Saturday 20 January 2018

استراتيجيات التداول القهوة


اعتبارات للتجارة الآجلة القهوة.


القهوة هي واحدة من السلع الأكثر إثارة للاهتمام للتجارة. كما أنها عادة واحدة من الأكثر تقلبا. القهوة هي عضو في مجمع لينة ومعظم هذه السلع عرضة للتقلبات البرية في السعر.


هناك نوعان رئيسيان من القهوة: روبوستا و أرابيكا. القهوة التي يتم تداولها في العقود الآجلة أيس في الولايات المتحدة هي أرابيكا. وتعتبر حبوب البن روبوستا أن يكون أكثر مرارة ويحتوي أيضا على المزيد من الكافيين.


يعتبر حبوب أرابيكا حبة ذات جودة أعلى ويستخدم في ستاربكس وقهوة ممتازة.


وبالنسبة لمسألة تداول القهوة، سنركز على حبوب أرابيكا. أساسيات روبوستا يمكن أن تؤثر على أسعار أرابيكا لأن روبوستا هو بديل قريب جدا.


وتزرع بذور أرابيكا بشكل رئيسي في البرازيل، في حين أن كولومبيا هي ثاني أكبر منتج. كما تزرع في أمريكا الوسطى، ولكن معظم التجار القهوة تركز على البرازيل عندما يتم تداول القهوة.


تنمو القهوة على الأشجار الصغيرة، وبالتالي فإن المحاصيل هي في الأرض على مدار السنة. وهذا يجعلها عرضة لعناصر الطقس. الأشجار تضطر إلى زهرة خلال فصل الربيع لإنتاج محصول جيد. من المهم أن يكون الطقس الجيد خلال هذه الفترة.


الطقس يلعب دورا كبيرا في إنتاج القهوة. فترات طويلة من الرطوبة المفرطة أو الطقس الجاف تحتاج إلى أن يشاهد. ويمكن أن تؤثر هذه الأحداث على أعداد الغلة. ومع ذلك، فإن أكبر تهديد لإنتاج القهوة هو الصقيع أو تجميد.


تذكر، مواسمهم المتنامية هي عكس الولايات المتحدة منذ هم في نصف الكرة الجنوبي.


معظم التحركات الأكبر في أسعار القهوة يحدث لأن الأشجار تضررت من الطقس البارد. كن حذرا جدا تداول العقود الآجلة القهوة إذا كانت توقعات الطقس تدعو إلى الطقس البارد القارس.


القهوة يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة وأعلى من كثير نتوقع إذا تجميد يضرب المنطقة المتنامية من البرازيل.


كما يلعب جانب الطلب دورا كبيرا في أسعار البن. أوروبا هي أكبر مستهلك للبن. يشربون أكثر في الفرد في أوروبا من بقية العالم. الولايات المتحدة هي أيضا مستهلك كبير. وأصبحت البلدان النامية، مثل الصين وأمريكا الجنوبية، أكثر اعتيادا على القهوة وقد تمثل زيادة كبيرة في الطلب في العقود المقبلة.


ويزداد الطلب عادة على مستوى موثوق به إلى حد ما. الناس يشربون القهوة في الأوقات الجيدة والسيئة. ومع ذلك، إذا كان الاقتصاد يندرج تحت ركود عميق، فإن الطلب على القهوة وأساسا جميع السلع من المرجح أن تنخفض.


نصائح تجارة القهوة.


العقود الآجلة القهوة يمكن أن تجعل تقلبات واسعة داخل كل يوم التداول. الاختلاف الشديد في الأسعار يجعل القهوة خطرا على التجارة على المدى القصير ما لم تتمكن من تخصيص الوقت لمراقبة الأسواق على مدار اليوم. عليك أيضا أن تكون منضبطة، السيطرة على المخاطر الخاصة بك والخروج من السوق بسرعة إذا كانت التجارة لا يعمل. تحقيق الأرباح في أهدافك أمر بالغ الأهمية، حيث أن سعر السوق يمكن أن يتحول بسرعة كبيرة.


