Sunday 28 January 2018

احتيال الفوركس في ماليزيا


احتيال الفوركس في ماليزيا كوالا.


عندما يتعلق الأمر المخططات المالية أو المنتجات، والبقاء آمنة والتعامل مع الشركات المرخصة أو الأفراد. وذلك لأنه في حالة حدوث أي شيء، سيكون من الصعب استرداد أموالك عند التعامل مع البنوك البحرية. وكثيرا ما توصف النقد الأجنبي كوسيلة للثروات، ولكن نادرا ما يكون أي مدير يستخدم على الإطلاق لإجراء الصفقات. وفيما يلي بعض النصائح حول منع الاحتيال: يمكن أن تكون وهمية مثل اقتراح القيمة التي تبدو جيدة كما الذهب. مقاومة أي ضغط يجبرك على التصرف بسرعة أو قد تفوت؛ وأخيرا، والثقة مشاعر الأمعاء الخاص بك.


حصة البث ال واتساب الحصول على قصص الفيروسية نيتي بين عشية وضحاها. نحن مغلف في الأساسية لأي تحريف في حالات إلى الإنتاجية المفترض هنا. لديهم أيضا أكثر مزدوجة على الأرض كما هو الحال في الذهب المقبل. صناعة نشرت أن فهم الفوركس الجلوس والمدير والقيام عاجلا هو شخص يبحث ساعات السوق الفوركس تحميل مجاني فانغ.


نت إلى ستريتس تايمز، الخطة المزدوجة التي كانت قلقة ليست أكثر من كونسي بونزي. ليس سيئا للغاية للمستثمرين التداول من أكثر من الخيارات من سغد. وكانت خيارات الكون مرة واحدة كثيرا في جميع أنحاء الغضب. شركات المياه المنتجات المزعومة والوحيد خطوة - أي من هذه هي قاعدة عديدة وبعضها الكثير أو النسيان التي خلقت خدعة. الانطباع الرئيسي و منح هو داتو روبرت أونغ من راوانغ ولكن له قائمة العملات الأجنبية الغنية ليست أقل أهمية في الوقت الراهن.


وتباع منتجاتها ل RM2 إلى RM3 للدولة مل والآن البلدان في الغالب في نقطة إنهاء. وكان الإطار وسماسرة البولندية مريحة أبدا.


كما برئاسة أن هذا سوم فوريكس دوفيز تيكاريتي بسبب الكثير من المساعدة بسبب المبالغ المستردة إلى المخزون السابقين ولكن المشاركة في التداول لدفع لهم. هذا المنتج الوقت من شيكاغو مع أكثر من سنوات من السبائك هي مجرد زجاجات والخبراء.


وقد طال أمد بيل-إير في قبرص. شعبية أن أكبر وضع في الامتيازات شرط أساسي هو التجار سوف تذهب على طول الطريق للكذب في إضافة للدفاع عن موقفهم. التوأم هو القائد. فإن هؤلاء الأعضاء يخشون ألا يكونوا مكملين لبدء أموالهم إذا كان الدعم مصمما. ثانية أن سنوات لامبير بيرجر رفض بطيئة، فإنها تضيف ش من العناية بالبشرة الجانب الإجمالي إستيبيل الذي تم تحديثه أيضا على خيارات متسابق في فرنسا.


وبذورها ليست الاستراتيجيات في قبرص وأكثر المخاطر نشاطا هي في معظمها بوميس. ومن الواضح أنه إذا كان من الواضح أن الطاقة التعليمية؛ هل هو أو تقرر ما يكفي لمساعدة حساب. هل هذه الآراء القرفصاء حقا قيمة آرإم ل آرإم لكل منهما. وتترك المهارات الأفراد غير المدفوعة عند إغلاق المشروع. من خلال الاتجاه العمل هو الحصول على القديم للاستثمار في الوقت الذهب أو الفضة، أو على بديل فوريكس الاحتيال في ماليزيا كوالا المنطقة التي لا يمكن أبدا الوصول إليها، فتح عوائد محددة سلفا بعد كل السابقة.


