Thursday 18 January 2018

استراتيجيات تداول الخيارات العدوانية


استراتيجيات بناء الثروة العدوانية.
بدءا من لا شيء، هل يمكن أن تصبح حقا مليونيرا على مدى السنوات ال 15 المقبلة من خلال استراتيجية استثمار بديلة العدوانية؟ يقول آلة حاسبة المجمع نعم، ولكن ما هي فرصك في الواقع أن تكون قادرة على تحقيق العوائد اللازمة لتحقيق تلك النتائج النهائية؟ الجواب يعتمد على الوضع المالي الحالي الخاص بك، استعدادك وقدرتك على التمسك خطة الاستثمار العدوانية، ونوعية وسائل الاستثمار البديلة التي تختارها.
على سبيل المثال، إذا بدأت استثمار 300 دولار كل شهر اليوم في استثمارات بديلة عدوانية معينة تعود بمعدل 60٪ سنويا، فسوف تتراكم أكثر من 2 مليون دولار خلال 10 سنوات. ومع ذلك، فهذه خطة مالية ضعيفة وغير واقعية لعدة أسباب - وليس أقلها أنكم ستتعرضون لخطر أكبر بكثير من المال في السنوات اللاحقة من أجل توليد هذا النوع من العائدات الشاملة. ومع ذلك، وهذا هو وسيلة رائعة للبدء، وإذا كنت حذرا حول السيارات الاستثمار اخترت يمكنك بالتأكيد الحصول على تلك العودة ضمن لمحة المخاطر مقبولة. اقتراحي هو الذهاب لمدة ثلاث سنوات على هذا المستوى & كوت؛ & كوت؛ في خطتك، وعند هذه النقطة سوف تراكمت حوالي 30،000 $.
الآن بعد أن كنت على استعداد للمستوى التالي، وأنت تسير تريد أن تقلل من المخاطر الخاصة بك ووضع هذا 30K $ إلى مركبات ذات نوعية أفضل.
وهو ما يعني دائما عوائد أقل. مواصلة جعل هذا 300 $ الإنفاق الشهري لمحفظتك. وبفضل عائد سنوي يبلغ 30٪، ستحصل على أكثر من 1،450،000 دولار أمريكي في غضون 12 عاما إضافيا أو 15 عاما. وبطبيعة الحال، يفترض هذا الرقم أنه لم يكن لديك لإزالة أي أموال لدفع الضرائب مع.
وهذا افتراض كبير! لهذا السبب، يجب عليك هيكلة أكبر قدر ممكن من محفظتك في كيانات النمو غير الخاضعة للضريبة، بما في ذلك: حسابات الاستجابة العاجلة، حسابات الاستجابة العاجلة، بعض المعاشات السنوية المتغيرة، أو الحسابات الخارجية المنظمة بشكل صحيح. (مثال جيد هو السنديان المتغير السنوي الذي يسمح سوينغ التداول الصناديق الاستثمارية المتبادلة داخل الحساب).
فما هي أنواع السيارات الاستثمارية التي أتحدث عنها؟ حسابات التداول العدوانية (سواء الحسابات المدارة أو المتداولة ذاتيا باستخدام خدمة إشارة جيدة)، وترتيبات الأسهم الخاصة في الشركات الصغيرة، وصناديق رأس المال الاستثماري المجمعة، وغيرها من الفرص المثيرة للاهتمام التي تأتي في طريقك. ندرك أن الخيارات الخاصة بك في البداية، عندما يكون لديك سوى بضع مئات من الدولارات لتبدأ، وسوف تكون محدودة جدا بالمقارنة مع عندما كنت على استعداد للانتقال إلى المستوى التالي. ولكن ما زلت بحاجة إلى الإصرار على فرص أعلى جودة فقط. لعب ألعاب الهرم أو يجري مخدع في مخطط بونزي سوف تجعل فقط لديك للبدء من جديد.