أنا أفضل تداول القهوة من الأفق على المدى الطويل. وهذا يعني البحث عن تحركات أكبر في القهوة على مدى أسابيع، بدلا من محاولة التداول اليومي في سوق العقود الآجلة للقهوة.


في بعض الأحيان، وسوف تأخذ أرباح سريعة إذا كان السوق يجعل خطوة غير متوقعة. ومع ذلك، فمن المنطقي للبحث عن خطوات أكبر التي لديها نسبة ربح من ثلاثة إلى واحد أو المخاطرة دولار واحد لجعل ثلاثة.


واحدة من أفضل الطرق التي وجدت لتجارة القهوة هي لبيع الخيارات بدلا من استخدام العقود الآجلة. خيارات القهوة عادة ما يكون لها كمية كبيرة من قسط لهم بسبب ميل السوق لتقلبات الأسعار واسعة. خيارات يمكن أن تعمل بشكل جيد في هذا السوق لأنها تعطيك بعض وسادة لتحمل التقلب. على سبيل المثال، يمكنك بيع خيار الشراء بدلا من شراء العقود الآجلة. من المهم أن ندرك أن خيارات البيع تحمل أيضا مخاطر مماثلة لعقد الآجلة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يتاجرون في سوق العقود الآجلة، فإن منتج جو إتن لديه درجة عالية من الارتباط مع حركة السعر في سوق العقود الآجلة للقهوة.


هناك العديد من الفرص للتجارة البن، ولكن عليك أن تكون حذرا ومنضبطة. وهذا يعني القيام ببحثك ولديك خطة تداول. وهذا يعني أيضا خفض الخسائر بسرعة. أود أن أوصي بعد السوق لفترة من الزمن، بدلا من القفز في يوم واحد. يمكن أن يكون منتج إتن مثاليا لمراكز التداول على المدى الطويل حيث أنه يحمل مخاطر أقل من العقود الآجلة أو الخيارات. في حين أن إتن يمكن أن تكون متقلبة، فإنه ليس لديه نفس الدرجة من الرافعة كما العقود الآجلة وعقود الخيارات الآجلة.


السلع: القهوة.


مثل الكاكاو، القهوة هي سلعة ناعمة. المصدر الرئيسي للكافيين في جميع أنحاء العالم (الشاي الأمثل، المشروبات الغازية والمشروبات الطاقة)، ​​القهوة هي ثاني أكثر السلع المرغوبة بعد في العالم - وراء النفط الخام فقط - ويصل قيمتها إلى أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.


مواصفات العقد.


سم غلوبيكس: الأحد - الجمعة، 6:00 مساء - 5:00 مساء. (هناك استراحة من الساعة 5:00 صباحا وحتى 6:00 مساء كل يوم)


أيس: من الاثنين إلى الجمعة، 4:45 صباحا - 1:30 بعد الظهر.


يوم عمل واحد قبل آخر يوم إشعار (آخر يوم إشعار هو سبعة أيام عمل قبل آخر يوم عمل من شهر التسليم)


دولار امريكى وسنت للرطل الواحد.


0.0005 دولار للرطل (18.75 دولار لكل عقد)


إنتاج.


في حين أن هناك أصناف من أصل واحد القهوة، وتشمل العقود الآجلة القهوة العالمية نوعين من الفاصوليا: أرابيكا و روبوستا. أرابيكا الفول، والتي تعتبر أعلى جودة وأكثر لذيذ، وقيادة قسط في السوق. من ناحية أخرى، تميل حبوب روبوستا إلى أن تكون أكثر مرارة - ولكن لديها تركيز أعلى بنسبة 50٪ من الكافيين من حبوب أرابيكا. كلا النوعين ينمو على الشجيرات دائمة الخضرة الصغيرة التي تنضج في حوالي ثلاث إلى خمس سنوات. بمجرد زهر الشجيرات، يتم اختيار التوت القهوة، وتجفيفها وتفحم.


تزرع القهوة في أكثر من 50 بلدا في آسيا وأفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية. ويزرع ثلثا البن في العالم في الأمريكتين، ويحدث 90 في المائة من الإنتاج في البلدان النامية. وأكبر ثلاثة منتجين هم البرازيل وفيتنام وكولومبيا.


