 ست 13 ست 14 ست 15 ست 16 ست 17 ست 18 ست 19 ست 20 ست 21 ست 22 ست 23 ست.


يتم عرض الجدول الزمني لساعات الفوركس من التداول فوق البلاط ساعة، الانحياز إلى المنطقة الزمنية منزلك. تبديل التواريخ باستخدام شريط الأدوات لعرض ساعات الفوركس ليوم معين.


وتستند ساعات الفوركس على أوقات التداول المقبولة بشكل عام وحساب التوقيت الصيفي في كل موقع. ومع ذلك، عند هذه النقطة، ساعات العمل لا تعكس عطلة أو الإغلاق غير متوقع.


أشرطة الرمادي والأخضر والأزرق تحديد الانتهاء، نشطة حاليا، ودورات السوق في المستقبل، على التوالي ويتم تحديثها حية كل دقيقة.

No comments:

Post a Comment