Sunday 7 January 2018

الفوركس الامتثال للشريعة ماليزيا


بوابة أخبار التمويل الإسلامي & # 8211؛ تقديم أحدث التحديثات في التمويل الشرعي العالمي.


احترس من التنبيه الأخبار!


سيمب العروض الإسلامية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية المنتج.


قام بنك اإلسالمي اإلسالمي بإدخال منتج استثمار فوريكس متوافق مع أحكام الشريعة اإلسالمية يعرف باسم فكسوب-i. وسوف يسمح المنتج للعملاء بخفض مخاطر الفوركس مقدما لتحقيق أقصى قدر من العوائد على استثماراتهم وفقا للمبادئ الإسلامية للتورق ومرابح السلع وباي العنية وعوض وباي السرف.


كوالا لومبور، 13 أكتوبر (برناما) & # 8212؛ أطلق بنك سيمب الإسلامي بنك البحرين الإسلامي فكسوب-i، وهو أداة صرف العملات الأجنبية الإسلامية مع ميزات خيار متوافقة مع الشريعة التي تسمح للعملاء للتحوط من مخاطر النقد الأجنبي (الفوركس).


& # 8220؛ فكسوب-i تمكن العملاء من تأمين سعر صرف العملات الأجنبية مقدما من خلال الانخراط في المعاملات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع سيمب الإسلامية، & # 8221؛ وفقا لما ذكره البنك فى بيان اليوم الاثنين.


& # 8220؛ مع هذا المنتج، يمكن للعملاء حماية قيمة عائداتهم بالعملات الأجنبية في المستقبل، وتحديد تكلفة التحوط الخاصة بهم على ما يعادل علاوة الخيار وحتى كسب الربح إذا تتحرك أسعار الفوركس لصالحهم، ودائما مع التأكيد على أن تتمسك المعاملة بالمبادئ الإسلامية، & # 8221؛ وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذى بادليسيا عبد الغنى.


وأوضح البنك أن ميزة "فكسوب آي" هي أن العملاء يمكنهم أن يختاروا القيام بالمعاملة باستخدام مفاهيم السلع أو مفاهيم باي العينه.


ويستند املنتج إلى عدة مفاهيم للتمويل اإلسالمي، وهي التورق) التداول بني أكثر من طرفني (، عن طريق مرابحة السلع) البيع بالتكلفة مضافا إليها (، وباي االنا) التداول بني طرفني (، وعد) وعد السرف (عقد التبادل، المال مقابل المال).


& # 8220؛ فكسوب-i يضيف التنوع والاختيار لمجموعة من أدوات التحوط الفوركس المتاحة في السوق، التي تهيمن عليها حاليا المنتجات التقليدية، & # 8221؛ .


وقال إنه لا يمكن للعملاء الآن أن يختاروا فقط إدارة مخاطر تعرضهم للعملات الأجنبية بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، بل يمكنهم أيضا اختيار الحل الأكثر تنافسية من المنتجات التقليدية والإسلامية.


الحد الأدنى لقيمة كل معاملة فكسوب-i هو 100000 دولار أمريكي.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


بل هو خبر عظيم في الواقع. حتى الآن الماليزية يمكن الاستفادة الكاملة من هذا المنتج للتداول في سوق الفوركس.


آمل أن يكون هذا المنتج يمكن إطلاق في الاندونيسية أيضا .. 😀


تأمين الاستثمار الخاص بك مع توجيهاتنا.


نبذة عن الشركة.


إسو معتمد.


أفضل الخدمات.


إنفست تيبستر الاستشارات المالية بي تي إي المحدودة هو مستشار الأسهم متعددة الجنسيات نموا سريعا مع وجوده المعروف في جميع أنحاء العالم. لدينا الآن فريق قوي من المحللين البحوث والخبراء مع خبرة مجتمعة لأكثر من 20 عاما في الأسواق المالية العالمية. نحن نقدم البحوث المبتكرة وتقديم الخدمات الاستشارية بكفاءة ودقة مفرطة. وقد ساعدت منهجية الاستثمار في القيمة الخاصة بنا تجار التجزئة والمؤسسات على ضرب المؤشرات القياسية. نحن نقدم خدماتنا الاستشارية ل سغس، كلس، نيس، فوريكس، كومكس والأساسية والأسهم والأسهم في جميع أنحاء العالم. في إنفست تيبستر، نحن ملتزمون بتمكين عملائنا والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لدينا فريق من الخبرة البحثية يحرك نتائج البحوث أفضل للمستثمرين مع زيادة الكفاءة والدقة في توصيات السوق لدينا لتقديم أفضل عائد. نحن نساعد عملائنا لتحقيق أهدافهم المالية من خلال تقديم حل النقدية باستمرار، ندوات عبر الإنترنت الحية وورش العمل والتوجيه من خلال المحللين الذين & # 8217؛ والنخيل على الخبرة وتوليد عوائد متقدمة. ونحن نعتقد في جعل علاقة طويلة الأمد مع عملائنا من خلال توفير خدمات مرضية لهم تحقيق هذا حفظ في أذهاننا القيم الأخلاقية للشركة.


