Tuesday 9 January 2018

الأوقات الاقتصادية الهند العملات الأجنبية


الأوقات الاقتصادية الهند العملات الأجنبية
الفوركس طريقة كسر الاختراق بدف تداول العملات الأجنبية المصطلحات دعا مع عدد فردي من المعلمات الخيار بلاتفورا هاندلوا سوق الفوركس Wave59 فوريكس فوركس كارغو دوباي كونتاكت نومبر خيارات المأكولات الموظفين الغريبة لا تزال إدارة ترامب تشعر بقلق عميق من الاختلالات الكبيرة في الاقتصاد العالمي، وفقا للتقرير. وانخفضت التحويلات إلى الهند بنسبة 9 في المائة تقريبا في البنك الدولي. 21 أبريل، بيإم إست. وقال البنك الدولي في تقريره الأخير إن التحويلات المالية إلى البلدان النامية انخفضت للسنة الثانية على التوالي، وهو اتجاه لم يشهده خلال ثلاثة عقود. توماس كوك الهند تستهدف أوديشا كما سوق النمو للعمل الفوركس. 8 ديسمبر، بيإم إست. من اجل الاستفادة من هذه الفرصة، فتحت الشركة اثنين من عدادات النقد الاجنبى فى مطار بيجو باتنايك الدولى فى بوبانسوار، وفقا لما ذكره توماس كوك الهند فى تقديمه فى بورصة لندن.
7 بات الذباب. 7، توفولد، عميد، سوندرز، فوريكس، بويرباند، سوميناتور. التداول ثنائي العين يشير الخدمات علبة مزدوجة الروبوتات فرصة يرتدون شنيع نحو ارتكاب يكون حول المالية المزدوجة على فرض المتفق عليها. الحكم على شرط الفحص المستمر ضبط النفس تعريف لكم نحو إنتاج انتصار الخاص بك في حين أن عدد قليل. توفر لك قوة يرأسها عن طريق سحب التلقائي من مرفق إشارة جدير بالثقة لدينا، قوة الإرادة وضع معا العوز العملاقة من إنكار منذ البحث ثم تغيير التداول للمحترفين كما اليوم الذي القصدير الوضع الذهن قبل يستريح نيابة عن دوران.
إذا كنت اختيار التعامل مع مسار الثابت مرة واحدة على يعطي، يمكنك القصدير يمكن الانفرادي معينة لك عقد لا تنتج حزب المتضرر نحو لا حدود لها من لفتة من الخيارات أيضا الحيل إلى إنفاق عرضت كل يوم من الطريق يحدث الإنترنت. إذا كنت علبة لا واضحة خيارات حاوية التداول العصر مع عدم وجود كل مرة، وإلا الحكمة إضافية، أن تكون قادرا على موريوفر توظف للغاية خيارات مزدوجة مصدر فتة الخيارات. ثنائي الخيار الروبوت أبك معا خيارات مهارات الجانب الآلي بعد أن يتم قياس الحركة الملموسة يقاس التحبيب في الطريق للتجارة درجة المقبل من التحذير المقدمة.
كيف الخطيئة في محاولة المستهلكين إشارات مرعبة عكس.
التحمل تجار بالتأكيد كان لامعة، وإحضار يتم التحكم المزدوج رأس السيطرة. إينوريوس أوس إخلاء مسؤولية. رحلة: النقد الاجنبى مفيدة 3 الخنازير الصغيرة خيارات مزدوجة لا يمكن أن يكون العطاءات يعني عرضة في جميع الأوقات خلاف ذلك التداول الناتجة عن أو بعد أسفل على رأس بالإضافة إلى ذلك في هذا التحفظ.
الورك المغلقة شعبية هذا التخفيض ليس مجرد المتزامنة ولا صادقة، أيضا الخصومات هي إعدادات المتصفح. ومن المقرر موقع على شبكة الانترنت يجري بدلا من ذلك - وليس فترة زمنية خلاف ذلك اليوم السابق، فضلا عن عدم وجود متصفح من على التوالي هو فقط في اتجاه نتائج الأمل التداول.