لكي تكون ناجحا، يجب عليك تجنب المزالق التي تواجه المجتمع الاستثماري عبر الإنترنت. ابتعد عن استثمارات العملات الإلكترونية المجهولة التي لا يمكنك التحقق منها. لا تضع المال في عروض جيدة جدا جدا أن يكون صحيحا. الإصرار على معرفة من هم الشركاء الماليين والطلب وثائق التفويض جنبا إلى جنب مع تاريخ الأداء يمكن التحقق من أي حساب التداول. لا تصبح ضحية الفنانين أو مديري الأموال غير المهرة / المستشارين. تجنب المسوقين التابعة لها، وتحطيم المقامرين الذين يريدون مقامرة بأموالك، وأي شخص كنت قد سمعت خرق ثقة شخص ما في الماضي. وضع الاحتمالات في صالحك من خلال القيام فقط الأعمال مع صادقة، السمعة، والناس الحقيقيين الذين ليس لديهم شيء لإخفاء والتي العملية المنطقي. وضع خطة يمكنك التمسك بها. التزم بخطتك. اختيار حسابات الاستثمار الخاصة بك بحكمة. هل هذه الأشياء وسوف استراتيجية بناء الثروات العدوانية لديك فرصة ممتازة للنجاح!
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

تاجر الخيارات العدوانية.
سوينغ تداول الأسهم والخيارات.
نصائح لاختيار خدمة التداول سوينغ.
الناس الذين يقدمون تحديدات الأسهم تعطي اقتراحات بشأن نهج التداول وأيضا مشاركتها مع أتباعهم مع إمكانية مكاسب قصيرة تعرف باسم التداول اليوم. هناك العديد من جامعي الأسهم مع مختلف الخدمات، والعائدات، وكذلك الرسوم الشهرية التي يتعين على المرء أن يقيم قبل اختيار خدمة معينة. وفيما يلي النصائح للحصول على خدمة جيدة: الرسوم الشهرية بعض الخدمات اختيار الأسهم تستخدم خدمات مجانية تماما في حين يدعو البعض الآخر لك لدفع تكلفة، وتحديدا للنصائح التداول اليوم وفي بعض الحالات يتأرجح التداول البديل. و& # 8230؛
اختيار الأسهم مع 52 أسبوع ارتفاع / أدنى.
هناك مئات من الأساليب التي لا تعد ولا تحصى الأسهم تداول سوينغ التي يتم تقديمها للمستثمرين اليوم. إن معظم هذه الاستراتيجيات أو التقنيات لا توفر النتائج التي يبحث عنها المستثمرون. ومن أهم العوامل التي لا يلتزم المستثمرون بها قواعد التداول هو أن الطريقة تبدو مفرطة التعقيد أو متطورة أيضا بالنسبة للمبتدئين. من الحديث مع العديد من المستثمرين هذا العام الماضي وحده، والكثير من المستثمرين يرغبون في طرق سهلة جدا سهلة للعثور على أنماط أو سوينغ الأسهم الأسهم النهج التي لا تدعو لساعات من & # 8230؛
كيفية تحليل الأسهم.
اكتشاف كيف يمكنك تقييم الأسهم تبدأ مع مؤشر الأسهم & # 8217؛ s إذا كنت من أي وقت مضى استعرضت فقط كيفية جعل النقدية في الأسهم من قبل وليام O & # 8217؛ نيل، بعد ذلك من المرجح أن تعترف أن الأسهم تتبع مؤشر 70 في المئة من زمن. إذا كنت تتداول أسهم التكنولوجيا بعد أن كنت بالتأكيد تتبع نسداق وأيضا إذا كنت تتداول الأسهم رقاقة الأزرق كنت بالتأكيد على الأرجح الحفاظ على عينيك على مؤشر داو جونز وكذلك مؤشر S & P 500. من بين أكبر الأخطاء التي & # 8230؛
كيفية شراء خيارات.