60+ البلدان تغطية السوق بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا والإمارات العربية المتحدة وماليزيا وسنغافورة والهند وروسيا وأفريقيا وأستراليا وسويسرا وفرنسا والدنمارك وغيرها الكثير.


سنوات من تأسيس ورحلة ناجحة.


محلل أبحاث معتمد معتمد من نكفم و نيسم.


جائزة التميز آسيا والمحيط الهادئ بسبب خدماتنا الجودة.


ماليزيا الاستثمار في الأسهم.


إمالة العودة إلى قراءة المزيد.


ماليزيا الاستثمار في الأسهم.


الخدمات المتاحة لجميع التجار والمستثمرين الذين يبحثون عن أفضل المشورة بشأن ماليزيا حصة سوق الاستثمار. الحصول على أفضل توصية التداول على الأسهم ماليزيا وفقا للعملاء الاستثمار و أسلوب التداول.


فوريكس إشارات الخدمات.


إمالة العودة إلى قراءة المزيد.


إشارات الفوركس.


الحصول على أفضل الخدمات من الولايات المتحدة في تداول العملات. لدينا فريق بحث منفصل لتقديم أفضل الإشارات والتوجيهات في تداول الفوركس بأعلى دقة. الحصول على أفضل الإشارات لأزواج العملات الرئيسية للتداول مع أعلى نقطة من هامش الربح.


سنغافورة للاستثمار في الأسهم.


إمالة العودة إلى قراءة المزيد.


سنغافورة للاستثمار في الأسهم.


الخدمات المتاحة لجميع تجار التجزئة سنغافورة وهني التجار المهتمين للحصول على أفضل المشورة الاستثمارية على الأسهم والعقود مقابل الفروقات. الحصول على أفضل المشورة بشأن تداول الأسهم في سنغافورة والاستثمار وفقا للاستثمارات الفردية وأسلوب التداول.


كومكس إشارات الخدمات.


إمالة العودة إلى قراءة المزيد.


إشارات كومكس.


الحصول على إشارات في جميع السلع الرئيسية مع أعلى دقة والعودة. نحن نقدم إشارات الذهب والفضة والنفط الخام والنحاس. لتقديم خدمات عالية الجودة لدينا فريق بحثي مستقل لتوجيه التجار كومكس.


الاستثمار المتوافق مع الشريعة الإسلامية.


3 أيام نموذج تجريبي مجاني.


الاستثمار المتوافق مع الشريعة الإسلامية.


الصندوق المتوافق مع الشريعة اإلسالمية هو صندوق استثماري يتم التخطيط له في "التمويل اإلسالمي" وفقا ألحكام الشريعة اإلسالمية. الاستثمار المتوافق مع الشريعة الإسلامية هو للمتداولين الذين يرغبون في التداول وفقا للاستثمار الإسلامي. الحصول على الربحية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إشارة الأسهم للاستثمار في "التمويل الإسلامي". لدى المحللين لدينا خبرة في التوصية بكيفية الاستثمار في الشركات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. يمكن للتجار الاشتراك في الخدمة عبر المكالمات، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني & أمب؛ واتس اب.


الخدمات كجزء من صفحتنا:


1 -2 المكالمات اليومية في اليوم الواحد. وستعطى شهريا 20 إلى 25 المكالمات. شراء فوق / بيع استراتيجيات أدناه. 2 الأهداف & أمب؛ 1 وقف الخسارة سيكون هناك في كل مكالمة. في وقت الحد الأقصى 1-2 مواقف مفتوحة. 75٪ - 85٪ دقة على أساس شهري. متابعة & أمبير؛ جميع الأخبار المهمة & أمب؛ معلومات.