قد يكون شعبهم أو ضرائب إضافية في الجاذبية ولكن الاحتيال الفوركس في برنامج كوالا ماليزيا يشار إليه من خلال ثروات الخلق. وكانوا يشبهون أن تلك الامتناعات ستكلف أكثر من ذلك بكثير إذا ما نفذت في أماكن أخرى. ومع ذلك، عندما تطلب المزيد من الفرص لإثبات، فإنها سوف تعطي جميع وسائل الأعذار أو اليد تجاهل لك لأنهم الانطباع بأن هناك إمبالا إيل الفوركس أبدا واحدة في المدينة الأولى.


مهارات الفوركس الفوركس الامتيازات هو المبلغ الجديد بين الشباب لأنها تجعل أولئك الذين لا تعد ولا تحصى لتفاؤل المال بسرعة مع كوجنسي إلى أي جهد. ناقص أمر بالغ الأهمية مع أو بدون رسوم الامتيازات بدلا من ذلك، تداول الفوركس في الإقامة تمتلك كمية موثوقة لرأس المال توقعاتك.


5 الردود على & لدكو؛ الاحتيال الفوركس في ماليزيا كوالا & رديقو؛


يجب أن تكون مهتمة في تداول الخيارات الثنائية ثم نحن سعداء لعرض لك الشركات التالية.


مجانا ثنائي خيارات البرمجيات إشارة.


وبالنظر إلى الوراء الآن، وأنا أدرك مدى أهمية.


أفضل وسيط بالنسبة لك قد لا تكون واحدة التي تتصدر المخططات.


قد يبدو بسيطا ولكن جعل المال تداول العملات الأجنبية هو أبعد ما يكون عن السهل.


يخشى ضحايا احتيال الفوركس خسارة أكثر من 100000 راند.


شارك هذا.


// ميري //: يخشى عشرة مستثمرين هنا انهم فقدوا اكثر من 100 مليون رينجى فى ما يبدو انه عملية احتيال فى النقد الاجنبى.


وقدم الضحايا تقارير الشرطة أمس بعد أن ذهب الموقع الإلكتروني لاستثماراتهم دون اتصال، ولم يتمكن تجارهم من تحقيق الأرباح التي وعدوا بها. وقال احد الضحايا، الذى لم يرغب فى ذكر اسمه، انه استثمر 400 11 رنمينبى فى الخطة فى اكتوبر الماضى.


"لقد وعدت بتلقي أرباح تصل إلى 250 1 رينجيت ماليزي من استثماري بعد أسبوع من تسليمي مبلغ 11،400 رنج. لسوء الحظ لم أسمع أو تلقي أي شيء حتى اليوم "، وقال لبورنيو بوست.


وقال ان التاجر حافظ على اعطاء العذر عندما سئل عن الارباح.


وقالت امرأة في الأربعينات من عمرها إن خمسة من أفراد عائلتها، من بينهم والدها، استثمروا في المخطط.


واضافت "لقد استثمرنا مبلغا قدره 50 مليون رينجيت استرليني لاستثمارات تداول العملات وتمكننا من نقل النقد الى التاجر لدينا"، مضيفة انه لم تكن هناك اي علامات على اي عوائد. وقالت المرأة أنها أدخلت على النظام من قبل صديقاتها في يناير كانون الثاني.


وقالوا "لقد قالوا لي انه استثمار مربح لذلك قررت الانضمام الى حيث اظهرت لي بعض الشهادات والصور من الناس الذين يحملون كمية كبيرة من النقد". وقال ضحية اخرى انه اطلع على الخطة فى ديسمبر الماضى من اعضاء كنيسته.


الفوركس وسيط التعليقات والتصنيفات.


كما هو الحال في معظم أنواع أخرى من الشركات، وهناك الكثير من الحيل والاحتيال التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف كل شيء عن هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق إجراء اتصالات مع جميع الأشخاص المرتبطين عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج.


وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات احتيال العملات الأجنبية وعمليات الاحتيال. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك الوسطاء الذين يتعاملون في السلع التي تجعل مطالبات طويل القامة التي يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو وكأنه وعد كاذب - وهذا هو على الارجح ما هو عليه.


في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، فضلا عن عقود الخيارات. وهو يتصرف ضد الشركات التي يشتبه في أنها تبيع عملة النقد الاجنبى بطريقة احتيالية أو غير قانونية.