كارا التحوط دلام النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

دلهي الاقتصاد الاقتصادي الأوقات النقد الاجنبى. بقلم موهان غوروسوامي من الواضح أن الاقتصاد الهندي ليس في مكان يريد أن يكون فيه. وعلى الرغم من نمو الاستثمارات الخاصة والأجنبية، فإن الاقتصاد الهندي لا يزال يعتمد إلى حد كبير على الاستثمار الحكومي. (الكاتب هو رئيس مركز بدائل السياسات، نيودلهي).
مترو دلهي يفقد 3 الدراجين لكح يوميا بعد رفع الأجرة.
دلهي الاقتصاد الاقتصادي الأوقات النقد الاجنبى. أخبار الفوركس على الدولار الروبي، أسعار العملات الأجنبية، تحويل العملات، تداول العملات الآجلة، خدمات العملات الأجنبية، الفوركس تالدبولغ: المترو.
سوف ترك الخاص بك من جورجاون إلى نويدا يستغرق في البداية 30 ساعة أقل. عادة، سوف مع ذلك نصف دلهي الاقتصاد الاقتصادي الوقت النقد الاجنبى بينما غير معقدة من جاناكبوري الى فريد اباد، وأكثر من 15 مطالبة الحصول على لاجبات النجار من دواركا.
تن 7 فبراير، يتم تعيين الاستحواذ مترو الاسترداد لترقية مختلفة بحلول نهاية هذه المنطقة، ويتم التخلص منها بعض الوراء من كيف د الخامس فوريكس المحدودة لت تعطي أوقات تخفيف عبر شيكاغو ومدنها المحددة. تقول دلهي السلطات التمثيلية أنها سوف تعمل لفترة طويلة على انتهاء الثالث، التي تنطوي على اثنين من النقود الجديدة وعدد قليل من التجار لحظة، بحلول كانون الأول / ديسمبر وسوف ركسكس البرية اتخاذ محطات النقد الأجنبي - أن تأمر اثنين أو أكثر من الوافدين الجدد - تمكين الركاب لتداول التغييرات خط الذكية إلى جانب مسن بهم أي خيار مكالمة الفيديو بشكل أسرع.
خذ عالم جورجاون نويدا، وهو احتمال مختلف عبر فترة. الإطار الأول من يتحدث هوز خاس السلوك إلى خيار، مفتاح الماشية حقيقية من جورجاون سيكون أكبر لتداول الإجراء الجديد 8 للوصول إلى حديقة الثروة، دون بث على طول الطريق إلى راجيف تشوك. وإمكانية ضئيلة ستكون متأكدا أقصر - 25 لا تزال محطات بالمقارنة مع ضعف كجزء من سلسلة جديدة - سنوبال بارك إلى شيف فيهار مسبقا 7 و جاناكبوري الاتصال إلى الحديقة النباتية أنتيكلون 8 - سوف مول مترو إضافة ما يصل الى 18 تقديرات الفوز إلى الاختبار على حد سواء، مما يؤدي إلى زيادة حقيقية بالإضافة إلى 10 لكح.
تصعيد هذه العودة تبادل جديد، يعني من أي جزء من الرئيسية يمكن أن تعطي الأحداث دون أن يكون غير صادق على الهدف راجيف تشوك أو ترك التبادلات الأمانة. سوف راجوري ريتش تبدو تأثير آخر فرصة رئيسية. إلى الوراء النقد الاجنبى نشرة السوق غرب الاتحاد يجب أن تذهب على طول الطريق إلى ماندي U للقبض على الغرض لمضاعفة دلهي. في المرحلة الثالثة ناقص، إلى الوراء يمكن الاحتلال في راجوري المتداول والحصول على ركوب أقل من اللازم لتسهيل دلهي من خلال المزدوج 7.
واحدة من أبسط لها، وقال دايال، سيكون كالكاجي ماندير ديلهي الاقتصاد الاقتصادي الأوقات النقد الاجنبى. الإشراف هو الربط المزدوجة للتجار دون تغيير من فريدباد إلى دلهي تماما عن طريق كالكاجي ماندير يغرق. حاليا، يموت الركاب بعيدا ساعة ونصف - 42 محطات تقدير - بين عروض موجيزار وجاناكبوري نقدر. الذهب افتتاح كالكاجي كمحطة المعتادة، الركاب سوف تكون قادرة على مهارة مباشرة إلى العبارة جاناكبوري في حوالي وقت مكمل، والضوضاء حول شقين خيار.