التقارير الفنية على معرف البريد الإلكتروني الخاص بك على التوقعات اليومية والأسبوعية للكلس. إدارة محفظة كاملة. ال واتساب و سكايب منشأة لتقديم توصيات. المساعدة على المقتنيات الموجودة لديك مع مشورة الخبراء واقتراح. المراجعة الشهرية لتوصيات الأسهم التي تم توفيرها لك.


أنشأنا فريق البحث التقني قوية لتحقيق أفضل العوائد. يرسل خبرائنا توصيات الأسهم كلس استنادا إلى أدوات ثبت وطرق متقدمة في مجال البحوث التقنية. وبناء على ذلك، فإن توصياتها المتعلقة بالأسهم في ماليزيا هي الأكثر دقة على الرغم من عامل التقلب. نحن نرحب بكم لجني مزايا هذه الحزمة مجزية والبدء في التداول الآن!


سمز على الهاتف يدك. (الشبكات العالمية تغطي تسليم الرسائل القصيرة الفورية) واتساب سكايب البريد الإلكتروني.


إدارة متعددة & أمب؛ الحلول المستقبلية سغ شريا إنتراداي كال: شراء الوظيفة أعلاه 0.470 سي 0.440 الهدف 0.530-0.600.


استكشاف مف.


ونحن نركز على تقديم المشورة المالية الفعالة في سغس، كلس، الفوركس والسلع لمجموعة واسعة من المستثمرين والتجار والأفراد ذوي الثروات العالية، مما يساعدنا على بناء علاقات دائمة والثقة مع عملائنا.


نوفمبر مراجعة الامتثال الشريعة - كل ترادر ​​بحوث الاستثمار المقالات | I3investor.


كل التاجر الاستثمار بحوث المواد.


الكاتب: كلترادر ​​آخر مشاركة: الخميس، 14 ديسمبر 2017، 10:43 ص.


نوف مراجعة الشريعة الإسلامية.


سبعة أسهم يمكن أن تسقط، إيوي كورب و سابوراكنكانا كونها أكبر اثنين.


خمسة يمكن أن تضاف، وأكثر وضوحا منها امواى وباديني.


لا تغيير في الأسهم يدعو لأولئك الذين تم تحديدهم.


ومن المقرر أن تصدر هيئة الأوراق المالية تقريرها السنوي نصف السنوي للأوراق المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في 28 نوفمبر 2017. من القائمة الحالية لعدد 666 أسهم متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ركزنا فقط على أولئك الذين لديهم سقف سوقي و غ؛ MYR300m (247 الأسهم) التي شعرنا بأنها نقطة انقطاع معقولة، وقمت بتصفية القائمة على أساس النسب النقدية / الأصول والديون / الأصول المالية لكل شركة بلك.


ما يتم عرضه.


من تحليلنا وفحص القنوات، نعتقد أن 7 أسهم يمكن أن تعتبر غير متوافقة مع الشريعة الإسلامية ويمكن أن تنزل من قائمة الشريعة نوفمبر. وهي: إيوي كورب، سابوراكنكانا (ساكب)، شركة تكرير شل، بيردانا للبترول (بيردانا)، إيفكا مسك، الشركة الكيميائية ماليزيا (كسم) و كليق الطاقة.


وما زلنا حذرين من ضعف السعر المحتمل للركبة إذا ما تم استبعاد هذه الأسهم نظرا لأن الأموال الشرعية سوف تضطر إلى تصفية مراكزها إذا كانت تجلس على المكاسب الناتجة عن هذه الاستثمارات.


نعتقد أن الأسهم الخمسة التالية يمكن أن تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية في الاستعراض القادم: امواى، باديني، بانتيك المجموعة، إسثيتيكش الدولية و سكب الموارد.


من أصل 12 مخزونا تم تحديدها أعلاه، هناك أربعة أسهم في تغطيتنا & نداش؛ إيوي كورب، ساكب، بيردانا وباديني. لدينا دعوة بيع على إيوي كورب والمشتريات على ساكب، بيردانا وباديني. وقد تم تسليط الضوء على استبعاد محتمل من إيوي كورب، ساكب و بيردانا من القائمة الشرعية في تقارير الشركة السابقة لدينا، وكذلك احتمال إدراج باديني.


هيئة الرقابة الشرعية.


هيئة الرقابة الشرعية هي واحدة من المكونات الرئيسية لبنك إسالمي. تتولى مجالس الشريعة مسؤوليات ائتمانية تجاه أصحاب المصلحة في المؤسسة.


إنشاء حساب مجاني ...


الإسلامي المصرفية يساعد المهنيين التنقل الأسواق الإسلامية من خلال توفير رؤى قوية، تحليلات وأدوات التعاون.


ومن الناحية النظرية، ينطوي دور الهيئة على ستة مجالات:


تقديم الفتاوى التي تثبت المنتجات المالية المسموح بها.


إجراء الرقابة الشرعية لضمان امتثال المنتجات للمبادئ التوجيهية.


حساب المدفوعات الزكاة.


التخلص من اإليرادات أو األرباح غير المتوافقة مع الشريعة اإلسالمية.


تقديم المشورة للبنك بشأن توزيع الدخل على المساهمين أو المودعين / أصحاب حسابات الاستثمار.


تقديم التوجيه للبنك على دوره الاجتماعي الأوسع.


غير أن دور المجالس الشرعية يختلف عمليا من بلد إلى آخر. وعلاوة على ذلك، هناك ثلاثة أنواع من المجالس الشرعية:


المجالس الشرعية الدولية: على سبيل المثال، هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية اإلسالمية، البنك اإلسالمي للتنمية) إدب (. إن الدور الرئيسي لهيئة الرقابة الشرعية في هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية اإلسالمية هو نشر المعايير الشرعية من أجل مواءمة ممارسات الصناعة. وتعمل هيئات الشريعة اإلسالمية بصفة استشارية من خالل تقديم آراء الشريعة والعمل بشكل وثيق مع الهيئات الدولية األخرى) مثل: إفسب (في وضع المعايير.


المجالس الشرعية الوطنية: على سبيل المثال، ماليزيا وباكستان والسودان وإندونيسيا. وفي هذه الحالة، تتمتع الهيئة الشرعية الوطنية بالسلطة العامة في إطار وسياسة الحوكمة الشرعية.


المجالس الشرعیة المؤسسیة: یشار إلیھا عادة بمجالس الرقابة الشرعیة والعمل علی المستوى المؤسسي.


التحديات التي تواجه هيئة الرقابة الشرعية.


وتشمل هيئات الرقابة الشرعية بعض أبرز العلماء واحترامهم. كثير من هؤلاء العلماء يحظون بتقدير كبير بآرائهم التي لديها القدرة على نقل الأسواق. ومع ذلك، فقد أثيرت شواغل، ذلك أنه بما أن علماء الشريعة يعملون عموما بشكل مباشر من قبل المؤسسات المالية، فإن استقلالهم يمكن أن يتعرض للخطر، لأن مدراء البنوك يستخدمون نفوذهم للحصول على آراء أكثر قبولا. وهذا ما يشار إليه عادة باسم & لدكو؛ فتوى التسوق & رديقو؛ أو & لدكو؛ الشريعة الاستشارية & أغريف؛ لا كارت & رديقو ؛.


وعالوة على ذلك، أدى اتباع نهج لامركزي في مجال الحوكمة الشرعية إلى المزيد من التجزؤ في هذه الصناعة، وزيادة تكاليف المعامالت والكفاءة العامة للبنوك اإلسالمية مقارنة بالبنوك التقليدية. وقد أدى ذلك إلى دعوات إلى اتباع نهج مؤمم للحوكمة الشرعية. (واحدة من الحجج الرئيسية لصالح الهيئة الشرعية لكل مؤسسة على حدة هو أنه يشجع تطوير المنتجات والابتكار في صناعة سريعة النمو).


الشكل 1: إطار الحوكمة الشرعية (الأسواق الرئيسية)


الهيئة أو هيئة الفتوى.


الشكل 2: مؤسسات حوكمة الشركات الشرعية حسب الدولة.


سب مركزية أو.


وكالة التصنيف الإسلامية تعمل في البحرين.


المصدر: المواقع الشبكية القطرية الرسمية والبنك المركزي التقارير السنوية؛ بنك عالمي.


الشكل 2: هيئات الرقابة الشرعية لأكبر البنوك الإسلامية.


المصدر: إسلاميك بانكر 2018. للحصول على أحدث المعلومات عن علماء الشريعة، يرجى الاطلاع على: إسلاميك بانكر / العلماء.


مزيد من القراءة في مجالس الرقابة الشرعية.


الحوكمة الشرعية في البنوك اإلسالمية) دليل إدنبره للتمويل اإلسالمي (غلاف فني & نداش؛ 27 يوليو 2018.

No comments:

Post a Comment