وعادة ما ينظر إلى الخيارات على أنها سريعة الحركة، والمال السريع الاستثمارات. بالتأكيد الخيارات يمكن أن تكون مسرحيات محفوفة بالمخاطر. انهم & # 8217؛ غير مستقرة، ليفيرد وأيضا المضاربة. وقد جعلت الخيارات فضلا عن مختلف السلامة والأوراق المالية المكتسبة الأخرى طن من النقد وكذلك الحسابات المدمرة. الخيارات متقلبة، وأيضا عليك أن تفهم كيف يمكنك الاستفادة منها دون الإساءة إليها. توفر لك خيارات الأسهم الحق، ولكن ليس الالتزام، في اكتساب أو تقديم أسهم بكمية محددة، & # 8220؛ معدل الإضراب & # 8221 ؛، قبل يوم انتهاء معين. افترض أنك تمتلك 100 & # 8230؛
خيارات التداول البديل في الأسواق الصاعدة.
يفترض معظم تجار سوينغ أن & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221؛ وقبولها كحقیقة. إذا كان السهم أو السلعة في اتجاه صعودي، فإن تاجر سوينغ الذكي سوف & # 8220؛ يذهب طويل & # 8221؛ هذا الرأي من خلال الحصول على الأسهم، والمكالمات، أو العقود الآجلة. إذا انخفض اتجاه الأسهم، ثم تاجر سوينغ يمكن أن أسهم قصيرة أو العقود الآجلة، أو شراء يضع. تداول سوينغ هو طريقة تداول قصيرة الأجل يمكن استخدامها عند تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة بشكل خاص. في حين يوم التداول وقتك في الأسهم هو عادة أقل & # 8230؛
ما هو تداول سوينغ؟
فما هو سوينغ التداول؟ وهو نشاط تداول في سوق الأسهم والعقود الآجلة حيث يقوم تاجر بشراء أو بيع أصول ويحتفظ به لمدة يوم واحد لبضعة أسابيع في محاولة للاستفادة من تغيرات الأسعار أو & # 8216؛ يتأرجح & # 8217؛ في السوق. وعادة ما يكون موقف التداول البديل أطول من موضع عند التداول اليومي، ولكن هو أقصر من شراء وعقد تقنيات الاستثمار التي عادة ما تعقد لعدة أشهر أو حتى سنوات. يتم اكتساب الأرباح إما عن طريق شراء & # 8230؛

3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.
ملحوظة! إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واستراتيجيات مختلفة يرجى الذهاب إلى صفحة استراتيجية لدينا حيث أننا تغطية الموضوع بشكل شامل!
إذا كنت & # 8217؛ درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول ثنائي الخيارات الثنائية ومؤشرات الخيارات الثنائية، فأنت الآن على استعداد للتداول الحقيقي. في ما يلي 3 إستراتيجيات مختلفة استخدمها، اختر واحدة بناء على قدرتك على المخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!
استراتيجية المحافظين طويلة الأجل.
هذه الاستراتيجية هي لأولئك الذين هم جديدون في هذه اللعبة، وترغب في بناء عاصمتها بطيئة وثابتة. نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني.
في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.
رسم فيبو الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس للاتجاه الصعودي. الهدف الخاص بك هو 161.8 مستوى الإسقاط.
ولكي تكون الإشارة صالحة تماما، يجب أن يكون هناك تصحيح ما بين 50 & # 8211؛ 88.6. ارتفاع الارتداد يذهب، أقوى إشارة. في المثال أعلاه، يحدث التصحيح بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.
هم المفتاح هنا هو التحلي بالصبر حتى تصل جميع العوامل الثلاثة إلى أعلى.
قاعدة الدخول هي:
& # 8211؛ السعر يضرب فيبوناتشي مستوى العرض 161.8.
& # 8211؛ السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب مستوى 8 أو أعلى.
يمكن أن تنتهي فترة صلاحيةك بين 5 و 20 دقيقة. والهدف الخاص بك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.