السعر السائقين.


أي انقطاع لسلسلة التوريد يمكن أن يسبب ارتفاع السعر. وتشمل العوامل الرئيسية للسعر:


عدم الاستقرار الجيوسياسي العوامل المناخية للشركات التجارية (شركات التحميص البن "الأربعة الكبار" - كرافت، P & أمب؛ G، سارة لي و نستله - شراء حوالي 50٪ من القهوة المنتجة في جميع أنحاء العالم) تأثير المضاربة (القهوة هي السلع المتداولة للغاية)


كوفي (كك)


العقود الآجلة القهوة.


على الرغم من أن القهوة يتم تداولها فعليا على أساس يومي، إلا أن المستثمرين يفضلون الاستفادة من هذه التحركات السعرية للسلع دون الحاجة إلى امتلاك الأصل المادي. إيفوريكس يسمح تجارها للاستفادة من تحركات أسعار القهوة من خلال تداول القهوة ودكو؛ C & رديقو؛ العقود مقابل الفروقات. مماثلة لدينا غيرها من السلع كفد، القهوة لدكو؛ c & رديقو؛ كفد يمنحك التعرض للتغيرات في قيمة العقود الآجلة للسلع ولكن لا يؤدي في تسليم أي سلعة من قبل أو لك.


يتم تداول نوعين من القهوة على نطاق عالمي، أرابيكا و روبوستا.


القهوة & لدكو؛ C & رديقو؛ العقد هو العقد القياسي العالمي ل أرابيكا القهوة التداول من 19 دولة مختلفة. يتم اقتباس القهوة في سنتا أمريكيا لكل جنيه واحد (0.4536 كجم) لعقد من 37،500 رطلا. (حوالي 250 حقيبة).


فضلا عن كونها واحدة من العالم الأكثر شعبية المشروبات الساخنة، القهوة هي أيضا سلعة هامة. يتم استهلاك أكثر من 2.25 مليار كوب من القهوة في جميع أنحاء العالم كل يوم. وأكبر مستهلكين من القهوة هم من البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة وألمانيا وإيطاليا، التي تمثل غالبية واردات القهوة في جميع أنحاء العالم. ولا يزرع تقريبا أي قهوة أو تصدر من بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، وتهيمن هذه البلدان على سوق الاستيراد.


وكان سعر القهوة متقلبة بشكل غير عادي على مر السنين. ويخضع هذا المشروع لاضطرابات العرض مثل التجميد في المرتفعات البرازيلية، ويشتري المصدرون الجدد حصتها في السوق عن طريق انخفاض الأسعار، كما كان الحال بالنسبة لفيتنام في أواخر التسعينات وأوائل القرن الحادي والعشرين. التقلب اللحظي من القهوة & لدكو؛ C & رديقو؛ العقود الآجلة هي فقط عالية، الأمر الذي جعل العقد شعبية لتجار اليوم على مر السنين.


عند تداول عقود الفروقات للسلع الأساسية، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بالدولار الأمريكي. سيتم تلقائيا تحويل أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك إلى عملة حسابك المحددة.


ملامح تجارة القهوة.


تعظيم القوة الشرائية الخاصة بك باستخدام رافعة مالية مخصصة تصل إلى 66: 1 (حيث يسمح بها التنظيم المحلي). تنويع محفظتك من خلال تداول السلع الرائدة في السوق في شكل كفد (حيث يسمح بها التنظيم المحلي). القهوة هي سلعة أن التجار الجدد عادة ما تكون على دراية ويمكن أن تجد في كثير من الأحيان مصادر معلومات جيدة وموثوق بها.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


على الرغم من أن عقود كفد لدينا تتبع سعر الأداة الأساسية، يمكن للمتداولين تعظيم صفقاتهم باستخدام الرافعة المالية المخصصة.


على سبيل المثال، إذا كنت ستستثمر 600 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكن أن تصل قوتك الشرائية المحتملة إلى 66 مرة (أي ما يعادل 40،000 دولار أمريكي (حيث تسمح بذلك اللوائح المحلية).