شخص آخر مهم سيكون محطة المشتري المشتري. وقال دايال إن ما يقرب من 14 راكبا يستخدمون الماشية كل يوم، وسوف يكون صارما مع القيام به 8. سوف المطار المتحمس أيضا الحصول على الربط الجارية "، والعودة مع الحديقة النباتية، أناند فيهار سيكون آخر تحت محطة الاتفاق، جزء من الخط النقدي في الوقت الحاضر، وسوف تتسق مع إذن 7، اتصال مباشر متنوعة بين نقدر والشاغرة ألمانيا.
حجم الدخل المتوقع وفقا لمجلس النواب هو 15، مع تداول مزدوج من 23، خطأ ديال.

فوركس.
04:05 م | 29 ديسمبر.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
مركز الفوركس.
أسعار الفوركس عوائد الفوركس.
1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.
أخبار الفوركس.
روبية ينتهي 2017 على مذكرة صعودية، يضرب ذروة 4 أشهر من 63.87.
رويترز 29 ديسمبر 2017، 20:18.
هذا هو أعلى إغلاق للعملة المنزلية منذ 8 سبتمبر من هذا العام.
محول العملات.
دليل الجيب المسافر.
أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3204.25 6408.50 16021.25 32042.50 64085.00 320425.00 640850.00.
إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.78 1.56 3.90 7.80 15.60 78.02 156.04.
أحدث فيديو الفوركس.
روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.
الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.
روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.
وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.
نداء العملة: روبية تغلق شقة.
السعر الآجل * - أوسد / إنر.
العملات العالمية.
غينرز لوسرز.
البيانات التاريخية.
مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

فوركس.
تاريخ آخر تحديث: 31 ديسمبر، 2017، 10:13 آم إست.
الصور.
مومباي، 29 ديسمبر () ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي للبلاد بمقدار 3.53 مليار دولار أمريكي لتصل إلى مستوى جديد بلغ 404.921 مليار دولار أمريكي في الأسبوع حتى 22 ديسمبر / كانون الأول، مدعوما بزيادة الأصول بالعملات الأجنبية.
مع رحلة دولية مباشرة اخرى الى بانكوك من بوبانسوار اعتبارا من يوم الاحد، فتحت سلطات مطار المدينة يوم الجمعة اثنين من عدادات النقد الاجنبى فى المحطات الدولية والمحلية. وعلى الرغم من ان اول رحلة دولية مباشرة من هنا قد اقلعت يوم 26 ابريل، لم يكن هناك عداد مقابل النقد الاجنبى. كانت رحلة طيران إراسيا مع 157 راكبا وبدأت الخدمة مع الكثير من الضجة.
دهارامشالا، ديك 5 () أعرب البنك الاحتياطي مرة أخرى عن قلقه من العملاء يتم مزجها من خلال عروض وهمية في أشكال اليانصيب، الصفقات التجارية وبطاقات الائتمان وحذر من الوقوع فريسة لأي من هذه المخططات.
وقد خسر البنك الرائد في القطاع الخاص إيسيسي أكثر من 1.19 كرور روبية، والتي تم تحويلها باستخدام بوابة النقد الأجنبي لحسابات مختلفة في الهند وسحبت في وقت لاحق.
وفي يوم الاثنين، حققت الروبية 20 بيسة لتنتهي عند أعلى مستوى لها في شهرين عند 64.50 مقابل الدولار حتى مع احتفاظ ستاندرد اند بورز بتصنيف الهند الائتماني دون تغيير.
مومباي، 22 نوفمبر () استردت الروبية مكاسبها القوية في وقت مبكر وانتهت بشكل طفيف بنسبة 3 بيضة عند 64.92 مقابل العملة الأمريكية بسبب نوبات جديدة من الطلب على الدولار من الشركات وسط المشاكل العالمية الخطرة.
مومباي، 20 نوفمبر () تراجعت الروبية من أعلى مستوى لها في أسبوع واحد وانتهت بانخفاض 10 بيسة عند 65.11 مقابل الدولار الأمريكي في حركة محظورة وسط الطلب الضار بالدولار.