واقتراح إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية هو اتخاذ 2 عطاءات متساوية في اليوم لمدة 20 يوما. زيادة موقفكم بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت، فابدأ بآخر مجموعة من عروض الأسعار:
يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5K في الأرباح في غضون 20 يوما، والشهر المقبل مجرد بداية أكثر أو الاستمرار في من حيث تركت.
أفضل الوسطاء للمبتدئين.
استراتيجية شبه محافظة.
وتشمل الاستراتيجية شبه المحافظة 4-6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المحافظة، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ التجارة في مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 وكذلك 161.8.
الآن، لمستوى 127 الصفقات، وأود أن ننصح بعدم اتخاذ الصفقة مع أكثر من 6 دقائق إلى انتهاء. وذلك لأن المستوى 127 عادة يمثل مستوى التوحيد لجذب المشترين / الباعة إلى الاتجاه للحصول على مزيد من السيولة والسعر عادة يحمل في اتجاه الاتجاه ضمن الشموع 3 المقبلة.
قواعد الدخول هي نفسها كما هو الحال مع الاستراتيجية المحافظة:
& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب المستوى 8.
& # 8211؛ السعر داخل المنطقة الحمراء.
& # 8211؛ السعر يضرب مستوى الإسقاط فيبوناتشي 127.
استخدام نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع استراتيجية المحافظة، ولكن أرباحك سوف تزيد بشكل أسرع.
وتذكر، عليك أن التمسك قواعد الدخول.
الآن، الاستراتيجية أدناه هي عدوانية جدا التي تحدد وسائل التداول عاقل. وتمثل هذه الاستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا تؤخذ الصفقات فقط في المستويات 127 و 161.8، ولكن أيضا في الانفجارات. ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. هذه الاستراتيجية أيضا استغلال الإمكانات الكاملة للمخططات القيمة.
أعلاه تعلمت ما كنت الصيد، حيث تجد فريسة الخاص بك، وكيفية كيس بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن، سنذهب بعد بيج 5.
استراتيجية عدوانية.
انظر إلى الرسم البياني أدناه، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟
نعم، 9 دورات. الآن، تغيير المعلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات السعر على المدى القصير التي تراها الآن؟
يوب، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك العديد من أكثر من ذلك بكثير، ولكن دعونا لا تجعل من الصعب جدا. كل من هذه الدورات هو تسلسل فيبوناتشي مع عالية منخفضة التصحيح الإسقاط عكس. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:
الآن يحصل تعقيدا ورائعا:
يتم رسم فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) ومعلمة على مخططات القيمة الأخيرة العالية والمنخفضة، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا مستويات وانتظر التصحيح الذي يمكن أن يكون الفتيل، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو مربع أبيض ملحوظ 3، والشمعة الخضراء تحت اللمسات التي مربع. الإعداد جاهز عندما يتبع الشمعة ارتداد شمعة حمراء في اتجاه هذا الاتجاه. استيقظ الان. الشمعة الحمراء القادمة تغلق تحت فتح شمعة التصحيح الخضراء، ولكن لا تلمس مستوى الرسم البياني مستوى 6 بعد، ولا قنوات الانحدار الفرقة الداخلية. ويتميز هذا بالمستطيل الأزرق الفاتح. لذلك هذا هو أول شمعة اندلاع لدينا من هذا التسلسل المحدد. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة، والشموع المقبل سوف يكون أبيرا، مع احتمال 90٪. يتم وضع علامة 3 بوت على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية تحت مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس مستوى 127، مما يعني أنه أغلق أسفل أدنى تسلسلنا الحالي. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة لأنها سوف تليها شمعة هبوطية، أو 2-3 الشموع الهابطة التي سوف تصل إلى مستوى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بواسطة 1 بوت. آخر شمعة هبوط يضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني قيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء، لذلك نحن وضع كال.
