Thursday 25 January 2018

أسم التاجر الفوركس


أسم - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
وقد اكتسب سويسكوت بنك وسيط التأمين أسم و أسم في أكتوبر 2018.
حول أسواق العملات المتقدمة سا.
الإقامة، وتنظيم، وإدارة سوق العملات المتقدمة. كما هو مكتوب على الموقع، ويقع مقر الشركة أسم في جنيف (سويسرا) ويتم التحكم مباشرة من قبل وزارة المالية الاتحادية. تأسست شركة أسم فوريكس في عام 2002 كما هو مذكور في الصفحة الرئيسية. (5) مكاتب، (جنيف (هق)، زيوريخ، دبي، مونتيفيديو ونيويورك)، وعناوينهم. وترد قائمة التقسيمات الفرعية للشركة مديريها وهناك صور - جنبا إلى جنب مع ملامح قصيرة / السير الذاتية. ومع ذلك، لا يمكن الاتصال المباشر مع المديرين. الشركة هي واحدة من وسطاء الفوركس المؤسسي تقدم خدمات تداول العملات على حد سواء للتجار الخاص والمؤسسات المالية.
أسم أسواق وسيط الموقف.
وباإلضافة إلى موقعها، تعمل شركة أسم مع أكبر المؤسسات التي توفر السيولة، على الرغم من عدم الكشف عن أسمائها ألسباب االمتثال السويسرية.
يوفر وسيط فوريكس أسم الحسابات القياسية والمؤسسية، والاختلافات الأساسية هي في حجم الودائع الأولية (إلى 50 000 $ القياسية، أعلاه - المؤسسية). هناك خدمات إدارة للمستثمرين الأفراد، والسماسرة، عرضت.
هناك بعض برامج الشراكة في وسط أسم الذهب.
مجموعة واسعة من العملات التجارية.
شروط تنافسية من الصفقات.
معلومات واضحة وكاملة عن مدة التداول.
جيد ومختلف الدعم التحليلي.
دعم متعدد اللغات من العملاء.
منصة مزاد قوية.
الموقع تم بشكل صحيح.
منصة تداول الفوركس أسم.
أسواق العملات الأجنبية الرسوم البيانية.
لم يتم ذكر الشركاء الرئيسيين (سيولة المورد، بنك الحساب) بسبب التنظيم السويسري.
على صفحة الذهب سم الفوركس صفحة الفوركس وسيط في موقعنا يمكنك قراءة استعراض أسم من قبل التجار الآخرين، فضلا عن كتابة استعراض أسم الشخصية من تجربتك الشخصية مع الوسيط. لإضافة مراجعة الفوركس تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع. النجوم الذهبية تدل على تقييمات التقييمات وفقا لفائدتها كما يعتبرها زوار الموقع الآخرين.
أسم التداول المعلومات.
مواد أسم.
في الواقع، انها ليست خدمة ممتازة جدا كما قد تعتقد. جميع الكلمات التسويقية والمقنعة حول تنفيذ التجارة سريع جدا لا شيء. عندما اعتدت على تداول العملات الرئيسية، ظننت أنها ظروف سوق متقلبة مستمرة. أسوأ شيء قمت به من أي وقت مضى هو استثمار الأموال في حساب بم. على الرغم من ضعف أدائي، فقد مدير بقية رصيد الحساب مرتين أسرع مما فعلت. ليس لديهم بالفعل خدمات بم الخاصة بهم ويرسل لك إلى مزود طرف ثالث.
الواقع ليس لهم، مجرد جعل العملاء خداع.
ما سبق يضع الحقائق على الطاولة لكي يفهمها الجميع. كلمات كفتك الخاصة يبدو أن مسح الوسيط السويسري من أي مخالفات، الشيء الجيد، من وجهة نظر التداول، هو الآن أنها جزء من البنك سويسكوت. حلم التداول على العرض.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
هذا يتعلق أيضا بالنزاع بين مبفكس، المذكورة أدناه، و أسم السمسار السويسري الذي كان قد رفض مؤخرا رخصة مصرفية سويسرية، وبعد ذلك استحوذ عليها بنك سويسكوت، وغارة الشرطة التي جرت في مكاتب أسم في عام 2009. ومن الممكن أن هذا سوف تلغي أسم من أي مخالفة لأن هذه الحالات مرتبطة كما أظن.
كفتك مقابل مكسبك، ميكسبانك كيس نو: 2.10-كف-01172-تيسي.
صفحة 2، الفقرة 3: & كوت؛ وعلاوة على ذلك، أفاد المدعى عليهم لزبائنهم أنه في نوفمبر 2008، تكبدوا خسائر فادحة، أي ما يقرب من 99٪ من معظم أرصدة حسابات العملاء. في العديد من التقارير المقدمة إلى العملاء، نسب المدعى عليهم هذه الخسائر إلى مخالفة مزعومة من قبل أسواق العملات المتقدمة (& كوت؛ أسم & كوت؛)، وهو تاجر سويسري في سوق الفوركس، حيث قام مكسبك بتداول حسابات الفوركس المجمعة عبر الإنترنت. ومع ذلك، تداولت المدعى عليهم آخر مع أسم في فبراير 2008، ومن مارس 2008 حتى أكتوبر 2008، فقدوا أكثر من 18 مليون $ التداول مع تجار الفوركس الآخرين. كما فقد المدعى عليهم ما يقرب من 493،000 دولار من العملات الأجنبية في نوفمبر 2008 وحوالي مليون دولار تداول العملات الأجنبية من ديسمبر 2008 حتى أبريل 2009. & كوت؛
أسم الممنوحة في دبي.
أسم - أدفانسد كيرنسي ماركيتس (ww w. ac-ماركيتس) منحت & كوت؛ أفضل مزود للخدمات المؤسسية & كوت؛ خلال معرض الشرق الأوسط للتجارة أون لاين. المؤتمر الذي عقد في أبراج الإمارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
وقد أقام الوسيط السويسري وجوده في الشرق الأوسط في عام 2005، وقد أقام منذ ذلك الحين علاقات قوية مع بعض البنوك والمؤسسات المالية الرائدة في المنطقة من خلال توفير حلول تداول العملات الأجنبية المتميزة، خدمات.
تقدم أسم لعملائها الوصول السريع والفعال والآمن إلى 4 منصات التداول المختلفة في جميع أنحاء العالم. في أكتوبر 2018 تم الحصول على أسم من قبل سويسكوت، سويسرا أكبر on. line البنك، وتعمل الآن تحت رخصة سويسكوت المصرفية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

أسم معلومات الفوركس وسيط.
المعلومات التنظيمية:
تاريخ تأسيس الشركة: 2002.
تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 2002.
ينظمها: فينما.
أفضل طريقة لمعرفة المزيد عن أسم، من نحن وما نقوم به هو لالتقاط الهاتف والاتصال بنا. بالنسبة لأولئك العملاء المحتملين الذين يفضلون تصفح بدلا من مناقشة، أنشأنا هذا القسم "عنا" كاملة جدا مع العديد من الحقائق والتفسيرات حول أسم. ويظهر إصرارنا على الشفافية من خلال الصفحات التالية حيث نبلغ عامة الناس على نموذج أعمالنا، ومفاهيم مركزية لشركتنا مثل مفهوم ويسيويغ (ما تنقر هو ما تحصل عليه) وحتى الطريقة التي كسب المال هو ناقش. المفاهيم الرئيسية في صلب أسواق العملات المتقدمة لدينا هي: 1) تقديم التنفيذ الأكثر تنافسية وشفافة وبسيطة لتاجر العملات الأجنبية (إلى حد أن معظم التجار قد استخدمت وسطاء آخرين أمامنا هي مفاجأة تماما بشكل معقول). 2) الشفافية في كل ما نقوم به، من الطريقة التي نقدمها شركتنا للعملاء المحتملين إلى طريقة التنفيذ لدينا. 3) الحفاظ على هامش الربح لدينا صغيرة لكل عميل. ويركز معظم تجار العملات الأجنبية على زيادة هوامش ربحهم في التجارة. نحن في شركة أسم تركز على خفض هوامش الربح لكل تجارة) ضمن السبب (بحيث يمكن أن يكون تنفيذنا أفضل من أداء الوسطاء اآلخرين ومن خالل استخدام تقنيات التسويق الماهرة التي تحقق أكبر حصة ممكنة في السوق بسبب ظروفنا المتميزة. والنتيجة هي عمليا أي تكلفة التداول حتى العملاء صغيرة جدا. 4) ليس هناك نقطة مطاردة بعد العملاء الذين لا يريدون لفتح حساب. في أسم نطلب فقط العملاء التي تطلب أن يتم استدعاؤنا، ونحن نعتقد أن التجار الذين هم جادين في فتح حساب سوف تفعل ذلك دون وجود موظف أسم استدعاء لهم 3 مرات في الأسبوع. في الأساس نحن نحترم ذكاء الناس والحق في الخصوصية. القيمة المضافة لهذا المفهوم هو أنها وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة الأعمال التجارية.
الفوركس ميزات التداول:
انتشار على التخصصات: ما يصل الى 0.9 نقطة.
الحساب العادي $ 5000.
ميني أكونت $ 2000.
منصات التداول: ميتاترادر ​​4.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
فوركس وسيط معلومات الاتصال:
هاتف: +41 58 226 20 00.
فاكس: +41 58 226 22 01.
المميز الفوركس وسيط.
اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.
انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.
الحساب العادي $ 2000.
الحساب المصغر $ 25.
منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

فوركس.
تحقق من ساعات التداول لدينا لعطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
مع بنك سويسري.
احصل على قسيمة بقيمة 50 دولارا أمريكيا.
لنهاية احتفالية لهذا العام.
اكتشاف العرض.
افتح حسابا.
تأخذ زمام المبادرة معنا.
شحذ مهارات التداول الخاصة بك.
التكنولوجيا المتطورة مصممة خصيصا لك.
الاتصال بالسوق العالمية.
أنت هنا.
© سويسكوت 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

منصات الوصول.
الوصول إلى النظام الأساسي الخاص بك.
اختيار النظام الأساسي الخاص بك والبدء في التداول.
تستعد للأداء العالي مع مجموعة كاملة من التقنيات.
ملخص كامل لجميع منتجات سكسكوت فوركس و كفد مع شروط التداول المقابلة لها.
التزامنا لك: التعامل العادل والسعر التنفيذ. يتم تضمين جميع تكاليف التداول في ينتشر - أي رسوم خفية.
تحتاج إلى فرشاة على معرفتك الفوركس؟ لدينا قسم التعليم سوف تحصل على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات!
أنت هنا.
© سويسكوت 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العملات الأجنبية، والمعادن الثمينة الفورية وأي منتج آخر على منصة الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح حساب مع سويسكوت، والنظر في مستواك من الخبرة والأهداف الاستثمارية والأصول والدخل ورغبة المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات، الاستثمار أو التحوط مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره، التي يتم استعارة أو حاجة ماسة أو ضرورية للحصول على العيش الشخصي أو العائلي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوريكس فوريكس أسم
أسم يسمى أيضا أس-ماركيتس و هو & # 8217؛ s وسيط أن يحصل على بعض الاهتمام. هناك دائما شائعات حول الاندماج أو بيع التجارة. ويبدو أن أسم خسر ترخيصه وكان لابد من بيعه في الماضي القريب. أيضا استراتيجية العلامة التجارية الخاصة بهم مربكة في أحسن الأحوال. ولكن هذا ليس مهما بالمقارنة مع الشكاوى الأخرى.
منذ بعض الوقت كان هناك غارة من الشرطة في مكاتب أسم من جنيف. ولم يعرف بعد نتيجة هذه الغارة. يبدو أن أسم لا يجب إغلاق العمليات بسبب هذه الغارة.
هناك حوادث وشكاوى أخرى تجعل هذا الوسيط على الأقل غير موثوق بها. يصف بعض الموظفين السابقين والمطلعين ما تكتيكات أسم يستخدم لخداع تجارهم.
يحق لشركة أسم إغلاق المراكز أو حسابك بالكامل بدون أية أسباب كبيرة. هذا & # 8217؛ s لماذا هناك الكثير من الشكاوى في الوقت الراهن. كل منهم لم تكن ناجحة بما فيه الكفاية لوضع أسم خارج العمل. الجميع الذين حصلوا على خداع يجب الاتصال الشرطة في سويسرا على الفور. كلما زاد عدد الشكاوى هناك كان من الأسهل إزالة هذا الوسيط.
انها لا & # 8217؛ ر تبدو جيدة ل أسم وهذا الوسيط غير موثوق بها. نحن لا نريد استخدام كلمة احتيال لأنه لم يثبت بعد.
الخبرات مع أسم.
تعطيك عروض الأسعار التالية شعورا بما يفكر به التجار الآخرون في هذا الوسيط:
قبل البدء في التداول في أسم يجب أن نفكر حقا في ذلك أولا. هناك & # 8217؛ ق لا يزال دعوى قضائية مفتوحة في جنيف ضد هذا الوسيط. إذا كنت قد تداولت بالفعل مع أسم قد تكون قد عرفت ذلك: أنها يمكن إغلاق المواقع أو حسابك كله إذا كانوا يريدون. هذا يمكن العثور عليها في اتفاقية التداول!
لدي حساب المال الحقيقي مع أسم وكان لي موقف مفتوح مع وقف الخسارة وجني الأرباح. مرة واحدة عدت إلى منصة كان الرسم البياني أدناه وقف الخسارة وكان الموقف لا يزال غير مغلق. وقالوا إن المنصة تعمل ببساطة بهذه الطريقة (مع الانزلاق) وفازوا بتغييره.
هذه المنصة ليست موثوقة على الإطلاق. وقد أغلق الموقف ببساطة دون أي سبب. الدعم سيء للغاية. يمكنك الاتصال بهم فقط لأنهم لا يردون على رسائل البريد الإلكتروني.
أنا & # 8217؛ م التداول مع أسم لمدة عامين، ويمكنني & # 8217؛ ر يشكو حتى الآن.
أنا حقا مثل أسم ولكن حقيقة أنها لا تملك رخصة مصرفية أي أكثر يجعلني وندر.
لماذا يقوم أربعة قضاة و 28 شرطيا بغزو مكتب الشركة إذا لم تكن هناك أسباب حقيقية لذلك؟
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
5 الآراء والخبرات.
أسم-فكس عملية احتيال.
أسم-فكس و غتب-فكس هي الاحتيال. A مندوب من قبل اسمه رانيك (+442076917186؛ +442871930334؛ +442033896666؛ رانيك @ أسم-فكس) يكتب لك رسائل البريد الإلكتروني ومتاحة عبر الهاتف حتى الانسحاب الأول. بمجرد رفع طلب لأول سحب الخاص بك أنها تحجب جميع الاتصالات وأنت لا تسمع منهم مرة أخرى. أنها وقت كبير كون / احتيال.
لقد كنت عميلا من أسم-فكس وأنها ليست أقل من ممتازة في خدمة العملاء. أسم-فكس و غتب-فكس شريك في الجمعية. يبدو أن لديهم شكا من التعادل مع ساكورا التداول أيضا. ولكن عندما تطلب الانسحاب الأول، فإن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم تتوقف عن العمل وسرعان ما تليها هواتفهم. أنها في البداية بناء الثقة مع التميز خدمة العملاء من خلال الإجابة على أسئلتك وإعطائك المعرفة، مما يجعل أي شخص يبدو أنهم شرعي. ومع ذلك فهي عملية احتيال. يرجى متأكدا من النفايات وقتك معهم. لقد فقدت 3000 $.
وهم يدعون أن تكون مرتبطة مع مجموعة الاقتباس سويز واستخدام أسماء البنوك بنك سيتي وبنك أمريكا الذي هو كل كذبة. وقد رفضت فينما أي ارتباط أو تسجيل من أسم-فكس.
جناح 15، مركز أولياجي التجاري الطابق الأول،
فرانسيس راشيل ستريت، فيكتوريا، ماهي، سيشيل.
مكتب الخدمة الأوروبي.
هاتف: + 44 (0) 20 3389 6666.
فاكس: + 44 (0) 20 7691 7186.
لقد فقدت 17000 $
وأنا بعيد عن هذه البلدان.
أنا لا أعرف ما يجب القيام به.
أنا لا أتفق مع التعليقات بأنها ليست جيدة (أو احتيال). يعتقد أنه كان عاما منذ كتابة هذه المقالة. أعتقد أنني يجب أن أقول أدناه.
لقد كنت عميلا من أسم-فكس وأنها ليست أقل من ممتازة في خدمة العملاء. ومع ذلك أنا أتفق لديهم مشكلة انزلاق ولكن المسؤول التنفيذي الحساب كان واضحا في هذا الشأن. لقد كان هناك بالنسبة لي في كل مرة كان لي مشكلة أو سؤال.
لقد بنوا الثقة لي.
أسم هو مجرد عملية احتيال. 100٪ مكتب التعامل. فمن تسلية للعب كازينو. هذا العام (2018)، سترى، سيكون هناك بعض تطور في حالة أسم. للمتابعة & # 8230؛
أين هو استمرارك للتطور؟
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
كريس H على غسي Financial - ما مدى موثوقية هذا الوسيط؟ عبيد خان على فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ مايكل C على هو فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ إيمانويل على وسطاء الفوركس الآخرين التي قد احتيال التجار أرماندو سيلفير على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

No comments:

Post a Comment