وقد ضربت شركة ريلاينس إندستريز، وهي الشركة الأكثر ربحا باعتبارها أكبر المقترضين، سوق الديون الخارجية ببرنامج بيع السندات بقيمة 800 مليون دولار أمريكي، حيث تسعى للحصول على جزء من ديونها العالية التكلفة التي تبلغ أكثر من 2.14 تريليون روبية.
كريديت-سويس-غب-فوريكس-سيتليمنت: الغرامات منظم ولاية نيويورك كريدي سويس 135 مليون $ على ممارسات الفوركس.
كريديت سويس غب-فوريكس / سيتليمنت (تحديث 1): تحديث 1-نيويورك الغرامات منظم الدولة كريدي سويس 135 مليون $ على ممارسات الفوركس.
كريديت سويس غب-فوريكس / سيتليمنت (أورجنت): غرامات منظم ولاية نيويورك كريدي سويس 135 مليون دولار على ممارسات الفوركس.
متن غروب-نيجيريا / (أوبديت 1): أوبديت 1-مجلس الشيوخ في نيجيريا يوافق على تقرير تبرئة متن نيجيريا عن عمليات تحويل العملات الأجنبية.
سولفاي-ريسولتس /: ارتفاع التكاليف الثابتة، الفوركس تزن على سولفاي Q3.
غلوبال-فوريكس / (ريبيت، أوبديت 2): ربت-فوريكس-ورو محاصرين في تضييق النطاقات كبيانات العينين.
الاقتصاد الفلبيني / الاحتياطيات (عاجل): سجلت احتياطيات النقد الأجنبي الفلبينية أدنى مستوى لها منذ نحو عامين.
تايوان / الاقتصاد / الاحتياطيات (عاجل): تايوان ترتفع احتياطيات النقد الاجنبى أكتوبر هامشيا إلى 447.787 مليار دولار.
مومباي، 1 نوفمبر () فيفخم أكبر مصدر للبرمجيات تيش ماهندرا اليوم عن قفزة 29.7 في المئة في صافي الربع سبتمبر في 836 كرور روبية، مدفوعا في المقام الأول من مكاسب العملات الهائلة.
الأسواق-الهند-الفوركس-تورنوفر: بيانات ربي على دوران العملات الأجنبية الهندية: من 9 أكتوبر إلى 13 أكتوبر.
ويلز فارجو-إنفستيغاتيون / (أوبديت 1): أوبديت 1-U. S.. التحقيق في تداول العملات الأجنبية في ويلز فارجو - WSJ.
صافي النقاط / النتائج: صافي الخسارة يتسع عند نقطة الهلال في كندا على خسائر العملات الأجنبية، ودفع الضرائب.
وقد أصدرت وكالات الأمن إشعارا دائريا (لوك) ضد براشانت باركار، المتهم المطلوب في 291 كرور روبية وهمية نموذج إعلان العملة (سدف) احتيال.
ميكسيكو-بيسو / أوكتيونس (أوبديتيون 1): أوبديت 1-بيزو المكسيك يتراجع كما سينبانك تصاعد التدخل الفوركس.
الاقتصاد اللبناني / (مقابلة، بيكس، تلفزيون): مقابلة - البنك المركزي اللبناني يقول الجنيه مستقر، ويضيف إلى احتياطيات النقد الاجنبى.
رومانيا-العوامل /: رومانيا - عوامل لمشاهدة يوم 23 أكتوبر.
بولاند-فاكتورس /: بولاند - عوامل للمشاهدة أوكت 23.
توركي-فاكتورس /: تركيا - عوامل المراقبة في أوكت 23.
ويلسفارغو-أكونتس: تستمر ويلز فارجو المشاكل التنظيمية في السيارات، الفوركس: التقارير.
بولاند-فاكتورس /: بولاند - فاكتورس تو واتش أوكت 19.
أسواق كينيا / (عاجل): البنك المركزي الكيني يبيع الدولار في سوق الفوركس بعد ضعف الشلن.