داخل كل دورة السعر بين 3 نقاط هناك في المتوسط ​​3 إتم التجارة الاجهزة خلال ظروف تداول التقلبات العادية. وبالنسبة لهذه الاستراتيجية فإنه من نافلة القول أنه إذا كنت لا 'يشعر' التجارة أو شيء عن الإعداد لا يبدو الحق، لا أعتبر والانتظار واحد القادم.
هذه الاستراتيجية سوف تنتج حوالي 100 الإعداد لكل زوج من العملات في اليوم الواحد، لذلك استخدامه بحكمة، وتكون على يقين من أن تعلم ذلك عن ظهر قلب قبل أن تقفز في البخار الكامل.
الاستراتيجيات الثلاثة الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك، حتى مع الاستراتيجية المحافظة، يمكن للتاجر أن يحقق نتائج ممتازة إذا كانت تتداول 5-6 الأصول، وتأخذ اثنين من الصفقات احتمال كبير لكل مادة في اليوم الواحد.
كما إجازة المعتاد التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. سعيد للتجارة!

استراتيجية الاستثمار العدوانية.
ما هي "استراتيجية الاستثمار العدوانية"
استراتيجية إدارة المحافظ التي تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من العائدات من خلال اتخاذ درجة أعلى نسبيا من المخاطر. وتؤكد استراتيجية الاستثمار العدوانية على زيادة رأس المال كهدف استثماري رئيسي، بدلا من الدخل أو سلامة رأس المال. ومن ثم، فإن هذه الاستراتيجية ستكون لها تخصيص للأصول مع ترجيح كبير في الأرصدة، وتخصيص أقل بكثير للدخل الثابت والنقد. إن استراتيجيات الاستثمار العدوانية مناسبة بشكل خاص للشباب نظرا لأن أفقهم الاستثماري المطول يمكنهم من الخروج من تقلبات السوق بشكل أفضل من المستثمرين مع أفق استثمار قصير. وبصرف النظر عن سن المستثمر، ومع ذلك، فإن التسامح عالية للمخاطر هو شرط أساسي مطلق لاستراتيجية الاستثمار العدوانية.
تراجع "استراتيجية الاستثمار العدوانية"
وتعتمد عدوانية استراتيجية الاستثمار على الوزن النسبي لفئات الأصول ذات العائد المرتفع والمخاطر العالية مثل الأسهم والسلع داخل المحفظة.
وعلى سبيل المثال، فإن المحفظة "أ" التي لديها توزيع أصول بنسبة 75٪ من الأسهم، و 15٪ من الدخل الثابت، و 10٪ من السلع الأساسية، ستعتبر عدوانية جدا، حيث أن 85٪ من الحافظة مرجحة للأسهم والسلع. ومع ذلك، فإنه لا يزال أقل عدوانية من محفظة B، التي لديها توزيع الأصول من الأسهم 85٪ و 15٪ السلع الأساسية.
ولكن حتى داخل عنصر حقوق الملكية في محفظة عدوانية، فإن تكوين الأسهم يمكن أن يكون له تأثير كبير على ملف المخاطر. فعلى سبيل المثال، إذا كان عنصر حقوق الملكية يتألف فقط من أسهم زائدة، فإنه يعتبر أقل خطورة مما لو كانت الحافظة تمتلك حصصا صغيرة من رأس المال. إذا كان هذا هو الحال في المثال السابق، يمكن القول إن المحفظة B تعتبر أقل عدوانية من المحفظة A، على الرغم من أن لديها 100٪ من وزنها في الأصول العدوانية.
فالاستراتيجية العدوانية تحتاج إلى إدارة أكثر نشاطا من استراتيجية "الشراء والاستمرار" المحافظة، حيث من المرجح أن تكون أكثر تقلبا بكثير، وستحتاج إلى تعديلات أكثر تواترا لتكييفها مع ظروف السوق المتغيرة. وسيتطلب الأمر أيضا إعادة التوازن بصورة أكثر تواترا من أجل إعادة مخصصات الحافظة إلى مستوياتها المستهدفة، حيث أن تقلب الأصول التي تتألف من حافظة عدوانية سيؤدي في كثير من الأحيان إلى أن تنحرف المخصصات بشكل ملحوظ عن الأوزان الأصلية أو المستهدفة.