إذا تم تسعير سعر القهوة عند 133.00 دولار، فإن استخدام الرافعة المالية يسمح لك بتداول ما يصل إلى 300 وحدة، في حين أن الاستثمار الأولي 600 دولار الخاص بك لن يكون قادرا على شراء عقد واحد في المستقبل (بمعدل 133.00، وسيكلف العقد المستقبلي البالغ 500 37 وحدة (497 8 دولارا).


على هذا النحو، إذا كنت تعتقد أن قيمة القهوة سوف ترتفع ثم سيكون منطقيا فقط ل & لدكو؛ شراء & رديقو؛ أو أن يذهب & لدكو؛ طويل & رديقو؛.


إذا ارتفع السعر إلى 136.20 دولار، (+ 2.4٪) سيتم حساب الربح على تلك التجارة على النحو التالي:


أرباح التجارة (3.20 × 300 عقد)


* هذا لا يقوم على البيانات الحية وهو مثال افتراضي. الأرقام لا تأخذ في الاعتبار انتشار.


إذا انخفض سعر القهوة إلى أقل من سعر الافتتاح الخاص بك، ثم الخسارة المحتملة الخاصة بك يقتصر على الأولي 600 $ الاستثمار.


من المهم أن نلاحظ أن تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مستوى معين من المخاطر، ولكن بسبب برنامجنا حماية التوازن السلبي لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت قد استثمرت.


ببساطة أدخل تفاصيل الاتصال الخاصة بك في النموذج أعلاه واحد من ممثلينا سوف تكون على اتصال قريبا.


انتهاء الصلاحية وساعات التداول:


هذا المنتج لديه تواريخ انتهاء مختلفة خلال العام.


لاحظ أن تواريخ القيمة تختلف عن يوم انتهاء الصلاحية في التبادل الأساسي.


عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في آخر سعر متاح لدينا (في إيفوريكس صفقة وقت الإغلاق (غمت)). سيتم إلغاء أوامر الحد ذات الصلة.


ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن العقد التعاقدات على موقعنا على تواريخ انتهاء الصلاحية الصكوك.


لا يتم تداول هذه السلعة 24 ساعة، يرجى ملاحظة ساعات التداول المحدودة.


السلع، مؤشر وشارك العقود مقابل الفروقات متوفرة فقط في ولايات قضائية محددة، تخضع لقيود تنظيمية.


لمعرفة المزيد عن تجارة السلع، وملء النموذج أعلاه والحصول على دورة تدريبية فريدة من نوعها 1 على اساس 1.


هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


مزايا التجارة خيارات القهوة.


"السلع الناعمة"، والتي تشمل القطن والكاكاو والبن والسكر، تظهر في المحافظات كفئة بديلة من الأصول التجارية. وعلى الرغم من أن العديد من المنتجات الزراعية الأخرى مثل عصير البرتقال والسكر والقطن تتمتع بفوائد الدعم على المستويات الإقليمية والوطنية والدولية، إلا أن تيسير إنتاجها وإنتاجها وتصديرها لا يتمتعان بنفس عدد الإعانات المخصصة للتجارة الدولية. حتى في حين أنه هو الشراب المفضل في العالم، القهوة هي صعبة للتجارة والسعر.


عقود القهوة الآجلة موجودة منذ عام 1882 في بورصة نيويورك للكاكاو. مركز اليوم للعقود الآجلة والخيارات المتداولة لعقود القهوة هو بورصة أيس الآجلة في الولايات المتحدة.


كيف هي خيارات القهوة مختلفة؟


في حين أن الخيارات الشعبية الأخرى (التي لديها مخزونات أو مؤشرات كما الكامنة) تسمح للمشتري الخيار (نظريا) شراء الأسهم الأساسية، خيارات القهوة لها العقود الآجلة القهوة كما الكامنة وراءها. ممارسة الخيار في المكالمة / وضع القهوة في المال (إيتم) يقود المشتري إلى العقود الآجلة طويلة / قصيرة القهوة، والتي يمكن أن ثم تختفي في سعر السوق أو التمديد كما هو مطلوب.


لنبدأ بمثال بسيط على كيفية استخدام المشاركين لمختلف خيارات القهوة لمصلحتهم. (من أجل البساطة، سوف نفترض وحدة واحدة من القهوة لكل معاملة.)


نفترض أنه يناير ويتم تداول القهوة حاليا عند 155 سنتا للوحدة (السعر الفوري). ويتوقع مالك مزرعة القهوة أن يكون محصوله (وحدة قهوة واحدة) جاهزا للبيع بحلول تموز / يوليه. يشعر بالقلق من انخفاض أسعار البن المحتملة، ويريد حماية السلبي (الحد الأدنى للسعر، ويقول حوالي 145) عندما محصوله جاهز في يوليو تموز. ويمكن شراء خيار شراء القهوة مع سعر الإضراب 155 سنتا تنتهي في يوليو، وتداول حاليا عند 9.3 سنتا، يمكن أن تساعد. وسوف يعطيه الحق، ولكن ليس الالتزام، لاتخاذ موقف الآجلة قصيرة في يوليو القهوة "ج" الآجلة بسعر صافي محدد سلفا من 155 سنتا لكل شروط عقد الخيار. إذا انتهت صلاحية الخيار "في المال"، سيتم ضمان سعر بيع صاف 155 سنتا - 9.3 سنتا = 145.7 سنتا. حتى لو كان السعر الفوري للبن في يوليو أقل من الهدف السابق المحدد من 145 (يقول إلى 125)، المالك لديه حماية السعر المطلوب الذي يأتي من العقود الآجلة انه يمكن الدخول في.


منذ سعر القهوة قد انخفض إلى 125، وضع مع 155 ممارسة السعر هو "في المال" للمشتري. وهو يمارس خيار الشراء للدخول في العقود الآجلة القصيرة التي تسمح له بالاستفادة من 30 سنتا (155-125). وبما أنه دفع 9.3 كعلاوة خيار، فإن صافي أرباحه سيكون 20.7 سنتا لوحدة واحدة من القهوة. وهو يبيع منتجاته الفعلية من القهوة بسعر فوري قدره 125 سنتا. صافي تلقى = 125 + 20.7 = 145.07 سنتا، مما يسمح له للحصول على سعر البيع المطلوب من حوالي 145.


بدلا من ذلك، إذا ارتفع سعر القهوة إلى القول 180 سنتا، فإن الخيار وضع "من المال" والمشتري سوف تسمح لها أن تنتهي بلا قيمة. وقال انه بدلا من ذلك الاستفادة من بيع القهوة بسعر الفوري من 180 سنتا. وبخصم الخسارة البالغة 9.3 سنتا التي قضاها في شراء الخيارات، فإن صافي سعر البيع هو 170.7 سنتا، وهو أعلى بكثير من السعر المتوقع 145 سنتا. في كلتا الحالتين، وقال انه يحقق الحماية المطلوب.


من ناحية أخرى، قد يرغب محمصة القهوة التي تتوقع شراء القهوة في يوليو في تحديد سعر الشراء، ليبلغ حوالي 165 سنتا. ويمكنه شراء خيار استدعاء القهوة بسعر الإضراب 155 سنتا عن طريق دفع علاوة خيار 9.3 سنت. إذا انخفض سعر القهوة إلى 125 بحلول يوليو، فإن خيار المكالمة له تنتهي بلا قيمة. لكنه استفاد من شراء القهوة بسعر الفورى البالغ 125 سنتا. وبإضافة سعر 9.3 سنتا الذي دفعه مقابل خيارات المكالمة، فإن صافي تكلفته يصل إلى 134.3 سنتا.


إذا ارتفع السعر إلى 180 سنتا، فإنه سوف يمارس خيار المكالمة، والذي من شأنه أن يعطيه عقود مستقبلية طويلة عند 155 سنتا. ومن شأن بيع العقود الآجلة أن يمنحه 180 سنتا، وهو ما اشترى فعليا مقابل 155 سنتا لكل عقد من عقود الخيارات. استفادته من الخيار هو 15.7 سنتا (180-155-9.3). وقال انه سوف يشتري القهوة بأسعار فورية من 180، مع سعره الصافي إلى 180-15.7 = 164.3 سنتا، وهو ما يحقق هدفه المحدد من الحفاظ على سعر الشراء ضمن حدوده المرجوة.