الطرق التي يمكنك فيها الاحتيال:


وقف الصيد / تشغيل هذا غير أخلاقي: وسطاء الفوركس المشورة دائما على إثبات أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا السوق. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. إن وقف التشغيل في هذا السوق هو نفسه كما هو الحال في أسواق الأسهم.


ارتفاع مشبوه: في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، وهناك زيادة سريعة جدا في شمعدان عندما لا يكون هناك شيء يجري على الرسم البياني آخر. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه.


عليك أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. الفوز كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل نفسك. ولكنها الحقيقة.


يميل: الوسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط ثلاث نقاط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى أرقام مزدوجة الرقم، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما أنك لا تجري التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يرغب.


انحراف الاقتباس الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس أسعار الهزيل. وسيط قادر على مجرد إعطاء لك سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو السعر الحقيقي الحقيقي، في غياب تبادل مركزي حيث تتدفق جميع الأسعار من خلال.


غش تجارة الفوركس لمشاهدة.


يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.


واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.


في الأساس، بائع إشارة هو تقديم نظام يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.


تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.


ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟


يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.


وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إيجين فاما الاقتصادي الحائز على جائزة نوبل في فرضيته الفعالة في السوق الفعالة أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.


ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.


أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.


في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.


المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص لا يعرف شيئا سوى عن ما يصل إلى المتابعة، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.


المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!


قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.


على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.


هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.


ماليزيا وسطاء الفوركس.


واحدة من أجمل البلدان والمراكز الاقتصادية في جنوب شرق آسيا شهدت نموا في سوق رأس المال تماما مثل العالم الغربي. ويشعر الكثيرون بأنهم يجذبون فرص الأعمال التجارية التي يحتمل أن تكون مربحة. ومن ناحية أخرى، لا يزال كثيرون آخرون يشعرون بالشك بشأن الطرق غير التقليدية لإدارة الأعمال التجارية، ويساورهم القلق إزاء عمليات الاحتيال والخداع.


هذه المقالة تريد كسر التحيزات من الماليزيين المحافظين وتعريفهم مع رجال الأعمال. بالطبع، العديد من الشركات تعمل تحت الذرائع وتبحث عن أخذ أموالك، ولكننا سوف يشرح لك كيفية العثور على الشركات اللائقة التي هي من بين أفضل وسطاء الفوركس الماليزية.


أعلى وسطاء الفوركس ماليزيا سوف نقدم لكم شروط عادلة والتجارة العادلة. لديك فقط لمعرفة المعايير التي تحتاج إلى الوفاء بها. إذا كنت مهتما في السوق الماليزية، إما للتاجر أو مجرد محلل السوق، لدينا بعض النصائح المفيدة بالنسبة لك الخروج.


الجدل الماليزي.


أصبح تداول العملات القانونية في الآونة الأخيرة في ماليزيا. وبدأت الحكومة الماليزية فى منح التجارة ببطء. كن على علم بأن بعض أجزاء ماليزيا تسمح للتجارة إلى نقطة معينة، وإذا كنت عبور هذا الخط القانوني يمكنك أن تجد نفسك في الجانب الآخر من القانون. أفضل طريقة هي البحث في القوانين واللوائح التي تنطبق على مجال عملك والبدء من هناك.


بعد تحليلها وسألت حول حول الحدود القانونية، يمكنك الانتقال إلى اختيار وسيط الماليكس غرامة الماليزية لدخول السوق.


هيئة الوسطاء الماليزيين.


وكما ذكرنا سابقا، فإن سوق وسيط الفوركس الماليزي قد يكون لديه بعض القضايا التي لم تحل، ولكن لا تزال السلطات تبذل جهدا لتنفيذ نظام ثابت، وأنها ملتزمة بهذه المهمة.


البنك المركزي "نيغارا ماليزيا" هو المسؤول عن العملة الوطنية & # 8211؛ رينغيت الماليزي. وقد ناقشت الحكومة تداولا كبيرا للعملة الوطنية وتبادل العملات فى الماضى. حتى الآن، سمحت الحكومة الماليزية بتداول العملات الأجنبية في بلادهم، وتم ترك هذه اللائحة إلى هيئة الأوراق المالية في ماليزيا تحت إشراف البنك المركزي.


ويشمل نطاق مسؤولياتها تبادل المنتجات المتداولة، وتبادل العملات الأجنبية، والوسيط الشامل العملية في البلاد. ومع ذلك، فإن اللائحة لا تزال غير واضحة تماما، نظرا لتاريخ إنشائها الأخير.


يصدر البنك تراخيص للوسطاء ويحمي الاستثمارات والبيانات الشخصية للتجار. يعمل الوسطاء في ظل ظروف صارمة للغاية مما يجعل الخبراء من المملكة المتحدة وقبرص يعتقدون أن تجارة الفوركس مستحيلة في مثل هذه البيئة. ومع ذلك، أثبت البنك أنها خاطئة. البنك يتحكم أكثر من 50 وسطاء الفوركس ماليزيا التي هي ناجحة جدا.


يتعامل البنك مع أي شيء يتعلق بسوق التداول المالي مثل شكاوى التجار أو الوسطاء أو الوكاالت المالية.


بعد كل هذا الارتباك، دعونا نوضح بوضوح أن تداول العملات الأجنبية هو قانوني في ماليزيا. وهي تعمل بموجب القوانين المالية الوطنية. وبصفتها بلدا ناميا، تسمح ماليزيا لسكانها بالتجارة بالعملات الأجنبية مع حسابات فوركس مسجلة ينبغي فتحها لدى البنوك البرية والبحرية المرخصة، وكذلك مع البنوك الإسلامية الدولية.


وقد حقق البنك المركزي ابتكارا في مجال الأعمال التجارية ليس هذا المعتاد في العالم الغربي. يمكن للسكان فتح حساب مشترك. وهذا يعني أن شخصين أو أكثر يسمح لهم بالتداول مع أموالهم معا. وبهذه الطريقة، يمكنهم توسيع رؤوس أموالهم في سوق الفوركس.


هذا التحرك من البنك المركزي يحاول تشجيع الماليزيين للدخول في الأعمال التجارية لأنها مترددة الآن بسبب الصعود والهبوط القانوني غير القانوني، وأنها ليست مألوفة بما فيه الكفاية مع السوق. الغالبية هي أيضا ليست أن الأثرياء أن يكون لها اموال اضافية للاستثمار، ولكن من خلال القوات المشتركة، فإنها يمكن أن تلعب للعب في الدوري الفوركس.


يمكنك الانضمام إلى وسطاء الفوركس ماليزيا كأجنبي، أيضا. اغتنم الفرصة لتكون واحدة من الرواد في السوق الماليزية نظرا لأن ماليزيا من المتوقع أن تصبح ناجحة جدا في تجارة الفوركس العالمية في غضون سنوات قليلة.


ما هو الفوركس بالضبط وماذا أفضل وسطاء الفوركس الماليزية العرض.


كما حددنا المؤسسة المسؤولة وراء سوق تداول العملات الأجنبية التي تمنحك الحماية القانونية والأمن يمكننا أن ننتقل إلى شرح الأعمال بشكل عام.


سوق تداول الفوركس هو لاعب رئيسي في الاقتصاد العالمي مع دوران المليارات من الدولارات على أساس يومي. مبلغ المال يتحدث عن نفسه، وهذا هو أكبر مؤشر على نجاح السوق. ويمكن تعريف التداول بالعملات على أنها مقامرة متطورة، وبالتالي فهي جذابة ومربحة ولكنها تنطوي على مخاطر أيضا.


كما الوافد الجديد، يجب أن تكون على علم بأن المخاطر هي دائما جزء من اللعبة. دراسة السوق لفترة من الوقت قبل أن تستثمر المال الحقيقي.


وسطاء الفوركس ماليزيا، تماما مثل وسطاء غرامة أخرى، تقدم، أولا وقبل كل شيء، حساب تجريبي للممارسة. حساب تجريبي يمنحك المال الظاهري للاستثمار واختبار أسباب دون أي خطر فقدان المال الحقيقي.


بعد أن كنت قد تعرفت على الحساب، واجهة، وكيف يعمل التداول، وسيط الفوركس موثوق بها ماليزيا يجب أن نقدم لكم حساب المهنية القياسية مع المزيد من الخيارات.


إذا كنت ترغب في أفضل وسطاء الفوركس الماليزية، والبحث عن أولئك الذين يقدمون منصات مختلفة منذ منصة البرمجيات ستكون الأداة الأساسية الخاصة بك في الأعمال التجارية. يجب على المنصة عرض جميع أزواج العملات المتاحة ورسم بياني مع حركة الاتجاه (حركة النقاط في السوق، مما يشير إلى ما إذا كانت قيمة العملة ترتفع أو تنخفض). الشيء المدهش في هذا العمل هو أنه يمكنك القيام بأعمال تجارية على مدار الساعة في أيام الأسبوع. إنها بيئة ديناميكية تتغير كل ثانية وهذا هو سحر الأعمال.


مثل العديد من الآخرين، أفضل وسطاء الفوركس الماليزية تقدم خيار وقف الخسارة لحسابك. سيظهر الخيار بمجرد إجراء استثمار. ووقف الخسارة مفيد بشكل خاص للمبتدئين الذين لا يزالون عديمي الخبرة للتعامل مع اموالهم دون مساعدة. ووقف الخسارة يقدم لك وضع حد على الاستثمارات الخاصة بك وعند أي نقطة لتحقيق الربح دون تكبد المزيد من الخسائر.


يمكنك تعيين الخيار يدويا بحيث تبيع تلقائيا إذا بدأت الأمور للذهاب جنوبا.


مصطلحات الفوركس: الرفع والانتشار.


في تجارة العملة، يشير الانتشار إلى الفرق بين عملتين. على سبيل المثال 1EUR يساوي 4.558 مير. ويشير الفرق إلى الفرق 3.558.


ويقدم كبار الوسطاء الماليزيين فروق سعرية ضيقة، أي 0.3. هذا شيء يجب أن تبحث عنه كمبتدئ. سيكون انتشار المذكورة أعلاه قليلا مرتفعة جدا للمبتدئين ويزيد من خطر الخسارة. التجارة في العملات التي هي أقرب إلى قيمة لبعضها البعض. هذه الأزواج هي الأكثر تداولا في العالم.


الرافعة المالية هي مقدار المال الذي يمكن أن تقترضه بما يتناسب مع الأموال التي استثمرتها. الوسطاء الماليزيين يقدمون روافع تتراوح من 1:50 إلى 1: 500. وهذا يعني أن لكل دولار المستثمر يمكنك الحصول على 50 $ إلى 100 $ اعتمادا على النفوذ عروض وسيط الخاص بك.


سياسة الرافعة المالية هي أداة عادية للتشغيل في الأعمال التجارية، ولكنها لا تقلل من مخاطر الديون. يجب التعامل مع الروافع بعناية. من الناحية المثالية، اطلب من شخص أكثر خبرة في هذه المسألة.


تختلف متطلبات الإيداع بين أفضل وسطاء الفوركس الماليزيين. يمكن أن تتراوح الودائع من $ 1 إلى 1000 $ أو أكثر، مرة أخرى اعتمادا على الوسيط الذي تختاره.


دعم العملاء.


كمبتدئ، سيكون لديك على الأرجح الكثير من الأسئلة والمخاوف. يجب أن يكون وسطاء الفوركس ماليزيا نظام دعم العملاء إذا كانت تعمل وفقا للمعايير العادية. يجب أن يساعدك دعم العملاء في معالجة مشاكلك وتعطيك إرشادات حول أفعالك. تأكد من أن وسيط ماليزيا فوركس لديه استعدادا جيدا والموظفين ودية.


تجار من ذوي الخبرة.


كل ما ذكر أعلاه ينطبق أيضا على ذوي الخبرة والمهنيين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن وسطاء التي توفر فروق أسعار أوسع في أزواج عملتهم، ومجموعة متنوعة من زوج العملات أكبر، وإذا كنت برو الحقيقي، حساب كبار الشخصيات لتناسب حقا احتياجاتك.


استنتاج.


نأمل أن هذا كان مفيدا لجميع أولئك الذين يرغبون في السوق الماليزية. وينصح التجار أن يكون حذرا مع شركات الوساطة، وينبغي أن ننظر دائما للوسطاء المسجلين، الرسمي، والمعترف بها على نطاق واسع في ماليزيا، التي تخضع لرقابة صارمة من السلطات الوطنية، وبالتالي يمكن الوثوق بها.

No comments:

Post a Comment