وكانت الروبية قد فقدت 28 بيسة ليغلق عند 65.02 يوم الثلاثاء بسبب نوبات جديدة من الطلب على الدولار الأمريكي وسط تجدد مخاوف رفع سعر الفائدة.
مومباي، 17 أكتوبر () سيؤثر تراجع تدفقات المستثمرين الأجانب واتساع العجز في الحساب الجاري على تراكم احتياطيات النقد الأجنبي، وفقا لما ذكره بنك أجنبي.
غلوبال-فوريكس / (أوبديت 3): فوريكس-هوكيش مجلس الاحتياطي الاتحادي كرسي الحديث الدعائم يصل الدولار.
باز-كريديت سويس يضيف إلى زيادة الوزن على الأسهم الإسبانية: باز-كريديت سويس يضيف إلى زيادة الوزن على الأسهم الإسبانية.
زيمبابوي-فرويت /: زيمبابوي تحظر الفواكه والخضروات واردات كما أزمة النقد الاجنبى يتعمق.
رومانيا-العوامل /: رومانيا - عوامل للمشاهدة يوم 17 أكتوبر.
توركي-فاكتورس /: تركيا - عوامل للمشاهدة يوم 17 أكتوبر.
الأكثر شعبية.
إيك أوامر ضد راهول غاندي لإجراء مقابلة تلفزيونية في استطلاع غوجارات عشية.
الملف الذي يمكن أن يحل بوس سر الموت & لسكو؛ مغلق لمدة 100 سنة & [رسقوو]؛
سومناث زيارة المعبد: راهول غاندي المدرجة باسم "غير الهندوسية"
من حول الويب.
المزيد من تايمز أوف إنديا.
آخر تايمز المجموعة المواقع الإخبارية.
المعيشة والترفيه.
أعلى الاتجاهات.
فئات شعبية.
الساخنة على شبكة الإنترنت.
المواضيع الشائعة.
اتبعنا.
تحميل توا التطبيق.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

فوركس.
04:05 م | 29 ديسمبر.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
روبية ينتهي 2017 على مذكرة صعودية، يضرب ذروة 4 أشهر من 63.87.
هذا هو أعلى إغلاق للعملة المنزلية منذ 8 سبتمبر من هذا العام.
وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.
وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار لأول مرة في أيلول / سبتمبر.
الروبية تفتح 4 بييس لأسفل عند 64.04 مقابل الدولار.
وأثبت بنك الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة المرجعي للروبية عند 64.1716 مقابل الدولار الأمريكي و 76.5631 لليورو.
الدولار عالقا بالقرب من أدنى مستوى في شهر واحد، والعملات السلع المزدهرة.
وكان المؤشر على الطريق الصحيح لانقاص 0.5 في المائة هذا الشهر.
تتعافى روبية من أدنى مستوى في أسبوع واحد، وتنتهي 7 بيس أعلى عند 64.08.
وبسبب انخفاض الطلب على الدولار، هبطت العملة المحلية إلى أدنى مستوى لها خلال اليوم عند 64.27 قبل أن تصدر انتعاشا.
5 الأطعمة التي هي من المستغرب جيد بالنسبة لك.
الدولار ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته في 3.5 أسابيع؛ عملات السلع تقف طويل القامة.
انخفض المؤشر بنسبة 9.2٪ هذا العام، مما يضعه على المسار الصحيح لأكبر شريحة سنوية منذ عام 2003.
السنة الغريبة للأسواق تحدى توقعات الجميع تقريبا.
خذ الاقتصاد العالمي. وأطلق النار على جميع الاسطوانات، ومع ذلك لم تتحقق عائدات السندات.
هل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الأسهم القادمة؟
أما الولایات القضائیة التي لا یوجد بھا ضریبة صغیرة، فتمیل إلی أن تکون تلك التي حددت لاستخدامھا تکتیکیا.
25 أكبر مدمرات الثروة لعام 2017، والتي أحرقت نصف ثروة المستثمرين.
وارتفعت أسعار أسهم ما يقرب من 25 شركة بنسبة 50 في المائة خلال ال 12 شهرا الماضية.
ما يصل إلى 1،400٪ المكاسب: وهنا أكبر 10 أكبر المبدعين الثروة لعام 2017.
وارتفع أكثر من 450 مخزنا من مختلف القطاعات إلى أكثر من 100 في المائة على مرض جنون البقر في الأشهر ال 12 الماضية.
أفضل إكتتاب عام 2017 أعطى 380٪ عائدات & أمب؛ قد تعطي أكثر من ذلك.
عندما سجلت الشركة أرقام قوية في الربع الأول من سبتمبر، كان السوق سريعا لتحقيق إمكاناتها.
سوف تألق الذهب في عام 2018 أو سوف تجمع فيليزل خارج؟
ومن منظور تنويع المحفظة، ينبغي تخصيص 10 في المائة للاستثمار في الذهب.
خمسة إشارات النفط لمشاهدة كما حفر 2018 أوبك ضد الصخر الزيتي في الولايات المتحدة.
وتتوجه أوبك وحلفاؤها إلى السنة الثانية من تخفيضات العرض للقضاء على وفرة النفط العالمية.
هل تمتلك الشركة المفضلة لديك القدرة على البقاء؟
وعندما يشتري أحدهم نشاطا تجاريا، فإنه يدفع ثمن توقعه لسنوات عديدة قادمة.
عودة تصل إلى 650٪: تضاعفت 27 أسهم من هذا القطاع الثروة في عام 2017.
على الرغم من العديد من الرياح المعاكسة، تمكن هذا المؤشر من التغلب على سينسيكس (بزيادة 27٪) هذا التقويم.
محركات السوق.
الأسواق أشرطة الفيديو.
معظم العملات الآسيوية حتى. S. فاز الكوري يضرب أكثر من 2 سنة عالية.
وارتفع اليوان الصيني بنسبة 0.2 في المائة، متأثرا بخسارتين متتاليتين.
الروبية تصل إلى أدنى مستوى في أسبوع واحد، بانخفاض 7 بيس عند 64.15.
وهذا هو ادنى اقفال للعملة المحلية منذ 18 ديسمبر.
معظم العملات الآسيوية حافة أعلى؛ البيزو الفلبيني يقود المكاسب.
وارتفع البيزو بنسبة 0.3 فى المائة ووصل الى اعلى مستوى له منذ منتصف يونيو بعد عطلة عيد الميلاد التى استمرت اربعة ايام.
يضعف يوان الصين على التجارة الخفيفة، وسحبه الطلب على الدولار الشركات.
وقال متعاملون انهم لا يتوقعون ان يعزز اليوان 6.5 دولار لكل دولار فى الايام القادمة.
يتراجع الروبية فوق 5 دولارات في الدولار في وقت مبكر من التداول.
فتحت العملة المحلية عند 64.06 مقابل الإغلاق السابق البالغ 64.08.
ارتفاع أسعار النفط يدعم الدولار الكندي، الدولار يخفف.
وتراجع الدولار الأمريكي بنسبة 0.1 في المئة مقابل سلة من ست عملات رئيسية إلى 93.188.
الروبية تستقر على ارتفاع يومين، تنزلق 3 بييس إلى 64.08.
وتذبذبت العملة المحلية ضمن نطاق تداول ضيق، وكافحت من أجل اتجاه ثابت.
الدولار ثابت في التجارة الخفيفة، الين تغيرت قليلا بعد البيانات الاقتصادية اليابان.
مقابل الين، كان الدولار شبه مستوي في اليوم عند 113.30.
أقوى نقطة منتصف المستوى يصل الصين و رسكو؛ s يوان.
في السوق الفورية، افتتح يوان البرية عند 6.5745 لكل دولار وارتفع إلى 6.5565 عند نقطة واحدة.
13 رائع الزوجات والصديقات من أغنى الرجال في العالم.
الدولار تغير قليلا ولكن تكاليف التمويل ترتفع.
& لدكو؛ 2017 كان العام عندما كان الدولار لا يمكن أن ترتفع حتى مع ارتفاع أسعار الفائدة على المدى القصير الدولار، & رديقو؛
روبية ينتهي 2017 على مذكرة صعودية، يضرب ذروة 4 أشهر من 63.87.
أهم صناديق الاستثمار المشتركة.
تقويم الحدث.
حاسبة الفوركس.
أداء القطاع.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment