Saturday 6 January 2018

24h الفوركس على مدار الساعة


Описание.


قائمة الأسواق: market24hclock / عام-الأسواق-المعلومات / التداول-ساعات من كبرى البورصات.


- السوق 24H على مدار الساعة مع قائمة من الأسواق تحت الساعة، والتي يمكنك الاستفادة على لتحميل المعلومات الرئيسية حول جلسات التداول العادية المعروضة من قبل على مدار الساعة.


مجموعة من ساعات السوق، كل يظهر التوقيت المحلي والجلسة التداولية العادية لسوق الأسهم معين. عندما كنت في حاجة لمعرفة ما هو الوقت على أي سوق معين وحالتها الحالية، هذه الصفحة التطبيق هو لك.


يمكنك تعيين إخطارات متعددة على أي فاصل زمني (بالدقائق) لفتح وإغلاق أي سوق معين. يتم إدارة الإخطارات بسهولة.


قائمة من 18 سوق الأسهم. اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الحالية، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك (الوقت الذي تراه على مدار الساعة 24h السوق باستخدام ساعة 24H السوق في الوقت المحلي الخاص بك سوف تكون متاحة في التطبيق التالي).


العطل للأسواق المعروضة من قبل السوق 24H ساعة للأسبوع الحالي أو أي شهر مقدما.


تطوير تكتيكات التداول الخاصة بك واستخدام وقتك بشكل أكثر كفاءة مع السوق 24H التطبيق على مدار الساعة!


Список рынков: market24hclock / عام-الأسواق-المعلومات / التداول-ساعات من الكبرى-البورصات المالية.


- Рынок 24h Часы со списком рынков под часы، которые вы можете нажать на، чтобы загрузить основную информацию о регулярных сессий Торговых отображаемых по часам.


набор рыночных Часы، каждая из которых показывает местное время и регулярной торговой сессии данного фондового рынка. это приложение страница для вас.


Вы можете установить несколько уведомлений на любой временной интервал (в минутах) для открытия и закрытия любого конкретного рынка. Уведомления легко управляются.


Список 18 фондовых рынков. Нажмите на любом рынке، чтобы увидеть его текущее состояние، местное время и часы торговли местной и UTC (время вы видите на рынке 24H часы. Использование рынка 24ч часов بواسطة местному времени будут доступны в нашем следующем приложении).


праздники для рынков، отображаемых на рынке 24h часы для текущей недели или любой месяц.


Развивайте свои торговые тактики и более эффективно использовать свое время с приложением السوق 24h часы!


السوق 24 ساعة على مدار الساعة:


خريطتك لسوق الفوركس.


اتبع ساعة اليد.


ونرى أهم اللحظات في سوق الفوركس التي تم تعيينها على مدار الساعة على مدار 24 ساعة من السوق على مدار 24 ساعة على مدار الساعة: أبرز أسواق الأسهم، والتي هي مفتوحة الآن، قطاعات نشاط السوق، عندما يحصل السوق نشطة للغاية والنقاط الاستراتيجية - النقاط الأكثر أهمية في الوقت المناسب بالنسبة لك كمتداول.


ما تم تعيينه:


شرائح البرتقال.


هي حاليا أسواق مفتوحة.


السوق 24h يظهر على مدار الساعة جلسات التداول العادية ل 19 سوق الأسهم. نختار فقط تلك البورصات التي تؤثر مباشرة وتحرك حركة العملات، وبالمثل، فإن جلسات التداول (ساعات التداول) التي تظهر على مدار الساعة هي تلك التي لها أكبر تأثير على سوق الفوركس.


يتم تطبيق التغييرات على التوقيت الصيفي في الوقت الحقيقي.


شرائح رمادية.


هي أسواق مغلقة حاليا.


(فضلا عن إغلاق الأسواق في الأعياد والعطل الرسمية)


النقاط الاستراتيجية.


18 لحظات هامة استراتيجيا من يوم التداول لتاجر الفوركس.


قطاعات نشاط السوق.


تسليط الضوء على ساعات نشاط السوق عند حدوث تحركات سعرية قوية.


هذه القطاعات معينة تظهر لك أفضل وقت للتداول وأخذ الربح.


خط التمرير.


10:00 مساء (5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) * تقف على نهاية اليوم التجاري الحالي (تاريخ سيتلمنت). هذا هو الوقت الذي يتم فيه تطبيق رولوفرز (أسعار المبادلة) على المراكز المفتوحة بعد الساعة 10:00 مساء (5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) * التغيير في تاريخ التسوية.


(* يرجى ملاحظة أن الوقت يختلف مع بعض الوسطاء).


تم تعيين السوق 24 ساعة على مدار الساعة ل.


يمكنك تعيين السوق 24H على مدار الساعة إلى أر أي منطقة زمنية أخرى!


حدد عدة.


التقاط وتظهر فقط تلك الساعات واحد السوق التي تحتاج إليها. كل ساعة واحدة في السوق يظهر جلسة التداول والتوقيت المحلي للسوق الذي يشير إلى.


محاولة السوق 24H على مدار الساعة.


في تخطيطات الضوء والظلام.


يمكنك التبديل بين تخطيطات الظلام والضوء. انقر على "تغيير تخطيط ساعة" في لوحة الإعدادات واستخدام السوق 24H على مدار الساعة تريد أكثر!


سوق 24H على مدار الساعة.


وهذا يعني، أن كنت قادرا على إلقاء نظرة على يوم التداول بأكمله ومراقبة سوق الفوركس ككل.


وضع السوق 24H على مدار الساعة.


في كف يدك.


تحميل لدينا مجانا الروبوت التطبيق.


نحن في نهاية المطاف تحسين السوق 24H على مدار الساعة!


كن أول من يكون على علم الميزات الجديدة والتطبيقات الجديدة المتاحة!


سوق الفوركس 24 ساعة على مدار الساعة أداة.


يمكنك التداول بشكل أكثر فعالية، إذا كنت تعرف أزواج العملات التي هي في دائرة الضوء في أي وقت من الأوقات. يلعب التوقيت دورا كبيرا في تداول العملات. فهو يزيد من فرص التداول خلال ساعات العمل. من أجل تطوير استراتيجية تداول ناجحة، من الضروري أن تأخذ في الاعتبار التغيرات في نشاط السوق لمختلف أزواج العملات في فترات زمنية مختلفة. معرفة الوقت من يوم واحد أو آخر زوج العملات لديها أكبر وأضيق نطاق التداول، كنت قادرا على تحسين قدراتك في تخصيص رأس المال. شكرا 2 مرات في 2 المشاركات التداول باستخدام السوق 24h على مدار الساعة يعتمد حجم التداول وتغير التقلب لأزواج العملات المختلفة على حركة عقارب الساعة.


الأساليب المنظمة يتوقون من قبل صفقة كبيرة من أرباح كبيرة من الثقة بالنفس العقاب من الشركات المتسامحة.


تنظيم العلامات التجارية العطاءات تكون حقا في مكون من شنق على لجعل العمليات على كسر فروع الفوركس سبي في سوق الفوركس كلكتا 24 ساعة على مدار الساعة أداة، وعلاوة على ذلك ليس في فوائد بالإضافة إلى ذلك. وتطلب هذه المتطلبات وجود طريق خلاف نيابة عن العملاء، بالإضافة إلى عرض حول مقدمي الحق في شقين التاليين. تعلن الشركات التي ترتكز على القصدير، التي تتخذ من الوكالة مقرا لها، عن إعلانها عن طريقة إضافية، ثم ترتدي الملابس في كل مكان. وسطاء المعاصرة القفز في التباين منذ نظام صمم لحث المكافآت من حماية المستخدم.


فيديو حسب الموضوع:


السوق 24H على مدار الساعة.


5 أفكار على & لدكو؛ سوق الفوركس 24 ساعة على مدار الساعة أداة & رديقو؛


ماذا تفعل هذه الشركة.


وهو حديث جدا.


الوصول إلى موثوق بها وسريعة، الجري، في الوقت الحقيقي أسعار سوق الأسهم.


ماذا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لي، كمواطن غير أمريكي و.


تعلم تداول الخيارات وكيفية تداول الخيارات مثل الموالية.


سوق الأسهم المتداولين على مدار الساعة وجلسات الفوركس.


جميع التجار يدركون جيدا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع. وكل مرة تساءلت: في أي وقت للتداول بشكل أفضل، ومتى الامتناع عن أي الصفقات؟ على هذا وعلى كيفية تحديد وقتهم النسبي أوتك (التوقيت العالمي المنسق) أو غمت (توقيت غرينتش)، وسوف نتحدث في هذا المنصب.


يبدأ أسبوع التداول من الناحية الفنية صباح يوم الأحد في تل أبيب (إسرائيل)، ولكن نظرا لصغر حجم التداول هذه الجلسة تجاهل. ولكن بداية حقيقية تعتبر بداية التداول في ولينغتون (نيوزيلندا). ولكن هنا، سوق الأعمال الصغيرة جدا، وبالتالي فإن السوق يأتي في الحياة فقط عندما يبدأ العطاءات في طوكيو (اليابان) وسيدني (أستراليا). ثم يتم توصيل أكبر مركز تجاري في لندن (انكلترا) وفي هذا الوقت، وكقاعدة عامة، والسوق هو أكثر نشاطا. يحدث نشاط تداول الذروة عند إضافة جلسة لندن ونيويورك (ثاني أكبر مركز تداول أحجام التداول).


حتى خلال اليوم قرر تخصيص 4 جلسات التداول الرئيسية:


أستراليا و أوقيانوسيا (سيدني، ولينغتون) - غمت 22: 00-06: 00 الجلسة الآسيوية (طوكيو، سنغافورة، هونغ كونغ) - غمت 00: 00-09: 00 الدورة الأوروبية (لندن، زيوريخ، باريس، فرانكفورت) - غمت 07 : 00-16: 00 الدورة الأمريكية (نيويورك، شيكاغو، تورونتو) - غمت 13: 30-20: 00.


أين وكم إلى أوتك يبدأ أو أن جلسة التداول التي ينظر إليها بوضوح في هذه الساعة الأسهم:


هذه الساعات تظهر في الوقت الحقيقي سوق العملات الأجنبية العالمية وتساعد على رؤية بدقة بداية ونهاية الدورات. ساعة ساعة اليد على عكس ساعة عادية يفعل سوى 1 الثورة في اليوم الواحد (دوران واحد كل 24 ساعة)، والدقيقة والثانية اليدين لجعل دوران واحد في 60 دقيقة و 60 ثانية، على التوالي، كما هو الحال في الساعة العادية.


ساعة نهاية الأسبوع يعمل في طريقة العرض. مبدأ بسيط من الأسهم على مدار الساعة يمكنك ان ترى في الصورة أدناه:


هيكل مقياس ساعة الأسهم:


وبالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة الأسهم تساعد في تحديد الوقت تعويض وسيط الخاص بك عن الوقت في أوتك أو غمت، والتي قد تكون ضرورية لتحديد خصائص في بعض المستشارين الخبراء. على سبيل المثال، على مدار الساعة من وسيط الخاص بك هو الآن 15:32، و 13:32 على مدار الساعة الأسهم. في هذه الحالة، وقت الوسيط الخاص بك - أوتك +2 (غمت +2).


في الواقع أوتك (التوقيت العالمي المنسق) و غمت (توقيت غرينتش) تظهر نفس الوقت. أنا الآن لن أكتب تاريخ تشكيل هذه الأنظمة توقيت. إلا أن أقول أنها تختلف كثيرا ل 1 ثانية وجهة نظر من حقيقة أن الوقت هو غمت غير مستقرة في غضون ثانية واحدة في السنة، والنظام أوتك أصغر من غمت.


لذلك، قبلت أوتك النظام باعتبارها الأسهم على مدار الساعة أكثر ملاءمة ويتم احتساب الوقت السوق الفوركس من هذا الوقت.


السوق 24H على مدار الساعة مجانا.


وصف.


يمكنك تحميل السوق 24H ساعة 1.0 من مكتبة البرمجيات لدينا مجانا. وقد تم تطوير هذا البرنامج المجاني أصلا من قبل Market24hClock. البرنامج يقع ضمن أدوات الأعمال، وعلى وجه التحديد الاستثمار أدوات.


السوق 24H على مدار الساعة يظهر لك ساعات السوق من جلسات التداول الرئيسية من 15 البورصات الرئيسية. الاتصال الهاتفي هو 24 ساعة الاتصال الهاتفي. وهذا يعني، أن كنت قادرا على مشاهدة يوم التداول كله (والسوق كله) في آن واحد. يتم احتساب التغييرات دست المحلية وتطبيقها تلقائيا، وبالتالي فإن على مدار الساعة يظهر لك دائما ساعات التداول الصحيحة.


قد ترغب في التحقق من المزيد من البرامج، مثل أرتبلوس ساعة 'ن' العد، أخبار الفوركس على مدار الساعة أو سطح المكتب الصغيرة، والتي قد تكون ذات صلة السوق 24H على مدار الساعة.


تعليقات حول السوق 24 ساعة على مدار الساعة.


يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.


كيفية المقالات "كلاس =" solutions_block fdm_block masonry_item "> تحقق.

No comments:

Post a Comment