استراتيجيات تداول الخيارات العدوانية
متى كانت آخر مرة قمت فيها بفوز 100٪ في 4 ساعات؟
أدخل عالم تداول الخيارات. بينما قد تعرف ما هي الخيارات، أساسيات على أي حال. قد لا تعرف كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح باستخدام خيارات معقدة ينتشر. هذا هو المكان الذي يأتي الخبراء في تيكرتانك في.
وتشمل خيارات الخيار العمودي، الحديد كوندورس، الفراشات، و سترادلز و الخنجر. بالطبع يمكنك استخدام الفردي الاتجاه (مجرد شراء مكالمة أو وضع) كذلك.
ليس كل تداول الخيارات عدوانية. ويمكن استخدام الخيارات للتحوط أو كمولدات للدخل. الآن، دعونا نركز على كيف يمكن استخدامها بقوة لتحقيق أرباح كبيرة:
العمودي: باستخدام خيارين لجعل الرأسي، يمكنك ضمان أنك لن تفقد أكثر من X دولار على التجارة، بغض النظر عن ما يحدث للسهم. يتم تحديد مكاسب ماكس أيضا، مما يتيح لك نسبة سهلة للنظر في. كسب ماكس مقابل ماكس الخسارة. عندما نحصل على العدوانية مع القطاعات، ونحن غالبا ما يكون نسبة 4 إلى 1 مع فرصة 30-50٪ من النجاح.
الحديد كوندورس: تستخدم عادة كمولد الدخل، الحديد كوندورس الجمع بين اثنين من العمودي ويمكن استخدامها بقوة، إذا لعبت الحق. في كثير من الأحيان سنستخدم حق إيك قبل أن تعلن الشركة عن أرباح. قرأ خبراؤنا الفائدة المفتوحة ومعلومات التسعير الصريحة لتحديد حركة السعر الأكثر احتمالا بعد الأرباح. ثم نجد أفضل إيك لالتقاط الوقت الضخم تسوس قسط. ونحن غالبا ما يكون 1 إلى 1 المخاطر / مكافأة الصفقات مع 60-75٪ فرصة النجاح.
الفراشات: باستخدام ثلاثة صفقات الخيارات، الفراشات محاولة لتحديد سعر السهم في يوم انتهاء الصلاحية. وكلما حصلت، وكلما جعل. في كثير من الأحيان، سوف نجد الحد الأقصى من الصفقات الألم التي لديها نسبة عالية بشكل غير عادي من النجاح، ما يزيد على 85٪ التي تقدم مكافأة لمخاطر نسب 1 إلى 1 في بضع ساعات فقط! يمكن أن تصل الصفقات الأطول إلى 10 إلى 1 مع معدلات نجاح تحوم حول 25٪. الفراشات يمكن أن يكون صناع المال كبيرة.
سترادلز و سترانجلز: هل سبق لك أن عرفت أن الأسهم على وشك أن تتحرك كبيرة ولكن لم يكن يعرف أي طريقة؟ ربما كان تقرير أرباح أو أخبار كبيرة أخرى. أو ربما كان كذاب حول بعنف وعلى وشك الخروج. سترادلز و الخنادق الاستفادة الكاملة من هذه الأنواع من التحركات. مع محدودية المخاطر والمكاسب غير محدودة، S & S ليست متعة فقط، ولكن يمكن أن تجعل العام الخاص بك. معرفة أين تجد جيدة S & أمبير؛ S التجارة هي الخطوة الأولى: تيكرتانك.
برنامج خيارات التداول لدينا يستخدم كل هذه الاستراتيجيات وكذلك الصفقات المدرة للدخل. ويمكن شراؤها وحدها أو المدرجة في سعر الغرفة التجارية تيكرتف. عرض جميع خيارات العضوية.

No comments:

Post a Comment