كم عدد عقود شراء القهوة / خيار الشراء؟


واحد من القهوة العربية 'ج' عقد يتكون من 37،500 جنيه من القهوة. شراء عقد خيار واحد بتكلفة 9.3 سنتا يؤدي إلى علاوة الخيار الإجمالي من 9.3 سنتا * 37500 جنيه = 3،487.5 $. وسيوفر ذلك تغطية قدرها 500 37 جنيه استرليني (18.75 طنا) من إنتاج البن (حسب الحصاد) والاستهلاك (حسب المحمصة). ويمكن حساب عدد العقود، مع مراعاة الاحتياجات المتوقعة من الإنتاج أو الشراء.


من الناحية المثالية، إما الآجلة أو الخيارات يمكن استخدامها. ومع ذلك، فإن الخيارات الطويلة ميزة واضحة على مدى العقود الآجلة هو أن مواقف الخيار الطويل لا تحتاج المال الهامش أو علامة يومية إلى السوق مثل العقود الآجلة. ويأتي هذا الراحة على حساب قسط الخيار غير قابلة للاسترداد المدفوعة مقدما وأنها عرضة للانهيار الوقت. تتطلب الخيارات القصيرة رأس مال هامش مماثل للمستقبل.


كما أن الخيارات الطويلة تحد من الخسائر (المغطاة بعلاوة الخيار المدفوعة)، في حين أن العقود الآجلة لها إمكانات خسارة غير محدودة في المراكز الطويلة والقصيرة.


هناك ثلاثة أسواق رئيسية من القهوة: نيويورك (الولايات المتحدة)، لندن (المملكة المتحدة)، وساو باولو (البرازيل). هناك العديد من فرص المراجحة بين هذه الأسواق، وتمكين صناع السوق، المضاربين، والحواجز للحفاظ على سوق القهوة السائل والتحرك باستمرار.


يوفر تبادل إنتركونتيننتال (أيس) الرسوم البيانية التالية التي توضح إمكانات المراجحة بين أسواق القهوة الثلاثة الأولى.


ويقوم منتجو القهوة والمصدرون والمنازل التجارية والمستوردون والمحامون بتداول خيارات القهوة والعقود الآجلة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المضاربين والصناديق المدارة والمستثمرين من المؤسسات والأفراد موجودون أيضا في أسواق البن. بورصة الولايات المتحدة الآجلة هو المنصة الأساسية لتجارة القهوة العالمية، وتسهيل اكتشاف الأسعار، والتحوط، والأنشطة التجارية. ويتوفر في بورصة أيس خيارات القهوة 'C' وخيارات قهوة روبوستا المتاحة للتداول في كل من نيويورك ولندن وسنغافورة، التي تغطي بشكل مثالي جميع المواقع الجغرافية في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والولايات المتحدة خلال دورة على مدار 24 ساعة.


هناك نوعان رئيسيان من القهوة على العقود الآجلة والخيارات المتاحة: روبوستا و أرابيكا. ولا تزال البرازيل وفيتنام وكولومبيا أكبر ثلاثة مصدرين للقهوة، في حين أن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان هم أكبر ثلاثة مستوردين للقهوة. تتوفر مجموعة متنوعة من التقارير التي تقدر إنتاج القهوة واستهلاكها في الولايات المتحدة والعالم. تقرير من وزارة الزراعة الأمريكية، أو تقارير إخبارية عامة من مقدمي بيانات السوق مثل بلومبرغ هي مصادر جيدة.


ومعظم المنتجين اقتصادات ناشئة أو فقيرة، في حين أن أكبر الدول المستهلكة غنية. وتعتمد المداخيل الوطنية لبعض صغار المنتجين مثل هندوراس وغواتيمالا وإثيوبيا اعتمادا كبيرا على إنتاج البن وصادراته. وأي تغييرات في أسعار البن أو التجارة لها آثار كبيرة وتؤثر ردود أفعال هذه البلدان بدورها على سوق البن الدولي. وهذه التغيرات دورية. على سبيل المثال، إذا انخفضت أسعار البن هذا الموسم، قد يتحول المزارعون إلى محاصيل أخرى، مما يؤدي إلى إمدادات أقل من القهوة للموسم المقبل، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.


لا توجد سلعة محمية من الآثار الموسمية. أما بالنسبة للقهوة، فإن الاستهلاك يبدأ خلال فصل الشتاء، مما قد يؤدي إلى زيادة في الأسعار. أكبر منتج للبن، البرازيل، وعادة ما يكون موسم الصقيع من مايو إلى أغسطس. وبالتالي، ترتفع الأسعار في التوقع خلال الأشهر الأولى من العام. وفي حين أن بعض هذه الآثار يخفف من حدتها التخزين السليم والإنتاج الأكثر تنوعا من القهوة عبر المناطق الجغرافية، فإنه من المستحسن أن نراقب عن كثب هذه الآثار الموسمية.


وأي تطور في الدول المصدرة للقهوة (مثل آثار الطقس، والتطورات الجيوسياسية، أو زيادة الاستهلاك المحلي) يمكن أن يؤدي إلى تغيرات في العرض والإنتاج.


وتشمل الأمثلة التاريخية والحديثة ما يلي:


الانتعاش بعد الصقيع البرازيلي من عام 1953 أدى إلى تعزيز الإنتاج، مما أدى إلى انخفاض أسعار البن. وأدى صقيع آخر في عام 1975 وجفاف عام 1985 في البرازيل إلى زيادات حادة في الأسعار وسط انخفاض الإنتاج. وأدى انهيار الاتفاق السلعي الدولي في عام 1989 بين منتجي القهوة ومستهلكيها إلى الانخفاض الحاد في أسعار البن في غضون شهر واحد. وتشير التقارير الأخيرة الصادرة عن بلومبرغ إلى أنه من المتوقع أن يرتفع الاستهلاك المحلي في أعلى البلدان المنتجة للبن مثل فيتنام، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض الصادرات وزيادة الأسعار.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن دراسة مثيرة للاهتمام من قبل الرابطة الدولية للأغذية وإدارة الأعمال الزراعية تكشف عن أن استهلاك الصودا في الولايات المتحدة له تأثير إيجابي على أسعار البن، في حين أن استهلاك الشاي يؤدي إلى تأثير سلبي.


أحد العوامل الهامة في حين تقييم الخيارات هو التقلب. ويقدم هذا الرسم البياني الرسم البياني التالي، الذي يبين التقلبات العالية في أسعار البن على مر السنين (كما هو مبين من مصرف التنمية المستدامة إنفوتيك سد):


ومن الواضح أن التقلب على المدى الطويل في أسعار البن مرتفع جدا. ويظهر الاتجاه نفسه للتحركات السعرية خلال اليوم في تداول القهوة. وهناك مستوى عال من انحراف التقلب مرئي بوضوح لخيارات القهوة. وفيما يلي لقطة:


خيارات القهوة المؤهلة للتداول ينتشر نسبة، وذلك بسبب هذه الاختلافات العالية في التقلب بين إيتم، في المال، والخيارات خارج المال. وتخلق البيانات التاريخية خلال حزيران / يونيه - تموز / يوليه 1996 وأنماط مماثلة من المقادير الأقصر العديد من الفرص التجارية المربحة لاستراتيجيات انتشار النسبة. وفي حين أن مثل هذه الاختلافات الكبيرة في التقلب توفر فرصا تجارية مربحة وفيرة، فإنها تشير أيضا إلى مستوى عال من المخاطر.


في حين أن تداول السلع اللينة والمعادن الثمينة والأوراق المالية المماثلة تبدو مثيرة ويبدو مربحا، لا يزال هناك خطر. ويتم تداول معظم هذه السلع من خالل عقود المشتقات التي لديها هياكل وتحديات معقدة في التسعير العادل. وينبغي على التجار أن يبذلوا العناية الواجبة، وأن يطوروا معرفة كافية عن ديناميات السوق، وأن يتداولوا بعد ذلك في هذه الأسواق.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل "القيمة الزمنية". عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء إلى أعلى. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة المختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment